المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم جرب الحب؟؟؟

بطاش الزعيم
03-10-2004, 05:03 PM
من جرب منكم الحب فاليخبرني

لانني بدات احب فتاة وهي ؟؟؟؟؟؟؟؟:icon6: :icon6: :icon6: :08: :biggthump :o

I Friend
03-10-2004, 05:29 PM
بشر امك -___-

busybee
03-10-2004, 05:37 PM
كم عمرك ؟ اذا صغير صوم و العب كراتيه علشان تنسى السالفة كم سنة!!

بعدين شنو يعني حب؟؟

sam jericho
03-10-2004, 06:10 PM
رح اقلك نصيحة وكلمة بنفس الوقت

اولا اذا كنت صغير يعني تحت ال 15 لا تفكر بشي اسمة حب ولا حتا تقرب ولا حتا تحكي بنات لانو ممكن تنشئ علاقة قوية بينكم وممكن تؤدي للفاحشة لانو عمر ال15 بعد البلوغ بشوي هو انا اسمية سن السخافة مع انو عمري 15 لاكن هذه العمر هو خطر جدا لدرجة انك لن تسطتيع تمالك نفسك اذا عرضت عليك التي تحبها الفاحشة

ثانيا بعد هذه الحب الى اين رح يوصل بنهاية لانو الاسلام قال الحب بعد الزواج مش الحب قبل الزواج

ثالثا هل اهلك بيعرفو انك حابب بنت هل لك المقدرة على تبليغهم بهذه اذا كانو بيعرفو وساكتين فلا تزعل مني اذا قلتلك انهم ما يحبوك او اهملوك رح اعطيك مثال ارجو انك ما تضايق لنعتبر انو عندك اخت واكتشفت انها حابة واحد بسر شو رح يكون موقفك
ما اظن انك رح تكون سعيد اظن انك رح تروح وتقتل صاحبها بعد ما تقتل اختك

لذلك يا اخي لا تفكر بشي اسمة حب الحب نهايتة الفشلللللللللللللللل

لانو مثل ما قلتلك الحب ياتي بعد الزواج مش قبلة

وشكرا

sam jericho
03-10-2004, 06:15 PM
بشر امك -___-

على فكرة اخي الحبيب طريقة كلامك مش كويسة ابدا اتمنى منك تحسن لهجتك مع اخوانك الاعضاء

شاب مصري
04-10-2004, 12:14 AM
الأخ الفاضل بطاش

اذا كنت أخي تبغي من كتابتك للموضوع النصيحة

فلك رأيي

بالنسبة للحب فهو شعور جميل ولكن اذا كان في وقته المناسب وللشخص المناسب وبالطريقة المناسبة.

وللاجابة عن ماهية كون الوقت والشخص والطريقة مناسبة أم لا؟ وهل تعتقد أن مدي هذا الحب الذي تتحدث عنه ترضاه لأختك أم لا؟

فعليك بالرجوع الي دينك وتحكيم قلبك..

ثم أعتقد أني قرأت في أحد ردودك أنك في الثانوية العامة..

لذا أخي العزيز أنصحك أن تهتم بمذاكرتك ودروسك فهي ما سيبقي لك أما عن الحب في هذا السن الصغير فهو دائما ما يفشل ولا يكتمل، وستتذكر ذلك عندما تكبر وتجلس لتتذكر تلك الأيام فتضحك عليها.

صدقني أخي العزيز

هذه نصيحتي.

ScArY_Bo0oY
04-10-2004, 02:12 PM
لووووووووووووووووووووول

بطاش ترا مواضيعك كلها تدل على طفولتك

وجهي دا اذا عديت الابتدائي