المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة من المسؤول عن تغير ذوق الشباب في فتاة الأحلام؟



LongJohnSilver
05-10-2004, 05:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أما بعد:
يستفزنا كثيراً ونحن أولياء أمور أخواتنا الشرقيات المتأدبات بالآداب الإسلامية الفاضلة ، والحريصات على الشكل والجوهر الإسلامي الصحيح أن يكون الشرط الأول للمتقدمين للخطبة إلى أي فتاة أن تكون هذه الصبية نحيفة كالقصبة (كما يقول ويعبر العوام) (إذا نفختها بالهواء تطير).
وأن تكون ماهرة بالرقص وخبيرة ماكياج ودلوعة ومتخصصة في ألفاظ الإيتيكيت ، وملووحة اللسان باستخدام لفظة عربية ولفظة أجنبية (رغم عدم إلمامها بتلك اللغة بالضرورة) ، وأن تكون فاتحة البشرة كثيراً جداً (مثل الأبرص وليس بحد معقول) وعيون ملونة بجميع الألوان ، وشعر متدرج الألوان ، مع إمكانية هذه الفتاة أن تغير ال(لوك) باستمرار.

فمن المسؤول عن اندحار الشباب وانهزامهم نفسياً لهذه الدرجة التي أوصلتهم إلى أن يتركون السؤال عن أهم مواصفات الزوجة الصالحة من حسن النسب وأصالة الصهر وحسن الأدب وكمال الدين وسلامة الشكل من التصنيع البشري الاستهلاكي؟

Empress uae
06-10-2004, 07:11 PM
السلام عليكم


اولاً مشكور أخي على موضوعك هذا. ثانياً بشكل بديهي و من غير تردد المسؤول هو الإعلام و ضعف الوازع الديني. :)


حدث و لا حرج :أفكر: ما شاء الله التلفاز و الكتب و المجلات و الجرائد و حتى الإذاعة و كل الملهيات و الصور التي في الشوارع تشجع على الزواج من الفاسقات و ليس الصالحات و العياذ بالله. :أفكر:

و ضعيف الإيمان هو الذي سوف يقع في هذه الفتن و العياذ بالله. لي زيارة آخرى لموضوعك و لكن أنصح بسماع هذه المحاضرة تأييداً لموضوعك المبارك هذا إن شاء الله.


النفوذ اليهودي في الإعلام العالمي
سلطان بن حمد العويد

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=9684