المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز أشتعلت الحرّب بين ( مورينهــو ومـوتــو )

Seleçào Brasileira
08-10-2004, 12:16 PM
مورينهو وموتو عنوانها .. الحرب

http://skysports.planetfootball.com/images/playerpics04_05/football/england/chelsea/mutu.jpg

صرح الروماني أدريان موتو بـالحرب الكلاميه مع المدرب خوزيه مورينهو قد تجبره لـ ترك النادي ..! وفي الوقت الحالي موتو يمُر بـ كآبه نفسيه وسببها البرتغالي مورينهو من بداية الموسم المُنصرم .. ويبدو أنه أخطأ النظام الجماعي للمُهاجمين .. الدولي الروماني يقول بـ أنه غير حاضر لـ تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده في مُباراة التشيك القادمه بسبب أصابه .. لكن طار الى رومانيا لـ الالتحاق مع أعضاء منتخب بلاده .. مع ذلك موتو متورط بـ المعركه ضد المُدرب مورينهو .. وهو في نزاع مفتوح مع المدرب البرتغالي مما أشعل غضب موتو الذي منعهُ أن يذهب الى منتخب بلاده وقال بأنه مُصاب .. واضاف موتو : هذا ليس حقيقي ما يدعي به مورينهو انا بحاله جيده من فتره بسيطه وهو يعرف ذلك .. وقال موتو ..: أنا لا أهتم بأن أغرّم .. أريد كل شخص أن يعرف بأن الفريق الوطني الشيء أكثر أهميه بالنسبه لي ولاي لاعب .. وأضاف موتو أيضاً : بأن مورينهو قد تراجع عن وعده لـ تنظيم الفريق .. وأصّر بأنه لوئم بما في الكفايه لكي يكون في الفرقه لـ مُباراة الاحد مع ليفربول .. المعركه الجاده بين الطرفين يُمكن أن تكون نهايه لـ موتو في تشيلسي وكما يقول أيضاً بأنه قد يخرج بـ القوة من النادي ..!! .. وأراني ورقه من الاخصائين الطبيين بأني غير مُناسب .. ولكنني أعرف جيداً بأنني لائق ومُستعد .. " مورينهو وعدني بأن العب للفريق بعض من المُباريات .. ثمّ أنا ما كنت مستوي في الفرقة وأنا لا أفهم لماذا ذلك ..؟!! والحل الوحيد حتى أذا الحل لا أريده " هو الخروج من الفريق "

# تــرجمـــــه خاصــه #

--( المصدر )-- (http://skysports.planetfootball.com/list.asp?hlid=229947&cpid=8&CLID=&lid=2&title=Mutu+in+Mourinho+war)

A_S_G
08-10-2004, 12:55 PM
مشكور على الخبر

Nistelrooy
08-10-2004, 03:37 PM
مشكور على الخبر

DE NILSON
08-10-2004, 08:14 PM
والله حرام على مورينيو يحرمنا من موتو خليه يرجع للكالشيو ااذا كذا

Rivaldooo 11
08-10-2004, 09:01 PM
اتمنى رجوعه للكالشيو