المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـقـائـق يجب أن تعرف في فاينل فانتسي 11

المـلقب بالخطير
07-10-2004, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

أولا مبارك عليكم و علينا ..... على استقبال رمضان الشهر المبارك بعد اسبوع بإذن الله ..... أمد الله عمرنا مليئا بالصحة والعافية .

ثم أبارك لكم بهذا المنتدى الجديد : منتدى فاينال فانتسي اون لاين

مع إني مستغرب ؟ ليه فتحوه أخيرا ؟؟؟ شكلهم اقتنعوا ورضخوا للأمر الواقع :33:

المهم .... الذي يلعب لعبة فاينل فانتسي الأون لاين .... ( المفروض ما يرقمونها برقم 11 .... بل جزء مستقل لأنها متغيرة عن جميع أجزاء فاينل فانتسي بـ 180 درجة .... وممكن أن نصنف فاينل فانسي 10 الجزء الثاني بـ 11 )

يحس فعلا بأنه في عالم آخر ..... باختصار كأنه ( بره ) خارج البيت ..... لأنه يستقبل ويرى أناس ليس من عالمه .... ومباشر .... تقدر تتكلم مع ياباني ويمكن جنبه ايطالي ..... ( ومع ذلك قابلني لو كنت تفهم ايش يقولون :D )

واللي يقابل امريكي أو بريطاني ..... واللي يقابل عربي .... ووو ... الخ هذا مهو هدف أو زبدة الموضوع هذه مقدمة بسيطة .... لأنني قاطعت المنتدى بشكل رهيب .... ( ما يحتاج تعرفون السبب ) بس ممكن تعرفون سبب كتابتي للمنتدى .... طبعا على شانكم .... :cool: ( وعلى شان الجهاز في قيد التصليح :vereymad: احتاج دسة جديدة لكي أحمل الأبديت للعبة الجديدة CoP )

المهم ..... تغيرت نظرتي للعبة منذ أن لعبتها لأول مرة ...... كنت أظنها أنها ما لها قصة .... وكله دردشة و بارتي و جمع فلوس ..... والصحيح ..... أن كل هذا مرتبطة كليا لكي تتابع القصة ..... كيف ؟

ما أدردش : أتكلم مع الناس إلا لكي أتعرفهم ..... لكي أسوي الـ party ....
وما أسوي بارتي : تكوين فريق من الناس إلا لكي أستطيع أن أقتل من هو أقوى مني لكي أحسن من مستواي ( ولكي أقتل تلك الوحوش في المستقبل بمفردي ) .
وما أجمع الـ فلوس = Gil النقود إلا لكي أستطيع أن أشتري دروع أقوي دفاع شخصيتي و أسلحة و هجمات سحرية .... الخ ( ما يحتاج أقول أكثر عن الفلوس الكل يحتاجها في اللعبو وفي الدنيا ) .

وهذا كل اللي ذكرته .... مقدمة لكي أستطيع أن أكمل القصة .... المسماة بالـ Mission ( المهمة ) .

فأنت عسكري في اللعبة ( ولا تحسب بعدين تصير قائد مثل سكوال في فاينال 8 .... هذيك مدرسة وهنا حرب :12: )

قصتها فعلا شائقة .... وأعجبتني تلك المهمة الطويلة : 3-2 رانك 2 ........ مهمة القضاء على التنين .... كانت تلك المعركة أول زعيم أساسي في اللعبة .... ولكن أصبحنا الآن لا نذوق طعم وجود الزعماء ( يعني إذا كان في زيم يبغاله ألف حساب على أيام أجزاء فاينل كلها أحتاج لص بارع لكي أسرق منه الأدوات المطلوبة بعدها أقضي عليه ) لأن أصلا لما نسوي بارتي ..... دائما والأغلب .... أن هذا البارتي لتحسين الشخصية .... للـ EXP .... بينما الزعماء في الغالب ليس للتحسين .... بل لمعرفة الأحداث .... كالقصة .... ( مثال ألتيما ويبون في فاينل 10 ) ...

وأصلا لما نسوي بارتي نقتل وحوش خيالية ... يعني مستحيييل تقتله بمفردك ... مثل IT or Very T ( قوي جدا ) .

فلذلك .... عندما قاتلنا الزعيم المهمة .... لم نكد نشعر بالفارق الكبير .... بل نقول أنه أتفه من الوحش الفلاني .

ومع ذلك هذا كله مادري من وين طلعت كل هذا الكلام .... لأن هذا ليس الهدف من الموضوع :31:

باختصار شديد ( الحين مختصر لاحظ مختصر أتمنى انه مفيد ) أنا الآن Dark knight lv 37 شايف نفسي مبسوووط ... أتذكر أيام المعاناة في Qufim Isle :icon6:

أشوف وحوش الـ Clipper too easy ...... ما لمسته لأني ذبحته أيام أول لما قلت بس ..... بس أنا شفت Gaint مكتوب عليه : Easy pery .... أمممم سهل يالله نروح نذبحه .... وهوشه بيني وياه ..... وكان هناك PLD lv 40 أو أكثر .... ما شيكت عليه ( لم اتفحصه ) كان يبغى يقتله .... بس أنا سبقته ....

ميزة الـ DRK أنه يقدر يشفط الـ HP = Drain و الـ MP = Aspir كنت مبسووط لأنني توني طلعت Aspir عاد سويتها على الوحش .... بس ما كان عنده mp :17: فضيت عشرة mp على فاضي .... خلص الـ mp ولسه الوحش عايش ..... كنت أسوي حركة دائما أو غالبا أسويها لما كنت في Qufim Isle .... وهي مشهورة في ذلك المكان .... خصوصا في الليل :أفكر: وأنتم رفتوها قبل ما كنت ألعب هذه اللعبة ( الكلام موجه للذين لعبوا أكثر من 5 شهور ) .... كنت أسوي :

zone

الحمد لله .... كنت جنب الـ Delkfutt's Tower Lower
ولما نجوت من ذلك الطاغية ( والمشكلة أنا صاحب الهوشة ) كلمني الـ Pld وأهانني ... قال لي هو اجنبي .... بس من معنى كلامه .... لا (تتهاوش) تقاتل وحوش إذا كنت ما تقدر تقتلهم ..... قلت له وبكل جرأة : ليــــــــــــه ؟(ليه ما أقدر أقتله ؟)

قال لي يبغالك لفل أعلى ..... قلت في نفسي : ؟؟؟؟؟؟

يا جماعة هذا Easy و ما أقدر أقتله ؟؟؟؟ لما كان مستواي 5 أو 6 كنت أدور على الوحوش Evan لكي أكسب نقاط الخبرة أكثر ؟ Easy ما أقدر أقتله ؟؟؟ أين العلة؟ هل في دروعي ؟ أم في قلة الـ MP ؟ أم ماذا ؟؟
أتمنى أن يجيب أحد بهذا السؤال ؟؟؟

ولما دخلت الـ Delkfutt's Tower Lower.....

شفت شيء جعل عيني هكذا :bigeyes: .....

شفت Gaint (وحش شكله غول ... لكنه ليس من الأغوال ) .... الذي لفت انتباهي أكثر !!!
هو أن لونه بنفسجي أزرق اللون ..... ( وأصلا لونه أخضر ) ..... قلت على طول ..... من الباب للطاقة ( شباك ) :

NM O.o

NM يشتهر في هذه اللعبة يأنه وحش نادر و مميز وأنه إذا قتلته ممكن أن تحصل على أداة تباع بالمئات الألاف .

بس قلت في نفسي خسارة .... لأنه في بارتي من مستوى 23 - 25 يحاولون قتله .... ولما شيكت عليه .... كتبوا :

Impossible to Pnching

يعني هذا ماصار وحش عادي ..... صار زعيم ..... المهم .... كان الوحش طاقته ضعيفه في حدود المئة ... ونصف البارتي ميت .... قلت في نفسي خليني أساعدهم .... لأسباب :

من باب الشهامة :jester:
ومن باب إن الوحش طاقته شبه معدومة
ومن باب إنه إذا ما ساعدتهم فاحتمال كبير أنهم يسوون Call for help .... وهذا أسوأ الإحتمالات .... لأنه خسارة ذلك الجهد والتعب في قتاله ... وفي الأخير مافي أحد حيستفيد من قتله لأنه يطل أدوات بالهبل ...

طبعا أن كنت drk / rdm يعني ممكن أتبرع لهم شوي cure .... أعطيتهم شوي كيور وإلا والوحش يلتفت إلي .... كأنه تذكرني ( لأني تضاربت مع Gaint ) وإلا أطلق تفله الله لا يوريكم مثلها ..... نقصت لي 106 ..... خلص الـ MP .... قمت استرح لعل وعسى الـ healer of party ينشطهم .... اكتشفت إن الهيلار ينطبق معه نفس المشكلة .... وإلا لما مات الـ tanker اللي جدامي ( أمامي ) أو ما سوييت rest أرتاح الـ tanker من هم الحياة .... ( المسكين need to raise ) .

وإلا الوحش ملتفت في ..... وقلت لكم طاقته معدومة .... وكان اسمه لون زهري صار أصفر .... يعني صار حر ... ومن كرم الـ healer ما سوى call for help ... يعني أعطاني فرصة لكي أقضي عليه .... على طول قمت ما ارتحت ( ما عبيت الـ MP ) وإلا أطلع سلاحي الـ Sythes .... واطب عليه ... ( أخيرا صار اسمه لون أحمر .... اللي يلعب هذه اللعبة يفهم ليه لون الإسم أحمر ) ... يا جماعة .... بالرغم من أن طاقته .... أظنها أقل من 50 .... أو شبه معدومة ..... إلا إن طاقتي وصلت للون الأصفر .... شوي و للأحمر .... بس الهيلار ما قصر ورجعه بس أصفر .... قتلته ..... يا سلام خلاص قتلت NM وطلع لي drop .... رحت Jeuno Port وإلا ألاقيه سعر الأداة 2000 جيل بس ....

جاك السؤال المختصر المفيد :

Impossible to مادري وشهوه هل هي مخصصة للزعماء أم أنها تنطبق مع الـ NM ؟

Impossible to مادري وشهوه هل هي مجرد اخفاء لمستوى الخصم ؟ يمكن أصله يكون easy أو أعلى من easy بشوي ؟ ( بقليل) ....

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير. Writer : Dangerous Called

Terry_88
07-10-2004, 05:09 PM
اخي بما انك فنان في فينال فانتسي :أفكر: ممكن تقولي اي جزء احلي في فينال فانتسي انا قررت اخر الجزء 11 ;) هو ممتع ام لا ياريت تنصحيني بما تعرف :biggthump :(

FoxHound
07-10-2004, 08:27 PM
impossible to guege حق ال NM وال HNM (تقول NM بس بطريقة ثانية :p) والزعماء في المهمات (مثل التنين)
هذا عشان ماتعرف قوته
مثلا على لفلك تروح تلقى NM في hihgland اللي اسمه Stray Mary ، تذبحه وحتى لو طاقتك بلون احمر (على لفلك) لأنه too weak بس لأنه NM كتبو imposibble to guege (تخويف)
وأيضا ممكن تشوف NM ثاني في hihgland اللي اسمه Rampaging Ram وهو يمكن VT-IT على لفلك يعني تروح فيها ولسا مكتوب imposibble to guege
بإختصار : NM مهما كان لفلك يكون imbosibble to guege

Flanteus
07-10-2004, 08:36 PM
( النمنم )اخس وحش :أفكر: .
NMNM :08:

عشنا وشفنا :) .. مشكور على القصة

سلام:D

Tubuy
07-10-2004, 09:32 PM
شكرا على هل الموضوع :p