المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة شي غريب جداااا في سيلينت هيل 3

Terry_88
09-10-2004, 10:31 PM
اهلا شباب كيفكم ان شاء الله بخير انخوش في الموضوع :-

هناك شي غريب جدااا في سلينت هيل3 جعلها مثل لعب الضحك:laughing: في ادات اخرجتها في سيلينت هيل3 ممكن ما خرجها احد والله ويعلم اوممكن انا اول مرة اشوفها وهيا عصي وفي نهيتها قلب احمر:33: عندما تضغط عليها يحدث شي غريب جدا في سيلنت هيل3 المرعبه :33: وهدا شي هو ان هيدز تدخل الي عالم مليء بالالوان قوس قزح وهيا ترقص وتقول كلام غريب:31: وتغير ملابسها ويصبحوا مثل ملابس رواد الفضاء:laughing: ملابس غريبه جدا و كلام غريب بعدها ترجع للعب ملابس نفس ملابس غريبه :31: و لا تتوقع في لعبة سيلينت هيل هدا الشي المضحك:12: ممكن يكونوا يردون تغير قليلا او الترفيه في العبه لكي تحلوا:33: لكن امر غريب جدا الصراحه .

ياريت تشاركوني:icon6: هدا الراي وفي انتضار ارائكم:biggthump .

سكر وملح
10-10-2004, 03:48 AM
هلا والله حبيبي teryy_88

صراحة اول مرة اعرف هالشي:33:

انت وين لقيتها بالضبط:06:

اتمنى انك تشرح مكانها وفي اي مرحلة من اللعبة

(Heather)
10-10-2004, 08:11 PM
:laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: والله ضحكتني ياتيري اول مرة اسمع بهالسلاح :laughing: :laughing:

على العموم شكلها كونامي بتخفف عنا شوي شافوا نفسهم زودوها بالرعب :laughing: :biggthump
والله ياريت لو طلع معاي :biggthump
ومشكور على المعلومة الحلوة:laughing:

Terry_88
10-10-2004, 08:51 PM
اخي الغالي سكر وملح شكرا علي ردك زيادة سكر :biggthump

اختي الغالية جداا هيدز شكرا علي ردكي الجميل :biggthump

انا سوف اشرح لكم الطرقة وبصراحه اولا انا ختمت سيلينت هيل 3 تقريبا 8 مرات علي جميع المستويات فاقلت في نفسي ليش ما اجرب القيم شارك علي العبه فجربتها فكانت النتيجه انها اخرجت كل شي في العبه ومنها هدا الشي الغريب الدي حدثتكم عنه وان شاء الله تكونوا قد فهمتوني .;)

سكر وملح
10-10-2004, 09:45 PM
اهااااااااااااا السالفة فيها القيم شارك :33:

مشكوووور حبيب قلبي :biggthump

بحاول اجربها قريب ان شاء الله

تدري ماصدقت اخلصها مرة وحدة:D

لو اعيدها الحين بتصيبني السكتة القلبية:D :D

(Heather)
10-10-2004, 09:51 PM
مشالله عليك ياتيري_88 ختمتها 8 مرات شكلك تحب الرقم 8:p

ومدام ختمت اللعبة وعلى جميع المستويات فأكيد قلبك قوي كثيرو اكيد رح تطلعك اشياء غريبة وانشالله رح ارجع اختم اللعبة مع اني من زمان مالعبتها لكن الشغلة عجبتني:biggthump

Terry_88
10-10-2004, 10:04 PM

لا شكرا علي واجب حبيبي وجرب مش راح تندم ;)

(Heather)
10-10-2004, 11:25 PM

ومدام ختمت اللعبة وعلى جميع المستويات فأكيد قلبك قوي وصبور كثيرو اكيد رح تطلعك اشياء غريبة وانشالله رح ارجع اختم اللعبة مع اني من زمان مالعبتها لكن الشغلة عجبتني:biggthump
:biggthump

Terry_88
11-10-2004, 04:47 PM

ومدام ختمت اللعبة وعلى جميع المستويات فأكيد قلبك قوي وصبور كثيرو اكيد رح تطلعك اشياء غريبة وانشالله رح ارجع اختم اللعبة مع اني من زمان مالعبتها لكن الشغلة عجبتني:biggthump

نعم اصبتي يا اختي الغاليه هيدز انا احب رقم 8 كثيرررررررررا :biggthump واغلب الالعاب انتهي منهم في 8 مرات :icon6: وفعلا انصحكي ان ترجعي تلعبها لانها غايه في روعه;) والدي ختمها مرة ما يعتقد انه فعلا كل شي:33: بالعكس هو لم يفعل شي:boggled: ومشكوره اختي علي ردكي الجميل:)

VlAd_744
11-10-2004, 06:31 PM
آنا اعرف هالشي هو ملابس البرنسس هيرت لهيذر وخلاص له كذا فائده فمثلآ اذا اخذت شعاع هيذر سوف يزيده قوه وتستطيع الركض اسرع وشكراً لأنك ذكرتني ^__^ .

Terry_88
11-10-2004, 08:21 PM
لا شكرا علي واجب اخي هاري ميسن ومنك نستفيد ;)

فيصل سنيك
11-10-2004, 09:25 PM
صح كلامك انا بحاول اطلع هالشي

الجزء الاول طلعت نهاية غريبة
يجون وحوش من الفضاء باطباق طايرة ويشولوني

وتنتهي كذ اللعبة هذه نهاية مضحكة

ومشكور

HasaWii
11-10-2004, 11:28 PM

اي والله انك صادق اللعبة من جد صعبة

و انا مثلك انهيتها مرة بس

بس الاداة هذه اثارت انتباهي انشاء الله راح انهيها مرة ثانية باجازة رمضان واحاول اخذ الاداة

الف شكر اخوي على هذه المعلومة

Terry_88
12-10-2004, 04:36 PM
لا شكرا علي واجب اخي الغالي فيصل سنيك;)

لا شكرا علي واجب اخي الغالي صاحين ومشكور علي المرور وفعلا لعبه صعبه لكن رائعه;)

A.N.G.E.L
13-10-2004, 04:51 PM
هلا أخوي الصراحه أنا أول مره أدري بهاشي لكن الصراحه انا ماختمتها الا مره وحد وبس وانت تدري ليش:09: :09:

Terry_88
13-10-2004, 04:59 PM
هلا أخوي الصراحه أنا أول مره أدري بهاشي لكن الصراحه انا ماختمتها الا مره وحد وبس وانت تدري ليش:09: :09:

اهلا اخي الغالي ومشكور علي المرور وانا عارف ليش انهيتها مرة واحد;) وانصحك ان توعيدها وتجرب ممكن تصدف معك:biggthump

mahk0098
14-10-2004, 08:08 AM
ختمت اللعبه مره واحد

ماصدفن هشيئ

على العموم ;) مشكور

Mayu
14-10-2004, 01:50 PM
اخوي هذا لبس اذا لبسته تقعد تقول كلام غريب وبعدها خلاص واللبس هذا مايطلع الا اذا حطيته او طلعته من قائمة الملبوسات وتقدر تحطه اذا حطيت الباسوورد حقه وهذا الباسوورد حقه ^_^
PrincessHeart
وبعدها العب اللعبه وراح تلقاه بس^_^ وهو على شكل مفتاح

Terry_88
14-10-2004, 10:05 PM
اخوي هذا لبس اذا لبسته تقعد تقول كلام غريب وبعدها خلاص واللبس هذا مايطلع الا اذا حطيته او طلعته من قائمة الملبوسات وتقدر تحطه اذا حطيت الباسوورد حقه وهذا الباسوورد حقه ^_^
PrincessHeart
وبعدها العب اللعبه وراح تلقاه بس^_^ وهو على شكل مفتاح

مشكور اخي ماهك 0098 علي الرد ولا شكرا علي واجب اخي الغالي;)

ومشكوره اختي الغالية علي الرد وممكن ان يكون كلامك صحيح ومشكورة علي الباسورد ونعم هو يشبه المفتاح ;)