المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة العاب رعب مشابهه لرزدنت ايفل

صامت 11
02-10-2004, 03:21 PM
الاخوه الكرام اريد العاب رعب مشابهه لرزدنت ايفل او قريبه نسبيا منها على يلاستيشن2

MOHMOH77
02-10-2004, 10:32 PM
اذا كنت تبحث عن لعبة مثل رزدنت ايفل، لا تعب نفسك لأنه من المستحيل وجود لعبة رعب تقدر تعطيك احساس رزدنت ايفل
اما الحل المطروح حالياً هو انك تلعب اونيوشا اذا مالعبتها
وعلى العوم سبب معاناتنا ترجع من ورى العقد بين ننتيندو وكابوكم والي بوجبه يحتكر الجيم كيوب العاب رزدنت ايفل :vereymad:

صامت 11
03-10-2004, 12:51 AM
:31: :( :o اخي الغالي محمود77 حقيقه احبطني جوابك لكن مشكور وصدقت ماظن القى مثل رزدنت ايفل

chris
03-10-2004, 12:30 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز

اخي يوجد الكثير من العاب الرعب التي تعتبر بقوة الريزدنت ايفل بالرغم من انه لا يوجد شيء بالنسبة لي يظاهي لعبة الريزدنت ايفل ولكن اليك اسماء اشهر العاب الرعب القوية

سيلنت هيل 1و 2 و 3 و 4

كلوك تور 1و 2 و 3

فاتل فريم 1 و 2

ديفل ماي كراي 1 و2 و 3

وهناك المزيد ولكن هذه افضلها تقريبا

سلام chris

Terry_88
03-10-2004, 05:08 PM
obscuie

فهم فريق متكون من 3 شباب و 2 بنات:shakehand وانت تلعب تختار من تردي ان يلاحقك :o وباقون ينتضرون في المكان الي تركتهم فيه . انها لعبه جميله جداااااا:loser: ونظام لعبها مثل رزدينت ايفل اوت بريك:afraid: تسطيع تبديل الادوات بينك وبين زملائك تعطي وتاخد وبيها اشياء افضل من اوت بريك مثل انك تستطيع تكسير اي شي يجي امامك وهناك اشياء كثيره جميله في هالعبه فان لعبتها و وقفت في الوحش الاخير فهو صعب جداا :crying: :chairshot :afraid: . انا فكرت اكتب موضوع عنها بس تردد:bawling: ولو تحب تعرف اي معلومه انا حاضر:p

صامت 11
04-10-2004, 04:24 PM
اخويا العزيزان chirs و :tongue2: :09: teryy88اشكركم جزيل الشكر على جهدكم الرائع

Terry_88
04-10-2004, 04:36 PM
لا شكر علي واجب اخي صامت 11 واي شاء يا اخي انا حاضر :biggthump ;)

A.N.G.E.L
04-10-2004, 07:22 PM
obscuie

فهم فريق متكون من 3 شباب و 2 بنات:shakehand وانت تلعب تختار من تردي ان يلاحقك :o وباقون ينتضرون في المكان الي تركتهم فيه . انها لعبه جميله جداااااا:loser: ونظام لعبها مثل رزدينت ايفل اوت بريك:afraid: تسطيع تبديل الادوات بينك وبين زملائك تعطي وتاخد وبيها اشياء افضل من اوت بريك مثل انك تستطيع تكسير اي شي يجي امامك وهناك اشياء كثيره جميله في هالعبه فان لعبتها و وقفت في الوحش الاخير فهو صعب جداا :crying: :chairshot :afraid: . انا فكرت اكتب موضوع عنها بس تردد:bawling: ولو تحب تعرف اي معلومه انا حاضر:p

أنا أنصحكم بهذه اللعبه ياشباب فهي قويه وجميله جداُ:biggthump