المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزينت ايفل3 طلع الشيب براسي وانا صغيره

^مريم
06-10-2004, 11:17 AM
السلااام عليكم

تحيه طيبه لكم اخواني واخواتي ويعطيك الله الف عافيه على هذا المنتدي وهذا القسم ومن الحسن الى الاحسن ان شاء الله.

وبعد

انا بصراحه اول مره اللعب رزينت ايفل ومن كلامكم الحلو عنها شيقني هذا اشتري الجزء الثالث...بس اشتريتها وعقدتني مع انها لعبه شيقه وحلوه...

انا وصلت كنت مكتب الشرطه وما انفتح عندي غير باب واحد وخذيت الدسك وفتحت الكبت وخذيت منه الابره وبعدها طلعت ورحت مكان ثاني اللي فيه الاسواق والسيارات المحترقه وخذيت السكروب مدري شنو حقه ومعاي بعد بلوره زرقه مدري شنو حقته ياليت توضحون لي واذا في حل كاملي ياليت ماتبخلون علي مع العلم انه رزينت ايفل الجزء الثالث على بلاستيشن ون

ولكم جزيل الشكر والعرفان

keenman
06-10-2004, 05:26 PM
اختي...

اول شي الموضوع هذا مكانه منتدى البلايستيشن وليس النينتندو... ارجو التقيد بالنظام----> شايف نفسي كريس او النمسس :D:D:D

اختي في موضوع في منتدى البلايستيشن فيه الحلول الكاملة لكل الأجزاء انا رايح اجيب لج الرابط وجاي...

والسلام...

keenman
06-10-2004, 05:29 PM
تفضلي اختي...

http://www.montada.com/showthread.php?t=243226

حلول كاملة لجميع اجزاء رزدنت ايفل...

والسلام...

النمسس
06-10-2004, 06:47 PM
أهلا بكي يا أختي الغالية مريم والأخ الغالي كينمان سبقني بالإجابة ولم يقصر معكي

شايف نفسي كريس او النمسس
أخي الغالي يعني من أنا حتى تقارن نفسك بي؟! :06: ولا تنسى أن الأخ الغالي كريس هو لديه السلطة وليس أنا :D وعلى كل حال من حقك ومن حق الجميع أيضا تنبيه الأعضاء بمخالفاتهم مثلما أفعل أنا والأخ الغالي جيل والأخ الغالي كريس طبعا أليس كذلك؟ :) ;) وشكرا

keenman
07-10-2004, 08:26 AM
مثلما أفعل أنا والأخ الغالي جيل والأخ الغالي كريس طبعا أليس كذلك؟
اووه نسينا حبيبي جيل..... الا هو وينه اختفى فجئة انا غبت عن المنتدى لفترة فجئة اختفى وماصار له وجود؟؟؟

والف شكر لك يا النمسس على كلامك الحلو...

والسلام...

bounty
07-10-2004, 11:13 AM
اعتقد ان رزدنت ايفل3 نزلت عالجيم كيوب <==== يمكن هذا قصدها ... ضلمتو البنت ... :أفكر:

شوفي الموضوع الي حاطينه الاعضاء فوق فيه كل الحلول لسلسلة رزدنت ايفل ...

النمسس
07-10-2004, 12:34 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي