المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من....الى السعوديين

l.a.camora
05-10-2004, 03:13 PM
السلام عليكم...
أنا شاب من احدى البلاد العربية ...لكني لم أحب وضعي وليس المشكل في بلدي أو في سكانه بل كنت أنا المشكل، فقد كنت أتطلع الى مكان كان ليسعدني العيش فيه ربما أكثر من بلدي..إنها السعودية ، حيث التدين يغلب على غيره، حيث تجدالرجولة في الرجال، والحياء في النساء ،وصفات أخرى ان بدأت بذكرها فلن أنتهي وسأتعبكم بقرائتها . السعودية،مكة المدينة علامة الإيمان في حبهما، ومن كرههما فقدنافق ..وكيف لا تحب أرضا وطأها خير البشر صلى الله عليه وسلم وكيف لا تحب أناسا هم من أحفاد الصحابة رضوان الله عليهم.
ان ما في قلبي كثير لأقوله لكن أطلب من إخوتي السعوديين أن يحمدوا الله على نعمة ولادتهم في هذا البلد الطيب الذي يقل فيه الخبث والنفاق .هذا البلد المحافظ الذي يحافظ أهله عليه وعلى حرمته قاطعين عنه مسببات الفواحش والفضائح التي تحدث في البلدان الاسلامية العربية الأخرى الذين صارت أعراضهم مهتوكة ..يهتكون أعراضهم بأنفسهم لم ينجوا إلى من تمسك بحبل الله مع المتمسكين ..والله انك لا تسير في شارع الا وترى الشباب جالسين متسكعين لا تمر عليهم فتات الا ويأكلونها بعيونهم ان لم يلمسوها بأيديهم . ولن أحكي عن المتبرجات المائلات المميلات ..ويزداد ألمك حين ترى امرأة طاعنة في السن تسير في تبرجها ...
طبعا ليس الجميع هكذا لكن ما أتكلم عنه كثير والمشكل أنه لا أحد يحرك ساكنا.
أنا لا أدري ان كان هذا يوجد في بلدكم السعودية لكني أعلم أنه إن وجد فهو قليل جدا.
أنا الان أدرس يالجامعة وحلم حياتي هو أن أسافر الى السعودية و اجد عملا هناك و أتزوج من فتات سعودية و اخذ الى هناك أبي و أمي ليحجا هناك و أستقر هناك وأعرف أني لن أندم.
ان ما كتبته كان في قلبي منذ مدة طوية وكنت أحب أن أكشفه وأفرغ قلبي ، لكني وجدت هذالمنتدى وقلت : هؤلائي السعوديون هم من يجب أن أخبرهم.
محبكم في الله.

ScArY_Bo0oY
05-10-2004, 09:10 PM
الله يرزقك بحجه وعمره في مكه

وان شاء الله حلمك يتحقق

بس انتا من فين ؟؟؟؟؟

المحرومه
05-10-2004, 10:29 PM
إن شاء الله يتحقق حلمك وتزور السعوديه

ruff
06-10-2004, 11:53 AM
عسى الله ان يحقق حلمك اميين ......................ووالله انك صدقت ................فأنا ايضا من خارج السعودية وعشت فيها لمدة والان انا اعمل خارجها .................والله ان المملكة افضل بلد فى العالم واتمنى الخير لها ولجميع بلاد المسلميين ...............وعسى الله ان يوفقك وويسر امرك ووالديك ايضا .........

Pr.Game
06-10-2004, 04:24 PM
وفقك الله أخي الكريم ..
ومرحباً بك في السعودية بين أهلك وقتما تشاء :) ...

R.A.E.F
07-10-2004, 01:34 AM
بارك الله فيك اخي الكريم و سدد لك خطاك و انار لك دربك و فرج لك همك و كربك و ادعو الله العلي العظيم ان يحقق لك مرادك

l.a.camora
07-10-2004, 03:13 PM
شكرا لكم أخوتي على المرور...
بالفعل لم يخب ظني بكم ..وشكرا على الدعاء وانشاء الله سيصل.
ScArY_Bo0oY:بالنسبة لسؤالك ..لا يهم من أي بلد أنا لأن البلدان العربية من غير السعودية كلها متشابهة.