المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس تكفون عاجل انا في مصيبه والسبب فيدورا

د.فيصل
04-10-2004, 10:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اردت تثبيت فيدورا على جهازي واشتريت هارد دسك ثاني وركبته على نفس الجهاز

الهارد دسك الاول مجزء الى C و D
والهارد دسك الثاني اسمه G

عندي ملفات مهمه وفيها كل مستقبلي و هي احصائيات اشتغلت فيها اكثر من 9 شهور الآن خاصه بمشروع مكلف فيه من العمل انا محتفظ بهذه الملفات على الجزء D

المصيبه اثناء تثبيت الفيدورا لاول مره في حياتي اخترت ثاني خيار وهو ازاله جميع التقسيمات لاني كنت اعتقد انه يقصد التقسيمات الموجوده في الهارد دسك G فقط وهو اللي اخترته لتثبيت الفيدورا عليه

المصيبه ان الوندوز XP لا يعمل الان ولما اشغل الجهاز تطلع لي شاشه يخيرني بين فيدورا والنظام الثاني مو طالع وندوز بل other

اخواني يرحم والديكم اذا عندكم اي حل اي طريقه اقدر استرجع الملفات الموجوده على D وايضا 3 مجلدات كانت موجوده على سطح المكتب :17:

لما ادخل عن طريق دسك الوندوز اجد الوندوز مثبت على D والملفات اللي كانت في D اشوفها في C بس ما اقدر ادخل عليها عن طريق الامر CD

تكفون اي حل علما بان الجهاز موصول بشبكه داخليه و ايضا يحتوي على ناسخ دسكات ابغى نسخه من الملفات الله يوفقكم :17:

في انتظار المساعده

ame
04-10-2004, 10:29 AM
السلام عليكم

ولا مصيبة ولا حاجة إن شاء الله.
هذا ال Other هو الويندوز بعينه. إرعص عليه وإذا ما اشتغل جيب كمبيوترك حدنا وحنا نضبط لك إياه بعون الله.

تحياتي لك.

د.فيصل
04-10-2004, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الكريم من كل قلبي والحمدلله تم حل المشكله فقد قمت بفك القرص الصلب وتركيبه على جهاز اخر وقمت بنسخ جميع البيانات والحمدلله

بالنسبه لـ other فقد حاولت مرارا تشغيله ولكن لا يعمل ولكن تم التخلص من المشكله والحمدلله

اكرر شكري وامتناني