المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شؤال في Rome Total War

dead_man2020
07-10-2004, 01:03 PM
شباب انا في احد المدن فيه عندي نقص بالسكان وش الحل لأنها راح تسبب لي الخساره ف أنا ابي حل بسرعه مع ان الناس اوو الشعب مستانسين لأن الوجه اخضر ف أبي انا حل وشكرا

JoOoKeR
08-10-2004, 04:40 AM
أخوي ديد مان تفضل الحل من الأخ MOATAZ

شرح سريع لمشكله غضب شعب اي مدينه و كيف حلها

طبعا الوجوه انواع الاخضر يدل علي الرضا و الاصفر اقل ثم الازرق و هو اقتراب حدوث ثوره الاحمر هذا اقصي شيء وينتج عنه ثوره اذا لم تعالجه قبل نهايه الturn

لمعرفه مدي الطاعه للشعب شوف الpublic order بالنسبه المئويه في صفحه الرئيسيه للمدينه
ممكن تعرف اسباب طاعتهم او غضبهم عن طريق صفحه خاصه للوصول لها :
1- اضغط علي المدينه حتي تفتح الصفحه الخاصه بالمدينه
2-ستجد اقونه علي اليسار بالاسفل علي شكل ورقه اضغط عليها
3- ستفتح صفحه جديده فيها احوال المدينه من زياده سكانيه وما يساعد زياده السكان امامه + اما الذي ضده بال- وبعدها الخاص بالطاعه ايضا تجد بال+ وبال- والثالثه للدخل ايضا تجد ما يزيده بال+ وما يصرف بال-

تجد بعض العلمات الداله علي كل عامل مؤثر في هذه الاشياء قف علي العامل واعرف معناه

يتأثر الشعب بعده اشياء اول شيء الاضرائب (tax ) فأذا كان شعبك غاضب قلل الضرائب وهذه موجوده في الواجهه الرئيسيه التي تستطيع منها البناء ولها عده اوضاع عالي جدا و عالي و عادي و قليل اذا كان شعبك راضي ارفعها حتي تحصل علي مال اكثر لو غاضب قللها كما ان تقللها يساعد علي الزياده السكانيه التي تساعد من تطور المدينه

ثاني شيء النظافه لحل مشكله النظافه ابني الحمامات العامه والاشياء التي تزيد الpublic health

ثالثا الاختلاف الثقافي هذه حلها هدم المباني الخاصه بهذه المدينه التي تدل علي الحضاره السابقه وبعض المباني الداله علي حضارتك (لا تهدم كل المباني المباني الخاصه بحضارتهم فقط)

رابعا البعد عن العاصمه لا ادري هل لها حل ام لا وهل بناء الطرق يساعد فيها ام لا لست اكيد

خامسا : عدم الراحه هذه يمكن حلها ببناء بعض المباني الخاصه بالتسليه مثل الarena و تطويرتها و مباني السباقات (هي المباني اللي تجبلك الاحصنه لكن بعد تطويرها )

هذا كل ما اعرفه عن ادراه المدن

ارجو اكون افدتكم كما يمكن الاطلاع علي الدليل الخاص بموقع جيم سباي انا لم اره بعد لكن يوجد به شرح لكيفيه اللعب حوالي 33 صفحه :shock22: :shock22:

dead_man2020
10-10-2004, 03:42 PM
مشكووور على الرد