المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الجيش الاسلامي في العراق يهدد الايطاليين في العراق



MA7ROM
17-10-2004, 01:22 AM
دبي (اف ب) وجه الجيش الاسلامي في العراق الذي كان قطع رأس الصحافي انزو بالدوني في آب/اغسطس الماضي تحذيرا الى الحكومة الايطالية دعاها فيه الى سحب جنودها وموظفيها وشركاتها من العراق وإلا فانهم سيلاقون المصير نفسه الذي لاقاه.

وكتب الجيش الاسلامي في العراق في رسالة نشرها الجمعة على موقعه في شبكة الانترنت "نحذر الشعب الايطالي وحكومته وندعوه الى سحب القوات و الشركات والمكاتب" مشيرا الى ان "لا فرق بين جندي او مستثمر او صاحب شركة او موظف وسيكون مصيره كمصير" بالدوني الذي نشرت صوره الى جانب النص.

واضاف الجيش الاسلامي في "رسالة الى الشعب العراقي" "لا فرق بين جندي او مستثمر او صاحب شركة او موظف وسيكون مصيره كمصير الرجل اعلاه الذي هو من ابناء جلدتكم ما دمتم في خدمة المحتل.

وقد اعلن الجيش الاسلامي في العراق مسؤوليته عن اعدام بالدوني في 26 آب/اغسطس واعلن ايضا خطف الصحافيين الفرنسيين كريستيان شينو وجورج مالبرونو وسائقهما السوري محمد الجندي في 20 آب/اغسطس في جنوب بغداد.

وانتقد الجيش الاسلاميي "الحرب الانكلوسكسونية من قبل اميركا وبريطانيا وأيطاليا والدول المتحالفة معها" ودعا الشعب الايطالي الى اتخاذ موقف واضح وصريح من حكومته.

وارفقت الرسالة غير المؤرخة كما يحصل دائما مع بيانات الجيش الاسلامي في العراق بشعار المجموعة وهو خريطة العراق وبصور لبالدوني قبل وبعد قتله.