المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رصاص مغمس بدم الخنزير لقتل العراقيين ؟!!!



شهداء_الأقصى
16-10-2004, 03:31 PM
http://www.albawaba.com/img/news/200410/286178_P1.gifمما لاشك فيه ان أي جندي شارك في حرب بما لديه الكثير من القصص المثيرة، وقد قرأنا أن جنديا في أحد الحروب استطاع اسر عشرة جنود ببندقية فارغة، وجندي اخر أكل الثعابين ليبقى حيا، وأخر يكتب على الذخيرة كلمات معادية قبل إطلاقها على العدو.

الحرب التي شنتها الولايات المتحدة على العراق لا تخل من القصص الغريبة. فهناك الكثير من القصص التي طفت على السطح مثل قيام بعض الجنود بالتخلي عن بزتهم العسكرية والهروب من الحرب، أو قيام بعض الجنود بالمراهنة على قتل اكبر عدد من العراقيين. لكن مؤخرا، كتب أحد الأميركيين في احدى المنتديات باللغة الإنكليزية ونقلا عن صديقه الجندي الذي يشارك في العمليات العسكرية في العراق، أن هناك عدد من الجنود يقومون بغمس رصاصتهم بدم الخنزير قبل إطلاق النار على العراقيين.

ويقول ذلك الشخص الذي كتب ما كتبه تحت اسم ريتشارد :" أخبرني صديقي الذي يخدم في احدى مناطق بغداد، أنه راودته فكرة غمس الرصاص بدم الخنزير بعد ان سمع أنه إذا تلوث دم المسلم المقتول بدم الخنزير فإنه لا يعتبر شهيداً ولا يدخل الجنة ويحصل على نساء حور العين".

وتابع ريتشارد قوله" صديقي وعدد من جنود فرقته أقسموا انهم لم يسمحوا للإرهابيين ان ينعموا بحياتهم، فلذلك قاموا بجلب أحد الخنازير وذبحها وقاموا بوضع دمها في وعاء وكانوا قبل الإنطلاق لأي عملية عسكرية يغمسون طلقاتهم بدم الخنزير ويعيدوا حشوها في بنادقهم".

الغريب في الأمر، وكما يقول ريتشارد، أعتقدت ان لا أحد سيكترث بما كتبته، لكنني فوجئت بوجود الكثير من الردود المشجعة لمثل هذا الفكرة. فاحد الردود كانت من شخص سمى نفسه جون كتب ما يلي :" فكرة رائعة، أعتقد انه يتوجب تعميمها على كل الجنود في العراق، انا على ثقة تامة أنه إذا قاموا بقتل الإرهابيين برصاص مغموس بدم الخنزير فإن الإرهابيين سيفكرون الف مرة قبل مواجهة الجنود الأميركيين". ويعتقد جون أن أعمال المقاومة ستتوقف. http://www.albawaba.com/img/news/200410/286178_P2.gif

وفي سياق غمس رصاص الأسلحة بدم الخنزير، جدير بالذكر أن أحد الاميركيين المتطرفين قام بتوزيع كراسة حول كيفية التعامل مع المقاتلين المسلمين ومن ضمنها كان غمس الرصاص بدم الخنزير لردع المقاتلين من قتال الجنود الأميركين.

يذكر أيضا أن المستوطنين الإسرائيليين قاموا أيضا باستعمال الخنزير لردع المقاومة الفلسطينية حيث قاموا وفي عدد من الحالات بوضع جلد الخنزير على جثمان الشهداء الفلسطينيين لمنع اعتبارهم شهداء.

والسؤال الذي لا بد منه : هل يعتقد الأميركيون أن مثل هذه الطريقة الشيطانية ستردع المقاومة العراقية عن لدحر الاحتلال ؟

TiTaN
17-10-2004, 07:27 AM
حسبي الله و نعم الوكيل



لعنة الله عليهم ........

أبو حذيفة
17-10-2004, 09:18 AM
والله الأمر مضحك وكأني أسمع رواية خيالية ... انظروا إلى تفكير الأمريكان http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggrin.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggrin.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggrin.gif
هل هناك أية حجج لنافع عنهم ونقول أنهم أبرياءhttp://montada.com/images/smilies/new_icons/12.gif http://montada.com/images/smilies/new_icons/12.gif
قاتلهم الله وأهلكهم بغيظهم وحقدهم .. ولا حول ولا قوة إلا بالله

Flanteus
17-10-2004, 10:05 AM
:tongue2: .....

هذا تفكيرهم :أفكر: ....

على العموم انا حزين على الخنزير الصراحة .. وهم يغمسوا في دمه :أفكر:

وكأنهم يغمسون في دمائهم !!!:أفكر:



ما أقول الا الله ياخذهم :08:


سلام :D

Another_One
17-10-2004, 11:28 AM
والله هذا من حيرتهم :06:


مادروا وش يسووا بالمسلمين وكيف ينتقموا منهم فطلعوا هذه الأفكار والخرابيط علشان يزعزوا عزيمتهم ومادروا بحال المسلمين الذي يقول :

.

ومايضير الشاة سلخها بعد ذبحها

.

اللهم انصر المسلمين وبلغهم ما وعدت يارب العالمين

.

مشكووووور أخوي شهداء_الأقصى

شهداء_الأقصى
17-10-2004, 12:05 PM
مشكور على المرور الرائع
حسيبنا الله
حسيبهم الطاغوت

بلهمبار
17-10-2004, 12:23 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههااااا في نهاية الخبر ادركت مافي عقولهم


يحسبون انهم اذا غمسموا الرصاص بدم خنزير فهو محرم على المسلمين وبذلك ينتهون المجاهدين هههههههههههههههههههههههههههههههه :biggrin: :biggrin:

صج مخوخ مفتحه :icon6:

Cancel
17-10-2004, 12:28 PM
ليست غريبة من الخنازير في أستعمال دم أخوانهم الخنازير

KJF
17-10-2004, 02:00 PM
تتكلم جد انت؟!!
اذا شهيد تلوث بدم خنزير ما يعتبروه شهيد؟!؟!! :wow:
ارجو ان ترد علي بسرعة.. صدمة :bigeyes:

شهداء_الأقصى
17-10-2004, 04:12 PM
تتكلم جد انت؟!!
اذا شهيد تلوث بدم خنزير ما يعتبروه شهيد؟!؟!! :wow:
ارجو ان ترد علي بسرعة.. صدمة :bigeyes:هذه معتقداتهم هم النصارى و اليهود لأنهم بكل بساطه لا يعرفون معنى الشهاده

Flanteus
17-10-2004, 06:52 PM
بس لو تلاحظوا انهم آمنوا بالشهادة للمسلم وان في الجنة حور عين :33:

في آية مناسبة لما ذكر في هذا المقال وهو حسدهم علينا لأننا اذا اذا متنا ندخل الجنة وهذا حق وهم يعلمونه :)

قال تعالى : ( ودَّ كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفاراً حسدًا من عند انفسهم من بعد
ما تبين لهم الحق )...


سلام :)