المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديوانيـــــــــة>>حكي زايد يعني

Sander
13-10-2004, 06:34 PM
أهلين شباب! كيفكن؟؟؟ اشتقت إلكن كتير كتير ^^ ان شاءالله مبسوطين!

اهلا و سهلا فيكم بديوانية تبعي.. نورتوا ^^

هون بدي احكي لكن شوية حكايا تتسلون فيه.. و بما ان شهر رمضان جاي نقول لكم قبل الزحمة "كل عام و انتو بخير" و صيام مقبول ان شاءالله>>بدري قصدي تو الناس.. قصدي مدري شو @@

بالأول بدي احكي لكن عن "رحلتي الأخيرة" >>كأنه عنوان كتاب ,ما! :33:

المهم.. رحت عـ سوريا "الشام" و لقيتها متل ما هي.. زحمة و دوشه @@
طبعا انا كنت مسافر مشان احضر حفل زفاف واحد من الشباب ^^
الزفاف بـ لبنان لهاذا ما جلست بـ سوريا غير نص يوم "سلمت فيه عالأهل و مشيت"
المهم..

وصلت عـ لبنان عالعصرية و ما احلاها العصرية بـ بيروت و على الشاطي.. بتجنن كتير كتير :08:

هونيك بتلقى الناس اشكال و الوان من كل اصقاع الارض جايين و الكل مروق عالآخر- ولوووووووو هيي بيروت هيي!-

رحت عالفندق دغري انا و اصحابي الي استقبلوني من المطار و هم مش مصدقين اني حضرت :bigeyes: ..

و طبعا بالفندق لقيت حجز بإسمي و غرفة بإطلالة ولا أروع مجهزة لي ^^ - - - - - -الشباب قايمين بالواجب و اكثر- - - ---- - - - -- ايه ايه وبعد نص ساعه>> "اختصارا للوقت و الحبر" :tongue2:

طلعت مع الشباب و مشينا لناخذ العريس "أنور" برحلة حلوة كذا قبل الزفاف..

* سامعين بحفلات "توديع العزوبية"!؟ الزلمه كان بدو حفلة لا تنسى و نحن قررنا نعمله له رحلة و حفلة بنفس الوقت ^^ و طبعا لا تنسى..

اخذناه عـ التيلفريك الي يكشف لبنان كلها @@ طبعا عارفين التليفريك, ايه!
الرجال صار يتشهد من الخوف ههههه –يوم تركبون التيلفريك راح تحسون فيه-

على فكرة التيلفريك مابيخلى من السياح ابدا! لما تروحو عـ لبنان بدكن تطلعوا فيه, اوكيه! راح تعيشون مغامرة كتير :icon6: حلوه ^^
>> ننصح الخوافين بعدم الركوب و الي مش ولابد ننصحهم بإصطحاب بزران معاهم حتى يصير فيه من يخاف اكثر منهم –مواساة لهم يعني- :tongue2:

بعد التلفريك توصل لحد مجسم (تمثال) لـ السيدة "مريم العذراء" تلقى لها مكان للعباده هونيك و فيه كنيسة طبعا حدها –طبعا للمسيحيين- وهي صايره فوق جبل..
فيكن تطلعوا لفوق للمشاهده فقط عادي يعني.. لما طلعنا فوق صرنا نشوف كل لبنان! –العريس طار نص عمره هناك و قرر يقاطع المخلوقات العربية الي متلي –قال ايش قال ارهابيين – :D

عموما الي يخاف الأماكن المرتفعه لا يصعد احسن له.. :أفكر: >> خاف تجيه سكته قلبيه ولاشي و نبتلش فيه –تحذير حكومي هيدا- :09:

بعدين عندك مقهى هونيك كتير حلو.. طبعا جلسنا فيه نحن مشان نهدي العريس من الرعب الي صابه وقتها خخخخخخ يييي شو مهضوم هالزلمه :p >> هيك ماراح ينسى الرحله ابدا

المهم بعد التيلفريك رحنا عـ مغارة "جعيتا" تـ نهدي صاحبنا – ولو عريس هيدا بدو عنايه-
طبعا مغارة "جعيتا" مابتخلى من السياح و خصوصا الأجانب..

تدخل المغارة و تصير تتأمل بمناظر عجيبة.. شي رهيب! طبعا كلما تعمقت بالدخول صرت تصعد لفوق.. و نحنا معانا شاب بيخاف من المرتفعات فــــــ صار ينشب في هذا و ذاك من الخوف –مسكين.. ترعب كتير معنا-

انا قررت اخذه بقارب تنشوف المغارة السفلى والي تحس بحلاوتها لما تطلع مع حبيبتك اكتر ^^>> مكان رومانسي كتير مايصلح للعلوج ابدا :08:

هونيك هدأت نفسيت عريسنا و صار مبسوط هالمرة و كتير حب القارب ^^ و حلف يجيب عروسته بشهر العسل :laughing:

لما تزورو المغارة راح تصعدون قارب مثله و تعيشوا لحظات حلوه كتير ^^

طبعا بعديها فيكم تاخذوا رحلة قصيرة بالقطار حول المنطقة الجميلة هيي و بعديها تكون زيارتكن انتهت متلنا,,

نحنا مشينا من بعدها الى مطعم رهيب اسمه "مانويلا" افتكر.. مدري ليه مني قادر احفظ اسمه صح..
بس كان مطعم وناااااااااسة عالآخر و فيه هي الي اسمها عجرم مسويه ازعاج.. قصدي بتغني :tongue2:

و تقول "ازعل نص نص" خخخخخخ ايش التخريف هذا انا ضحكت لما سمعتها :p >>معليش يا معجبين ماتزعلوا مني دنا غلباااااااااااان :08:

هيدي كانت رحلتنا لأول يوم بـ لبنان ,,, انا انهيتها بـ تمشيه حلوه عالبحر مع صديقي الاعز "فارس" و بعدها كل واحد على غرفته,,

بدي احكي لكن كم موقف حصلوا معي بـ لبنان بس مش هلأ..

المهم.. قولوا لي الحمدلله عالسلامه توني واصل قبل يوم بس "و كمان مرضت بهالسفره هيي بس طبت –صرت احسن- هلأ.. بحكي لكم بعدين القصة من اولها ^^-

مدري ليه حطيت الموضوع.. يمكن فضاوة و يمكن كذا مزااااااااااج عكر :أفكر:

اذا لقيتوا نفسكم ضايعين بس قولو كمشور قصدي مشكور و صرفوني...

هو اكيد راح يصير فيه تبادل سوالف بس مش هلأ.. يمكن.. مدري..>> اقول ماودك تنثبر... سلام :08:

A.N.G.E.L
13-10-2004, 06:47 PM
هههههههههه:laughing: :laughing: ههههههههههه

حلوه منك والى الامام>>>>>:09:

وياريت لو عندك زياده:08: :08: :08:

Mista Koo
13-10-2004, 08:31 PM
اذا لقيتوا نفسكم ضايعين بس قولو كمشور قصدي مشكور و صرفوني...

لوسمحت خيو لازم تدي حئوء (حقوق) نسخ وتوزيع >_<

كمشور على الموضوع ~_^

بس لحظة شوي....انت مخلص دراسة وقاعد عاطل على كيفك ولا شو؟؟ السبت اختبارات وانت مروق لبنان وسوريا ×_×

معاند
14-10-2004, 12:51 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه:D

ارهابيييييين ضحكتني والله خخخخخخخخخخخ

مكشوووووووور هذي الفضاوة وما تسوى خخخخخخخ

يسلموووووووو.....

,,,,,,,,,

TiTaN
15-10-2004, 05:47 AM
هاها

قصة حلوة

كمشوووووووووور اا قصدي مشكووووووووووووور

Sander
15-10-2004, 11:32 PM
((The King Of Anime))
مشكووووور عـ مرورك خيو نورت الديوانية :D
ان شاء الله جايك بالمزيد :reporter:

مستر كوول
معليش معليش.. هيدا مجرد اقتباس منك.. نسينا نحط R بوسط دائرة :tongue2:
اشكرك عالرد خيو,,,

انا واحد مخلص الثانوية و ادرس حاسب على كيف كيفي ^^
مرووووووووووووق عالآخر يعني :biggthump

العندليب الذهبي
عساه دوم هالضحكة ^^
مشكور عالرد خيو... والله انك صادق "هذي الفضاوة وما تسوي" :08:

TiTaN
ههههههه العفو اخوي.. ثانكس عالرد :biggrin:

هلأ بدي احكي لكم عن تاني يوم..

صحيت عالساعة تسعة و استعديت للطلعه الحلوه الي منتظرتني
>> مخططين على رحلة بـ "طراد" هالمرة و لمدة شي ثلاث ساعات :icon6:

لما طلعت لقيت –هدية- علبة صغيرة مغلفة بغلاف حلو كتير وفوقها وردة بيضاء و عالطرف فيه بطاقة! :06:
فكيت البطاقة لقيتها فاضية ما مكتوب عليها اي شي!؟!؟ :bigeyes:

انا قلت اما انه واحد غلطان سابها هنا و مشي او ان حد مطيحها بدون مايحس...

نزلت عالـ recipient و قلت لهم بالسالفه.. ردت علي الموظفة:
- ما عندي اي فكرة عن الهدية.. إزاا بدك فيك تخلياا عنا و إزا حدن سأل شي نعطي له اياها... ايه؟ ^^
- حلو كتير!

مشيت بعدها لمكان التجمع "شارع الحمراء"

صعدنا الطراد :jester: ييييييييي ما احلاه! شوي و انطلق و بسرعة كمان :biggrin: شي روعه!
شباب بنصحكم تاخذوا جولة متل هيي اكييييييد راح تحبونها ^^

طيرنا نص اليوم بالبحر و كتير انبسطنا,,

بس.. فيه شي مش معقول حصل @@ من جد شي رهيب :bigeyes:

كنا جالسين عالطاولة و مبسوطين و عم ناكل و نشرب.. مروقين يعني
شوي وإلا سيارة جاية مسرعة و بتحفر كمان ..........................................>>

نزل راعيها و ما قفل الباب وراه... جاء يسرع في مشيته و شكله معصب و شايل الدنيا فوق راسه @@

المهم جاء الزلمة و صار يركض و يركض و نحن عيونا عليه شوي ولا رايح لحافة الجبل :wow:

واذا به يرمي بنفسه :shock22:

زت حاله الزلمه ولا افتكر :bigeyes: !! رمى نفسه من فوق جبل و لاحد حوله :shock22:

اول مره بحياتي اشوف شاب يائس كذا لدرجة انه رمى حاله من فوق و بدون اي تردد!!

صرنا نتطلع كل واحد بالتاني و علامة إستفهام كبيرة تليها علامة تعجب فوق روسنا :bigeyes:
>>> ياعيني عالعبارات.. ايه هذا تأثير الدهشه الي انا فيها @@

وسام: شو صار!؟
فارس: زت حاله الزلمه!!!
وسام: معقول!!
أنور: قولكم مات؟؟؟
بشار: انا مش مصدق الي شفته!!
خالد: واحد مجنون! والله مجنون!!
وسام: بروح اشوف ايش حصل معه..
فارس: لا شو تروح هيي!!!
وسام: الا بروح..

رحت و جاء معي "سمير" و ما شفت شي.. انحنيت قد ما فيني ولا لقيت له اي اثر غير بقع دم هنا و هناك *

مات الرجال... انتحر :wow: ! رمى نفسه عالصخور و بعدها غاص بالبحر!! >> شي بخوف @@

بالأول ظل المشهد يتكرر قدامي مره بعد مره و صرت افكر في الشاب و ايش الي خلاه يعمل كذه..

طبعا توقفت رحلة اليوم الثاني لعند هنا و رجعت للفندق بدري يومها و انا عايش صدمه من نوع غريب...

تخيل تشوف واحد يعمل الي انت تخاف تتخيله يحصل.. اي شخص يصعد مكان مرتفع يتخيل السقوط "شي طبيعي"
... انا مش تخيلته الا شفته قدامي! و من فوق ارتفاع مش هين ابدا!!

ياالله... طبعا بعدها بلغنا عن الحادثه و مشينا..

لما وصلت على غرفتي لقيت وردة مع بطاقة!!

( مين الي يترك الحاجات ذي هنا!؟ هدية و الحين وردة...)
فكيت البطاقة الي معاها لقيت فيها استكر عليه حرف R.. و بس

انا تركتها مكانها و قلت نعطيها للإستقبال بالصباح..

بذيك الليلة ماجاني نوم.. صرت طول الليل افكر في الموقف الي شفته و افكر في هيدا الشاب
نفسي اعرف ايش الي خلاه يعمل كذه في نفسه...

الله لا يروعكم... هيدا كان اليوم التاني لي بـ بيروت..

لو اي حد منكم عاش لحظة متل هيي او شاف شي مش معقول قدامه ياريت يتكرم و يحكي لنا.....
.يالله.. مانطول عليكم * سلام :08:

RIGHT-STEP
16-10-2004, 08:40 PM
(كمشووور):09: الاخ مستر كوول معصب:vereymad:

يعطيك العافية

Sander
16-10-2004, 09:46 PM
الله يعافيك ^^

ثانكس عالرد خيو :08:

is me
16-10-2004, 10:23 PM
مشكور على القصة ساندر .

انا عشت موقف مشابه للي عشته انت .

واحد رمى نفسه من عمارة .

ما ادري الظاهر راضي عن نفسه كثير ( مشان ) سوى ذا الشي .

يو حاولت اقلد اللهجة السورية :08: