المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات ((الموهوب)) ...متجدد...

الموهوب
08-10-2004, 07:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الموضوع متجدد (((كل اسبوع اخترع لكم قصه من عندي )))

المهم القصه عباره عن يومياتي يا يكون وانا احلم :D ولا وانا اتخيل :jester: ولا ولا ولا

ما أطول عليكم هذا احد ردودي في موضوع اقوا كذبه وطبعا الموضوع زي كذا تقريبا وكل اسبوع قصه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ترم ترم فقشه اكشنيه................................................................................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا كنت في احد الايام في غابتة سوداء مظلمه مكشره ما عندها تفاؤل وادخل الغابة الجميله المليئه بالورود والزهور والاسود والعقارب والفهود والنمور والانهار والسماء الزرقاء والمدرعات والدبابات والرشاشات(((طبعا بأصحابهم يعني بجنودهم)) والاشجار والصقوور والارض الخضراء الواسعه كل هذا والــــــــ الكت كات معي يعني اتوقع اي هجمه ((انا اصلاا رايح عشان اكله في الجو العليل على صوت الرشاشات والعصافير ونسيم الهواء الجميل)) المهم وهاجمني جيش من النمل البرتقالي ...جييش...

عباره عن 100000 نمل برتقالي كل ذا عشان يسرقون الكت كات(((يعقب))) واهرب واهرب واهرب وادخل في كهف مظلم وجميل وشكله جميل جدا(((((من الفقش كيف مظلم وجميل)))) والقا الدب القطبي في الغابه الاستوائيه

المهم يوم شاف الكت كات انهبل وطب علي مثل الحمار وعطيته كف ((من حسن حظي كان خكري)) وراح يصيح عند امه ((من حسن حظي من وووووووووووووووووووويييييين)) جتني امه وراسها في مناخيرها وتطب علي ويجي يدافع عني النمر المغوار(((ياما تحت السواهي دواهي)) اثره مصلحجي يبي ياخذ قطعه من الــ3 قطع

ترم ترم قابلني المهم النمر صفق الدبه وجاني يسابق خطوته يوم جاني يبي حبه(((يقولون في دعايه الجبنه ...اخر حبه للي تحبه))) وانا اصلاا مافتحته المهم وقلت له لا

بكل حزم وقوة واشوف ذا السنون تطلع والسعابيل تسيل من كثرتها((صار كلب)) المهم واتضارب انا واياه واعطيه بكس((ويطير في العلاالي ))لاحظو مو ليبيز <<<<اول مره يصير قوي لكن العواقب وشي

اولا..يدي انشلت
ثانيا ... جاتني حاله نفسيه ا

المهم ما اطول عليكم

وجاني ملك الغابه الاسد العظيم

سلم علي وراااااااااااح ههههههههههههههههههه

الظاهر كان يراقبني يوم البكس حق النمر

وبعدين قمت من النوم ولقيتني قاعد اكتب في المنتدى ((الحلم اللي حلمته))

وهذي قصه ثانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مره كنت بالبيت

واحس فيه حركات مش ولا بد......<<<<مسوي مصري

المهم وشوف منا منا والا هم المافيا((اعقب)) وافكر منا منا

قلت خلنا اجهز نفسي لاي شيء واطلع الار بي جي والرشاش واجهز الهمر طبعا بضغطه تجيني هم تحت وانا فوق وفي مدخل خاص لغرفتي ((سري)) والا تجيني ذيك الهمر المجهزه بصاوريخ نوويه ((اقوى صواريخ في الكره الارضيه)) المهم هم محاصرين البيت تماما يبون PS2 اللي هو البلاي ستيشن ((في الاحلاام))

وارسل رساله من الهوتميل حقي للطياره حقتي المهم وتجي الطياره ومادري اللي وهم ضاربينها بصاروخ طبعا هذا طياره توصيل طلبات المهم واطلب الطياره الللا تفجيريه وتقعد تقصف فيهم عاد هم جيش وش يفكنا وفي الاخير .,.,.,.,.,., عشان ما اطول في القصه الحقيقه.,.,.,.,.,.,., طلعت من الباب العادي اللي هو ((مهوب السري))

هم عنده وسلمت عليهم ومعاي البلااي ستيشن طبعا وركبت الكراسيدا ورحت لخووي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :) :cool:

DREAMCATCHER
09-10-2004, 11:23 PM
ههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك ......... %^&*%_ يعطيك العافية ^^

الموهوب
13-10-2004, 01:41 PM
مشكور عالرد

TEDUSE 1=BAGGIO
15-10-2004, 04:28 PM
هههههههههههه .

يعطيك العافية و تسلم ايدك .

الموهوب
15-10-2004, 05:07 PM
مشكور عالردو

^^^^^
جا وقت القصه الثانيه وطبعا تزامنت مع رمضان ((يعني المخ فيه شوي بنزين)))

بسم الله الرحمن الرحيم

اللي هو اليوووووووووووووم يوم (((كنت))) لاحظ فعل ماضي في ذاك اليوم ((لا تخافون مافيه حرب))

امتلاء بيتنا صراصير وفيران(((الظاهر هي احد خطط العدو))) المشكله.........التمره بيدي.........باقي خمس ثواني

وطبعا مافيه الا هي لانه في البيت ما كان فيه الا تمره وحد سكريه

وانا قاعد اقول اواااااااىىىى ليت الشباب يعود يوما عشان اقوله ماذا فعل بي المشيب((وش دخل ذا في ذا))

المهم والتمره ياخذها جرذي (((((هنيااااااااااع)))) اعقب سكري لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

والاا حقه والااحقه من كرسي الى كنبه الى طاوله الى سرير الى الى الى الى الى الين ما مات واكل نص التمره

طبعا كل هذا في نهار رمضان يعني حول الــــ2 الظهر وعلى فكره كان باقي على الاذان ذاك الوقت 3 ثواني

يعني المطاردات اللي تو اخذت مني ثانتين المهم ما اطول عليكم ويهجمون علي جيش من الصراصير ((العفنه)),,,,بالحجازي

وياخذون ربع التمره ((طبعا ذولا وش الاحق فيهم كل ما امشي ادعسلي 50 واثنين و 20 بالمئه مجانا

<<<<<<<<<<<متأثر بنوتيلاا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم طبعا انا كنت بالرياض وجالس عالبحر يوم اذن الا وربع التمره تطيح في البحر : :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :shock22: :bigeyes: كان البحر مليان ناس وعقب ما طاحت التمره مااااااااااالقيت احد((((((خااااااااااايفين لا يجيهم شيء عقب الصور اللي تو))))

اسمحولي القصه مخرفه بزياده ومافيها تناسق وهذا هو المطلوووووووب في قصة اليوم

وان شاء الله تعجبكم :biggrin: :biggrin: :biggrin: