المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد يعدكم بكل مفيد

يا مجيب الدعاء
20-08-2001, 08:06 AM
السلام عليكم أنا عضوا جديد اعدكم بأدراج دعاء أو أكثر كل يوم أنشاء الله أرجوا منكم التجاوب وقرائة الأدعية

swat
20-08-2001, 08:12 AM
هلا فيك و نشوف مشاركاتك ان شاءلله

gamemasterجيم ماستر
20-08-2001, 08:17 AM
اهلين يا عبد مجيب الدعاء

اسمك على قد ماهو حلو على قد ماهو حساس عند الردود عليك بذكر الاسم

انتبه

يا مجيب الدعاء
20-08-2001, 08:20 AM
مولازم تقول أسمي

ومشكورين

قلب الكون
20-08-2001, 08:22 AM
يا هلا وغلا والله محتاجين لواحد مثلك كل ما كتبت كلمة لك فيها حسنة الله المصلح ... مهو بس الأدعية تجاوب مع اسمك فقط لكن المواعظ والصفات الجميلة في المؤمن ... وتكفيني خير ً.... او المراقبين لأني لن احتمل ان اجد كلباً من كلاب(......) ... وتأتي به الوقحة حتى في التوقيع اخواني حرية الرأي شيء وأهل البدع شيء آخر.. أطلب منكم محاربة كل فجار لعين ... كما أطلب منكم شطب توقيع هذا المشترك المسمي نفسه بسيف رسول الله صلى الله عليه وسلم ........ وهو لعنة الله عليه من أهل جهنم الكفار ... وكل بدعة في النار ..أخواني انا لا اتحامل على احد لكن هناك منتديات تخصهم لكن لا يرغبون ذلك يريدون ان يزحزونا وهذا هو المحال ..

أطالب بشطب توقيعه الفاجر ... وخليه يروح عند أمه ويأخذ معه شسل ذا الفقار لأنه ليس جدير بذو الفقار بكامله

وان لم يستجيب او انكم لم تهتموا فأني أعلن الحرب من هنا بقلمي بصوتي بروحي على هذا لفاجر لعنة الله عليه وعلى من اتبعه لعنة اليهود والنصارى.........

هذا وصلى الله عليه وسلم

قلب الكون الشاسع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا منتدى عام وهو للفائده وليس للحرب ..............والمراقبين والمشرفين حريصون على الفائده إنشاء الله

gamemasterجيم ماستر
20-08-2001, 08:39 AM
يا عبد مجيب الدعاء
مرحبا بك وبمواضيعك المفيده إنشاء الله
وبا النسبه للاسم انا اعرف كيف اناديك
لاكن ممكن البقيه عندما يردون عليك يمكن ينسون ويقلون لك يا اخ مجيب الدعاء
او يا مجيب الدعاء...........استغفر الله طبعا

فماذا تسمى هذا با الله عليك
انا هنا نبهتك لكى لا يرتكب الغلط وصاحبه لا يعلم مع انى اعرف ان اختيارك للاسم كان صفه للخير

ولاكن بعض الاحيان تكون العكس

على العموم حياك الله واهلا بك وبمواضيعك المفيده

قلب الكون
20-08-2001, 08:45 AM
تسلم على ردك الحكيم الهادي ... والفائدة نبحث عنها ... لكن بعد أستصال التفاحة الفاسدة حتى لا تفسد بقية التفاحات اخي الكريم ودمتم لي ... ولقد انتبهت للأعلان في قسم المواضيع المميزة ... وانتظر ردة فعل القآمين على هذا المنتدى بحد أهل الفساد ... ولك أخي الفاضل لقد شاركت في كثير في المنتديات لو اريد المناصب لأخذتها ... وعلى كل حال انا متحكم وأدراي في منتدى ياهووووهwww.yahooooh.com
وحالياً بهذا الرابط http://66.34.44.244
وكاتب متميز في ساحات الكون ... ومراقب في منتدى السنابل ... ويلقبوني بزعيم المنتديات هذا هو أنا أبحث على ما هو جديد ورائع ... إما بخصوص الشيعة فلقد حاربتهم في منتدى عربنا الساقط شر حرب وانتهت بفوز قلب كل مسلم عاش معي تلك اللحظات وانت لا تدري كيف يكون الناقش معهم ... ولا بد من تحضير الأدلة القرانية والنبوية .... المهم ....وهذي نصحية للجميع اهديها لكم

((( الشخص اللي يحترم نفسه أكيد ان الناس راح تحترمه لأحترامه لنفسه ودمت لي أخي الفاضل ))

قلب الكون الرحيب

BOBO
20-08-2001, 08:45 AM
أهلا فيك
وإن شاء الله ما من فوتلك دعاء ;)

يا مجيب الدعاء
20-08-2001, 08:46 AM
أنا فاهم قصدك يالمراقب مشكور

يا أخ قلب الكون

أعتقد أنه مايحلك تنعت أي أنسان بهذه الصفة

وإن كان يستاهل أنا ماذنبي كي تفسد لي موضوعي أرجوا منك حذف ردك أو تعديله

وإن كنت تريد النقاش راسله على الخاص يعني بالعربي خل موضوعي نضيف ماله داعي ينحذف

قلب الكون
20-08-2001, 08:55 AM
يقول الشاعر :::

يا مستجيب للداعي جب دعوتي في اسراعي ****وأشفي جميع اوجاعي ياملتجأ يارحمان
اغفر لعبدك مذنب من الخطايا يكســـــــــب **** ومن سكن في يثــــــــرب طهّ شفيع النيران

إما بخصوص طلبك فالله يعينك تستحمل ...لأن حرية الرأي فوق الجميع ...وإما بخصوص أسمك فأن أويد المشرفين والمراقبين على الأسم هذا يختص بالخالق سبحانه فمن غير الله يجيب الدعاء اما ردك على المشرف وهو ينصحك وتقول له انا حر ... اين الأيمان والكلام الطيب قبل قليل ... إما والله اني أرى رؤوساً قد اينعت وقد حان وقت قطافها ... وسوف اقوم بشطب ردي عليك الى ان تغير اسمك... هذا ...

والله المصلح ...أشكركم اخواني المشرفين على رحابة صدوركم ..فأني اعرف نفسي لا ادخل مكاناً الا واجد من يحرك لساني لجلده ...آدام الله بقاكم

قلب الكون الرحيب