المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإتحاد الدولى يختار 35 لاعباً فى القائمة المرشحة لاختيار أحسن لاعب فى العالم

Aimar 21
07-10-2004, 12:40 PM
اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا - 35 لاعباً فى قائمته التى أعلنت أمس الأربعاء للترشيح للفوز بجائزة أحسن لاعب في العالم هذا العام و هم :

ادريانو و كافو و رونالدينيو و روبرتو كارلوس و رونالدو و كاكا من البرازيل ، روبرتو ايالا من الارجنتين ، مايكل بالاك و اوليفر كان من المانيا ، ميلان باروش و بافل ندفيد من جمهورية التشيك ، ديفيد بيكام و ستيفن جيرارد و فرانك لامبارد و مايكل اوين و وين روني من انجلترا ، جيانلويجي بوفون و اليساندرو نيستا و باولو مالديني من ايطاليا ، كريستيانو رونالدو و ديكو و لويس فيجو من البرتغال ، ديدييه دروجبا من ساحل العاج ، صمويل ايتو من الكاميرون، رايان جيجز من ويلز ، تييري هنري و روبير بيريس و زين الدين زيدان من فرنسا ، زلاتان ابراهيموفيتش و هنريك لارسون من السويد ، روي مكاي و رود فان نيستلروي من هولندا ، راؤول من اسبانيا ، اندريه شيفتيشنكو من اوكرانيا ، تيودوروس زاجور اكيس من اليونان

منقول : كوووره

والله انا اتمنى رونالدينيو او ندفيد

ehab
07-10-2004, 12:52 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي على الموضوع

و اعتقد بناءا على رأيي الشخصي المتواضع ان الاجدر بهذا اللقب هو روبرتو أيلا دون اي منازع و بصراحة انا مستغرب ليش اسم أيمار مش موجود بالقائمة

:cool:

Rytamu
08-10-2004, 07:25 PM
بيكام وراؤول موجودين وتوتّي ومورو لا .. سلّم لي على الفيفا .. :p ..

||

شكراً على الخبر .. :)

thaer89
08-10-2004, 09:42 PM
رونالدينو راح يخذها

NiGhT_MaRe
08-10-2004, 11:57 PM
معقولة من الأرجنتين بس واحد؟؟؟؟!!! :bigeyes: :vereymad:

معلوم ان الفيفا لاتحب الارجنتين وهناك خلاف مع الفريق....

لكن أنا أقول ان شاء الله ياخذها المدافع الفذ الصلب والخبرة روبرتو أيالا الي قال عنه مارادونا انك بتكون المدافع رقم 1 في العالم..... وحقيقة المهاجمين ما أنكروا انهم يخافون من هذا الصخر الارجنتيني... :vereymad:

وكنت أتمنى انه تيفيز وأيمار وصامويل وزانيتي يكونوا موجودين.... بس للأسف الفيفا حاقدة

والسلام عليكم

Rivaldooo 11
09-10-2004, 12:28 AM
ايمار الموسم الماضي كان غائب اغلبه

انا مستغرب

توتي يا جماعة

كانتارو
10-10-2004, 10:17 AM
]كلامك صحيح ياأخ NiGhT_MaRe

الفيفا حاقدة على الأرجنتيــــــــن لماذا يااتحاد الفـــــــــــيفا :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad

كانتارو
10-10-2004, 10:20 AM
]كلامك صحيح ياأخ NiGhT_MaRe

الفيفا حاقدة على الأرجنتيــــــــن لماذا يااتحاد الفـــــــــــيفا : :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad