المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز آراجونيس ينفي الكلام العنصري الموجه لهنري , و رييس يؤكد كلام مدربه !

Lampard
07-10-2004, 03:07 PM
آراجونيس ينفي الكلام العنصري

http://skysports.planetfootball.com/images/playerpics_sky/spain/mallorca/aragones_luis_02.jpg

نفى مدرب المنتخب الأسباني عن توجيه كلام عنصري لتييري هنري.

قام التلفزيون الأسباني بإلتقاط آراجاونيس و هو يوجه كلام لزميل هنري في الارسنال خوسيه أنتونيو رييس في التمرينات و تقول الصحافة أنه وجه كلمات عنصريه عن هنري.

تحرك صاحب الـ 66 عام للتقليل من أهمية الحادثه و يقول بأنه لم يعلق على أي كلام عنصري و كان يحاول تحفيز رييس قبل تصفيات كأس العالم في العطلة الأسبوعية ضد بلجيكا.

قال آراجونيس لراديو ( ماركا ): ’’ أنا مواطن من العالم .. بعض أعز أصدقائي سود , من ضمنهم أولئك الذين كاناو معي في الطفوله. الحقيقة أني ألقيت نكته لكي أحفّز لاعب بيس له علاقه بكوني عنصري. أنا لست عنصري ‘‘.

رييس ساند مدربه يدّعي بأنه كان يتشارك بنكته مع آراجونيس.

قال رييس: ’’ هو كان إلى حد ما ضحكة فقط و هي ليست بالشيء المهم .. هي كانت فترة إسترخاء أثناء يوم تدريبي شاق. هذه أشياء يجب أن تُترك على ساحة التدريب. لويس و أنا شخصياً أعرف عن من كُنّا نتحدث و لم يكن هناك شيء أكثر ‘‘.

s4e

DE NILSON
07-10-2004, 05:42 PM
ايش اللي حصل ياجماعة ؟؟؟ وايش دخل هنري

Lampard
07-10-2004, 06:03 PM
ايش اللي حصل ياجماعة ؟؟؟ وايش دخل هنري
اللي حصل انو مدرب اسبانيا قال لرييس لازم تكون افضل من هنري ووصف هنري باوصاف عنصرية

اقرى الخبر اللي كاتبه بدر في لقسم الاسباني و تعرف