المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت تسوى 100000ريال

مها
20-08-2001, 02:05 AM
قالت الام:اذا داس احد على قدمك هل تسامحه؟
قال الابن:نعم اسامحه‍

فالت الام: واذا اعطاك هديه تاكيد على عذره ماذا تفعل ؟؟

قال الابن: افدم له رجلي الثانيه‍

هناكثلاث اشخاص الاول اعرج والثاني اعمى والثالث اصلعمرت سياره سريعه وازعجتهم.

قال الاعرج: تعالو يارجال نمسك به وناخذ للشرطه.

قال الاصلع: لقدخربت تسريحة شعري.

فال الاعمى: لا تقلقون اخذت رقم سيارته.

قال المعلم لأحد تلاميذه

موضوعك (((وصف قطه))) يشبه موضوع اخيك

التلميذ: ذلك لان لدينا قطه واحده ياأستاذ.

كان فيه رجل جالس عند البحر جته ذبانه تعبته كل شوي يهشها وترجعله قام مسكها وقطع جنحانها وقال دقيها رجل

مع تحياتي::D مها:D

عاشقة كيد
20-08-2001, 02:09 AM
قديييييييييييمة
من أي عصر إنتي نكتك قديمة ومعلوماتك قديمة

مها
20-08-2001, 02:18 AM
عاشقة كيد انتيييييييي من سألك قديمه ولا جديده ماتمنى انك معد تردين على مواضيعي القدييييييييييييمه

عاشقة كيد
20-08-2001, 02:24 AM
وإذا رديت إش حتسوي

باتيقـول
20-08-2001, 02:24 AM
يا مها هذي غلطتس :غضب: مفروض تسوين زيي اي موضوع لازم تكنبين ان النقد يكون عبر الخاص استر:D

الحاير
20-08-2001, 02:40 AM
والله لو انا منك على هذا الموضوع الي مله داعي خلص احرم ادخل المنتدى موضوع فاشل هذا ري فيه وراي الجميع ؟؟؟؟

والله انا هذي النكته وضلمت النكته يوم سميته نكته بس يله نخذك على قد عقلك المهم حرم بعد اسميه نكته نرجع هذي والله لو في سوق نكت

حتى مجانا مي وفقو يأخذنها

انا اشهد انك مـــــــــــــــــــــســكــــــــــــيــن

:( :( :( :( :(

باتيقـول
20-08-2001, 02:46 AM
حطمتو البنت تراها توها جديدة واللي مايعجبة الموضوووع لايرد ...... يمكن يعجب غيرة ..... وكل يقول رأية ويخلي رأي الجميع يبدونة هم .... الى الان والمنتدى ما عينوا ممثل ....لهم يبدي رأيهم :غضب:

Revolver Ocelot
20-08-2001, 02:51 AM
ياشباب ليه التعصب كل ماشفتم المسكينة كتبت موضوع قمتم تصارخون عليها بايخ مابايخ يعني الحين من زين المواضيع اللي مرصوصة بذا المنتدى مالقيتم الا مواضيعها تنتقدونها وبعدين زي ماقال الاخ باتيقول النقد يكون على الخاص احسن اما طريقة نقدتكم ذي اللي تفشل تقول كأني ماني بين ناس متعلمين الرجاء يعني اخذ الاسلوب الصحيح في النقد مع اختيار عبارات مايكون فيها جرح للطرف الاخر والله يهدي الاخت عاشقة كيد ماادري وش سبب كل ذا التحامل تجاه الاخت مها كلكم اخوات وحبايب وبلاش كل واحدة تكره الثانية وتتغرض لها بكل موضوع ................ الرجاء الرجاء ثم الرجاء انكم تاخذون كلامي على محمل الجد ولااحد يزعل مني اذا كنت اخطأت بحقه فأنا اسف ....... وشكرا لكم وارجو ان الاوضاع بينكم تهدأ شوي :)

وكما دائما اقول للي معصب .... روق المنجا ياواد وحط عليها تلج تبرد اعصابك :D

عاشقة كيد
20-08-2001, 02:57 AM
مين بالله عجبته النكت هم بس يجاملوك وأنا كنت أقدر أسوي زيهم بس الصراحة راحة وهم قدامك يقولولك حلوة بس بين بعض يتريقوا على مستوى تفكيرك

باتيقـول
20-08-2001, 03:04 AM
كتب العضو (عاشقة كيد)
مين بالله عجبته النكت هم بس يجاملوك وأنا كنت أقدر أسوي زيهم بس الصراحة راحة وهم قدامك يقولولك حلوة بس بين بعض يتريقوا على مستوى تفكيرك

عاشقة خلااااص بلا مشاكل علشاني خلاص ((تكفين لا تقولين من انت علشان ما اتفشل)))

...............
مشكووور يا اخ Revolver Ocelot

{Broken^Heart}
20-08-2001, 03:06 AM
مها لا يهمك احد ونكته حلوووووة ويا عااشقه حرام عليك ليه كذا انتي وش مسويه لك مها

عاشقة كيد
20-08-2001, 03:09 AM
مين انت ؟ (لا ترا أمزح معك)
بس انا صريحة مرررررة
وبس عشان باتي وبروكن أنا حسكت

Revolver Ocelot
20-08-2001, 03:10 AM
العفو باتيقول :)

وياعاشقة ومن قال النكت ماهي حلوة والله انا عجبتني نكتة الذبانة والشخص اللي على البحر :)

باتيقـول
20-08-2001, 03:12 AM
كتب العضو (عاشقة كيد)
مين انت ؟ (لا ترا أمزح معك)
بس انا صريحة مرررررة
وبس عشان باتي وبروكن أنا حسكت

اشوى ماطيحتي وجهي

مشكووورة :D

قلب الكون
20-08-2001, 07:57 AM
وأنتي عملتي عمل جيد وفكرتي بشيء للأعضاء الكرام وحتى لو ما انتبهوا ... وانتي تحاولين اضفاء البسمة على الثغر الخروج عن عالم الروتين الملل ... وصراحة أرى انكِ قمتي بعمل جميل تشكرين عليه ... ههههههههههههههههه بس حلوه أول نكته هههههههه أضحك الله سنكِ ... يعطيكِ العافية حتى وان كانت متأخرة..

دمتي لنا اختي العزيزة

قلب الكون:p :D

swat
20-08-2001, 08:08 AM
اقول يا مها معليش عندنا في المنتدي اكبر نقاد على وجه الأرض(لا تصدقون) استحملي هذا وضع الأعضاء الجدد في المنتدي
و الى الأعضاء الموقرين(امحق)
هاذي حريه شخصيه مو كل واحد يجي تطيحون وجه خفو شوي:cool: