المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ولي العهد:لا يهمنا أي مخلوق في العالم كله لأننا مع الحق والعدل

Perfect Chaos
18-10-2004, 12:22 PM
ولي العهد لدى استقباله رئيس هيئة الأركان وقادة القوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني: لا يهمنا أي مخلوق في العالم كله.. لأننا مع الحق والعدل
http://www.alriyadh-np.com/Contents/18-10-2004/Mainpage/images/L12.jpg الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة - أمس - أصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين.
كما استقبل سمو ولي العهد رئيس هيئة الاركان العامة وقادة فروع القوات المسلحة وقادة وضباط الامن العام والدفاع المدني الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره للجميع وهنأهم سموه بالشهر الكريم داعيا الله أن يتقبل من الجميع صيامه وقيامه.
وأثنى سمو ولي العهد على ما بذله منسوبو جميع القطاعات العسكرية للحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن وقال سموه "هذا ما يستغرب عليكم لانه دين ووطن.. وهذا الدفاع الحقيقي وأتمنى لكم التوفيق والنجاح وأبشركم بالنصر والعز لانكم مع حق وعدل".
وأضاف سمو ولي العهد يقول "مع الاسف يحز في النفس أن من أبناء الاسلام من أساؤوا الى سمعة الاسلام في العالم كله ولكنهم ان شاء الله مأخوذون ومدحورون وان شاء الله يسلط عليهم في الدنيا والاخرة".
وقال سموه "ما دمنا متمسكين بالعروة الوثقى فو الله ما يهمنا أحد وان شاء الله الاخرة للمتقين وأنتم ان شاء الله من المتقين لربكم قبل كل شيء بايمانكم بالدفاع عن الدين والوطن والعورات والعوائل والحمد لله رب العالمين".
وأردف سمو ولي العهد يقول "أبشركم بالنصر المؤزر ان شاء الله وأعداؤكم قله وهم دجاج مناقرهم من حديد ليس لديهم غير الصحف والكتابات وكلكم تعرفونهم.. العالم كله فيه أخطاء ولكن لماذا اتجهوا اليكم..
لزنكم ولله الحمد عندكم بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم وأنتم رأس الاسلام وهذا الذي يجعلهم يتجهون اليكم ولكنهم مدحورون ان شاء الله والنصر من عند الله مع تمسكنا بالعقيدة واخلاصنا لوطننا ودولتنا".
وقال سموه "أنتم رأس الاسلام لهذا مالنا الا الصبر والاتكال على الرب عز وجل ولا يهمنا أي مخلوق في العالم كله لاننا مع حق ومع عدل والله يوفقكم ويوفق كل انسان فيه خير لدينه ووطنه وأمته العربية والاسلامية.. وأشكركم وأتمنى لكم التوفيق في هذا الشهر المبارك".
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الأمير عبدالله بن محمد ال سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز مستشار وزير الداخلية وصاحب السمو الأمير فهد بن سعود بن مقرن وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الأمير فهد بن سعود بن محمد ال سعود وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد ال سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر الشثري.

http://www.alriyadh-np.com/Contents/18-10-2004/Mainpage/LOCAL1_23353.php

عبدو الثلاجي
18-10-2004, 01:32 PM
لا يهمنا أي مخلوق في العالم كله.. لأننا مع الحق والعدل

إذاَ لماذا يا ولي العهد سلمتم خيرة شباب الوطن من الدول الاسلامية و الذين كان ذنبهم انهم صدقوا انكم اعطيتوهم الامان في بلاد الحرمين وهم يا ولي العهد ليسوا سوى طلبة علوم شرعية

ويا ترى هل تعلم يا ولي العهد ماذا فعلوا بهم بعد ان سلمتهم و اين هم الان ؟؟؟

ان كنت رجل عدل و حق و عدل لماذا سلمتهم و اجب عن سؤالي

لا بارك الله في علماء العملاء

ابو يمن3
18-10-2004, 03:30 PM
:cool: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
باعتبارها اول مشاركه لي في منتداكم الاغر وارجوا من الله ان يوفقني الى ما يرفع من سمو منتداكم اتقدم اولا بخالص التحيه لاعضائه المحترمون.
اما عن موضوع اخواننا في المملكه فالله به اعلم واشمل والله ناصر من نصرة واقام شريعته في ما استخلف فيه من الارض والله المستعان

شهداء_الأقصى
18-10-2004, 05:43 PM
وأضاف سمو ولي العهد يقول "مع الاسف يحز في النفس أن من أبناء الاسلام من أساؤوا الى سمعة الاسلام في العالم كله ولكنهم ان شاء الله مأخوذون ومدحورون وان شاء الله يسلط عليهم في الدنيا والاخرة"

بدل ما يدعو لهم بالهدايه يدعو عليهم

ادعي على النصارى الأعداء و أعداء الاسلام

[/QUOTE]

درع المجاهدين
18-10-2004, 11:18 PM
وصية من (الحق والعدل)

قالولي وصل سلامنا لصاحب الموضوع!!!

تصحى أخوي إن شاء الله تصحى

الغريب ؟
18-10-2004, 11:58 PM
حبيت اضيف على الموضوع معني اول مره اشارك في شيء اسمه سياسه لكن لقيت موضوع رفع الضغط :(مع الاسف يحز في النفس أن من أبناء الاسلام من أساؤوا الى سمعة الاسلام في العالم كله ولكنهم ان شاء الله مأخوذون ومدحورون وان شاء الله يسلط عليهم في الدنيا والاخرة".)
مادام سياسة دول الخليج على هل منوال بي طلعون من المقصودين في الموضوع الاف واكثر السبب معروف سياسة البراءه في الاعلام ولكن الصوره غير

كامثال في دوله بدون دكراسماء
قبل سنتين رفضت حظور المؤتمر الاقتصادي بسبب مشاركة اسرائيل وبعده بسنه عملت المؤتمر في دولتها مع انه اقلب وزراء دول العالم تم استقبالهم بي حفاوه ودكرو في في وسائل الاعلام تم الاستقبال الوزير الاسرائيلي ولقد استقبله اهم شخصيه في البلد وعشان عيون الوزير تم الفتتاح مكتب الاسرائيلي لى يرفرف علم الاسرائيل مع العلم بي ان وسائل الاعلام لم تأتي بل خبر من بعيد والا من غريب مع كل التناقضات اليس من العيب ان الانفهم سبب ضهور هده العدد من الناس يسمونهم ارهابين .

وانهي كلامي بي
ان لالله الى الله محمد رسول الله

ruff
19-10-2004, 08:59 AM
انا حقيقة استغرب من ازدواجية المعايير عند من يدعى الجهاد ويدعى العدل

بالله عليكم زعلتم عندما لم يدعو الامير لهم ودعى عليهم ..............فبالله عليكم متى دعوتم للأمراء والعلماء ممن تعتقدون انهم ظالمون .............الستم تسبوهم ليل نهار ..............لما لا تدعون لهم بالهداية ...........من ثم تطالبون وتستغربون كيف ان الامير لا يدعو لهم بالهداية

لكن صدق الشيخ البريك حين قال ...............اللهم من تعلم فى سابق علمك انه يهتدى فأهده ورده الينا .............ومن تعلم فى سابق علمك انه لن يهتدي فخذه اخذ عزيز مقتدر .............

واسئل الله ان يوفقك الامير عبد الله الى ما يحبه ويرضاه وعسى الله ان يوفق العلماء الى قول الحق والوقوف معه وعسى الله ان يهدي هذه الفئة الضالة الى الحق وان يجمعنا جميع فى فسيح جناته

عاكف
19-10-2004, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اقول لولى العهد السعودي كونه لايهمك احد اذا لماذا هذا الركض والمسابقه على ان يكون حليف امريكيا مع انها دوله كفر تحاول ان يزيل هذا الدين الذي تكفل الله بحفضه .

اسمع يا ولى العهد لا نريد حكام مثلك فانت من يريد القضاء على هذا الدين ولاكنك لا تستطيع يا ولي العهد والسلام على من اتبع الهدى.

العدل الغائب
19-10-2004, 10:41 PM
أقولها دائما أنها أرض الحجاز ولم ولن أقبلها أبدا أن تسمي الاراضي السعوديه فهو لم يشتريها ولم يورثها أرض النبوة رسول الله محمد بن عبد الله[/
][SIZE=7]الرسول و الخلفاء لم يكونوا أبدا ملوك

rubso
19-10-2004, 11:47 PM
اللهم ارحمنا ...
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم ارحمنا ...
اللهم زلزل عروش المنافقين ...
وآخر دعوانا ان الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين و صحبه الابرار

memocai
20-10-2004, 12:33 AM
يا جماعة لا تهاجموا ولي العهد عبدالله،........................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الراجل بيقولنا شعارات وبينفخ ريشه علينا وهو عند أمريكا ما يسوى شيء.

والأخ ruff المفروض في الزعيم والكبير عموما أن يكون عاقلاً حصيفاً، فكيف يدعو على أبناء الشعب السعودي من هو ولي أمرهم (إن صح)، هذا هو عين الجهل ولا تدافع لمجرد الدفاع يا أستاذ ruff.
.
.

إبتعد عن الطعن والسب بولاة الامر

وإلا كان الايقاف نصيبك

فقد سبق وحذرت من مغبة الطعن بالمسلمين ايا كانوا ولاة ام شعب ام قاعدة

ومن لم يستمع فاليتحمل ما يأتيه

المراقب

Perfect Chaos
20-10-2004, 12:31 PM
أقولها دائما أنها أرض الحجاز ولم ولن أقبلها أبدا أن تسمي الاراضي السعوديه فهو لم يشتريها ولم يورثها أرض النبوة رسول الله محمد بن عبد الله[/
][SIZE=7]الرسول و الخلفاء لم يكونوا أبدا ملوك
اذا , ماذا تسمي الدولة العباسية و الأموية و غيرها ؟؟؟؟

•Katana•
20-10-2004, 12:41 PM
سلملي على
علي حسن سلوكة

..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.

حسن من كلامك

وارتقي بحديثك هذا

المراقب

العدل الغائب
20-10-2004, 05:00 PM
حتي أيام الحكم العباسي و الاموي كانت تسمي الحجاز

Pr.Game
20-10-2004, 05:33 PM
حتي أيام الحكم العباسي و الاموي كانت تسمي الحجاز

لا أدري أنت تقول أنه تم تغيير اسمها من الحجاز إلى السعودية ..؟!!
لأسألك سؤالاً هل أنت من أهل السعودية .؟
وأيضاً هل تعرف ماذا تعني كلمة " المملكة العربية السعودية " ..
وليكن في علمك أن في كتبنا أرض الحجاز مسماة باسمها ولم يحور أو يحول هذا الاسم :أفكر: .

•Katana•
20-10-2004, 05:47 PM
يالمراقب انا كنت انقل كلام فأذا كان كلام الأمير عبدالله ماهو مرتقي فأنت قاعد تسب ولات الأمر انتبة لنفسك
لاتصير خارجي

MA7ROM
20-10-2004, 06:07 PM
حسنا أيها العضو •Katana•

.

لقد قمت انا بمسح جملة ذكرتها في ردك

ولم اقم بسوى تحذيرك من تكرار الفعل

فأبيت الا ان تكابر وتعاند

وترد على بالقول

يالمراقب انا كنت انقل كلام فأذا كان كلام الأمير عبدالله ماهو مرتقي فأنت قاعد تسب ولات الأمر انتبة لنفسك
لاتصير خارجي

والجملة التى حذفتها انا

زوجاتهم زوجاتى

.

فهل من الممكن ان ترشدنا اين تلك الجملة من خطاب الامير

او بالمقال ..؟؟؟

والان سوف انتظرك ان تقتبس لنا تلك الجملة من الموضوع الرئيسي؟؟؟

.

المراقب

•Katana•
20-10-2004, 06:57 PM
اقتبست من كلمه قالها لكن ماهي موجودة في الخطاب ولاهو شرط لزم اقتبس شي يكون في المقال اوكيه

والكلمة معروفة جداً ان كنت ماتعرفها فهي ماهي مشكلتي.

أبو الغضب
20-10-2004, 08:17 PM
ياشباب انا اول مره أشارك في قسم سياسي ,, بس جذبني العنوان...
المهم مع اني مش سعودي بس بقول اللي عندي
ياشباب ترى والله مساكين ولاة الامور .. انتوا تفكرون الشغله بسيطه ... لا والله مش بسيطه لانه أي قرار يتاخذه ولي الامر يكون قرار صعب ويأثر كثير على نظرة العالم له ويغير أيضا كثير من الامور الداخليه ... يعني الله يكون في عونهم ,, أكثر من 20 مليون شخص في ذمته لو اتخذ قرار خاطئ ممكن يخلي كل دول العالم تعاديه وتعادي شعبه ... والله هي مش شغله بسيطه .. وانا بالنسبه لي أشوف ان لايجوز الخروج على وي الامر إلى في حالة وحده وهي إذا منعك من الصلاه .
ياشباب ترى اللي يصير اللحين فتنه عظيمه ... صحيح انه ولي الامر عنده بعض الاشياء اللي هو مقصر فيها بس ترى مافيه حد كامل في هالدنيا وحتى لو انه مقصر نوعا ما في حق شعبه بس انه ماجاب لهم الدمار ولا حكهم بالقوه وبالتجبر يكفي انه معيشكم بأمان في ديرتكم ... :12: أحمدوا ربكم .. غيركم مش عارف ينام بأمان حتى في بيته ... والله هذي أكبر نعمه ...
فياشباب لاتجلسون تسبون في ولي الامر على أي شيء مو عاجبكم لانه مثل هذي الامور مش بسيطه مثل ماقلت لكم
أول شيء اليوم محد قد أمريكا وكل من يتحدى امريكا يتبهدل ويلتعن خامسه <<<< اسمحولي على هالكلمه
كل دول العالم طفرانه من قرارات امريكا وتصرفاتها العنجهيه ... حتى روسيا وبريطانيا مب قادرين يقولون لها لا تبون دوله أصغر منهم كلهم تعاند امريكا ... شوفوا شصار في العراق ؟؟ كل يوم أم تفقد ولدها .. كل يوم ولد يفقد امه وابوه .. كل يوم بنت يتم إغتصابها ...... هل تتمنون هالشيء يحصل في السعوديه لو ان ولي الامر عاند امريكا وطنش لهم ,,, ولا بعد يرد عليهم ؟؟ صعبه صعبه ...
السعوديه دول كبيره وصعب التحكم في الامن فيها ... يعني لو تصير أي مشكله في السعوديه ممكن تصير أشياء ماأقدر اتوقعها

في النهايه مايجوز السب والشتم في ولي الامر ... ولا حتى يجوز الخروج عن طاعته ... شوفوا اللي خرجوا عن طاعته وقاموا ببعض الاعمال التخريبيه والتفجيبرات والله ما أستفادوا شيء إلا انهم قتلوا مسلميين وسعوديين وكلهم عندهم عيال يكدون عليهم وكل هذا بأسم انهم يقاتلون الكفار ... طيب إذا بتقاتلون الكفار لاتقتلون ناس امنيين في بيوتهم ... صح انه فيه امريكان وهم كفار بس هذولي مش مقاتلين ولا حتى رفعوا السلاح ..؟ هذولي أصلا امانه عندنا فمايجوز قتلهم بسبب انه دولتهم تحارب في العراق وأفغانستان ؟؟

ومع التحيه

الغوريلا
20-10-2004, 08:30 PM
أستغرب من الذي يقول تم تغير اسم الحجاز
يا أخي انا من الحجاز
الحجاز ضمدت للدولة السعودية ولكن أسأل اي واحد في الشارع حيعرفلك الحجاز
ومرات في الجرايد والاخبار
لذلك لبعض الإخوة راجعوا معلوماتكم قبل ان تتكلموا
والصراحة أستغرب ناس من الخليج تقعد تسب في المملكة ومتهمتها بالعمالة
وهم ناسين دولهم عاملة إيش
والصراحة أنا أتفق مع الأخ أبو الغضب

Pr.Game
20-10-2004, 09:58 PM

الخريطة تتكلم .. :28:

memocai
20-10-2004, 10:06 PM
يا جماعة لا تهاجموا ولي العهد عبدالله،........................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الراجل بيقولنا شعارات وبينفخ ريشه علينا وهو عند أمريكا ما يسوى شيء.
.
.

إبتعد عن الطعن والسب بولاة الامر

وإلا كان الايقاف نصيبك

فقد سبق وحذرت من مغبة الطعن بالمسلمين ايا كانوا ولاة ام شعب ام قاعدة

ومن لم يستمع فاليتحمل ما يأتيه

المراقب
يا أخي المراقب، أنا لم أسب ولم اطعن وما كتبته تعرفه، لذا رجاء نشر مشاركتي كاملة أو ذكر ما قلته حتى لا يظن البعض أني قمت بالسب أو الطعن.

وجاء احترام كل مشاركتنا ما دامت بعيدة عن التجريح. عبدالله ولي العهد ليس بني ولا رسول وأنا لم أسبه أو اشتمه.

memocai
21-10-2004, 07:40 PM
يا أخي المراقب، أنا لم أسب ولم اطعن وما كتبته تعرفه، لذا رجاء نشر مشاركتي كاملة أو ذكر ما قلته حتى لا يظن البعض أني قمت بالسب أو الطعن.

وجاء احترام كل مشاركتنا ما دامت بعيدة عن التجريح. عبدالله ولي العهد ليس بني ولا رسول وأنا لم أسبه أو اشتمه.يا أخي المراقب، هل هذا سب؟ هل شتمته لعنته أو سبيت أبيه أو امه والعياذ بالله؟

هذا رأيي في هذا الحاكم، فأحترمه رجاءً. ولو تريد إيقافي، أتمنى أن توقف عضويتي تماما وليس لأيام أو أسابيع، لأني ما سويت شيء وأحس أنك ترهبني بما تتمتع به من سلطة الإشراف على المنتدى.

الغريب ؟
22-10-2004, 04:49 AM
حبت ابين يا -ابو اغضب - انه كلامك صح ومايختلف عليه اثنين انا بنظري انه القرات السياسة تحكمها مصالح
وطبعن الحاكم يريد مصلحت شعبه بس انا بينت انه حكامنا يجب ان الايستخفو بعقول شعوبهم كأن يقولو شيء
والاكن يوبين بعد انه شي مناقض مهما كنت راضي بحكم الحاكم الى ماتؤثر طريقتهم في التعامل مع الشعب بسخط والغضب ولو قليل على العموم انا لا اقول انه صفحتهم بيضاء و لا العكس .......... وشكرا