المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))



OnLy Ronaldhino
04-10-2004, 12:58 AM
ديبور يفوز على مدريد ؟؟

اخر شئ توقعته ... ديبو اللي حالته مدموره

ديبو اللي يمشئ وينهز يفوز على مدريد ..

مصخرة ريال مدريد...

واللي قاهرني كل النجوم لعبو

واللي زاد الطين بله . المباراة على ملعب الريال

سلام مربع على ادراة الريال ولاعبينها ومشجعينها

TORNADO
04-10-2004, 01:03 AM
اه ه ه ه
ايش نقول بس :(
وهارد لكم يا عشاق ريال مدريد

Fayez Fayez
04-10-2004, 01:49 AM
قصة الريال في عالم الخيال ......... :33:

ليست قصة مستوى ولا قصة روح ولا قصة مدربين ولا قصة أدارة .................

الريال خلاص صار ...................


منحوس

:D :D :D :D :D :D :D :D

تحياتي ............ :)

mr.smith
04-10-2004, 02:18 AM
والله ضغطنا ولعبنا ومسكنا خط الوسط

بس المهاجمين الدلوخ

ضيعوا الفرص


مليون رفعه جت لموريانتيس مدري وين يطيرها

هذي فايدة رونالدو لو رونالدو موجود كان شبكها في المرمى

بس مااقول غير الله يكون في عون كل المدريديين

الفتى المفرفش
04-10-2004, 09:14 AM
حقيقة ان كنت من مشجعي الريال ولا ما كنت والله تاسف للحال اللي وصلوا لها


كنت اتمنى على الاقل له التعادل,, لكن..الغريب انهم في ارضهم؟؟؟


:06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06:


السؤال :متى سيوقف الريال تقطيع قلوب مشجعيه.....

:(

ويلحق عمره لان الجماعة ذي السنة شكلهم طااااااايرين واحتدت بين البرسا وفلنسيا

وكنت ارجو على الاقل انه تكون بعض المنافسة ,,وبدال فلنسيا الريال,,

لكن لسى في وقت ,, وارجو ان الريال ما يضيعه:) ,,وبالتوفيق:biggthump

The King Of Roma:Totti
04-10-2004, 11:26 AM
بعد ما فازوا على روما قالوا الريال خلاص رجع :33:

و ان شاء الله روما ياخذ نصيبه من الريال في مباراة الاياب :tongue2:

Rivaldooo 11
04-10-2004, 11:31 AM
الريال دمر نجوم العالم

Aimar 21
04-10-2004, 04:30 PM
مبروك ديفور


ابغا افكركم



فالنسيا 5 - 1 ديفور

ScArY_Bo0oY
04-10-2004, 05:47 PM
خخخخخخخخخخ

ريال مدريد مستواه معدوووووووووووووووووووم مرررررررررررررررررره

Another_One
04-10-2004, 05:51 PM
ابغا افكركم



فالنسيا 5 - 1 ديفور

حلوة منك ;)

بو راشـد
04-10-2004, 08:33 PM
وعاد شالون قدام رشلونه
ههههههههههه
هاردلك الريال
شكله مو مستوى برشلونه حاليا
الديربي الصجي
بين فالنسيا وبرشلونه

RIVALDO_4u
04-10-2004, 09:04 PM
والله الريال لعب في حسبتنا

قدام روما .................. احلى واحلى

قدام ديبوتيفو ................ الله يخلف :08:

haman
04-10-2004, 09:12 PM
**لحد الان انتو كذا :biggthump و ما ابيكم تتغيررون # الي اقصده اني ما ابي احد منكم يجرح فريق معيين و الاعضاء الي يحبونه **



الريال كان الافضل لكن كانت تنقصه اللمسه الاخيره من قبل مهاجميه :أفكر:

QaHir
04-10-2004, 10:15 PM
**لحد الان انتو كذا :biggthump و ما ابيكم تتغيررون # الي اقصده اني ما ابي احد منكم يجرح فريق معيين و الاعضاء الي يحبونه **



الريال كان الافضل لكن كانت تنقصه اللمسه الاخيره من قبل مهاجميه :أفكر:

لا والله المشكلة كلها من المحور لوول .. مافيه ترابط بين المدافعين والوسط اغلب اللعبات تاتي من الاطراف والفريق الي يقفل الاطراف على مدريد يضيع الفريق >< ..

مدريد يحتاج الى تغير خط الوسط فهو لايساعده ابد .. يجب تغير الخطة كليا ..

فمن صالح مدريد اعادة بيكهام كجناح ايمن ووضع فيغو في الايسر وجعل زيدان لاعب وسط حر .. وارجاع هلغويرا كأرتكاز ترى هاللاعب فنان مشكلته الاعلام الي ضالمينه وايد والضغوطات .. شوفوه لما يخرج من مدريد شنهو رايح يعمل ..

وقد يعود السبب للأعلام فالفريق الذي يقع تحت الضغوطات فيصعب عليه التركيز في المباريات ..

والامر الثالث مدريد كل لاعب يعتمد على غيره ..

واما بالنسبه لسامويل فهو للأن لم يتأقلم مع مدريد ولم يتاقلم معى الدوري الاسباني الى الان .. ونحن نعلم ان الدوري الايطالي دوري خشن وهو معتاد عليه ولذلك نشاهد الكروت الملونه التي يستقبلها اللاعب .. ولاعب روما سابقا والتر سامويل ابدع في آخر مباراة ..

وشكرا ^^

SNYMA
04-10-2004, 11:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
أنا الصراحة ما شفت المباراة لكن الريال مبين عليه هالموسم مرة فوق و مرة تحت
يا خوفي بس يصير مصير الريال كمصير برشلونة سابقاً
5 سنين بدون ألقاب :31:
تقبلوا تحياتي :)

King Of All
05-10-2004, 12:26 AM
انا اعتقد ان مستوى ريال مدريد حلو لكن زي ما قالوا ناقصه اللمسه الاخيره


لكن المستوى ما يكفي للفوز


و اكبر دليل مباراة الريال و ديبورتيفو


هجمات ديبورتيفو معدوده و السيطره عالكره قليله

و الريال كانه ماسك اللعب لكن الحظ وقف ضده ....


مهوب مثل البارشا اللي قدم مباراة ضعيفه امام نومانثيا

لكن الحظ خدمهم و فازوا 1 - 0


لكن الليقا الاسبانيه في الجوله الثامنه و مجموع الجولات 38 جوله


يعني باقي وقت و الملوك سيثبتون انهم الافضل ان شالله .....

هيركيول بوارو
05-10-2004, 01:09 AM
مشكلة الريال انه فريق يلعب على انه فريق الاحلام الذي لايهزم.
وطبعا النتيجه ظاهره للعيان هزائم وعروض ليست في مستواه.
لاعبين كبار السن عطاؤهم في الملعب قل.
كل هذه اسباب والسبب الكبير فيما يحصل كوم ثاني.
واقصد رئيس النادي الذي يجلس وكأنه جالس على جمرة نار يحترق بها دون ام يكون هناك من يطفئ هذه النار.
الريال يمر في مرحله يمر بها جميع الانديه وهي مرحله التدهور والسقوط ,مثله مثل برشلونه في المواسم الماضيه.
الان برشلونه قوي بلاعبيه وتلاحم اللاعبين مع بعضهم.
هذا ليس موجود في الريال.
واقول لا تنتظروا من الريال الشيئ الكثير .
واقول لمحبي الريال :
هارد لك وفي المواسم القادمه.

DE NILSON
05-10-2004, 01:24 AM
ههههه
والله ياريال اصبحن نكتة للتاريخ
ومسرحية لعالم كرة القدم عوناها اضحك على الريال

The King Of Roma:Totti
05-10-2004, 07:05 AM
واما بالنسبه لسامويل فهو للأن لم يتأقلم مع مدريد ولم يتاقلم معى الدوري الاسباني الى الان .. ونحن نعلم ان الدوري الايطالي دوري خشن وهو معتاد عليه ولذلك نشاهد الكروت الملونه التي يستقبلها اللاعب .. ولاعب روما سابقا والتر سامويل ابدع في آخر مباراة ..






سامويل كان متألق مع روما لان كان معاه خط دفاع حقيقي يعاونه مثل شيفو وبانوتشي .

ومتألق أيضا مع منتخب الارجنتين لانه معاه ايالا بالدفاع .

أما مع الريال فمنو معاه بالدفاع ؟؟؟؟ بافون ولا هيلغيرا ولا سلجادو ولا روبرتو كارلوس ، وكلهم تعبانين من الناحية الدفاعية :31: فلا تتوقع من لاعب واحد يشيل الدفاع كله بدون معاونة .

الهيلم
05-10-2004, 07:27 AM
فعلا شي غريب

توقعنا بعد مباراة روما عودة الريال لمستواه

لكن ما رأيناه في مباراة الديبور قلب التوقعات

هذا والديبور في اسوأ حالاته

والمباراة على ارض السانتياجو برنابيو

الريال بحاجه الى مدرب محنك ينظم صفوفه

بالإضافه للأسباب المعروفه ( عدم وجود محور جيد _ ضعف خط الدفاع _ كبر سن اللاعبين )

Mr_ClaSSicO
05-10-2004, 08:42 AM
ريال الإعلانات والدعايات خخخ

اهم شي فكروا في مربع دوري الأبطال ..

المركز الأول مالكم امل ..

ولو اني حاس اسبانيول واتليتكو حاجزين المقاعد الأولى مبكراً ..

برااافو ديبورتيفو براااااافووو ...

تحياتي ... كلاسيكوووو

OnLy Ronaldhino
05-10-2004, 08:59 AM
انا اعتقد ان مستوى ريال مدريد حلو لكن زي ما قالوا ناقصه اللمسه الاخيره



لكن المستوى ما يكفي للفوز


و اكبر دليل مباراة الريال و ديبورتيفو


هجمات ديبورتيفو معدوده و السيطره عالكره قليله

و الريال كانه ماسك اللعب لكن الحظ وقف ضده ....


مهوب مثل البارشا اللي قدم مباراة ضعيفه امام نومانثيا

لكن الحظ خدمهم و فازوا 1 - 0


لكن الليقا الاسبانيه في الجوله الثامنه و مجموع الجولات 38 جوله


يعني باقي وقت و الملوك سيثبتون انهم الافضل ان شالله .....

ابي اعرف شئ ...

اجل برشلونة مستواه ضعيف :biggthump

واحد من هالاثنين ... يانك ماشفت المبارة ..يانك تقول كلام من عندك ...

والمفروض .. تتكلم عن مبارة الريال ولاتطلع عن مساراها وتدخل في مبارة برشلونة ... لانك لو تبي تحلل لمبارة برشلونة تدخل على موضوعها غير كذا ... دامك كتبت هالكلام هنا لازم اجاوبك ..

حبيبي مبارة برشلونة ... لمدة 90 دقيقه الكورة كانت مع برشلونة ... ونومانثيا كان يلعب بعشرة دفاع ... من وين تبي الاهداف تجي ؟؟

يعني الحل الوحيد كورة ثابته فاول او كورنار

فهمت والا تبي اشرح لك بعد ؟

اما ديبور عرف يتفاهم مع الريال.. دافع صح ... واستغل المردات بشكل سليم وجاب هدف .. ورجع دافع... هذا التكنك السليم ...

يعني في فرق بين مبارة الريال وديبور .. وبرشلونة ونماثيا ...

قال برشلونة مستواه ضعيف قال :laughing:

Mr_ClaSSicO
05-10-2004, 09:42 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

وربي يا زحيفان ردك الأخير اثبت انك من جنب الكوره الأسبانيه ..

تقريباً ولا جمله جبتها صح غير اول سطر قلته في البدايه ..

لا وطلع مقتبسه بعد خخخخخخخخhttp://montada.com/images/smilies/tongue.gif

ومعليش يالمدرديين الريال هالسنه ما يسوى ريال هههه

خيرها بغيرها (يعني نشوفكم السنه الجايهhttp://montada.com/images/smilies/biggrin.gif)

تحياتي ... كلاسيكووو

عاشقps2
05-10-2004, 02:37 PM
ياشباب تحملوا الريال تراه طايح شوي لكن يبي يقوم اذا قام بيكـــــــــــــــــــــــــــــــــــام:biggthump

AUSTIN_3:16
05-10-2004, 02:39 PM
ياخوفييصيرلنا زي البارسا :(

5سنين فشلX فشل ولا بطوله :bigeyes:

المايسترو زيدان
05-10-2004, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب لاتلومون الريال والله المفروض يفوز ولكن الحكم هو سبب الخسارة واكبر دليل انه كانت 3 ضربات جزاء للريال ماحسب ولا وحده والجزيرة الرياضية راح تعيد المباراة وشوفوا واحكموا

rozalio
05-10-2004, 04:12 PM
ههههه
والله ياريال اصبحن نكتة للتاريخ
ومسرحية لعالم كرة القدم عوناها اضحك على الريال




يا شين الي يتفلسف و ما يشوف فريقه

اذا فيه مسرحيه اسمها اضحك على الريال

فاحب ابشرك انه فيه فلم

اسمه الانتر و خمس سنوات بدون بطوله :tongue2:

ما يمر بالريال ما هو الا كبوه جواد و شي تمر فيه كل الفرق.


و ان شاء الله يرجع الى ما كان

Word Life
05-10-2004, 07:36 PM
الريال مثل ما قلت من زمان :o خلاص بح :31: راح :31: ما فيه رجعه الا بعد وعي الاعبين :bigeyes: انهم يلعبون بمباراه في الحقيقه :shock22: في هذه الايام مباراه الريال على الاعب :vereymad: اصبحت كحلم مرعب

OnLy Ronaldhino
05-10-2004, 07:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





ياشباب لاتلومون الريال والله المفروض يفوز ولكن الحكم هو سبب الخسارة واكبر دليل انه كانت 3 ضربات جزاء للريال ماحسب ولا وحده والجزيرة الرياضية راح تعيد المباراة وشوفوا واحكموا
اوووف ثلاث ضربات جزاء ... قويه وربي قويه :shock22:

اللي شفته وحده وهي اعتراض لراؤؤل .. ولا فيها بلنتي لانه مالسمه

وجمال الشريف حلل فيها وقال مو بلنتي .... اما الثنتين الباقي مدري وين جبتهم انتم..

الله يالريال .. هذي اخرتها صرتو تتعذرون بالبلنتيات ؟؟ والله مالوكم .. فريكم نزل وجيهكم تحت ..

بس عموماً يقول المثل (( عذر البليد مسح الصبورة :) ))

تحياتي

DA7OOOOOM
05-10-2004, 09:22 PM
أقسم بالله الموضوع هذا أثبت جهل كثير من الأعضاء

أول شي الريال كان مستواه حلو وكان ماسك اللعب لكن أفتقد للحظ واللمسه الأخيره وفيه ضربة جزاء غير محسوبه

والديبور كان مقفل دفاع ويلعب على المرتده والهدف الي جابه لوكي يجي على أي خط دفاع لوكي أستخدم سرعته
والي مايعرف سرعة لوكي أقول له أرجع لمبارياته لوكي من أسرع لاعبين أسبانيا هو وخواكين

والي يقول برشلونه وشكلكم ماشفتو المباراة وما أدري ويش

برشلونه صح أنه كان ماسك اللعب لكن مافاز إلا بهدف وبطلعة الروح ولولا الثور الكوري ضيع كوره ماتضيع كان :shock22:

والريال كان ماسك اللعب وضاغط وخسر بعد تقفيل مهب صاحي من ديبور وأعتقد شفتو أندرادي وش سوا في المباراة

وأفهموني ماقلت الريال ممتاز لكن قلت مستواه كان مش بطال ولايستاهل هالموضوع وهالعنوان

يعني برشلونه فاز بطلعة الروح والريال خسر بطلعة روح الديبور
ويبقى مستوى الديبور من 3 سنوات متقلب والدليل 8-3 من موناكو في الدور الأول
ووصل دور قبل النهائي وطلع بصعوبه من بورتو

OnLy Ronaldhino
05-10-2004, 11:54 PM
أقسم بالله الموضوع هذا أثبت جهل كثير من الأعضاء

أول شي الريال كان مستواه حلو وكان ماسك اللعب لكن أفتقد للحظ واللمسه الأخيره وفيه ضربة جزاء غير محسوبه

والديبور كان مقفل دفاع ويلعب على المرتده والهدف الي جابه لوكي يجي على أي خط دفاع لوكي أستخدم سرعته
والي مايعرف سرعة لوكي أقول له أرجع لمبارياته لوكي من أسرع لاعبين أسبانيا هو وخواكين

والي يقول برشلونه وشكلكم ماشفتو المباراة وما أدري ويش

برشلونه صح أنه كان ماسك اللعب لكن مافاز إلا بهدف وبطلعة الروح ولولا الثور الكوري ضيع كوره ماتضيع كان :shock22:

والريال كان ماسك اللعب وضاغط وخسر بعد تقفيل مهب صاحي من ديبور وأعتقد شفتو أندرادي وش سوا في المباراة

وأفهموني ماقلت الريال ممتاز لكن قلت مستواه كان مش بطال ولايستاهل هالموضوع وهالعنوان

يعني برشلونه فاز بطلعة الروح والريال خسر بطلعة روح الديبور
ويبقى مستوى الديبور من 3 سنوات متقلب والدليل 8-3 من موناكو في الدور الأول
ووصل دور قبل النهائي وطلع بصعوبه من بورتو
اول شئ حضرتك الجاهل :08:

ثاني شئ ديبور عرف ينظم لعبه وجاب هدف من مرتده

ثالث شئ احنا مالنا علاقة اذا كان هجومكم يضيع فرص قدام الهدف

سواء سيطر والا ماسيطر ... الدوري فيه فوز وخسارة وتعادل

مافيه سيطر والا ماسيطر :biggthump

Mr_ClaSSicO
06-10-2004, 05:18 PM
يا رونالدو الدوسري انت .. اول شي احترم الفاظك واحترم وجهة نظر العضو رغم اني اشك كلمة " الجهل " اللي طلعت منك عفويه .. وتدل على اسلوبك وحسن تعاملك مع الأعضاء ..:)

بعدين احنا ما شفنا مباراه الريال ... ممكن انت تقولي هل شاهدت فعلاً مباراة البارسا ؟؟؟ :)

انا متأكد ان اجابتك راح تكون بالنفي ... لأنك لو متأكد انك شفتها كان شفت استهتار رونالدينو مع الخصم ودخل هذي المباراه وهدفه الأستعراض لا أكثر ولا أقل .. امام جمهوره المتعطش للمساته السحريه ومهاراته الفنيه ..

واعتقد انك ماشفت ايضاً سحبته الأخيره بالحارس وكيف سوى بالدفاع ..

بالأخير ماودي اقولك ألا انك تحترم وجهة نظر العضو وانصحك انك تبتعد عن الألفاظ التي تسبب العداوات بينك وبين الأعضاء ... ومثل مايقولوا ابعد عن الشر وغنيلو ..

تحياتي ... كلاسيكووو

الفتى المفرفش
06-10-2004, 05:23 PM
أقسم بالله الموضوع هذا أثبت جهل كثير من الأعضاء


اول شئ حضرتك الجاهل :08:
مدري وش اقول لكن..:o

الله يهديكم ..:(

صحيح ان الريال مزفت لكن جماهير برشلونة مالهم حق يهاجمون هذا الهجوم..:12:

ونفس الشي برشلونه متالق فارجو ان جماهير الريال لا يتفلسفون..:أفكر:

OnLy Ronaldhino
06-10-2004, 05:31 PM
مدري وش اقول لكن..:o

الله يهديكم ..:(

صحيح ان الريال مزفت لكن جماهير برشلونة مالهم حق يهاجمون هذا الهجوم..:12:

ونفس الشي برشلونه متالق فارجو ان جماهير الريال لا يتفلسفون..:أفكر:
اي هجوم ؟ هذي وجهة نظر وكلامي مافيه غلط


واقراء كلامي قبل ماتقول هجوم والا دفاع

انا حطيت وجهة نظر بكل احترم .. ولا اتهمت احد بالجهل مثل اخونا .. :) يوم يقول هالموضوع اثبت جهل بعض االاعضاء

.. وثاني شئ اخوي المفرفش انا من شفت توقيعك .. وانا حاس انك المفروض تكون مكان بلاتر :tongue2: يدل انك شخص كروي بحت


تحياتي :)

النجم الهولندي
06-10-2004, 06:22 PM
الريال ماله مكان بالدرجة الاولى هذي السنة................

BaStOrK
06-10-2004, 07:17 PM
الي يغلط على الانتر حنا ماعلينا من الماضي علينا من الآن ..

يعني خلاص الريال زفت يعني زفت مافيها شئ الحق حق


ويظل الانتر تاج راسكم وغصباً على الي يقول هالكلام :).. والانتر ماعمره صار مضحكة ..نادي الكل يحترمه ..

والله انا ادا شاهدت مباراة مع اصحابي الكل يضحك على الريال فهو المضحكة موب الانتر


ونبقى احباب :)

المايسترو زيدان
06-10-2004, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي احب اقول اني احترم كل وحمه نظر اخواني العضاء والمشرفيين وبعديت اقول الله يسامحك على كلامك لي واخيرا اقول والله ثم والله ثم والله انه كانت هناك 3 ضربات جزاء للريال واذكرك فيهن الاول لي راؤؤل يوم طيحه الاعب البرتغالي اندرادي والثانيه بعد راوول وبعد نفس الاعب والثاله بدقيقة الاخيرة لي زيدان جاء يبي يدبل الكورة راح الاعب جرة وطاح والحكم يتفرج وساكت وبعدين انا المايسترو زيدان مو رونالدو الدوسري:17: :17: :17: :17: :17: :17: :17:

الهيلم
06-10-2004, 08:22 PM
أقسم بالله الموضوع هذا أثبت جهل كثير من الأعضاء

أول شي الريال كان مستواه حلو وكان ماسك اللعب لكن أفتقد للحظ واللمسه الأخيره وفيه ضربة جزاء غير محسوبه

والديبور كان مقفل دفاع ويلعب على المرتده والهدف الي جابه لوكي يجي على أي خط دفاع لوكي أستخدم سرعته
والي مايعرف سرعة لوكي أقول له أرجع لمبارياته لوكي من أسرع لاعبين أسبانيا هو وخواكين

والي يقول برشلونه وشكلكم ماشفتو المباراة وما أدري ويش

برشلونه صح أنه كان ماسك اللعب لكن مافاز إلا بهدف وبطلعة الروح ولولا الثور الكوري ضيع كوره ماتضيع كان :shock22:

والريال كان ماسك اللعب وضاغط وخسر بعد تقفيل مهب صاحي من ديبور وأعتقد شفتو أندرادي وش سوا في المباراة

وأفهموني ماقلت الريال ممتاز لكن قلت مستواه كان مش بطال ولايستاهل هالموضوع وهالعنوان

يعني برشلونه فاز بطلعة الروح والريال خسر بطلعة روح الديبور
ويبقى مستوى الديبور من 3 سنوات متقلب والدليل 8-3 من موناكو في الدور الأول
ووصل دور قبل النهائي وطلع بصعوبه من بورتو

اعتقد في هذه الحاله يبدأ شغل المدربين

اذا كان مدرب الريال مبتدئ ولا له خبره في التدريب اعتقد ان هذي مشكلة الريال اولا واخيرا هذي نقطه

النقطه الثانيه ايروريتا عرف كيف يستغل ثغرات الريال وايضا تعامل معهم بالهجمه المرتده اعتمادا على سرعة لوكي

وعرف بأسلوبه الدفاعي بعد الهدف ان يمتص حماس لاعبي الريال

فأعتقد مشكلة الريال حاليا في المدرب فقط لا غير ( يدخل تحت اطار التدريب اعادة الروح المعنويه وهذا من مهمات المدرب)

تحياتي

mr.smith
06-10-2004, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي احب اقول اني احترم كل وحمه نظر اخواني العضاء والمشرفيين وبعديت اقول الله يسامحك على كلامك لي واخيرا اقول والله ثم والله ثم والله انه كانت هناك 3 ضربات جزاء للريال واذكرك فيهن الاول لي راؤؤل يوم طيحه الاعب البرتغالي اندرادي والثانيه بعد راوول وبعد نفس الاعب والثاله بدقيقة الاخيرة لي زيدان جاء يبي يدبل الكورة راح الاعب جرة وطاح والحكم يتفرج وساكت وبعدين انا المايسترو زيدان مو رونالدو الدوسري:17: :17: :17: :17: :17: :17: :17:
ههههههههههههههههههههههههههه

عليك صورة والله شكلك منسم


نرجع لموضوعكم

ترانا تونا في الجولة السادسه والايام بتثبتلكم من هو الفريق الملكي

ملك البطولات الاوروبيه والاسبانيه


اقول باستروك مسوي فيها تفزع للانتر :D

والله مب حب في الانتر الا مصلحه مع دينيلسون :D :D :D

RESID3NT EVIL
07-10-2004, 01:33 AM
والله الريال صارو ملطشة عند الكبير والصغير ... ما تلاحظو النجوم يحبو الفلسفة؟؟ تشوفو كل واحد مثل رونالدو ما يبي يعطي باصات والله شوفو الفريق كلله عند الهجوم والدفاع اثنين اكيد بيخسرون ... مو ضروري التكبر


والله انا غلطان

Mr.Soccer
07-10-2004, 12:34 PM
هههههههههههههههههههههههههه


والله مهزلة هذه ..
صدق ناس فاضيةهههههههههههههههههههههههههههه





قال ايش قال مدريد وبرشلونه:biggthump :biggthump


الحمدلله عل ىالعقل:)

DE NILSON
07-10-2004, 12:57 PM
يا شين الي يتفلسف و ما يشوف فريقه

اذا فيه مسرحيه اسمها اضحك على الريال

فاحب ابشرك انه فيه فلم

اسمه الانتر و خمس سنوات بدون بطوله :tongue2:

ما يمر بالريال ما هو الا كبوه جواد و شي تمر فيه كل الفرق.


و ان شاء الله يرجع الى ما كان


ههههه تعال ياقشطة انتا

اول شي في فرق بين فريق فيه نجوم العالم من الحراسة للهجوم والاحتياط


وبين فريق متوازن مافيه نجم سوبر ستار الا ادريانو وديفيدز وريكوبا وحتى هاذولي ليسو مثل

رونالدو رااول اوين موريانتيس بيكام فيجو زيدان روبرتو كارلوس سامويل

كاسياس بالله عليك ماتخجل وانت تشوف فريقك يتصك من اهزل الفرق امثال اسبانيول وبلباو

وغير خمسات ورابعيات مايوركا وثلاثية اسوسونا

بالله عليك لاتقارن الانتر بالريال

اصلا هذا فريق ايطالي في دوري عنيف فيه الميلان واليوفي وروما ولازيو وكيفو وبارما

ياخي انا اجزم لك لو ان كيفو نزل الدوري الاسباني سيكون في اسوء الاحوال ثالثا للدوري



مو تجيب لي اسبانيول وبلبلاو وبيتيس والكلام الفاضي هذا


ولا تنسى بان الالنتر يلعب كرة شريفة


وليس فريق يحضر له الملك في مبارياته

ونشاهد مهازل تحكيمية وبلنتيات كاريكاتيرية


وشكرا

RESID3NT EVIL
07-10-2004, 01:00 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انا انصح المدير الفني للريال مدريد يبدل النجوم بأبطال الديجيتال احسن ههههههههههههه يمكن يتحسن مستواهم هاهاهاهااه


وشكراً

DE NILSON
07-10-2004, 01:02 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

عليك صورة والله شكلك منسم


نرجع لموضوعكم

ترانا تونا في الجولة السادسه والايام بتثبتلكم من هو الفريق الملكي

ملك البطولات الاوروبيه والاسبانيه


اقول باستروك مسوي فيها تفزع للانتر :D

والله مب حب في الانتر الا مصلحه مع دينيلسون :D :D :D

لا مو مصلحة باشتورك عضو فاهم كورة ويعجبني

وصح لسانه الانتر ليس اضحوكة صحيح بعيد عن الاقاب لكن فريق له عشاق ويخليك تحترم لعبه

غصبا عليك

OnLy Ronaldhino
07-10-2004, 09:46 PM
هههههههههههههههههههههههههه


والله مهزلة هذه ..
صدق ناس فاضيةهههههههههههههههههههههههههههه





قال ايش قال مدريد وبرشلونه:biggthump :biggthump


الحمدلله عل ىالعقل:)
يعني مثل اشكالك وشلون ارد عليهم :)

احس اني ارتكب ذنب لما ارد عليك

وياعزيزي اذا كان مالك في امور الرياضه لاترز وجهك وتدخل قسم الرياضه :)

صدق متخلف :)

النجم الهولندي
07-10-2004, 10:38 PM
هدوا الأوضاع وبلا مشاكل توه هامان يقول الموضوع تمام

Mr_ClaSSicO
08-10-2004, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي احب اقول اني احترم كل وحمه نظر اخواني العضاء والمشرفيين وبعديت اقول الله يسامحك على كلامك لي واخيرا اقول والله ثم والله ثم والله انه كانت هناك 3 ضربات جزاء للريال واذكرك فيهن الاول لي راؤؤل يوم طيحه الاعب البرتغالي اندرادي والثانيه بعد راوول وبعد نفس الاعب والثاله بدقيقة الاخيرة لي زيدان جاء يبي يدبل الكورة راح الاعب جرة وطاح والحكم يتفرج وساكت وبعدين انا المايسترو زيدان مو رونالدو الدوسري:17: :17: :17: :17: :17: :17: :17:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وربي اني حزنت عليك بعد ما اتهمتك برونالدو الدوسري

المهم لا تحتك مع أعضاء البارسا عشان مانفضحك ثاني مره http://montada.com/images/smilies/biggrin.gifhttp://montada.com/images/smilies/biggrin.gif

AL7LO
08-10-2004, 08:19 AM
ههههههه متى جاء هذا المسلسل وعلى اي قناة


وريال مدريد غبي يهتم في الهجوم فقط

مايهتم في الاطراف الباقيه والدفاع ضعيف


وشكرا لكم:icon6:

AUSTIN_3:16
08-10-2004, 03:45 PM
ههههههههههههههههههههههه

يحليلكم والله يا الأعضاء(من جد اللي مايحب الريال يكرهه أكثر من أبليس) ليش مدري

المهم تذكرون البارسا بداية الموسم اللي فات

يوم قالو هذا مكانه الدرجه المليون ومدري وشو وسخافات بس شف وشسوو يوم جا القسم الثاني من الليقا

وحاب أقول للأخ دنيلسون

أقارن بين الريال والأنتر ؟؟

أكيد مافي أي وجه للمقارنه

لكن 5 سنين ولا بطوله قويه بحق الأنتر وأنا وش دخلني إذا عنده نجوم من للحارس للهجوم شايفني المدير الفني للأنتر

بس كثرة النجوم في الفريق ما يبيلها مدرب أي كلام يبيلها مدرب يعرف يروضهم

ولا بتلقاهم أي كلام

لأن تدريب الريال صعب وكماتشو قال كذا

لكن أسألكم وجاوبوني بكل صراحه لو كل نجم من نجوم الريال يلعب بمستواه المعروف ويقدم أفضل ما عنده ويستثمرون كل الهجمات ويلعبون بالروح(صعبه شوي) القتاليه(زي لعبهم قبل ما يجي بيكهام) قابلني أذا ما خذو بطوله على الأقل بطوله كل سنه


وأتمنى أن محد يزعل من كلامي

لأنها وجهة نظر

BaRcA FoR EveR
09-10-2004, 12:58 PM
بصراااحه ياجماعه مستوى الريال يرثي له الواحد اذا شاف لعبهم

وبصراحه حنا ماودنا نشوف ذا الفريق الكبير يهزمونه فرق ضعيفه


لاكن اتوقع المشكله من ادارة ريال مدريد لاني بصراحه بيريز هذا مدري وش سيااسته اصلا ؟؟؟ والا المفروض قبل ماايبدأ الدوري الاسباني لازم يجيب لاعب ارتكاز مثل العالم

ياخي سمعنا انه بيجيب فييرا وفي الاخير فييرا قال يبي نفس راتب زيدان ؟؟؟ بس بيريز قاله معصي :D :D


طيب وبعدين ؟؟؟ يعني مدير النادي ماكان حاط لاعب ثاني في راسه غير فييرا ؟


يعني معقوله بيكهام يلعب ارتكاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من متى ذا الكلام

بصراااحه مشكلتهم مشكله ذا الموسم وانا بصراحه اتمنى ان ريال يصحى من ذا النومه
لاني بصراحه احب لعب الريال واتمنى ان يككون منافس ذا الموسم عشان نفوز عليهم وهم يلعبون صح

اما اذا كان ذا لعب ريال فسلموا على كاسياس وقوله له الله يعينك من صامويل ايتوا ( الخال )

لان الكل عارف ان صامويل ايتوا يستخف اذا شاف ريال والدليل الموسم اللي رح جاب ثلاث اهداف على مااعتقد او اربعه في مرمى ريال
.......... المهم الزبده كلها في تنظيم مواقع اللاعبين وحبذا لو دوروا لهم على لاعب ارتكاز مثل الناس .... لان كامبياسو راح والحين بيكهام يدق رقبه في مركزه :D اما هيلقيرا الله يستر عليه مع اني احترمه بس ذا الموسم رايح فيها


واخيرااا لاحد يفهمني غلط انا حبيت انصح >>>> ياهوووووه:biggthump

وشكرا



http://barca.sportenter.co.il/Wallapaper/28poster-.JPGhttp://barca.sportenter.co.il/Wallapaper/flag-.JPG


:jester: BaRcA FoR EveR :jester:

Another_One
09-10-2004, 01:33 PM
لاني بصراحه احب لعب الريال واتمنى ان يككون منافس ذا الموسم عشان نفوز عليهم وهم يلعبون صح



.
ما أظن الريال يصحى إلا بعد هزيمة قوية من فالنسيا أو برشلونة ...:33:
.
يوم الأحد 24 أكتوبر 2004
16:00ريال مدريد (http://www.kooora.com/default.aspx?team=71)-- : -- فالنسيا (http://www.kooora.com/default.aspx?team=77) GMT
.
يوم الأحد 21 نوفمبر 2004
17:00برشلونه (http://www.kooora.com/default.aspx?team=63)-- : --ريال مدريد (http://www.kooora.com/default.aspx?team=71) GMT
.
وسنرى :D

RESID3NT EVIL
09-10-2004, 09:22 PM
بصراحة لو يلعب ريال مدريد والاهلي المصري اكيد الاهلي المصري بيفوز مخخخخخخخخخخخنياهاهااههاهاعاععاي

AUSTIN_3:16
09-10-2004, 10:00 PM
بصراحة لو يلعب ريال مدريد والاهلي المصري اكيد الاهلي المصري بيفوز مخخخخخخخخخخخنياهاهااههاهاعاععاي
أكيد بيفوز لأن الريال بيقول وش ذا القلق

مالنا خلق نباري الأهلي

على فكره ترا الأهلي المصري

هزم الريال وروما في مباريات وديه

AUSTIN_3:16
09-10-2004, 10:01 PM
.
ما أظن الريال يصحى إلا بعد هزيمة قوية من فالنسيا أو برشلونة ...:33:
.
يوم الأحد 24 أكتوبر 2004
16:00ريال مدريد (http://www.kooora.com/default.aspx?team=71)-- : -- فالنسيا (http://www.kooora.com/default.aspx?team=77) GMT
.
يوم الأحد 21 نوفمبر 2004
17:00برشلونه (http://www.kooora.com/default.aspx?team=63)-- : --ريال مدريد (http://www.kooora.com/default.aspx?team=71) GMT
.
وسنرى :D
أظاهر كلامك هو عين الصواب

haman
09-10-2004, 10:19 PM
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

شنو هاي الي صاير

توكم قبل يومين شحلاتكم الحين :shock22:

للاسف الموضوع سيغلق و كل الاعضاء الي راح يسون مشاكل في مواضيع ثانيه راح يتوقفون على طول

______

دينلسون ...

انت كمراقب مفروض تطفي النار مو تزودها :(