المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس wireless network مشكلة

lowee
07-10-2004, 01:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا أستخدم suse linux 9.1 وأحوال استخدام نظام النتورك مع اللينكس عن طريق الشبكة اللاسلكية حيث ان عندي intel pro wlan vetwork device مع التعريف ipw2100 من موقعه الاصلي وقد اجريت بعض التعديلات على اعداد الجهاز ولكن جميع المحاولات كانت فاشلة حيث اني لم أستطع استخدامه

ابو حجاج
07-10-2004, 01:16 PM
أخي السؤال ناقص اين موصفات العتاد و النظام

أخوك

أبو حجاج

lowee
07-10-2004, 01:42 PM
لم أفهم قصدك يا أخي لكن سأقوم بنسخ بعض المواضيع اليوم في المساء
لكن أرجو من اي شخص يعرف عن طريقة تعريف intel pro wireless ان يقوم بمشاركتنا :أفكر:

خالد 1424
07-10-2004, 02:51 PM
افهم من كلامك ان جهازك هو Intel® PRO/Wireless 2100 Network Connection فاذا كان فهمي صحيح تجد التعريف و البرامج الخاصة بهذا الجهاز هنا باذن الله:
http://downloadfinder.intel.com/scripts-df/filter_results.asp?strOSs=39&strTypes=DRV&ProductID=944&OSFullName=Linux*&submit=Go%21

اما اذا كان:

Intel® PRO/Wireless 2100A Network Connection
فتجد التعريف هنا:
http://downloadfinder.intel.com/scripts-df/filter_results.asp?strOSs=39&strTypes=DRV&ProductID=1078&OSFullName=Linux*&submit=Go%21

جربهما قد يكون فيهما الحل لجهازك . هل هذا ما اردت؟ اذا لم يكن كذلك فاكتب ما تريد بالضبظ حتى نتمكن من مساعدتك , و لعلمك ليس هناك جهاز انتل لا يعمل مع لينكس باذن الله.

lowee
09-10-2004, 02:21 AM
لدي نفس التعريف لكن يا أخي عند عمل تضبيط لهذا الجهاز فاني لا استطيع تغير اي من اختيارات
لا يتم ذلك

خالد 1424
09-10-2004, 09:31 PM
ممكن تقولي ايش اللي سويته و وين المشكلة بالضبط؟ هل حاولت تثبيته باستعمال YAST? انا بعطيك بعض الخطوات جربها و رد علي:
ثبت حزمة الدرايفر
ثم افتح YAST , اذا ما تعرف اذهب الى علامة سوزي اسفل الشاشة ثم اختار system و تجد YAST اسفل القائمة
يطلب منك الباسورد
ثم اختار Network Devices
ثم اختار Network card
بيدور على الكروت المثبته
اذا شفت جهازك في القائمة اختاره ثم اضغط configure
اذا ما شفته هناك اختار other not detected
في خانة device type اختار wireless
اذا كان PCMCIA اختارها و اذا كان في جهاز اللاب توب فاعتبرهPCMCIA
و اذا كان USB اختارها
ثم اضغط Wireless settings
ثم ادخل المعلومات اللي بالصفحة هذي زي ما في الوندوز
ثم اضغط ok ثم اضغط next