المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزواج والانترنت ^____^

*Ran*
05-10-2004, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ^^

الزواج والإنترنت ^_^ اسم حلو صح ...... ؟
الموضوع يا أحبتي الصغار ^_____^ هو إذا كنت(كنتي) متزوج(متزوجة) هل راح
تخلي ( تخلين) أم العيال ^_^ ( أبو العيال) تدخل(يدخل) الإنترنت .....

؟

أنا عن نفسي نو واي ..... مستحيل أخليه ... تبون تعرفون ليش؟ السبب هو بعض بنات الحرام *_*
^_____^ لا لا لا قصدي .... يمكن ينجذب لتفكير وحده يعرفها معرفة عادية من خلال منتدى
أو شات أو أو أو إلخ ^_^ ..... بس أنا غير عنها شنو يصير ؟ ...... راح يكرهني شوي شوي
ويقضبني الباب ^_^ ( مخي موديني بداهية أدري لكن لازم ناخذ احتياطاتنا من ذس وورلد ^^ )
المهم يعني راح يأثر ويمكن لا لكن الاحتياط واجب وبعد الغيرة لها دور ^^ * موسيقى رومانسية*
يعني تخيلوا أنا قاعدة وهو شابك يقرا رسائله وأقوله بشوف يقول لا هذي رسائل خاصة @@
تتوقعون راح أطنش وعادي لا أكيد راح اموت من الغيرة ------ ترى انا مو متزوجة بس خيالي
واسع وأتوقع الأشياء ( ساحرة ) مالي خلق إشاعات ( البنت مفكره نفسها مشهورة ^^ )
ألحين السؤال هو لي أنا هل إذا تزوجت راح اترك الانترنت الجواب هو لا لأن شغلي يحتاج
الانترنت ( سيدة أعمال ) ^^ لا بكل صراحة راح اخفف يعني بدال يومياً أو كل أسبوع أخليها
كل شهر أو شهرين عشان اتطمن على الحبايب من أخواني في المنتدى أما البنات الله يسلم التلفون ^^
تجربة واقعية ^^ :-
ماي سستر ( أختي ^^) متزوجة وقبل ما تتزوج كانت مدمنة انترنت لكن يوم تزوجت ما قامت تدخل
بعدين يوم قامت تدخل شوي زوجها قال لها إنه ما يبيها تدخل الانترنت عشان لا تلتهي فيه ومن ذاك
الوقت أقطعت نهائياً بس تدخل عشان بحوث او صور مو للتسلية ....... لكن زوجها يدخل تقريباً يومين
أو كل كم يوم عشان خرابيط مثل أخبار رياضية وخرابيط ثانية بس هي تقعد عنده لما يدخل ( أختي
نفس التفكير ^^ ) ........ يعني حلال عليه وحرام عليها لكن أهم شي هي راضية ....

لكن انا عندي احتجاج وهو ظلم الرجال ^^

أرأيتم يا معشر النساء ماذا يفعلون الرجال بنا ؟ يجب أن نتحرك ونقضي عليهم بأقرب فرصة ....... ^_+:09:

يلا عطوني رايكم بإلي قلته ..... وسامحونا على أي قصور ^_^

Mada Mada Dane
05-10-2004, 01:00 AM
عارف اني قاط وجهي لكن ببدي رايي :p

بخصوص دخول الزوج او الزوجه الانترنت , لاتتخيلين انه بذاك الوقت بيكون في وقت فراغ مثل الحين , ممكن ببدايه الزواج لكن لما يجي العيال بيصير في صعوبه اصلا بدخول النت حتى لو تبي ...

عموما انا مااشوف فيها شئ دام الثقه موجوده , انا ابوي دايم يدخل انترنت لان شغله يتطلب الانترنت يوميا تجيه حوالي 50 ايميل شغل من شركات و خخ , يكسر خاطري وانا اشوفه على الاب توب يتصفحها وحاط يده على خده :p

وهو توه مرسلي رساله على الايميل قبل كم ساعه يسلم علي هو بتركيا مسافر كالعاده ويسولف شوي :p , يعني انا صراحه مااشوف فيها شئ اذا كان يتصفح او للغرض المناسب ...

اما الي مااقدر اتخيله اشوف زوج او زوجه يدخلون شات --__-- هذي الي مستحيل يصير

and that's all

البــاحث
05-10-2004, 01:09 AM
علاقة الزوج بزوجته لازم تحكمها الثقة مب الشك لأن الشك مرض

والمصارحة مهمة جدا بين الزوجين ولا أجد مشكلة في دخولهم الإنترنت اذا توفر شرطين هما الثقة والمصارحة

وكل واحد عادي يشوف رسايل الثاني لأن بين الزوجين لازم ما يكون في خصوصيات وطبعا الغيرة حلوة لكن ما أظن مكانها هنا لأن الأمر راح يكون تحت نطاق الصراحة والثقة

وبالنسبة لزوج أختك فحقه يطلب منها هالشي عادي يعني زوجها ويقدر يأمرها بالمعروف هو يمكن خايف انها تنشغل عن عيالها أو شي ...

*Ran*
05-10-2004, 01:14 AM
عارف اني قاط وجهي لكن ببدي رايي :p لا الموضوع للكل مو بس للبنات ;)

لاتتخيلين انه بذاك الوقت بيكون في وقت فراغ مثل الحين لا أدري ..... انا قصدي في بداية الزواج يعني قبل العيال أو ولد واحد لكن بعد درزن العيال ^^
أكيد مافي وقت :p

عموما انا مااشوف فيها شئ دام الثقه موجوده بس لاتنسى إن الغيرة موجودة بعد :09: يعني معظم البنات عندهم معدل الغيرة عالي ^^
فما اعتقد وحده راح تخلي زوجها يستعمل الانترنت للتسلية ( مو للشغل ^^ ) .... ترى
احنا خطيرات :D

هو بتركيا مسافر الله يرده بالسلامه :)

اما الي مااقدر اتخيله اشوف زوج او زوجه يدخلون شات --__-- هذي الي مستحيل يصير لا هذا مستحيل ^_^ ..... بس يمكن يدخل الماسنجر أو منتدى .... اكيد عنده ربع أيام العزوبية :tongue2:

*Ran*
05-10-2004, 01:35 AM
صح كلامك اخوي الباحث ..... ^^

إذا توفر كلامك ممكن لكن صعبه كل واحد يخلي الثاني يشوف خصوصياته لو مايسون
شي غلط ...... واعتقد الغيرة حلوه لكن لو صار في خصوصيات راح تزيد بشكل يأثر على
الزواج يعني أحسن حل هو مقاطعة النت نهائياً مع إن هذا الشي صعب لكن بالتدريج كل
شي ممكن ;)

Electro M
05-10-2004, 02:46 PM
الحين ندفع لكم مهر يكسر ظهر البعير و ليته على شي يسوى و بالاخير تبون تدخلون النت و تدفعوننا فواتيركم بعد :vereymad:؟؟!
هزُلَت!!
اذا كان مهر زوجتي معقول يعني ما يتعدى الاربعين الف فيمكن اخليها تدخل النت..
اذا كان اقل من 30 الف فمن عيوني
اذا فوق كلا هالتسعيرتين تخسى تشم ريحة النت:mad:

Techno
05-10-2004, 03:31 PM
هههههه من جد هههههه تخيلو زوجين وكل واحد داش الشات ويدردشون مع بعض ،،،

بالنسبة للنت ، شخصياً كنْت (( ويا للأسَف كنت )) أدشْ النت لأغراض تثقيفيّه مثل الأزدياد بهواياتي وتعلّم المزيد حول ومن لغات البرمجة ، لكن جاءَ (( ويحليله لما جاءَ )) صديق لي (( جديد وقتها )) وحدثني عن هذا المنتدى ، بالأوّل ماكنت متصوّور أنني ممكن اسجل فيه لأني كنت ضايع (( وكنت بانخطف )) بين المنتديات التقنيّة البحتة ، المهم وبعد هذا الشرح الطويل كرقبة الزرافة أرى (( وأنا غير متزوّج طبعاً )) بأن مافيها شيئ لو دخلت النت ومافيها شيئ لو الوايف حقتي تبي تقرى رسايلي عادي (( مع انها خصوصيتي )) لكن عشان تَطفي النار يبيلها نسمة هواءْ ، ولأن مايجي على بريدي غير رسايل دعائيّة (( دعايات )) وتحديثات منتديات وقوائم مراسلة (( لأنني ذكي عندي بريد أفتحه لما تطفي النار و هذا إذا شبت )) ولأنها بتمل مثل ما أنا أمل وأنا أقرى الرسايل .
عموماً دخول النت للفراغ شيئ غير محبذ من قبلي إلا ماندر ..،

ودمتم بخير ، أخوكم

أفلاطون
05-10-2004, 05:47 PM
بس أنا غير عنها شنو يصير ؟ ...... راح يكرهني شوي شوي
ويقضبني الباب ^_^...

على الاقل راح يقضّبك الباب بعد فتره من دخوله النت..

اما اذا ما خليته يدخل راح يقضبك الباب على طول :tongue2:

اذا الدعوه كذا.. مالكم الا تشرطون قبل الزواج يا شباب :p

Lena
08-10-2004, 02:05 AM
شوفي الصراحه لما ابتزوج واحد ان شاء لله ابحبه وابثق فيه..

اذا ماحبيت ووثقت في زوجي من بثق..

اصلا مراح اقعد اشكك من ناحية النت..لاني ان شاء لله ابملي عينه...

ومدري ماعمري فكرت اصلا بسالفه ذي اقعد زوجي عالنت او انا اقعد احس كله واحد مايهم ..:tongue2:
يعني بنكون مع بعض واذا زهق واحد مننا يروح عالنت او نقعد مع بعض..زي الحياة العاديه لما كل واحد كان في بيت لحاله..

و الي فيه بلا.. تقعدي له و اوامري له مراح ينفعون بشي بالعكس يمكن يعاند..والي يفكر يدخل النت و فيه احتماليه يلقاله وحدة غيري..فكة منه..هذا من الاساس خسيس ..من النت او غيره بيلقا له وحده..يعني العتب مب عالنت ..العتب عالرجال الخربان :tongue2:

لا ان شاء لله يكون بيننا ثقة ومانهتم في ذي الامور..:reporter: الاساس كله الثقه المتبادله...

لكن

سالفه هو يقعد عالنت و يقولي لا تقعدين عالنت هذي لا والف لا..هذي موضوع اخر..هذا تحكم من غير معنى ..ويحب نفسه بس ..ممكن اختك عادي..بس انا لا..مايهمني النت بحد ذاته..لا عن شك فيه او عدمه...بس المبدا غلط..انا ايه وانتي لا..selfishness..عجبي:06:

Lena
08-10-2004, 02:10 AM
وبالنسبة لزوج أختك فحقه يطلب منها هالشي عادي يعني زوجها ويقدر يأمرها بالمعروف هو يمكن خايف انها تنشغل عن عيالها أو شي ...

يا سلام http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/1343_emo132.png؟؟!!؟!

وطيب هو بعد يمكن ينشغل عنها وعن العيال..؟!

لالا..ماتوقعتك تؤيد الفعل هذا..

مدري هي تتركه بنفسها وتخفف ايه..

بس هو يمنعها ويرضى لنفسه..مدري...مب كل بنت راح تتقبل...انا بنفسي ابنقهر..لانه فعل مش كويسhttp://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0wawaht.bmp

ايه فعلا الزوج يأمر بالعروف ولازم نطيعه..هالمبدا اوكيه..انا معك تماااااااما..ولكن..فكر في الموضوع نفسه..يقولها لا تقعدين عالنت وهو يقعد..:31: خل سالفه الطاعه والنصح على جنب..وناظرالمساله بحد ذاتها....

RPG_master
08-10-2004, 03:22 AM
استخدام الإنترنت بالتصفح السريع والايميل وقراءه الاخبار وغيرها ممكن, لكن جلسه بالساعات بمنتديات وتشات وخربطه مضارها اكثر من منافعها سواء للزوجه او للزوج.

alex
08-10-2004, 03:30 AM
استخدام الإنترنت بالتصفح السريع والايميل وقراءه الاخبار وغيرها ممكن, لكن جلسه بالساعات بمنتديات وتشات وخربطه مضارها اكثر من منافعها سواء للزوجه او للزوج.

مسوي تتفلسف انت وخدودك ... واخرتها .. شف الحطه http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

Justine
08-10-2004, 08:44 AM
على قول الباحث.. الثقة من المتوجب وجودها بين الطرفين..و هذا الاهم..

عن نفسي لازم اقطع لمن اتزوج عن النت شوي.. و عندي عادات كثير سيئة راح تنقطع بزواجي انشالله :p

الشباب مشالله ما بقوا شي الا و قالوه... لكن عندي تعليق بسيط على عضوتنا المميزة لينا:

سيس اعتقد لو كنت تحبينه صادق من كل اعماق قلبك فما راح تلتفتي للانترنت اذا طلب ذلك.. صديقني لو حس بذي المشاعر منك له راح يبطل يتزوج ثانية و لو كانت قدامه حليمة بولند :tongue2:

اعتقد انه من المفترض للزوجة ان تفكر في راحة الزوج اكثر من اي شي ثاني.. لا تنسوا انه من اسباب دخول الجنة للمرأة.. لهذا اعتقد انه اذا لمح - مجرد تلميح- انها تترك النت فالمفترض تتركه نهائيا و لا ترجع الا للضرورات القصوى ابحاث.. مواضيع هامة.. وصفات طبخ جديدة :p

تعليق اخير لينا: حركتات الكلمة الانقليزية الاخيرة :icon6:

Angel whisper
08-10-2004, 12:40 PM
ما اتوقع ان الوحده اذا تزوجت اصلا بتكون فاضيه للنت وخرابيطه ..

بس مادري.. اعتقد ما فيها شي اذا استخدمو النت عقب ما يتزوجون ..

يعني اعرف وايد بنات متزوجات ويستخدمن النت وايد ..
وهن وازواجهن مشتركين بنفس المنتديات حتى :p
واذا زوجي ما يبغيني استحدم النت .. انا عادي عندي ^^
ومشكوره على الموضوع ..

Lena
08-10-2004, 12:48 PM
زي ما قال ابو شوشه النت والادمان..مب حلوة وتشات ومنتديات بزياده..

-------------------------------------
بس لا تفهمووووني غلط

انا ما قلت ماطيع الزوج:icon11: الزوج لو يبي عيوني تفداه والنت مايسوى شي ..

بس المبدا غلط..هذا قصدي..:06:..اقصد لو امرني اكيد بطيعه ..ولكن بيظل في خاطري شي..لانه امرني بترك بشي هو يسويه..انشالله زوجي مايسوي كذا اهم شي = =

جستين:الكلمة ذي وارد استخدماها كثير في حياتي هههههه (بيع سمكة)

Angel whisper
08-10-2004, 12:52 PM
بس المبدا غلط..هذا قصدي..:06:..اقصد لو امرني اكيد بطيعه ..ولكن بيظل في خاطري شي..لانه امرني بترك بشي هو يسويه..
you're actually right ..
but you know ..
the husband who don't allow his wifie to use the internet is a person who doesn't use it himself much ..
so i don't know .. I don't think that your hubbie will be this evil .. lol

The Noble
08-10-2004, 12:52 PM
يا سلام http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/1343_emo132.png؟؟!!؟!

وطيب هو بعد يمكن ينشغل عنها وعن العيال..؟!

لالا..ماتوقعتك تؤيد الفعل هذا..

مدري هي تتركه بنفسها وتخفف ايه..

بس هو يمنعها ويرضى لنفسه..مدري...مب كل بنت راح تتقبل...انا بنفسي ابنقهر..لانه فعل مش كويسhttp://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0wawaht.bmp

ايه فعلا الزوج يأمر بالعروف ولازم نطيعه..هالمبدا اوكيه..انا معك تماااااااما..ولكن..فكر في الموضوع نفسه..يقولها لا تقعدين عالنت وهو يقعد..:31: خل سالفه الطاعه والنصح على جنب..وناظرالمساله بحد ذاتها....

أول شي المفروض الوحدة تطيع زوجها وبالذات اذا كان الأمر فيه خير له ولها مب قصة عدم عدل زي منت فاهمة

يعني المسألة مب عناد بتمنعني اجل بمنعك :06:
وأرجع اعيد كلامي من البداية اذا الزوجين على قلب واحد وصريحين وواثقين ببعض ماراح يحصل هالشي وإن حصل فأظن له هدف من هذا يعني مب معقولة يقول لها لا تخشي النت بس كذا عناد فيها وبالذات اذا متفقين يا خوفا عليها من شي أو أنه خايف انه يتبهدل اذا يوم شافت شي عليه :p وحدة من ثنتين

و زواج الحب لازم يكون فيه ثقة من الطرفين ما يكفي طرف واحد يوثق بالثاني لأن هذا مب الحب التام !!

ولا أنا رأي في السليم وبعد جسطن ماشاء الله عليه ^__^

RPG_master
08-10-2004, 12:59 PM
مسوي تتفلسف انت وخدودك ... واخرتها .. شف الحطه http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif
ههههههه انت حاقد علي لأني فنان :turtle:

Lena
08-10-2004, 01:56 PM
صرت ال bad gurl http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0melt.bmpههههههههههه

فاهمة فاهمة هالكلام..

وزي ماقلت اذا يحبون بعض اصلا مراح يسوي الزوج كذا..خلاص انتيهنا انشالله زوجي يحبني ولا يسوي كذا من الاساس..

ياربيه@@ هههههههههه محد فاهم الي اقصده but its ok

The Noble
08-10-2004, 02:29 PM
صرت ال bad gurl http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0melt.bmpههههههههههه

فاهمة فاهمة هالكلام..

وزي ماقلت اذا يحبون بعض اصلا مراح يسوي الزوج كذا..خلاص انتيهنا انشالله زوجي يحبني ولا يسوي كذا من الاساس..

ياربيه@@ هههههههههه محد فاهم الي اقصده but its ok

يس أنت bad girl :eviltongu

فاهمينك خيتو لكن تعرفي حب الفلسفة :knockedou

أفلاطون
08-10-2004, 06:22 PM
انا مع الاخت لينا في اللي قالته..

فعلا..تحكم من غير معنى!!

وانا اشوف ردود الاخوان عليها ما تناقش اساس النقطه اللي طرحتها..كلها ترديد لكلام لينا نفسها ميب معترضه عليه :أفكر: ==>تحكه يده وده يستلم ردودكم :09:

..خلاص انتيهنا انشالله زوجي يحبني ولا يسوي كذا من الاساس..
.

ههههههههه استعمال مؤدب لكلمة(لا يكثر انت واياه) :09:

كلام جميل..وعين الصواب :33:

ياخي ردك رد واحد قاري الموضوع وفاهمه :biggthump==>مع اني اتوقع انك ما قريت الموضوع :p

RPG_master
08-10-2004, 08:03 PM
كلام جميل..وعين الصواب :33:

ياخي ردك رد واحد قاري الموضوع وفاهمه :biggthump==>مع اني اتوقع انك ما قريت الموضوع :p
شف الحطه:p

moon girl
08-10-2004, 09:09 PM
عادي يدخل النت وعادي اذا قعدت اشوف وش يدخل ويشوف وش ادخل انا :)

اما يقعد يقول لاتدخلين النت وانا ادخل فهذي ترفع الضغط شوي :tongue2:

ومشكوره على الموضوع ^^

TNT-BOY
08-10-2004, 10:28 PM
ادري ادري الكل يقول" ويش جيبه ؟ " <<<<< Anime Only ^^

بس مادري ويش الى خلاني امر هنا وشفت هل موضوع وجذبني <<<<< العزوبية وماتسوي -_-"

عاد انتو كلكم تتكلمو عن الزواج

انا اتوقع هل شي بيصير من ايام الخطبة

يعني اول ليلة اجلس معاها مع حبيبت القلب "الخطيبة" وانا اكون متخدر :08: تجي تسألني
"انت ويش تسوي لما تجلس على النت ؟" <<<<<< الوالدة ماتقصر اكيد قايلة ليهم اني مدمن "فضيحة العرب في الصين ":tongue2:

عاد وتسأل "من تكلم ؟ من وين ؟ ويش اساميهم ؟ كم عمرهم ؟ زينيين وله شينيين ؟ يحبو يسمعو الى Two-Mix وله لا " <<<<< ماعليش صار انجراف -_-"

عاد انا من البداية لازم احط حد الى هل مهزلة ^^
بروح اقول لها وانا ابكي ":17: ادا مافي ثقة من البداية اجل خلاص ما اريد اتزوج :D " <<<< على طول راح يبتسم :D

طبعا هي لما تشوفني ابكي وصاير كيوت وحركات :09: ماراح تقاومني......... http://cool0072007cool.jeeran.com/Dream.gif لاتفهمو غلط ........ اقصد راح تقول ليي "ولله ماكان قصدي ولله انا اثق بك وحقك عليي " <<<< ما كأنها اول ليلة لينا صح ؟:33:
مادام انها اول ليلة اجل كلامي دا كله عبط ماله داعي ومامنه فايدة -_-"
اوه زهقان امسحه راح اكمل كتابة ^^

======================
ادري ادري الكل يقول" ويش جيبه ؟ " <<<<< Anime Only ^^

بس مادري ويش الى خلاني امر هنا وشفت هل موضوع وجذبني <<<<< العزوبية وماتسوي -_-"

عاد انتو كلكم تتكلمو عن الزواج

انا اتوقع هل شي بيصير من ايام الخطبة

يعني بله عليكم انت ما بتفكر في هل شي اله لما تتزوج ؟

انا اعرف واحد خاطب وهداهو بأستمرار اشوفه يشبك والمدام مالته ماتقول له شي .....ليش ؟
لانه ماهو مدلعنها :biggthump

يعني نصيحة للشباب ^^ اول ايام الخطوبة انعلو ابو خامسها :biggthump بعدها صيرو صلوح مع بعض :D
وراح تدعو لي <<<< كأن بيصير عندهم وقت اصلا :tongue2:

عاد انا عادي اخلي زوجتي تدخل النت و مواقع ومنتديات بشرط انها ماتسجل فيهم :tongue2:

لا لا اش دعوة مافي ثقة :31:
انت امسك عليها شوي بس مو تمصخها

يعني خليها تاخذ راحتها وبعد ماتقوم روح فتش ويش الاشيا اله سوتها ^^

احم احم شكلي طولت كلام -_-"

خلاصة كلاميي

انا عادي اخلي زوجتي انها تستخدم النت
بس مع ذالك ما اخفي اني من داخل مابكون مرتاح الى هل شي
لان الكل عارف النت ومافيه منت بلاوي
يعني حتى لو الواحد ماخذ الحذر مايقدر يضمن ان مايصير له شي

اما في موضوع "الرسائل الخاصة" فأسمها فيها "رسائل خاصة" مو لازم تشارك احد فيها ^^
يعني مو لازم يكون فيها اشيا خطيرة وقصص حب وغرام -_-" بس الواحد مهما كان يحب يحتفض ببعض الاشيا الى نفسه وتكون خاصة به

عندي سؤال :
هل الى الحين في ناس تفكيرهم بالجنس الآخر على انه بس شي الواحد يتسلى به ؟
يعني انا قبل يمكن كنت كدا
بس الحين اشوف اني اكلم بنت وله ولد نفس الشي ماتفرق
خاصة لما تكون بنت من دولة ثانية يعني ويش اله يمكن يخلي الزوجة تزعل وله تمنع هل شي ؟؟

ولله السؤال صعب وانا قمت اخور و اهربد <<<<< ماحد جبرك ترد على الموضوع -_-"

بس المفروض ان الزوجة تطيع اوامر زوجها
وادا مرة مرة يتناقشه وتسمع الاسباب

لان في النهاية احنا بشر والبشر من طبعه انه يغار ^^

وهن وازواجهن مشتركين بنفس المنتديات حتى :p

وانا اولهم ..... انا والـGirl-Friend مالتي في مشتركين في هل منتدى <<<<<Just Kidig http://cool0072007cool.jeeran.com/893032_154_143.gif

Arsene Lupin
09-10-2004, 11:07 AM
مستحيل ينقرض النت من بيت الزوجيه انشالله... شي أساسي في الحياة الأيام هذي. يعني كلنا انشالله نستخدمه.. و عادي نجلس كلنا على النت.

و بعدين أحسن شي النصيحه.. ولا تغصب الزوجه. لو تبيها تسوي شي معين قل لها ان هالشي راح يسعدك و تتمنى انها تسويه... مثل انها تقلل جلوس على النت.

و نصيحه لكل بنت :tongue2: ... أحسن شي ان البنت تتحمل أنانية الزوج اذا صدر منه شي... لأن الأنانية نوعا ما غريزة في الرجل. ما أقول انه بكيفه الزوج يصير اناني و البنت تصبر.. لا. الزوج لازم يخفف أنانيته قد ما يقدر... و البنت تسمع له و تطيع اذا صدر منه أي أنانية... و ما تجلس تتقعد له و تتناقش معه. راح يتعلق فيها زوجها أكثر و أكثر.

طبعا اذا تحولت حياة الزوجيه لإضطهاد هذي غير. هنا لازم تكلمه و تفهمه. و طبعا بالتفاهم... ما تجيه كأنها بتكسر عينه بحججها.

Lena
09-10-2004, 09:39 PM
و نصيحه لكل بنت :tongue2: ... أحسن شي ان البنت تتحمل أنانية الزوج اذا صدر منه شي... لأن الأنانية نوعا ما غريزة في الرجل. ما أقول انه بكيفه الزوج يصير اناني و البنت تصبر.. لا. الزوج لازم يخفف أنانيته قد ما يقدر... و البنت تسمع له و تطيع اذا صدر منه أي أنانية... و ما تجلس تتقعد له و تتناقش معه. راح يتعلق فيها زوجها أكثر و أكثر.

طبعا اذا تحولت حياة الزوجيه لإضطهاد هذي غير. هنا لازم تكلمه و تفهمه. و طبعا بالتفاهم... ما تجيه كأنها بتكسر عينه بحججها.
........sigh...

Tidus
11-10-2004, 08:04 PM
........sigh...

ارسين ذكرها معلومه و نصيحه عامه لكل بنت :tongue2: و عين عين الصواب كلامه بعد, why sighing ?

u know, u really r acting like a bad gurl @______@

امذح امذح :09:

راح يتعلق فيها زوجها أكثر و أكثر.
فعلا هذي النتيجة... راح ترتاح الزوجه حيل بعد هالمرحله هي مجرد فترة صبر في حال حدوثها.

طبعا اذا تحولت حياة الزوجيه لإضطهاد هذي غير. هنا لازم تكلمه و تفهمه.
و هذاااا اللي تقصده لينا بال selfishness :reporter:

we did get to ur point sis ^_______^

و عموما, المواضيع اللي جذي مو واقفه على النت بس... مليون موضوع و موضوع يتعلق بهالاشياء بس يبي الاثنين يحترمون بعض و ما يخلونها تجي من باب بعده كل البيبان مسكره :28:

Lena
11-10-2004, 09:58 PM
yeah.. I'm a good gurlhttp://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0cry.gif

I'm sighing cos it's a new information for me. knowing that behavior is a man instinct

it takes time to accept it .. and also try to love it.http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0blushing.gif I need to

tidus : thank u for understanding me http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0hehe.bmp

ODIN
12-10-2004, 12:11 AM
ما اشوف مشكله ... اذا كان الزوج رزين والزوجة رزينه كذلك ... واركز على كلمة ( رزينه )

اما صراحه اذا كانت البنت الي انت مسؤول عنها سواء كانت زوجتك او اختك .. رجه او خفيفه مادري يبغالها رقابه اكثر او حتى تمنعها من شغلات بالنت مثل المنتديات وغيره ,,

شوفة عيني والشي هذا اشوفه وعشته ... كثير بنات بمنتدانا خاصه رزينات وحتى الي يبي يتحرش او يتعرض لها ما يمديه ولا يفكر حتى لانها اصلا مب فاتحه مجال لهذا باسلوبها ومواضيعها ...

البنت اللعابه والله ان الكل يميزها من ردودها وطريقة كلامها ...

بالاخير اقول على حسب شخصية البنت ...

mod
12-10-2004, 12:23 AM
البنت اللعابه والله ان الكل يميزها من ردودها وطريقة كلامها ...

لله الحمد انا ما شفت من هذي النوعية في المنتدى :o

لكن على شان تكون الصورة واضحة اللعابة غير المرحة ;)

ODIN
12-10-2004, 12:40 AM
لله الحمد انا ما شفت من هذي النوعية في المنتدى :o

لكن على شان تكون الصورة واضحة اللعابة غير المرحة ;)

اكيد اكيد طبعا كلامك صحيح الف بالميه

ما وضحت النقطه هذي بردي لاني اعتقد انها بديهية عند الكل :)

Griffiths
12-10-2004, 11:16 AM
السلام عليكم
والله اذا ماكان فيه ثقة بين الأزواج فليش تزوجوا أصلا
وبعدين البنت مكانها المطبخ ماهو الانترنت
وسلام

أفلاطون
12-10-2004, 02:39 PM

يعني المرأه مالها حق الاطّلاع؟!

مالها حق التعلم؟!

مالها حق التواصل بآرائها مع الغير؟!

مالها حق تعرف اخبار العالم؟!

مالها حق التطوير الذاتي اللي يعينها على تربية ابنائها تربيه سليمه؟!

والا كل هالاشياء تلقاها في مكانها الاصلي؟! ..اللي هو المطبخ طبعا! :أفكر:

خلاص اجل..بناتك لا تدخلهم الا مدرسة تعليم طبخ عشان اذا تزوجوا يروحون للمكان الصحيح :06:

ODIN
12-10-2004, 02:57 PM
السلام عليكم
والله اذا ماكان فيه ثقة بين الأزواج فليش تزوجوا أصلا
وسلام

اول جمله صحيحه اذا مافي ثقه كيف يتزوجون اصلا .. والبعض ممكن يتسائل احد كيف تصير فيه ثقه قبل ما يتزوجها وهو ما يعرفها اصلا !!

اقولهم ايه عادي .. بالنسبة لطريقة زواجنا والي هي اشبها بــ ( المغامرة) تتزوج وحده ما تعرفها اصلا مجرد انك سمعت من اهلك انها حلوة وبيضه واخلاق ... اكيد ماراح تصير ثقه من البدايه لانك اخذتها وانت ما تعرفها !!

بعكس لو كنت تعرفها وكانت فيه ثقه قبل الزواج ..

دايم كذا يتزوجون وبعد كم شهر تطلع بلاوي كل طرف وتبدأ المشاكل ..لانهم اصلا ما تزوجو على ثقه .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس النقطه الثاني ياخوي احباط صراحه اذا في احد للحين يفكر كذا

:31:

وراك تقول مكانها المطبخ .. اذا كذا نروح لمكتب الاستقدام ونوصي على ( طباخه ) احسن واوفر !!

جد الخليجيين قلق صراحه
:28:

الزوجة شي عظيم ما يقدرها الا من يفهمها ... يكفي انها عاطفة متدفقه تنهال على فراغك العاطفي وقلبك لما تحبها وتحبك :cool:

Lena
12-10-2004, 03:49 PM
الزوجة شي عظيم ما يقدرها الا من يفهمها ... يكفي انها عاطفة متدفقه تنهال على فراغك العاطفي وقلبك لما تحبها وتحبك :cool:
يختي يختي :33:
دايم اثق ان هذي فعلا شخصيتك الحقيقه بس انت تحب تخبيها بطنازتك على المراه والقطاوة وليش الرجل احسن من المرأة في كل شي:icon6: (عادة عليك كل شي)

تف .. لا اله الا الله..

mod
12-10-2004, 04:21 PM
تف .. لا اله الا الله..

الى هذي الدرجة عينك حاررررة :laughing:

Lena
12-10-2004, 05:04 PM
الى هذي الدرجة عينك حاررررة :laughing:

ههههه...http://img.photobucket.com/albums/v477/ga6wah/0blushing.gifyeth ..u can thay that..

وغير هذا احسها صفة مابيها تروح منه ولا من اي واحد يملكها= = اللهم زد وبارك

ODIN
12-10-2004, 05:22 PM
لا كنت استهبل لحد يصدق :31:

قلتها وانا عايش لحظات في عالم اللاواعي :laughing:

Lena
12-10-2004, 06:01 PM
watch out .. here he begins n____n

عاشقة الخيال
16-10-2004, 11:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

والله أنا رأي في هذا الموضوع أنه مهي قضية كبيرة، إن دخلت البنت أو الزوجة إلى هذا العالم الرقمي الواسعة.
و مايحتاج إلى أن الأمر يتحول إلى غيرة قاتلة، تسبب المشاحنات و المشاجرات و المشاكل
بين الزوجين بالذات.
========
إحنا في عصر يتطلب العلم و المعرفة و الثقافة، و النت يوفر هذا الأمر.
منها نراى أراء صحيحة نكتسب منها الفائدة، أنرى أراء خاطائة نعلمهم أخطائهم و نستفيد نحن من هذا الخطاء بألا يتكرر، و نرى أساليب كثيرة من السلوك الإيجابية و السلبية، و إختلاف مستوى الثقافة.
========
أي بمعنى أصح، أن النت هو المجال الوحيد العلمي الذي يربطنا إلى عواملكثيرة و مصدر ثقافي و اسع.
فإن كان هناك إختلاف بين الزوجين في هذا الأمر، في دخول زوجته النت، فهذا المفروض يكون مقصور بأشياء معينه، و ليس في النت بشكل عام.
لأن هناك من يكون هدفه لدوخول النت لأشياء ليس لها أي فائدة، إنما إضاعة و قت و كفى.
مثل الدخول " لشات" مثلاً، البحث عن تطورات الموضة، أخبار النجوم، و غير و غيره من الأمور التي لن تفيدنا في أي شيء.
========
و إن كان القصد من هذا الأمر، حتى لا يشغل وقت الزوجة، لا أظن أن هناك زوجة صالحة تفضل النت عن واجباتها، خصوصاً زوجها، النت له وقته أي في وقت الفراغ.
========
و أن الزواج يتطلب الثقة بينهما، و الأعتراض في هذه الأمور الصغيرة ، أمر لا بد التناقش فيه بالعقل و المنطق و الجد،
لأن النت ليس للتسلية و مضيعة الأوقات، إنما كما ذكرت فهو مصدر ثقافي تعليمي
و وسائل للإتصال بالأخرين كالـ"مسنجر"، و إرسال الرسائل للأخرين،
بالإضافة إلى أن هناك الكثير من يحتاجه كمصدر بحث،
و هناك من يستغله كباب للدعوة الإسلامية، ففي هذه الشبكة العنكبوتية، نجد فيها آلاف الآلاف من الناس، و أرائهم و أفكارهم مختلفة، فلما لا نستغلها للدعوة.
========
بالإضافة أن الزوج يحب المرأة المثقفة، فلا أظن أن هناك رجل ضد الثقافة و التطلع و المعرفة،
خلاصة القول:
أن النت من المفروض ألا يمنع طالما كان المبداء صحيح، و الهدف صحيح،
و يفضل تشيعه بدلاً من منعه و قطعه.
فهو شيء مهم، و الأن أصبحت العالم تستخدمه في كل مكان و زمان، و نادراً مانجد منزل خلي من هذه الوسيلة.
و عذراً على الإطالة :p
بس حبيت أعطي رأي.:)

عاشقة الخيال
16-10-2004, 11:29 AM
و لي طلب أخر يا أخوان

أرجوكم قدروا إلي ما يعرفوا إنجليزي:)
أرجو منكم إنكم ما تكتبوا إنجليزي، لإني و دي أعرف إشتقولوا،لكن.....:( ما أفهم،:06:
و أجلس أجيب القاموس عشان أترجم، و في كلمات ألقاها و كلمات لا.
و الله راح أخذ كراسات إنشاء الله، بس لما تتحسن الظروف.
أرجوا إنكم ما تكونوا زعلتوا مني.:)

Flanteus
16-10-2004, 04:22 PM
:أفكر: ...

الناس افكارها راحت بعيد :أفكر: ...

على العموم ... انا رجل اناني ادخل انا وهي لأ :o ...

اذا رأيت انها صبورة .. وما تكلمت عن الموضوع أخليها :08:

واذا رأيت انها تنق في راسي راح امنعه عن نفسي :31: .... ما أحب احد ينق على راسي !!!

ملاحظة : النق .. لا يعني نصف القطر :tongue2: .. بل هو الإلحاح الشديد والقاتل لدرجة الموت الأعظم !! <------- شنو هذا ما سار نق !!:08:
على العموم .... هو راح يكون مجرد اختبار ...:)

اووه راح أختبر زوجتي في كل شيء لين ما أتأكد من .... من ...:33: .... من ايش ؟ :08:

يعني منها :D ومن ثقتها وصبرها وحلمها ووووو

واي شيء ناقص أكمله :08:

هذا ردي بخصوص النت وغيره :أفكر:

سلام

Lena
17-10-2004, 12:01 AM
يع..وش هالحياة الي كلها اختبارات..نقعد طول الوقت شايلين هم ننجح او لا..

تخيل انك انت تنحط باختبارات طول الوقت؟؟

بعدين وش له هالاختبارات الا اذا مافيش ثقة في فهمها لك=.=

صديقك من صَدَقك....:tongue2:

Flanteus
17-10-2004, 12:14 AM
هع :tongue2: ....

ولو رسبت أطلقها :tongue2:

لا يروح فكرك بعيد :D

الأشياء هذي تسير بين المتزوجين مو لإنعدام الثقة بل لزيادة الثقة :أفكر:
وانتي خذيها ببساطة عشان تركب في المخ :08:

اقول ترا قلبنا الموضوع شيء ثاني :08:

سلام:biggthump