المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ومن الخبر للقطيف...ياعيوني..مرقت سياره زرقا..الله الله

2TGOOL
05-10-2004, 06:59 PM
----

---

في احد الأصابيح الجميله >> جمع صباح

قام المدعو توتي..من نومته مرعوب ومخرع وحالته حاله ..
.لإن الساعه كانت تشير إلى السادسة والربع صباحا

..فأسرع يغسل خشته ويعطي نظره لوجهه من المرايه يتذكر حكمة القادر بهالوجه...
وخرج مسرعا نحو سيارته بيده اليسار ثوبه اللي كان آخر علم له بالغساله يوم الربوع اللي فات...-اليوم السبت-
وبيده اليمين كنادره وانتم بكرامه..

وعاض على شماغه...والعقال فوق الطاقيه..والطاقيه فوق الراس...وكل ما يستر بدنه هو فنيلة علاقية وسروال سنه مثل الأخ الللي بتلقونه فوق الصفحه هذي متوزي ورا بنر الإقلاع فوق...

عموما شغل سيارته ومسك الخط وجلس يتلبس وهو مقضب الدرسكون بفخوذه..وإذا يبي يلبس كنادره يثبت الدعس بكوعه ويمدد سيقانه من الدريشه ويخلص شغله..المهم إني دبرت عمري ...

يوم لبست وخلصت وانا إلى الحين بأول الطريق (( للقطيف) ...

بعدين طلعت سحابه من راسي.. سحابه صغيره..وبدت تكبر...
أثري جالس اتذكر يوم رحت اقدم على الوظيفه.. :p

رحت تقريبا الساعه عشر ..عشر إلا ..لمكتب التوظيف يوم أعلنوا إنهم بحاجه لكم موظف ..عاد أنا استانست قلت جاك الفرج والله وولت أيام الطفره واكل التونه إلى غير رجعه ...وأطلع بدري بس قلت خلن افطر وش وراي ورح ادقها معصوب وامر على جفريز واحد كبطيشنو ما يضر...

أول ما وصلت للمكتب..
الا والسيارات لا حصر لها والنااااااااس منثرين..بكل زاويه وبكل مكان
اتذكر اني اخر مره شفت هالمنظر بمكه بساحات الحرم بليلة 27 رمضان
المهم قلت لااا توتي لا.. انته لازم تكون مكافح مع المكاااااااافيح>>يسمع بجمع التكسير

وافتح الرااديو الا واغنيه ابو بكر مايهزك ريييح
حسيت انه قاعد يغنيها لي
المهم وانا اسمع الكمات واطق على صدري
قلت ياولد لا يفكرونه عاشورا اليوم
ويقومون يطقون ويسووون مناحه
خصوصا إن اغلب الزحمه جايين من القطيف
نزلت يدي
واصفط وادخل واذا بالطااااااامه الكراسي فل الاسياب فل الصكرتيه كل واحد بزاويه ويصيح
من اللي صاير قلت ماهذا ؟؟؟‍‍
رحت للحجي السكرطططي
قتلته ماذا هنالك من خلف الردهه>> كنت توني شايف فلم بتو
قالي رح القاعه واستريح عشان تاخذ رقم
واوقف على باب القااعه زي المسرح
قسم بالله يالربع ان اللي يمونون على بعض قاعدين على بعض بكرسي واحد
والباقين متجمعين عند البااااب من قوة الزحمه

عاد انحشرت مع اللي انحشرو ولقيت واحد جالس سويت نفسي إني اعرفه من زمان وجلست بحضنه...
>>>شوفوا اهم شي إني واثق من نفسي وواثق إني اوصل رساله نبيله >>ما كأنها تصريفة رقاصه؟؟ :p

وزعوا علينا الإستمارات..عبيتها...

وبعد شهرين ..دق رقم غريب على جوالي وانا كنت بالحمام مسكت الفوطه ولفيتها على عمري واركض للجوال لا يقفل اللي يتصل ثمن مقدر ادق عليه >> جواله إستقبال..
وانا اركض طاحت الفوطه..جيت بألحق عمري واتستر...
بعدين قلت من زين هالفخوذ الحين اللي صايره هي وسيقاني قطعه وحده ..لا لحم ولا شحم..

واقمز قمزه خطافيه للجوال وانا ازحف على بطني واضغط الزر الأخضر وانا زاحف على بطني ما ردني إلا طرف الكبت ..ثمن
قلت : الوووووووو
المتصل: أهلا...اخوي توتي مقدر اطول الوقت محسوب علي بالدقيقه...الزبده انقبلت بوظيفه رح وداوم في مكتب الشركه الفلانيه بالقطيف..لا تتأخر ترا اللي على لستت الإحتياط يدعون ليلهم ونهارهم إنك تنطرد ويجون مكانك ..

عاد انا أُسقط في يدي صراحه ما كان عندي اي كلام اقول غير
:12: : إن شالله عمي

.....

وهذا انا رايح لهم الحين وكلي امل وتفائل... :D

أخذت معي كروكي للموقع عشان ما اضيع..وحاط الكروكي بشليلي..وانا اسوق كل ما ضيعت شيكت الطريق الصح بالكروكي ..ومشيت عليه..
ومتزين ..ولابس احلى ثوب عندي اللي مفصله بالعيد الوطني حق المؤية..
>> حتى يومها كان عندي سؤال للحكومة الرشيدة..حايل ما توحدت إلا قبل ستين سنه..شلون يقولون مئوية توحيد وبناء؟؟ماش مابوه مصداقيه بالإسماء >>وده يسير على الحاير كم شهر

الزبدة ما علينا...

ذاك اليوم تعبت لين وصلت لمبناهم..بس قلت مو مشكله يا توتي ..أهم شي ما تنسى حكمتك ( كفاح ، وتفاني)
وجالس اردد وانا ادخل المعوذات ..ودخلت برجلي اليمين زي ما وصتن امي تقول عشان تصير مدير .. :p

اول ما دخلت إلا والقى واحد مثل اللي تشوفهم بدعايات كوكاكولا اللي بزعمهم سعوديين..
الزبده واحد تجيب ريحته من المواقف قبل لا تدخل المبنى...وتحس من ترسيمة شماغه إن امه مكشخته الصبح قبل لا يطلع..

الشخص الغريب: اهلاااااااان حبيبي إنتا الموددف الجديـــــــد؟؟؟ >>> المودف يعني الموظف بس هو قالها كذا اضن به ناصور بلسانه

انا: ايه انا الموددف الجديد..بس ما تلاحظ إنك طيحت المونه بسرعه؟؟ من اول يوم تقول حبيبي؟ بعد اسبوع تصبح وتسلم علي بشفه :p

الشخص الغريب: لويييييييييش تزعااااااال ... هاااااادي مزح يا ولطي..انا مديرك بالقسم اسمي سيد حيدر بشراوي...إتفضااااااال عشان نعرفك على المودفين >> يلعن ام اللغه

>> بعدين جلست افكر ..هو قال سيد والا ما قالها؟؟؟ يا ولد لا يصير واحدن من اسيادهم؟؟؟!!!

وصار يمشي في الردهه...وانا من خلفه امشي الهوينا...>>الهوينا متعوب عليه

وفجأه بسم الله الرحمن الرحيم :( اشوف ثلاث ملفات تمشي لحالها...
لا...والملفات تسلم بعد...
: حيدر وش ذااا؟؟ ملفاتكم توماتيكيه تروح لحالها؟؟ !!
حيدر: لالا ... هووودي موددف الأرشيف عندنا >>بتمطيط النون...
أثره طلع آدمي صدق بس طوله شبرين والملفات مغطينه...سلمت عليه وانا ما ودي اطالع به واجد اخاف الله يبتلينن بعيالي..

المشكله طلع اسمه جعفر علاوي...هذا وهو علاوي ...اجل لو سفلاوي وش بيطلع طوله؟؟

جلس يدخلني من مكتب لمكتب ...

واحد اول ما دخلنا عليه لقيناه يفطر شي خايس الله يقرفه قزيته زين لقيته سمك به عفن...وجمبه شي اصفر على برتقالي مدري وشو..يوم سألته طلع مخلل منقه (بروايه اخرى منجه) ...وقسم بالله يالربع صارت...
يفطرون مخلل منجه على الصبح يالربع ..وانا توني ادري إن المنجه تتخلل اصلا
المشكله هذا جاري بالمكتب....
ويوم التفت لنا وليته ما التفت...
تخيلوا معي وجه وحيد القرن بدون قرن..بس خشم ناط..وعين وحده شاطفه يسار مابي احلف إنه يشوف حلمة وداانه على قولة المصريين...
والثانيه مورمه ولونه أخضر ...
يعني الخشم اصفر..والأفم احمر..والعين خضرا...صار إشارة مرور مو وجه آدمي..

....
ورحت للمكتب حق السيد حيدر آخذ معلومات عن شغلي..لقيته جالس ينقش خشمه الله يخسه..واول ما دخلت عليه قعد يصرف ويمسح نظاراته...
قلت ابي اعرف وش شغلتي بالظبط..؟

توه بدا يشرح..
إلا ويدخلون ثلاثه ....
قلت حي الله الشباب... :D
قالوا لي ...: اي شبـــــــاب؟؟ شفيــــــــك انتااااااا؟؟ فيك حولاااااااااااان؟؟؟ pb151

قلت: يخوي لا حولان ولا شي بس بغيت اسلم عليك وعلى والشباب اللي معك :D

يوم ركزت فيه طلع رجال واحد بس عنده ضرسين متعدينه قدام بأربعةمتر..بس لون ضروسه جاي على صفار شوي من الخياس وصاير كنه لون جلد

دخل وراه واحد ...يصايح..:فيييين المووووووودددف الجديــــــد... :d
نمبيييي ويـــــــه جديد مو ويـــــــوه الشياب اللي هني...>>يعني يبي وجوه جديده بالشغل

قلت انا يخوي انا الموظف الجديد...
قلتها وانا جالس ادور بجبهته كلمة (كفر)
لوهله حسيت إني جالس أكلم المسيح الدجال الوجه اسود ويجيب الهــــــــم ويخوف والعين الله لا يبلانا خده لاصق بالجبهه على طول ماعنده شي بينهم حتى حواجب مافيه الله لا يبلانا

صرت ابلع دموعي وانا اسلم عليهم..واحد واحد...:(

آآآه يا توتي آآآه...
آآآآآآآآآه بس يااااااااا حظي صاير مثل صابر العبده...إذا تغطت اسود..واذا كشفت برضووه اسود

بغيت اطرح عليهم إنهم ينسون شي إسمه زواج ولا واحد منهم يفكر يتزوج ابد ..مو عشان شي والله..بس إذا هذي النسخ الأوليه قدامي الحين وش بتطلع النسخ المهجنه؟؟؟؟

واحد بس وجهه مثل الناس والعالم مافيه

.....

مالكم بالطويله...

بعد ما حسبت الراتب اللي يجينن...وطرحت منه حق البنزين..وحق الأكل..والفطور..
وبعد ما قسمته بعدد الأيام اللي داومت فيها...
وضربته في ع تربيع...على الجدر التربيعي لسين...>>بقايا براشيم ثالث ثنوي مازالت عالقة في المخيله

طلع إني اشتغل للشركة بخسارة علي وقدرها ثلاث مية ريال :(

يعني بمعنى آخر...انا طول المدة جالس كأني اشتغل شغل تطوعي من اجل سكان القطيف المبجلين اللي ودي لو ابجلهم بأحد الصبابيح >>جمع صباح....بنخامه جماعيه بعد ما اجمعهم بأكبر حسينية عندهم ..نخامه اللي توه قايم من النوم ومتعشي بصل وكراث..

ادري تقولون الحين ...الله يقرفك..بس لا تلومونن ..من عاشر القوم اربعين يوماً اصبح منهم...
حتى ريحتي حسيت بدت تتشبه بريحتهم...!!
شكل هذي علامه الهدايه عندهم...يعني انا في طريقي لطريقهم القويم؟؟؟ >>أمحق طريق...

فعشان كذا قدمت على إستقالتي..طلعت موقع على شرط جزائي يهد الحيل...
لازم اشتغل سنتين لهم....

ما يستفاد من الموضوع:

باديء ذي بدئ: إن ما شكيت لكم همومي اشكيييييي لمن ؟؟؟ انا لن ..أشتكي همي لغيركم انا لن! :(

ثاني ذي ثني: جاي من الدوام وودي بشي يسليني إلين بعد صلاة العشا عشان اروح اخمد ....

ثالث ذي ثلث: اجلس عاطل اصرف لك بعض الأحيان...

رابع ذي ربع: .....يا اخوان إني داعي فأمنوا :(

اللهم إني عبدك..إبن عبدك...ناصيتك بيدك ...
عدل في قضائك...ماضي فيي أمرك...
أسئلك بكل إسم هو لك...

أن تفك اسري منهم ... وتقرب شغلي للخبر يا رب

>>تروا عيونه ما دمعت

Electro M
05-10-2004, 10:18 PM
يرحم ام القرف يا شيخ:D !
بس من جد ضابط ابو اللهجة الرافضية
اجل طحت بشيعة ينقفون:09:
الله يكون بعونك

نوتة تو يو :
لا عمرك تحط مسافة على بداية الموضوع و الا ترى الناس بيحسبونك ورع و عارف ان موضوعك سخيف بس تبي الناس يدخلونه غصب:mad:

البــاحث
06-10-2004, 01:02 AM
ههههههههههههه

عليك اسلوب :D

منسم بقوة :D

بعدين طلعت سحابه من راسي.. سحابه صغيره..وبدت تكبر...
أثري جالس اتذكر يوم رحت اقدم على الوظيفه..

:p

وافتح الرااديو الا واغنيه ابو بكر مايهزك ريييح
حسيت انه قاعد يغنيها لي
المهم وانا اسمع الكمات واطق على صدري
قلت ياولد لا يفكرونه عاشورا اليوم
ويقومون يطقون ويسووون مناحه

انا لن ..أشتكي همي لغيركم انا لن! :(
خخخخخخخخخ الله يرجك :D

ثانكس على الظرافة الحقيقية :biggthump

ثريول
07-10-2004, 12:40 AM
ههههههههه .. الله يقطع ابليس توتي توت جول , ياعليك أسلوب .. أقول .. صف في السيد مع هارب ميتين علّنا نشوفكم في مسلسالٍ تحذفون فيه السدحان والقصبي برع اللعبة .

سحابة طلعت من راسك أجل :D .

HArb200
07-10-2004, 04:17 PM
توتي .. بصراحة انا ماقريت موضوعك المبجل

لكن عندي نقطة لك ايها اللحجي الجميل ..

ياخي الكريم .. لاتقول (إنت) ,,

بكسر الالف ..

الى متى وانا اعلم فيك .. الى متى؟

Rytamu
09-10-2004, 08:45 PM
ورحت للمكتب حق السيد حيدر آخذ معلومات عن شغلي..لقيته جالس ينقش خشمه الله يخسه..واول ما دخلت عليه قعد يصرف ويمسح نظاراته

ههههههههههههههههه .. قميل قدّن ..

||

حتى يومها كان عندي سؤال للحكومة الرشيدة..حايل ما توحدت إلا قبل ستين سنه..شلون يقولون مئوية توحيد وبناء؟؟ماش مابوه مصداقيه بالإسماء >>وده يسير على الحاير كم شهر

خخخخخخخخخ .. سؤال صدزي وواقعي وصميمي .. ! ..

||

ما اقول إلا الله يعينك يا ملّي ( إنت ) .. بعدين تعال .. توقع على شيء ما تدري وشو .. لو إنك قاريِن الاستمارة كان ما تورطت معهَم سنتين .. والله من زود ******( :p ) ..

||

عمومن .. كان الله في عونك .. ( :) )