المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التلفزيون يوقف بث مسلسل "الطريق إلى كابول"

FinalFantasy9
17-10-2004, 03:12 AM
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

..

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

..

..

>> في تصريح لمدير تلفزيون قطر <<

المسلسل يحتاج إلى مراجعة فنية ومعلوماتية قبل بثه

..

درج تلفزيون قطر ومنذ سنوات على تقديم اعمال متميزة خلال شهر رمضان المبارك، وهي اعمال حظيت باهتمام خاص من الجمهور العربي وتم عرضها على العديد من المحطات التلفزيونية العربية. وانطلاقا من قناعة ادارة تلفزيون قطر بضرورة ان تكون الاعمال الخاصة المعروضة خلال الشهر الكريم ذات مواصفات فنية وجودة عالية فإنها تعتذر لمشاهديها في قطر والعالم العربي والعالم عن عدم بث مسلسل »الطريق الى كابول« خلال شهر رمضان نظرا لأن هذا العمل لم يكتمل فنيا لضمان استمرارية بث كامل حلقاته طوال ايام الشهر الكريم، علاوة على ان المسلسل يحتاج الى مراجعة فنية ومعلوماتية قبل بثه.

..

..

..الموضوع من جريدة الراية القطريه ..

..

..انا أظن انه قرار سليم ويدل على وعي من القناه ومن القائمين عليها ..

وشــــــــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــــــكراً

JAK
17-10-2004, 03:23 AM
هلا اخوي فاينل فانتاسي 9 ^^ انا الصراحه ماقريت الخبر لاني مااقرى الرايه بس الشرق و مرات الوطن و بخصوص المسلسلات التاريخيه فانا ما اتابعها الحمدلله .........

مصرقع اس اس
17-10-2004, 03:48 AM
انا زيك مااحب المسلسات التاريخية

كايتو
17-10-2004, 03:52 AM
خطوة ايجابية جدا قام بها التلفزيون القطري ...عقبال الـ MBC ...

و أصلا المسلسل هاد وصمة عار صراحة ...كأننا نسخر من أنفسنا فيه , واحد بمثل دور اسامة بن لادن والثاني عاملين شكله مشابه جدا للقائد الخطاب ..اعوذ بالله من شر اللي عملوا المسلسل اذ كان يصف هؤلاء بأنهم ارهابيين !! ...اعتقد ان لسان حال القائمين على المسلسل يقول : انظري يا امريكا كم نحن نحبك ونؤيدك ونقف ضد الارهاب حتى في المسلسلات ....

هذا هو حال العرب ....يدعمون الشعب الفلسطيني و يناضلون معه بالاغاني والفيديو كليب مثل الحلم العربي وغيرها ..ويدعمون حملة امريكا للقضاء على "" الارهاب "" بالمسلسلات .....

الله يخليكم ياعرب :أفكر:

TiTaN
17-10-2004, 05:00 AM
اي والله

خطوة ممتازة ان اوقفوا هذا المسلسل التافه ...........

بلهمبار
17-10-2004, 05:16 AM
خطوه ايجابية من التلفزيون وذلك لأنه ممكن يكون هناك إسائة للمجاهدين بأفغانستان ( حفظهم الله من كل مكروه )

FinalFantasy9
17-10-2004, 02:40 PM
انا الصراحه ماقريت الخبر لاني مااقرى الرايه بس الشرق و مرات الوطن و بخصوص المسلسلات التاريخيه فانا ما اتابعها الحمدلله .........الشرق :31: .. الوطن :o .. الراية :) ... احسلك الصراحه ماتتابع هذه المسلسلات لان معظمها فبركه للحقائق .. وتسلم على الرد يا ولد بلادي :) ..

أصلا المسلسل هاد وصمة عار صراحة ...كأننا نسخر من أنفسنا فيه , واحد بمثل دور اسامة ... اعتقد ان لسان حال القائمين على المسلسل يقول : انظري يا امريكا كم نحن نحبك ونؤيدك ونقف ضد الارهاب حتى في المسلسلات ....اي والله صحيح ..:mad:.. مسلسل سخيف عاملينه ناس اسخف .

شكراً لـمصرقع اس اس و لـبلهمبار و لـكايتو ولـ TiTaN ولـ JAK7 ... على الردود المميزه .

وشــــــــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــــــكراً

الزعيـALZAEMـم
17-10-2004, 02:59 PM
خطوة ايجابية جدا قام بها التلفزيون القطري ...عقبال الـ MBC ...

و أصلا المسلسل هاد وصمة عار صراحة ...كأننا نسخر من أنفسنا فيه , واحد بمثل دور اسامة بن لادن والثاني عاملين شكله مشابه جدا للقائد الخطاب ..اعوذ بالله من شر اللي عملوا المسلسل اذ كان يصف هؤلاء بأنهم ارهابيين !! ...اعتقد ان لسان حال القائمين على المسلسل يقول : انظري يا امريكا كم نحن نحبك ونؤيدك ونقف ضد الارهاب حتى في المسلسلات ....

هذا هو حال العرب ....يدعمون الشعب الفلسطيني و يناضلون معه بالاغاني والفيديو كليب مثل الحلم العربي وغيرها ..ويدعمون حملة امريكا للقضاء على "" الارهاب "" بالمسلسلات .....

الله يخليكم ياعرب :أفكر:

ما أشوف موضوع سياسي الا وأجد ما بنفسي قوله قد كتبه الاخ كايتو...

رده مثل كلامه :)

رياض الخليج
17-10-2004, 03:09 PM
ياخوان المسلسل في بدايته خلونا نشوف
يمكن مافيه تشويه
انا شفت الحلقات الماضية فيها تشجيع للجهاد وعرض للمعانة الافغانية