المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس طفشت من اللينكس أرجو المساعدة

OMLX
13-10-2004, 10:04 PM
أعرف أن موضوع اللينكس و المودم و الانترنت من المواضيع التي تدور بكثرة في منتديات اللينكس ، و لكن يعلم الله أني قبل أن أضع هذه المشاركة إني بحثت و بحثت حتى تعبت و لم أجد مبتغاي ....
فيا أخواني أنا مصمم أدخل الانترنت من اللينكس مهما كان الثمن ، بادخل بادخل .........

و في سبيل ذلك إلى حد الأن اشتريت ثلاثة مودمات و ما عارف هل اجد لها تعاريف أم لا أرجو المساعدة
و المودمات هي :
Creative Modem Blaster V.90 DI5663
Creative Modem Blasre V.92 USB
IC+ 56K External Data Fax Voice Modem

أنا باستخدم فيدروا كور 2 بكرنل 2.6.5 ، و نوع المعالج AMD أثلون ، السرعة 2.600
نوع المودم الذي يظهره البرنامج الذي وضعه أحد الأخوة في المنتدى البرنامج المسمى ListMdm
هو HSF
و إذا ما قدرتوا ، عندي سؤال كيف تدخلون الانترنت من اللينكس ، وعن طريق أي مودم ارجو الإجابة
و شكري لكم مقدما ..........

خالد 1424
14-10-2004, 12:05 AM
المودم الاخير الخارجي هل هو serial او USB ؟ اذا كان سيريال يشتغل على طول فقط اذهب الى kppp في قائمة الانترنت و اعمل له اعداد عادي , اما ان كان يو اس بي فيحتاج تدور له درايفر و قد يحتاج فيرموير , احسن طريقة للبحث:

www.google.com/linux

بالنسبة للكريتف الداخلي و اليواس بي ما اعتقد لهم درايفر للكرنل الجديد اللي تستخمه في فيدورا , بس ما يمنع انك تدور فقد يكون هناك من قام بعمل هذا الدرايفر , و اذا تريد تشتري مودم داخلي فعليك بمودم انتل intel 536 ep او intel 537 فله تعريف للكرنل الجديد باذن الله و قيمته حوالي عشرة دولارات فقط.

OMLX
14-10-2004, 10:54 AM
أخي خالد ...........

أما المودم الخارجي فهو سيريل ، و لكن ما يشبك و ما يدخل الإنترنت ، أما بالاستخدام kppp يتعرف على المودم ، و لكن ما يدخل ما بعرف ،،،،

أفكر بالانتقال إلى نوبكس إصدارة 3.2 ، ما أعرف رأيك بيها .............. أرجو أن ترد بسرعة .....