المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الننتندو جيم كيوب (( جهازي ))

nintendo
19-08-2001, 07:49 PM
الكيوب النجاح الكبير ام نهاية الننتندو...

يظل هذا السؤال واحد من اهم الاسئلة في تاريخ الالعاب هل ينجح الكيوب وييواصل مسيرة الننتندو الناجحة في صناعة الاجهزة ام يخفق وتستسلم الامبروطرية العظمية ..

اعتقد ان هذا الوقت هم افضل وقت لنتحدث فيه عن مستقبل الكيوب قبل اربعة ايام من معرض سبيس ورلد وقبل عشرين يوما من نزول الجهاز رسميا في الاسواق اليابانية ..

ماذا يميز الكيوب عن غيره ولماذا ينجح ويفشل البقية !!
اكون كاذبا اذا قلت ان الكيوب سيحقق نجاحات خرافية (( كما فعل السوبر ننتندو قبله )) مازالنا نجهل الرأي الياباني عن الكيوب كيف سيستقبله اليابانيون هل تبقى سمعة الننتندو (( بعد فشل الننتندو64 هناك )) جيدة لدى عشاق الالعاب !

هل النجاح الكبير والضخم (( الخرافي )) الذي يحققه الادفانس هو مؤشر عن عودة العشق الضائع بين اليابانيين والننتندو ! ام تؤكد مقولة شركة سكوير بعدم استطاعة اي جهاز النجاح بدون العاب سكوير هناك !

هل حقا بذلت ننتندو الكثير من طاقاتها لاسترادة عرشها العظيم من شركة سوني! مالذي يميز الكيوب عن غيره ولماذا اخترت الكيوب ليكون جهازي الجديد:
1- يشهد التاريخ بأسره على عظمة شخصية ماريو وزيلدا وساموس فكيف لا وقد قضينا الكثير من اوقات حياتنا في طفولتنا وشبابنا تحت اسر هذه الشخصيات المحببة . هل ابيع كل ذلك من اجل جهاز يشغل افلام الدي في دي !! ام ابيع ذلك لشركة تريد ان تجعل اللعب على الشبكة اهم شئ !!

لا. ذلك لن يحدث حتى واذا كان الكيوب (( جهازي )) غير قادر على تشغيل افلام الدي في دي (( عند نزوله )) او اللعب على الشبكة مباشرة مع شراء الجهاز لن يؤثر ذلك على رأي وما احمله من اماني كبيرة لجهازي الجديد . انا احب الالعاب واعشقها كثيرا للمرح للتسلية والكيوب هو الجهاز الوحيد الذي سيحافظ على اهم مفاهيم العاب الكمبيوتر وهو التسلية .

2- مياموتو : مهما تحدثت عن هذا الشخص لن اوفيه حقه . فكم من الساعات قضيتها وانا العب العابه . كم من المرات ظللت عالقا في متاهة افكر كيف احل هذا اللغز كيف اصل الى مستوى عبقرية هذا الياباني الشهير . اين كانت تصل ننتندو بدون مياموتو هل حقا كننا سنسمع عنها في يومنا الحاضر هل تتوقعون ان تصل شهرة العاب الورق التي كانت تنتجها ننتندو الينا ... اترك الاجابة لكم....

3- الالعاب الحصرية . عندما يؤكد شخص مثل مياموتو انه يعمل ويشرف ويخرج ويصمم اكثر من 40 لعبة حاليا لجهاز العاب عندما يختار شخص مثل يوجي ناكا جهازا دون البقية عندما تملك الكثير من الشركات الطرف الاول والثاني المشهود لها بالكفأة العالية على حقا تفكر بالحصول على جهاز اخر. هل تعتقدوا ان لعبة ار بي جي واحدة من شركة يابانية متفاخرة ستجعلني اترك جهازي لشراء العابهم المملة . هل تعتقد شركة تملك الملايين انهم يستطيعون شرائي وشراء تفكيري بأعلانتهم الكثيرة.... لا مازلت املك العقل الذي به اختار من سيمثلني ..

4- الابتكار. جهازي الجديد وما سيحمله لي من مفاجات جديدة وابتكارات تعودة دائما عليها فقط لاني عاشق للننتندو . اجهزة التحكم . المسدسات الضوئية . اجهزة الارتجاج , الميكروفونات , العاب البلاتفورم , وغيرها الكثير الكثير وما سيقدمه لنا الكيوب من ابتكارات تجعلني اقف مذهولا حتى قبل ان اعرف احدها. الا يكفي جهاز التحكم الجديد الذي وصفه الخبراء بان افضل جهاز تحكم في تاريخ الالعاب . الايكفي امكانية استخدام الافانس كجهاز تحكم للكيوب والافضل من ذلك استخامه في الكثير من الالعاب القادمة للننتندو , الا يكفي ان نرى شركة تدعم جهازها بواحدة من اكثر انواع الدي في دي اناقة وهي الميني دي في دي , هل سمعتم عن كروت الحفظ للكيوب وبما فيها من مميزات , هل رأيتم صغر حجم الكيوب وحجم البرسسر الخاص به من شركة ibm .. اذا لقد عرغتم ما اتحدث عنه انه الابتكار وهو خاصية لا تملكها سوى الننتندو ..

لا ادري ما يحمله المستقبل للكيوب . هل سينجح ؟ ام سيفشل ؟ ولكن ماهو مؤكد لدي انه سيكون جهازي القادم دون التفكير في غيره فما سأجده من متعة لدى العاب الننتندو تغنيني عن الباقي .

هذا رأي : ننتندو

ykm
19-08-2001, 08:23 PM
كلام جميل وحكيم ياننتندو .

رأيي الشخصي هو :

ننتندو أعتقد أنها وفرت كل شئ يحتاجه جهاز العاب في الجيم كيوب :

سهولة البرمجه و صغر الحجم و مظهر رائع و يد تحكم خرافيه و كروت حفظ ذات حجم كبير ( تصل الى 64 ميجا بايت ) و الاهم من ذالك التنوع الكبير في الالعاب و و و و .....

كل شئ تمنيته ( تقريبا ) في جهاز وجدته في الكيوب .

ولكن يبقى السؤال هل سينجح هل سيحقق ما تتمنى ننتندو ؟؟؟؟

هذا السؤال في علم الغيب ولكن قريبا سوف يتضح كل شئ .

وشكـــــــــــــــــــرا .

MR.DDK
19-08-2001, 08:24 PM
شكرا على الموضوع

و أنا كمان راح اشتري الكيوب لما ينزل
:D :cool:

ganon
19-08-2001, 08:27 PM
ثاني مره اول واحد يرد على ننتندو :D

ganon
19-08-2001, 08:31 PM
هاه؟كلكم رديتوا و انا قاعد اكتب؟و الله ما توقعتها منكم :غضب:
المهم موضوع رائع يا ننتندو زي العاده:) تشكر عليه و انا حتى الان رأيي مثل رايك ...

بوشي
19-08-2001, 08:35 PM
مشكور أخوي نتيندو على الموضوع.....:)

عندما نزل جهاز النتيندو64 كان يملك الكثير من العيوب كصعوبة البرمجه وصغر حجم الكارتج............لكن في الجيم كيوب أرى بأنهم تلافوا هذه الاخطاء

وشكرآ

yousef_al_s
19-08-2001, 09:42 PM
انا لا أرى اي عيوب تجعل الكيوب يخفق في النجاح....فهو جهاز متكامل من كل النواحي ....ومميزاته الكثيرة تغطي عيوبه القليلة ...

وكيف يقال ان سمعة ننتيندو اهتزت من الN64
لو كان ذلك صحيحا لما باعت ننتندو الجيم بوي ادفانس بهذه الكميات الخيالية

inspector
19-08-2001, 10:02 PM
شكرا ننتندو على الموضوع فعلا رايك مقنع جدا ننتندو تمتلك افضل جهاز مع افضل العاب وحصرية اشوف انها صفقة رابحة بس متى يجي.

AL-LORD
20-08-2001, 08:40 AM
السلام عليكم ..............
احييك يا اخ نينتندو على الموضوع الرائع.

من ناحيتي افضل شركة نينتندو على جميع الشركات الثانيه ، وانا اعشق نينتندو عشق غريب .

واقولك يا اخ نينتندو اللي يظمن نجاح الجيم كيوب جودة الألعاب الي عليه و تنوعها ( من ار بي جي -- ومغامرات -- سيارات --- ............ ) ففي ناس تحب المتعه وناس تحب الأكشن وناس تحب الرعب وناس تحب السيارات وهكذا .
فشركة نينتندو فهمت هذا القانون من خلال تجربتها مع 64 . وقامت بشراء عدة شركات ( انته اعرف مني )
لكي تظمن تنوع الألعاب وتكون الألعاب حصريه لها ، فهذا افضل شيء قامت به نينتندو .

واشكر على ماضيعك المتميزه دائما

HeRCuLeS
22-08-2001, 02:34 PM
أنا أحييك على هذا الموضوع الجميل صدقت ياننتندو الجيم كيوب جهاز بمعنى الكلمة وأنا حبيته من أول ماشفته واللي خلاني أحبه واجد ألعابه اللي ماتقدر بثمن وخاصة سوبر سماش وماريو وستار فوكس والكثير من الألعاب..........

fox .m
22-08-2001, 03:22 PM
انا $$$$$ عندي الكيوووووب شاري من اليابان 375دولار وعندي عليه لعبة fox اللعبة الوحيدة الي على الكيوب

والحين مليت منه