المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز ارسين فينغر يستهزأ بالمانشستر ولاعبيه ومدربه.... ويقول انتظر وارى هل سيفوزون علينا

mr.smith
15-10-2004, 04:39 PM

اكد ارسين فينغر ان زمن مانشستر الذهبي قد ولى دون رجعه ابداً وظهر من كلام ارسين فينغر الاستهزاء والاستهتار من لاعبي ومدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي واكد فينغر ان المدرب فيرغسون لن يستطيع ارجاع اي شئ من ذاك الماضي الجميل واخبر فينغر تلفزيوناً فرنسياً خلال قابله وقال بأن وقت العمالقه قد انتهى وحتى لا يبدو ان فينغر قلق من وصول النجم الشاب واين روني الى اولترافورد او مستوى كريستيان رونالدو المزدهر والرائع , واكد ان فيرغسون لن يستطيع ان يعود بفريقه الى امجاده وقال زمن العمالقه في مانشستر كان نهاية التسعينات وكانت سنوات ذهبيه اعوام 1999-2000-2001 , وما جعل الفريق يبدو قوياً لان لاعبيهم كانوا بأفضل حالهم لكن السؤال هل هم سيصبحون جيدون كالجيل السابقوانا بصراحه لست مقتنع بهذا الشئ على اي حال يبقى مانشستر منافس على بطولة الدوري ويسعى الارسنال الى عدم السماح لمانشستر بأيقاف الفوز تلو الاخر للارسنال وللان وصل 48 مباراه لم يخسر بها ولكن بشرط ان يفوز الان الارسنال على فريق استون فيللا يوم السبت القادم على ان يواجهه فريق مانشستر في الاولد ترافورد في الاسبوع القادم

المصدر

http://www.football365.com/news/story_130098.shtml

والرياضه للابد

silent evill
15-10-2004, 04:44 PM
..!!!

الحين هذا بالله استهزاء..!! والله انا شفت الموضوع قلت مافي امل فينغر يسوي الشي هذا لأنه احسن مدرب في العالم تدريب واخلاق..

بعدين هو ماقال شي غلط..هو قال شي صح تقارن المان الحين بالمان حق التسعينات اللي من جد كان مايقهر..

الحين اللي جالس تشوفه هذا هو المان بالله..يعني واين روني ورونالدو ايش راح يسون للنادي لاعبين بس يقلبون النادي فوق تحت...

وين الدفاع الوسط والباقين..

هو ما استهزأ ولا قال شي غلط كلامه جدا طبيعي اخوي..:31:

mr.smith
15-10-2004, 04:55 PM
صحيح هو ماستهزا

بس ليش يقول بنفوز على المان وبيسوي زحمه

المان بعودة فيرديناند وقدوم روني اصبح قوي

ليش يقعد يستبق الاحداث

بعدين فينجر كل يوم يطلعلنا بتصريح

مشكور على مرورك

silent evill
15-10-2004, 05:05 PM
اول شي...

من قال ان فينغر قال ان المان مايقدر يفوز على الارسنال..ّ!! لا فينغر ولا لعيبة الارسنال عمرهم طلعوا بالكلام هذا بالعكس والله..

قبل شوي توني قاري تصريح لأشلي كول يقول ان الفريق الوحيد اللي يمكن وقف انتصاراتنا المان..!!

واكثر من لاعب ارسنالي ونفسه والله فينغر قال هالكلام...

وقال ان المان من المنافسين وبقوه على البطوله...

الشي الثاني..

حتى لو فعلا فينغر قال ان المان مايقدر يفوز عليه...عادي تصريح مدرب ومن حقه واثق من فريقه مافيها اي شي وبالعكس هذا طبيعي في كرة القدم وشي جميل علشان يدب الحماس في الفريقين

بهجت الأبصيري
15-10-2004, 07:14 PM
صدق ما قال شي غلط

~ The Gladiator ~
15-10-2004, 07:26 PM
مشكور اخوي mr.smith والله انا كنت داخل وناويها شر :D

عموما الحرب النفسية ذي من زمان وياكثر التصاريح

يعطيك العافية حبيبي وان غدا لناظره قريب ;)

Rivaldooo 11
15-10-2004, 07:37 PM
تصريح غريب من فينجر

انا اشوف ان المان راح يعطيه درس هذا الموسم

Rytamu
15-10-2004, 10:12 PM
كل ما كنت سأقوله قاله سعود .. ;) ..

||

شكراً على الخبر .. :)

Homoud
15-10-2004, 10:15 PM
مشكور على الخبر وكالعادة بدأت الحرب النفسية والكلام بالملعب مو بالتصاريح ^^

silent evill
17-10-2004, 07:27 AM
تصريح غريب من فينجر

انا اشوف ان المان راح يعطيه درس هذا الموسم

انا ماقد شفت لك رد الا فيه تعصب...

اتحداك لو قاري الموضوع لأنك لوك قاريه مارديت هالرد...

فينغر ماقال شي غلط ..!!:boggled:

حتى شوفوا جماهير المان والهم نابوش ماعصبوا..!!