المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكدونالدز وإسرائيل

كلير3000
19-08-2001, 09:41 AM
ماكدونالدز تستغني عن شعبان عبد الرحيم

أعلن المقر الدولي لمطاعم ماكدونالدز الأمريكية إلغاء التعاقد مع المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم للغناء في إعلان دعائي لسندوتش فلافل تقدمه مطاعم ماكدونالدز في مصر
وجاء هذا القرار بعد تقدم جماعة يهودية أمريكية بشكوى لسلسلة المطاعم، لتعاونها مع عبد الرحيم ، الذي اشتهر بأغنية "أنا بكره إسرائيل"

لكن أنا روزنيتش المتحدثة باسم مطاعم ماكدونالدز، رفضت في اتصال هاتفي مع وكالة اسوشيتدبرس، الربط بين وقف الإعلان وبين الشكاوى التي قالت إن الشركة تلقتها من الجماعة اليهودية الأمريكية، ولم تذكر في الوقت نفسه سبب سحب الإعلان

وأضافت أن قرار التعاقد مع عبد الرحيم اتخذته إدارة التسويق المحلية للمطاعم في مصر للترويج لسندوتش ماك فلافل الذي بدأت المطاعم في وضعه على قائمتها في شهر مايو أيار

يذكر أن أغنية "أنا بكره إسرائيل" التي استوحاها عبد الرحيم من أحداث الانتفاضة الفلسطينية المستمرة منذ عشرة أشهر قد أثارت ردود فعل كبيرة عربيا وعالميا

فقد اتهمت شبكة سي ان ان الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل، في حين اعتبرها كثيرون على الجانب الآخر، تعبيرا عن نبض الشارع المصري والعربي

ونقلت وكالة استوشيتدبرس عن كينيث باندلر المتحدث باسم اللجنة اليهودية الأمريكية قوله إن عبد الرحيم "راع للكراهية" وإن اللجنة قدمت شكوى احتجاجا على اشتراك المطرب في إعلان ماكدونالدز في مصر

وقال عبد الرحيم للوكالة إنه يشعر بالدهشة لوقف إذاعة الإعلان، مضيفا أن شركة ماكدونالدز كانت تعرف من البداية عندما اختارته إنه نفس مطرب أغنية "أنا بكره إسرائيل"

هذا الخبر أخذته من موقع الــbbc:) بس شكلهم يتريقون

swat
19-08-2001, 09:48 AM
شكرا على الخبر

dart & shana
19-08-2001, 09:54 AM
http://www.home4arab.com/members//entertainment/ambu50/mokata3a.jpg

ليون كينيدي
19-08-2001, 12:41 PM
الحقيقة إن الخبر غريب ... و الله ما أدري يا كلير إذا كانوا يتريقون .... يمكن ....
على فكرة أنا أكلت من ماكدونالدز أكثر من مرة و ما عجبني ... فيه مطاعم أحسن منه ...
يا جماعة ... لا تاكلوا منه فيه مطاعم ثانية احسن منه بكثير ...

DarK ShArK
19-08-2001, 12:59 PM
كتب العضو (ليون كينيدي)
الحقيقة إن الخبر غريب ... و الله ما أدري يا كلير إذا كانوا يتريقون .... يمكن ....
على فكرة أنا أكلت من ماكدونالدز أكثر من مرة و ما عجبني ... فيه مطاعم أحسن منه ...
يا جماعة ... لا تاكلوا منه فيه مطاعم ثانية احسن منه بكثير ...

والله إنك صادق ............. بس من يفهم .....

كلير3000
20-08-2001, 05:50 AM
أيوه عن جد الخبر غريب?:
انا الي ذابحني ماك فلافل:D
هههههههههه صح لسانك يا ليون فيه مطاعم أحسن بكثييييير
هههههه ماك فلافل:D كويس ماقالوا كامبو فول:D

مشكوره على المشاركه;)
بـــــاي:أفكر:

عاشقة كيد
20-08-2001, 06:22 AM
الشرهة مو عليهم الشرهة على ذاك العبيط
كيف يكره إسرائيل ويروح يسوي إعلان لسلسة مطاعم تتبرع للإسرائيل

وأحلى شي ساندويتش الفلافل (يبيعوا المويا في حارة السقايين)

كلير3000
20-08-2001, 06:42 AM
كتب العضو (عاشقة كيد)
الشرهة مو عليهم الشرهة على ذاك العبيط
كيف يكره إسرائيل ويروح يسوي إعلان لسلسة مطاعم تتبرع للإسرائيل

وأحلى شي ساندويتش الفلافل (يبيعوا المويا في حارة السقايين)

ههههههههههههههه والله انك صاااادق هههههههه:D :D