المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ختمت سايلنت هيل 4

xxl665
10-10-2004, 03:25 AM
امزح معكم :09: دوبي شريتها واتفرجت على عرض البدايه بس :shock22: وتعوذت من ابليس وقفلت الجهاز على امل استجمع قواي والعبها:p بس بصراحه شكل اللعبه روووووووووعه:tongue2: وسويتلها دعايه للخوافين الي مثلي:phone: وابشركم اتشجعوا وشروها(ورطتهم):biggthump بس في منهم مستني بكره الصباح ويلعبها:laughing: ومنهم قال بجمع اخواني بكره والعبها:laughing: يعني كلنا لسى مابدينا فيها اعذروني والله لاني كنت مكموش وانا اتفرج على العرض لكن الله يعيني اتفقت مع صاحبي كل يوم يجي عندي:D ونلعبها سوى لحالي مايخااااااااارج مره:shock22: .
وشكرا لكل من شجعني نفر نفر:flowers1: .

التوقيع:call: (الموت مع الجماعه رحمه)

سكر وملح
10-10-2004, 03:44 AM
شد حيلك حبيبي وورينا قوتك في خوض الصعاب :D

حلوة خوض الصعااااب :D :D :D هههههههههههه :D :D :D

بس انا انصحك بلعبها تراها تهبل واي مساعدة يا الغالي فيها

انا مستعد انت تامر بس;)

أكثـــــــــــم
10-10-2004, 08:19 AM
تم إقفال الموضوع.

(Heather)
10-10-2004, 09:57 PM
هههههههه ختمت سايلنت هيل 4 ها؟؟؟؟؟:biggthump مبروك بعد مية سنة :laughing:

انا لسة وصلت عند القطار شفت اول شبح يلحقني من الرعبة طفيت الجهاز كله ونسيت أسيف اللعبة :( :biggthump <<<<<< بس برجع اعيد من اول:vereymad:
وورينا شطارتك انت وهنري:D

..روح الانوثه..
10-10-2004, 11:43 PM
الله يعينك...من جد اللعبه مررررررعبه..

بصرااحه ماالعبها الا الصباااح وعندي ازعاااااااااج واقصر على الصوووت واهلي كلهم

عندي:D

بس مشيت فيهاا كثيرر يعني ماابااقي لي كثيرر بالنهاايه تقريبا واي مساااعده انا في الخدمه:)

بس الشموووع تقهر تسييييح بسرررعه والبيت للحين في اشباااح ماتغير وانا حطيت فووق الثمان

شموووع..؟؟

احد عنده إجااابه؟

xxl665
11-10-2004, 03:57 AM
سكر وملح في اليومين ذي ان شالله ببدأ:wink2: اول ماانسق مع صاحبي ونختمها سوا ان شالله:shakehand واكيد بنحتاجك لاني سمعت انها مليانه الغاز:hypnotize .
هيذر:hahaha: افا وانا اقول انك الاسده حقتنا وقدوتنا بس مايخالف كبوه جواد:wink2: والحرب كر وفر:wink1: بس المره الجايه خلي اخوكي الصغير:baby: يفكرك بحفظ اللعبه اول بأول:smile2: لانه اي واحد في موقفك ومع الربشه:afraid: مابيدري وش يسوي لان فعلا رعبها مميز اسلوب غموضها يزيدني خوف بس والله ماني لاعبها لحالي لو ايش مين تبغيه يتعقد:naughty2: اذا مافيه ونيس:1zhelp: في محنتي مع ذا الشريط مالعبها ابد( نو والف نو ).
روح الانوثه انا عارف انها مرعبه وماطحت فيها بمزاجي لكن دفوني دف:buttkick: (هما عارفين نفسهم):196: الين طلعوها براسي ولا من زمان انا مقاطع المرعب من ايام رزدنت ايفل 3 ختمتها 8 مرات علىشان اخذ اسرارها وبعدها حرمت من كثر الخوف والربكه الي تصيبني كل مالعبها:yikes: بس حرام عليكي لازم تلعبيها في الليل ومطفيه النور كمان علشان تخشي جو:biggrin2: جربيها (اكيد بتكرهني ):biggrin: .
وبرضه شايلينك للشدايد.

تقبلوا تحياتي :ciao:

(Heather)
11-10-2004, 02:41 PM
:laughing: الحرب كر وفر <<<<<< هاذي ايام الجاهلية اما الحين ........................:icon6:
:laughing: :laughing: :laughing: وماعندي اخوان لاصغار ولاكبار .....الا واحد بالجامعة <<<<<<<<<(:icon6: قالتلك قصة حياتها):biggthump
على العموم ...... انت العب وقول وين وصلت ؟؟؟ نشوف مدى شجاعتك لوين .....
انا بروح بلعبها الحين :biggthump.....................
:17: :shock22: :( :bigeyes: :wow:
حلاوتها تلعبها بالليل بس عشان مدرسة :mad: :vereymad: :12: صباحا

يلا مع السلامة:biggthump :31:

Terry_88
11-10-2004, 04:41 PM
هلا اخي الغالي انا اشجعك في هده العبه:reporter: لانها لعبه خارقه وممتعه وتخوفففففففففففففففف:bigeyes: وانصحك لا تلعبها قبل ما اتنام:jester: حا جيك الي يعزف هههههههههه:laughing:

الماء القاهر
11-10-2004, 04:45 PM
:tongue2: الصبح تلعبين والمدرسة متى عيل خخخخخ والله ضحكتيني ياهيذر خخخخخ

المهم انتو لا تخافون ولا شي والي يبي اي مساعدة ترى حاضرين

انه كملت جميع الاجزاء
الجزء الاول 8 مرات
الثاني 3 مرات
الثالث مرتين
الرابع مرتين

لكن الصراحة اذا تبغون الرعب الحقيقي فقط على سايلنت هيل 1 و2 الصراحة يهبلوووون ويخرعوون بالمرة :boggled: الجزء الرابع بعضها مخيفة مش كثيرة بعضعا حتى انها قليلة الظلام يعني عكس سابقتها

(Heather)
11-10-2004, 08:37 PM
:biggthump الماء القاهر:laughing: :laughing: هاذي آثار الرجعة من المدرسة مافي تركيز:boggled: :biggrin:
على العموم كان قصدي انه لما ارجع من المدرسة اقعد العب باللعبة :icon6: <<<<<< يعني آفتر نون :)

يلا زلة لسان:09:

xxl665
17-10-2004, 03:13 PM
كل عام وانتم ب1000خير:ciao: رمضان كريم ينعاد عليكم بالصحه والعافيه .
وحشتوني والله الواحد ماعاد يقدر يبعد عنكم:love: .
على العموم الليله او بكره هبدأ العبها:banana: وشريت الشريطين ال 3 وال 4 :6147: وانا تحت امركم وش تبغوني ابدأ فيه:scratchch يعني وش افضل ابدأ بالتسلسل من 3 ولا ابدأ من الرابع علشان اواكب الحدث معكم وبعدين اذا ختمتها ابدأ في الثالث:33: ؟
(ملاحظه من غير جيم شارك ولا شفرات:hmpf: )

ومثكورين:icon16:

(Heather)
18-10-2004, 01:36 AM
يلا ممتاز وابدا بالتدريج 3 ثم 4 :biggthump والموزة اللي ترقص عجبتني:D :biggrin:

the_t68i_guy
20-10-2004, 12:06 AM
انا معلق بالقطار

(Heather)
20-10-2004, 01:13 AM
the_t68i_guy
هلا فيك اخوي صراحة ودي اقولك شلون طلعت من القطار بس صج مادري شلون طلعت معجزة .... كانت صديقتي تقرألي بالحل وياريتها ماقرأت قاعدة تقرألي قصة بس قلت ماعلي منها بجرب قعدت ادور وادور لقيت نفسي بالجهة الثانية بس اللي اذكره انه لماتجي الشاشة من فوق روح يمين بتوصل آخر القطار ........والله هذا اللي اذكره:28:
المهم طلعت بالصدفة واتمنالك الحظ الموفق تحياتي:biggthump

xxl665
22-10-2004, 06:06 AM
ياجماعه اللعبه شادتني حيل :tongue2:

هيذر للأسف الجزء الثالث مالقيت منه نسخه اصليه مافيه الاكوبي وجربته لقيته يعلق:17: خساره مع اني لقيت بدايته روعه وشكله احلى من الجزء الرابع بس الله يعلم انا لسى ماتعمقت في الجزء الرابع على العموم وصيت راعي المحل يجيبلي الاصلي الحين بلعب في االجزء الرابع:cool: لكن عندي كم سؤال

1-كيف احفظ اللعبه :06:

2- وش افضل طريقه لقتال الوحوش بدايه من العصا :12:

3-في البدايه لازم اعرف رقم التلفون الي اتصل عليه:33:

وشوكرن

(Heather)
22-10-2004, 04:31 PM
اهلا اخوي :)

والله فعلا خسارة انه الجزء الثالث كوبي:( بس ماعليه عوضها بالرابع:biggthump
وبالنسبة كيف تسيف اللعبة في بيت هنري بالصالة في كنبة بجمبها كتاب برتقالي تقدر تحفظ اللعبة بس بهالكتاب

وللوحوش افضل انك تستخدم الانبوبة ولاتنسى فيه بالثلاجة قارورة خمر هاذي تستخدنها لما تطلع الوحوش من الجدران او من الارض والعصا هاذي تضرب فيها الخفافيش اللي راح تطلعلك

والتفون اتركك منه كمل اللعبة عادي :biggthump
واي سؤال انا حاضرة :)

(Heather)
22-10-2004, 04:33 PM
عفوا نسيت اقول ان الوحوش كنت اقصد الكلاب اضربها بالعصا اما الاشباح اهرب منها

الوحوش اللي فيما بعد رح تطلع اقولك بعدين

(Heather)
23-10-2004, 02:14 PM
:D :D زودتها بس معليش

شوف اخوي هاذي المعلومة متأكدة انك تعرفها انه لما الكلب مثلا يطيح على الارض تقرب منه وتدوس عليه والخفافيش بعد انا عني الين الحين ماشفت القرود:wow: ولا الوحش ذا الرأس التوأم:bigeyes: ولا شفت الممرضات ولا الديدان:31: ومدري اذا في بعد:boggled: بس هذا عشان انبهك :)

xxl665
23-10-2004, 05:35 PM
مشكوره اختي هيذر:smile2: وانا من غيرك والاخوان مادري وش كنت بسوي لاني فعلا استفدت منكم كثير .

اوكيه انا بضرب الكلاب وبحاول اهرب من اي شبح اشوفه:vroam: ان شالله بيبي شبح:marchmell :biggrin: بس في القتال ماتستخدموا المراوغه يعني القفز للخلف او اليسار او اليمين ولا ماهي عمليه:06: انا يوم جرب الثالث كل ماطلعلي شبح:omyg: غمضت عيوني:ahhhhh: وعلقت على الزر الي يضرب بالسكينه وماني قادر افتح عيوني اطالع في الشبح:cool33: وش رايكم طريقه جديده في القتال :biggrin: .
وش رايك اختي هيذر العب وانا معي الحل الكامل للعبه:deal: ولا العب بمجهودي اخاف ان الحل الكامل يفسد عليه حلاوه المفاجأت:wink2: في اللعبه ولا انتي وش رايك.

وثكرن:icon16:

(Heather)
23-10-2004, 08:04 PM
هلا اخوي :D

انا صحيح عندي الحل الكامل بس لما افقد الامل بأني اطلع من المكان اللي انا فيه اطالع شوي بالورقة يعني للضرورة القصوى:shock22: وزي ماقلت حلاوة اللعبة رح تضيع لو قعدت اقرأ بالحل :biggthump شستفدنا؟؟؟

المهم انت لما تشوف شبح اهرب منه الا اذا طقك روه العين الحمرا:vereymad: :biggrin: بس فيما بعد رح يكون معاك سيف شتسوي فيه لو شفت شبح تطقه ولما يطيح تغرس السيف فيه عشان يثبت:09:

وأي سؤال انا في الخدمة :D

عفوا:biggthump

xxl665
27-10-2004, 10:08 PM
الله يسامحك ياهذر:28:وش ذا مقلب الكمرا الخفيه:09: ماقلتيلي ان الاشباح يقوموا ثاني بعد الضرب:15: انا يوم نزلت للقطار وشفتهم خفت:Eyecrazy: بس مع شده الاعصاب قدرت اضربهم:chairshot وبعدها بكل راحه صرت ادور في الغرفه على مهلي:flute: شوي الا اكلت فجعه موتتني خوف:scared1: جوني من ورايه فجأه وعينك ماتشوف الا النور:toothache .
الحين الي فهمته انهم مايموتموا بس اضربهم واشرد وادور في الغرف بسرعه يعني مايموتوا صح:06:

وشكرن

(Heather)
27-10-2004, 11:33 PM
هههههههه والله ضحكتني:D

على العموم ايش رح تسوي لما توصل لمرحلة (سجن الماء):28: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:
اذا خايف من الاشباح روح شوف التؤام:laughing: :laughing: :bigeyes: :boggled: :( وما شفت المصايب اللي جايتك الاشباح اللي تطلع من الجدران بس هااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:boggled: اضرب واهرب
حط هالمثل السابق حلقة في ودنك طيب .........لان طول يدينها مترين يعني هنري يطير من الخبر للدمام على العموم اي مساعدة اسأل وانا اجاوب :33: :28: :( :D :biggthump
والاشباح ماتموت............:laughing:

وعفون