المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة يا ...........

ANA_ROSA
05-10-2004, 01:13 PM
ليه؟
ليه البنت اذا كلمت شاب بالهاتف او المسنجر صارت مامرادفه كلمة: عاهره !!
يحق للشاب يغلط والبنت لا؟
الشاب يكلم اكثر من بنت وعاااااااااادي ...
البنت لو تغلط في الرقم يرد عليها واحد يبهذلها الين تغير الرقم !!
المشكله ان الشباب المسكين هذا بس يجيه رقم غلط يقعد يرسل رسايل حب !!
وفي الشات بس يشوف اسم بنت على طول ازعاج ...
في السوق بس تمشي الوحد قالو بس هذي (.........) !!
عند الاشاره بس التفاته على طووووول (هذي تحبني) !

ارجوكم لااحد يقول الاسلام يصف من تتحدث مع شاب بالعاهره ,, انها عادات وتقاليد للاسف لاترحم المراه..
اذا كان ولابد اطلاق كلمه فاصخه فاضحه على المراه او الفتاه ... لابد ان يكون هناك لفظ مقابل نطلقه على كل شاب يعرف بنات ..
اليس هذا هو بعض العدل؟

Empress uae
05-10-2004, 01:45 PM
فهمت ما تعني.. ليس كل من تُكلم شاب معناه أنها وقحة و ليس كل شاب يكلم فتاة معناه وقح..

و لكن معظم الشباب يبحثون عن التسلية أيّن كانت و يرمون بسهامهم في كل وقت و لكل فتاة..

هذا بحد ذاته إيذاء لأنفسهم و للأخرين.. و فعلاً هي قضية مؤلمة و شائكة تحتاج لعلاج :06:

الله يعينا جميعاً يا رب العالمين

ضحية معاكسة
سالم العجمي

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=28032

ANA_ROSA
05-10-2004, 02:49 PM
فهمت ما تعني.. ليس كل من تُكلم شاب معناه أنها وقحة و ليس كل شاب يكلم فتاة معناه وقح..

و لكن معظم الشباب يبحثون عن التسلية أيّن كانت و يرمون بسهامهم في كل وقت و لكل فتاة..

هذا بحد ذاته إيذاء لأنفسهم و للأخرين.. و فعلاً هي قضية مؤلمة و شائكة تحتاج لعلاج :06:

الله يعينا جميعاً يا رب العالمين

ضحية معاكسة

سالم العجمي

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=28032

الحل انا نتكلم ولا نسكت ... نطالب باللي لنا ماننتظر منة غيرنا ...
الوقاحه عاديه ... المشكله اكبر من كذا ،، حتى ان الشباب شوهو صورة بعضهم ..
عشت في اوربا .. والله والله والله ان البنت هناك يحترمها الشباب اكثر من هنا ..
كان لي صديق .. كانت صداقتنا عاديه ..زماله بس كان بيننا تفاهم كثير في الميول .. والله ماجاب لي سيرة الخروج للعشا زي عادة الاصدقاء برا .. تخيلو !!
هنا بس يسمع ان فيه بنت على طول يفكر بالجنس .. وانه يقول لربعه ان معاه صاحبه تحبه !! مع اني لما تعرفت على شاب هنا كان هدفي تعارف وصداقه بس .. لان كان لنا نفس الهوايه الغير متوفره ... كان طيب وصادق (في الظاهر) .. بعد فتره طلب مني الخروج لاستراحه خارج الرياض ... رفضت طبعاً.
عشت برا وهذا اللي انقذني .. اني عشت في مجتمع اختياري (مااحب استعمل كلمة ديموقراطي).. هنا البنت عند الشباب لعبه ... الحمد لله رقمي باسم اجنبي !

Empress uae
05-10-2004, 04:04 PM
هنا بس يسمع ان فيه بنت على طول يفكر بالجنس .. وانه يقول لربعه ان معاه صاحبه تحبه !! مع اني لما تعرفت على شاب هنا كان هدفي تعارف وصداقه بس .. لان كان لنا نفس الهوايه الغير متوفره ... كان طيب وصادق (في الظاهر) .. بعد فتره طلب مني الخروج لاستراحه خارج الرياض ... رفضت طبعاً.
!

صحيح، صار الإعجاب و الحب تباهي بين الأصدقاء.. كأنه حاز على كأس العالم :09: الله يهدينا جميعاً يا رب :أفكر:

لذيذ
10-10-2004, 08:52 AM
الحل انا نتكلم ولا نسكت ... نطالب باللي لنا ماننتظر منة غيرنا ...
الوقاحه عاديه ... المشكله اكبر من كذا ،، حتى ان الشباب شوهو صورة بعضهم ..

والله مالهم حق الشباب شوهوووو صورتنا ... وش فيها الزماله ... والصداقه .. والميوووووووه

اقصد الميول ..

عشت في اوربا .. والله والله والله ان البنت هناك يحترمها الشباب اكثر من هنا ..

اي إحترام الله يستر عليك ..

والله ولي رفعها سبع انها تعامل .. كسلعه رخيصه في روفوف .. االمحلات المشبووهه.

انا ايضاً عشت في قلب اوربا .. مدينة المليون حانة لم ارى الإحترام في تلك بلاد .. المقززه ..

في الجامعه .. زماله . وفي السكن اصدقاء واخر الليل .. ينكشف الستار الخادع .. ترى حضارتهم الغشاشه

ترى زيفهم واضح من رائحتهم . المعطره بالكحووووول .. والمخدرات.

اين الإحترام وهم يتراهنوووون على كل بنت .. يصادقونها

اختي الله يستر عليك ... والحمد لله على نعمة الإسلام ..

كان لي صديق .. كانت صداقتنا عاديه ..زماله بس كان بيننا تفاهم كثير في الميول .. والله ماجاب لي سيرة الخروج للعشا زي عادة الاصدقاء برا .. تخيلو !!

أكيد طفررررررررررررررررررررران...

يمكن نيته صافيه .. وحب ياخذك الإسترحه لتشاهدي الضب .. اكثر الإستراحات يربى بها بعض الحيوانات الأليفه

مثل الضبان ,, والدجاج .. والتيوس . والغزلان .بس عاد خارج الرياض .. اكيد في حيوانات مفترسه ..ههههههه

ولما تتعرف البنت على شاب تفكر في ايه .. ؟؟

أكيد في هدف ..

الصداقه .. وهل تؤمن بتلك الصداقه ؟

الحب والزواج ..

قضاء وقت جميل في الخروج والفسح .. وطبعاً لابد من الهدايه ... ولخ .. ولخ

ترى اصابعك مو مثل بعض والله عندنا شباب زي الفل ..

عشت برا وهذا اللي انقذني .. اني عشت في مجتمع اختياري (مااحب استعمل كلمة ديموقراطي).. هنا البنت عند الشباب لعبه ... الحمد لله رقمي باسم اجنبي

اشوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

شكراً لذيذ

ANA_ROSA
11-10-2004, 08:11 AM
انت ماادري وش تسوي هنا ... ردك عموما ماقريته ولا يهمني اقراه .. لان الكلام من اساسه مو موجه لك ..
لاعاد ترد على مواضيعي لو سمحت ..

راسل حداد
11-10-2004, 10:18 AM
والله عيب يا ANNA ROSE أو كيف ما كان اسمك .. يعني الرجال ما غلط هذا منتدى تبادل آراء ولو ما تبغين أحد يرد على مواضيعك .. لا تكتبينها .
الله يهديك بس ....

The Noble
11-10-2004, 02:51 PM
والله ما أزيد على كلام الأخ لذيذ

يعني انت تشتكين من وضع و مع الأسف الغلط راكبك من فوقك لتحتك كيف تكلمين شاب أجنبي بهدف الصداقة مافي شي بديننا اسمه كذا صداقة بين شاب وبنت ...!!

فهمنا مسينجر ومنتديات لكن تلفون ومكالمات وتبادل آراء وكلام ماله ضرورة

هالموضوع وان حصل لابد نهايته تكون الزواج والا صار كلام فاضي مع احترامي

وبخصوص نقطة الشباب معك حق في الي تقولينه في كثير من الشباب كذا مع الأسف

لكن لازم ما ننسى أن في بنات برضو كذه والشاب مب من حاله راح يتصرف كذا الا اذا البنت كانت متساهلة معه وعطته وجه

وياما شباب لعبوا ببنات ويا ما بنات لعبوا بشباب..

والخاسر بالأخير هم الشباب والفتيات أنفسهم

والله يستر عليك ..