المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية القبض على أربعة مطلوبين من الفئة الضالة في عمليتي دهم بأحد أحياء الرياض ومركز تمير



Perfect Chaos
17-10-2004, 01:39 PM
القبض على أربعة مطلوبين من الفئة الضالة في عمليتي دهم بأحد أحياء الرياض ومركز تمير http://www.alriyadh-np.com/Contents/17-10-2004/Mainpage/images/L50.jpg كتب - بندر الناصر، تركي الصهيل تصوير - هاشم الغامدي

تمكنت الاجهزة الامنية فجر امس من القبض على شخصين مطلوبين أمنياً وذلك خلال المداهمة التي جرت لمقر سكنهما في احدى الشقق السكنية في حي الروضة (شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز).
وجرت العملية الأمنية عند الساعة الثانية صباحا بعد أن تم تطويق المنطقة المحيطة وبعد أن توفرت المعلومات التي تفيد بوجود المطلوبين داخل الشقة وأثناء مداهمة باب الشقة حاول أحدهما إطلاق النار على رجال الأمن من مسدس كان بحوزته الا ان يقظة وحسن تصرف أحد رجال الأمن حالا دون ذلك حيث سيطر على المطلوب وتم اطلاق النار عليه وإصابته في يده اليسرى.
العملية استغرقت زهاء ساعتين ولم يتم خلالها تبادل لإطلاق النار.
وشوهدت آثار الدماء متناثرة على مدخل العمارة والشقة بعد القبض على المطلوب.
العمارة التي احتمى فيها المطلوبان تضم عشر شقق سكنية وهي خاصة للعزاب ويسكنها عدد من الوافدين.
وأكد عدد من شهود العيان من المقيمين في العمارة انهم لا تربطهم أي معرفة بساكني هذه الشقة حيث قالوا سمعنا فقط اصوات سيارات الشرطة واحتمينا بداخل شقتنا.
من جانبه وصف المتحدث الامني بوزارة الداخلية العميد منصور التركي العملية بأنها محدودة اسفرت عن القبض على شخصين من المنتمين للفئة الضالة بعد اصابة احدهما اصابة خفيفة.
وحول العملية الأمنية التي شهدها مركز تمير فجر امس بين العميد التركي أنها جرت لتفتيش بعض المواقع المشتبه استخدامها من قبل المنتمين للفئة الضالة وكانت في حي العزيزية وأسفرت العملية عن القبض على اثنين من المشتبه بهم والعثور على كميات من المطبوعات وشملت العملية تفتيش استراحة ومزرعة واستمرت حتى صباح أمس.

http://www.alriyadh-np.com/Contents/17-10-2004/Mainpage/LOCAL1_23338.php

Perfect Chaos
17-10-2004, 01:41 PM
مداهمة شقة بحي الخليج في الرياض والقبض على شخصين

http://suhuf.net/147426/fe0.jpg * الرياض - سعود الشيباني:
ألقت الأجهزة الأمنية بالعاصمة الرياض القبض على شخصين بحي الخليج شرق الرياض بعد اشتباهها بهما.
(الجزيرة) تواجدت بالموقع والتقت عدداً من شهود العيان، حيث قالوا إن الأجهزة الأمنية داهمت شقة تقع بالدور الثاني بإحدى العمائر التجارية تقع على شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز المتفرع من شارع سلمان الفارسي بحي الخليج شرق العاصمة الرياض.
وألقت القبض على شخصين أحدهما تعرض إلى طلق ناري من قبل رجال الأمن في يده اليسرى نقل على أثره للمستشفى، حيث ترجع معلومات غير رسمية أن الذي تعرض لإطلاق نار حاول الهرب أو مقاومة رجال الأمن إلا أن الجنود البواسل كانوا له بالمرصاد.
وبيّن شهود العيان أن المداهمة بدأت الساعة الثانية من صباح أمس السبت في إحدى العمائر التي يسكنها عدد كبير من الشباب العزاب والمقيمين دون أضرار مادية أو بشرية سواء في المواطنين أو المقيمين أو رجال الأمن.
وشوهدت آثار الدماء أمام باب الشقة التي ضبط المطلوبان بها، وأكدت مصادر أن الإصابة التي لحقت بالمطلوب طفيفة.
وأكدت مصادر ل(الجزيرة) أن الأجهزة الأمنية قد أغلقت طريق الأمير بندر بن عبدالعزيز وعملت طوقاً أمنياً على العمارة وتم إنجاز المداهمة في أقل من ساعة، حيث وصفها شهود العيان بأنها مداهمة سريعة جداً.
فيما لم ترد معلومات تؤكد علاقة المقبوض عليهما بالفئة الضالة أو العثور على أسلحة أو متفجرات بحوزتهما.
وتأتي هذه العملية بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية قبل أقل من أسبوع في قتل ثلاثة من المطلوبين وإصابة سبعة من رجال الأمن إصابات طفيفة عندما داهمت الأجهزة الأمنية منزلاً يسكن به المطلوبون بحي النهضة شرق العاصمة الرياض وعلى مقربة من حي الخليج، وقد أخلى رجال الأمن سبع نساء وطفل كانوا بالفيلا التي يتحصن بها المطلوبون وعثر بحوزتهم على أسلحة ومتفجرات وتبذل الأجهزة الأمنية جهوداً مضنية في ملاحقة المطلوبين وتضييق الخناق عليهم حيث شهدت الفترة الأخيرة القبض على عدد كبير من المطلوبين دون الوصول إلى مبتغاهم

http://suhuf.net/147426/fe10d.htm