المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لهذا نحن نحب ,,,,, اوبرا

مزيانه
18-10-2004, 04:07 PM
قد يتسائل كثيرون عن سر هذه المرأة السوداء وسر الشهره الكبيرة التي تتمتع بها وكيف اصبحت من اغنى نساء العالم .... ولماذا احبها الجميع دون استثناء ...

نعم الجميع اختلفوا على كل شيء الا اوبرا التي جعلت الكل يتفق على انها مثال الأعلاميه الناجحة
مزايا اوبرا كثيرة فهي المذيعة الوحيدة التي استضافت رئيس اعظم دولة في العالم وجعلته يجلس امام الجمهور تتحدث معه في شتى المجالات بكل بساطة .... وهي المذيعة الوحيدة التي لايستطيع اى فنان او قيادي او حتى سياسي ان يرفض استضافة اوبرا له في برنامجها ...

كنت قد سمعت الكثير عن هذه المرأة ولم اكن اجد الوقت الكافي لحضور برنامجها حيث كان يتزامن مع موعد عملي ... فقررت ان اجد الوقت لحضور برنامجها بأي طريقة .. وكان لي ما اردت ... وهالني مارأيت امرأة سوداء مائلة للسمنه ليس بها اى مزايا جماليه تعجبت لماذا كل هذه الضجة على اوبرا وحضرت الحلقة ....
وانا من هنا اقول لكم حلقة واحدة تكفي لتحكم على اشهر اعلامية في العالم ....

اوبرا ظهرت لنا لكي نرى الفرق... ولكي تزداد لوعتنا بمذيعاتنا البغبغاوات منظر جميل وكلام مكرر
اوبرا .... بالتأكيد لم تكن تحتاج ان تتغنج وتتصنع وتستعير صوت ليس صوتها بصوتها لكي بس ننجلط بزيادة بسببها ...

كذلك ولم تكن بحاجة ابدا الى مئات الالوف من الدولارات لتشتري فساتين وتتباهى بها امامنا وكأنها في عرض ازياء وبالتأكيد ايضا لم تحتاج ان تلطخ وجهها بكيلوات من المكياج وانواع العدسات والوان الصبغ ولم تكن بحاجة ان تستعين بخبيرة مكياج كي تزينها كأنها عروس بليلة عرسها كما تفعل مذيعاتنا المبجلات ....

ولماذا لاتنجح اوبرا وهي التي ظهرت على سجيتها من غير تصنع ومن غير تكلف ومن غير تمثيل بايخ ماصخ لا لون له ولا رائحه ولا حتى طعم ....

ولماذا لايحبها الجميع وهي تتطرق الى ادق مشكلات المجتمع الامريكي وتكشف عن خبايا هذا المجتمع بكل مافيه من مزايا ومن مساوىء .... اوبرا ::: اوبرا ::: اوبرا
ويطول الحديث عنكي يا اوبرا وياريت مذيعاتنا فعلا يعتبرون من هذه الامريكية السوداء ويضعونها مثال يحتذون به للمذيعه الناجحة ...

للحديث بقية .... ولنا عودة

Nadori
18-10-2004, 04:22 PM
شكرا على الموضوع

Another_One
18-10-2004, 04:29 PM
مشكووورة أختي مزيانة على الموضوع الرائع:)

.

وبالفعل فإن كثيراً من الناس في أيامنا الحالية يغترون بالمظاهر البراقة والفارغة

.

وفي برنامج أوبرا كما تحدثتي نتعرف على مشكلات المجتمع الأمريكي وعيوبه ومساوئه

.

إننا لا نحب أوبرا بل إننا معجبين بشخصيتها وببرنامجها فليست مثل المذيعات العربيات اللواتي يرددن ما يقال أو ما يكتب لهن (الببغاوات)

.

مرة أخرى أقدم جزيل شكري على التحفة الرائعة والتقديم الجيد

.

ودمتم في حفظ الله ورعايته

The Noble
18-10-2004, 07:21 PM
باين أنك تسرعتي بالحكم وحكتي عليها أنها مذيعة ناجحة من حلقة واحدة ..

هذي الإمرأة بلوة .. وطبعا الفلوس تسوي كل شي بهالأيام

و لا أرى أنها مناسبة لتكون قدوة لمذيعاتنا حتى.... وبخصوص المكياج فهي أكثر مذيعة شفتها بحياتي تحط مكياج

في حلقة ظهرت فيها بالروبرتاج وهي توها صاحية من النوم وما عليها مكياج كانت مخيفة جدا .. لدرجة أني ظنيت انها مصابة بمرض بجلدها

راجعي هذا الموضوع عشان تتعرفي على هذه المذيعة والمواضيع الساقطة التي تطرحها باستمرار

http://www.montada.com/showthread.php?t=292452

وشكرا ..

مزيانه
18-10-2004, 08:01 PM
<<<<<<<<< عادت اليكم من جديد

Nadori (http://www.montada.com/member.php?u=134851) .... .... الشكر لك اخي على مرورك

Another_One (http://www.montada.com/member.php?u=81634) ..... مرورك هو الأروع اخي ولك ان تعجب

كما تريد ولي ان احب ما أريد ,,, اوبرا شخصية جميلة تستحق الحب فعلا

الهوفي
18-10-2004, 08:17 PM
بالنسبة لبعض مواضيعها الساقطة كما تقول عزيزي The Nobleفهي تعكس المجتمع الامريكي وبالنسبة لهم هذه مواضيع مهمة ...

اما عن مكياج المذيعة اوبرا فلا اعتقد انها لا تضع مكياج على العكس فهي اخذت حقها من المكياج كا بقية المذيعات ...

انا معك انا البرنامج جميل يأتي احيانا بمواضيع مهمة ولكن شهرته اعتقد السبب الرئيسي هي قوة منتيجة وقوته الاعلانية والمالية ... ولا ننسى ايضاً مهارت مذيعته ...

وهناك ايضاً برنامج مشهور جداًَ وهو برنامج جيري ...

مزيانه
18-10-2004, 08:39 PM
[QUOTE=The Noble]

باين أنك تسرعتي بالحكم وحكتي عليها أنها مذيعة ناجحة من حلقة واحدة ..

هذي الإمرأة بلوة .. وطبعا الفلوس تسوي كل شي بهالأيام

و لا أرى أنها مناسبة لتكون قدوة لمذيعاتنا حتى.... وبخصوص المكياج فهي أكثر مذيعة شفتها بحياتي تحط مكياج

في حلقة ظهرت فيها بالروبرتاج وهي توها صاحية من النوم وما عليها مكياج كانت مخيفة جدا .. لدرجة أني ظنيت انها مصابة بمرض بجلدها

راجعي هذا الموضوع عشان تتعرفي على هذه المذيعة والمواضيع الساقطة التي تطرحها باستمرار

http://www.montada.com/showthread.php?t=292452

اشكرك عزيزتي على الرابط وعلى مرورك الذي اقدرة كثيرا ...

للأمانه اول مره اقرا هذا الموضوع واعتقد الاخوان ردو على الاخ اللي يعارض برنامج اوبرا
واعتراضة على البرنامج في انه احيانا يقدم مواضيع قد لاتناسب مجتمعنا المحافظ جدا جدا جدا ...

للأننا هذه عادتنا نحن بنو عرب مثل النعام عندما تغط رأسها بالرمال معتقدة انها بهذا اختفت
عن اى خطر يواجها تماما مع ان الخطر منها وفيها .. ونكون بهذا الفعل لاطبنا ولاغدا الشر
يعني ياعزيزتي لما نمنع هذه البرامج ونمنع كل ماله صلة بالعالم الأخر هل سيتغير حال العرب ؟؟؟

قد يكون لدى الغرب الكثير من المساوء ولكن صدقيني نحن نفوقهم ونتغلب عليهم بهذه المساوء ....

وللعلم انا اتابع اوبرا منذ اشهر عديدة واحرص على ان لاتفوتني اى حلقة للأنه فعلا استفيد
الكثير منها ... ولست بالمندفعه كما تتخيلين بحكمي على الطرف الأخر بالعكس انا لم احكم
الا عن قناعة تامة وبعد متابعة طويلة ...

اما بخصوص المكياج فأنتي تضحكيني عزيزتي لامجال للمقارنة مع العلم انا لم اقل بأنها
لاتضع المكياج انا قلت لم تحتاج ان تضع الكيلوات وكلامي واضح جدا بمعنى ان مكياجها
غير مبالغ فيه كما مذيعاتنا... ارجو اختي ان تكون وصلت وجهة نظري جيدا ...

لكي كل التحية والتقدير عزيزتي

The Noble
18-10-2004, 09:03 PM
أولا أنا شاب مب بنت :06:

بخصوص رأيك فأنت حرة فيه

لكن من راي أننا لا يجب أن نقتدي بالغرب الا في اشياء قد تنفعنا في دنيانا وآخرتنا

لكن أوبرا وش حنستفيد حنا منها ومن برنامجها غير أفكار انحلالية ضالة وزي ما ذكرتوا انه برنامج يناقش مواضيع تخص المجتمع الأمريكي المنحل حنا وش يخصنا حتى نتابعهم في مثل هالمواضيع ؟!!لا باس من الإطلاع

لكن نطلع على شي ممكن ينفعنا ويفيدنا لكن لا نشاهد كل ما هب ودب ونقول يا سلام برنامج جميل ونحن لم نحصل منه على اية فائدة إضافة الى احتواء البرنامج على اشياء وقصص كثيرة لا تناسب ديننا ولا اخلاقنا ولا عاداتنا وأظن بموضوعي الذي وضعت وصله له قد ذكرت بعض تلك المواضيع التي تسردها أوبرا ببرنامجها

وللعلم انا اتابع اوبرا منذ اشهر عديدة واحرص على ان لاتفوتني اى حلقة للأنه فعلا استفيد
الكثير منها ... ولست بالمندفعه كما تتخيلين بحكمي على الطرف الأخر بالعكس انا لم احكم
الا عن قناعة تامة وبعد متابعة طويلة ...

ياليت نتابع برنامج ديني على قناة الشارقة مثلا ونحرص عليه زي حرصك على متابعة اوبرا !!

تابعي مافي مشكلة بما انك واعية ووصلتي سن تميزي فيه بين السيء والمفيد لكن مب لدرجة التعلق ..

بس ممكن تذكري ليه وش استفدتي من متابعة أوبرا وبرنامجها لو سمحت؟

بخصوص المكياج أنا مستعد أبرهن لك لو ذيك الحلقة عندي ومسجلها بس كنت وريتك :p
مب كيلو مكياج الا 5 كيلو :bigeyes:

لكن الفرق بين بعض مذيعاتنا اللاتي تضعن المكياج وبين مكياج اوبرا هو أن مذيعاتنا تضعن المكياج بغباء تنثره هنا وهنا

بكل الأحوال المكياج ليس شيئا مهما لنقتدي به أو نجعله همنا الأول..

والبرنامج تجاري بحت وتمويله كبير والا لمانجح لا مع أوبرا ولا مع غيرها..
تحياتي..

لميتاااا فرنجيه
18-10-2004, 09:35 PM
يسلموووووووووووووووووو

Another_One
18-10-2004, 09:42 PM
السلام عليكم مرة أخرى :)

أخي The Noble

بالنسبة للمكياج فقد رايت تلك الحلقة التي قصدتها بالضبط حيث أن أوبرا كانت مستعجلة جداً ..ولكي أؤكد لك أيضاً أنها معجبة جداً بعملية حلق الحواجب لأنها تشعر بعدها بأن وجهها صار مشدوداً بشكل جذاب.

.

المهم أنها لا تهتم بالمكياج لتلك الدرجة التي عنيتها ...وما تقصده أختنا مزيانة من هذا الموضوع هو ألا نتبع أوبرا أو نتبع طريقتها ولكن أن ننظر كيف وصلت هذه المرأة إلى هذه الدرجة من النجاح ..لأنها أخلصت في عملها واحتكاكها بالجمهور .

.

جزيتم خيراً على الحوار والمناقشة الهادئة والتي نأمل أن نخرج منها بفائدة للجميع :biggrin:

مزيانه
18-10-2004, 10:29 PM
اوكي انا مستعدة اجاوبك على كل اسئلتك العبقرية بس تقولي
ليش معصب وليش ماخذ المسألة وكأننا في حلبة مصارعة
استهدي بالله اخوي ترا كلها مسألة وجهات نظر موضروري
تعجب الكل ,,,
واعتقد اللي موعاجبه الموضوع موضروري يشارك عشان
بس الضغط لايرتفع زيادة عنده

أولا أنا شاب مب بنت :06:

بخصوص رأيك فأنت حرة فيه

معلومة جديده اشكرك عليها

لكن من راي أننا لا يجب أن نقتدي بالغرب الا في اشياء قد تنفعنا في دنيانا وآخرتنا

هم هذي معلومة جديده وهم اكرر شكري الجزيل لنصايحك القيمة

لكن أوبرا وش حنستفيد حنا منها ومن برنامجها غير أفكار انحلالية ضالة وزي ما ذكرتوا انه برنامج يناقش مواضيع تخص المجتمع الأمريكي المنحل حنا وش يخصنا حتى نتابعهم في مثل هالمواضيع ؟!!لا باس من الإطلاع

ليش اخوي احد قالك تعال غصب شوف برنامج اوبرا
انا توقعت انك ولد من اسمك بس لما قلت انك متابع اوبرا لدرجة انه حتى ادق التفاصيل متابعها وهي قاعده من النوم قلت مستحيل يتابع هالتفاصيل الا البنت ,, اذا موعاجبتك ليش المتابعة الدقيقة

لكن نطلع على شي ممكن ينفعنا ويفيدنا لكن لا نشاهد كل ما هب ودب ونقول يا سلام برنامج جميل ونحن لم نحصل منه على اية فائدة إضافة الى احتواء البرنامج على اشياء وقصص كثيرة لا تناسب ديننا ولا اخلاقنا ولا عاداتنا وأظن بموضوعي الذي وضعت وصله له قد ذكرت بعض تلك المواضيع التي تسردها أوبرا ببرنامجها

موضوعك اللي حطيت اعتقد الا ابصم ان اغلب اعضاء المنتدى يتابعون اوبرا مع العلم انه برنامج نسائي بالدرجة الاولى ... واللحين بس اللي تعرضة اوبرا وانتوا اكثر ناس حريصين تشوفونها وتابعون ادق التفاصيل اهو اللي مايناسب مجتمعنا ولا دينا ... اوكي

ياليت نتابع برنامج ديني على قناة الشارقة مثلا ونحرص عليه زي حرصك على متابعة اوبرا !!

تابعي مافي مشكلة بما انك واعية ووصلتي سن تميزي فيه بين السيء والمفيد لكن مب لدرجة التعلق ..

بس ممكن تذكري ليه وش استفدتي من متابعة أوبرا وبرنامجها لو سمحت؟

استفدت من حلقة كانت تتكلم عن الرجيم اتوقع طافتك هذي الحلقة !!!

بخصوص المكياج أنا مستعد أبرهن لك لو ذيك الحلقة عندي ومسجلها بس كنت وريتك :p
مب كيلو مكياج الا 5 كيلو :bigeyes:

لا لا لا والله حلفت عليك لاتبرهنلي ولا ابرهنلك ,,, يا اخي خلها تحط عشرة كيلو شدعوه عاد بيبين

لكن الفرق بين بعض مذيعاتنا اللاتي تضعن المكياج وبين مكياج اوبرا هو أن مذيعاتنا تضعن المكياج بغباء تنثره هنا وهنا

بكل الأحوال المكياج ليس شيئا مهما لنقتدي به أو نجعله همنا الأول..

والبرنامج تجاري بحت وتمويله كبير والا لمانجح لا مع أوبرا ولا مع غيرها..

اخوي ...
بالذات اخر ثلاث جمل كتبتها بصراحه احبطتني حيل وهذا اكبر دليل انك مافهمت قصدي ولا اقدرت تستوعب مابين الخطوط ....
اولا انا لما تكلمت عن اوبرا كان مدحي لها كمذيعه وكمثال للمذيعه اصبح المقصود بكلامي المذيعات
موحضرتك ولا حضرت الاخوان الشباب عشان تجي وتقولي على شنو ناخذها قدوة وش نستفيد من اوبرا اكيد ماراح تستفيد من اوبرا شي انت بالذات ماراح تستفيد اى شي دام انك تفهم المسائل على كيفك...
ولماتكلمت عن مكياجها او لبسها كان مجرد مقارنة بينها وبين مذيعاتنا اللي لو يقعدون مليون سنة جدام مايوصلون مواصيل اوبرا ....
اما مواضيعها انت تشوف انه فيها انحلال وانا اشوف انها بالعكس هادفة ومفيدة جدا مع العلم انه هذا برنامج امريكي يعني من الى كله امريكي وموجهة للشعب الامريكي وانا متأكدة ان اوبرا ماكان عندها خبر عن استياءك لمواضيعها اكيد كانت راح تاخذ بعين الاعتبار ... واعتقد انا وضحت بالمقالة ان البرنامج يهم الشعب للانه يتكلم عن مزايا ومساوء الشعب الامريكي بكل جرأة وبكل حرية .....

وعشان تعرف انه للأسف انتو معاكم معاكم وعليكم عليكم ...
انت لو انسان عادل كنت تكلمت بحق وذكرت المواضيع الكثيرة اللي تكلمت عنها اوبرا ومن خلالها ساعدت ناس كانت محتاجة هالمساعده ونبشت مواضيع محد قدر يفتحها غير اوبرا احنا لما نتكلم عن شي وننتقدة بالمقابل لازم نذكر ميزاته موبس عيوبة ونحط من قيمته بأي طريقة بس عشان نستعرض عضلاتنا ويكون عندنا موقف ...

يا اخي والله انا استغرب انت متابع اوبرا اكثر مني اوكي انا بالمقابل لو لي انتقاد على برنامج انسى اني اشوفة اصلا من اول شي ماعجبني اقلب ليش اشوف شي موعاجبني وضد مباديء وقيمي ...
جد والله اللحين البرامج والقناوات على افا من يشيل مونفس اول نقول اى صح حرام مجبور يشوف هالقناة مافي غيرها ,,,, تناقض غريب مادري ,,,,,,,,
تحياتي

The Noble
18-10-2004, 11:20 PM
اوكي انا مستعدة اجاوبك على كل اسئلتك العبقرية بس تقولي
ليش معصب وليش ماخذ المسألة وكأننا في حلبة مصارعة
استهدي بالله اخوي ترا كلها مسألة وجهات نظر موضروري
تعجب الكل ,,,

ههه قولي هالحكي لنفسك مب لي.. وتكلمي بأسلوب شوي محترم .. ردي كان طبيعي ومافيه عصبية وحاط بعد ابتسامات :tongue2:

وأنا قلت لك هذا رأيك ما جبرتك تقتنعي بكلامي :31:

لكن انت من ردك واضح انك معصبة عشان ما قلت لك مشكورة و أوبرا مافي زيها :jester:

بعدين انا وضعت وجهة نظري بالبرنامج عجبتك كان بها ما عجبتك خلاص مب ضروري تكلميني بهالأسلوب

ليش اخوي احد قالك تعال غصب شوف برنامج اوبرا
انا توقعت انك ولد من اسمك بس لما قلت انك متابع اوبرا لدرجة انه حتى ادق التفاصيل متابعها وهي قاعده من النوم قلت مستحيل يتابع هالتفاصيل الا البنت ,, اذا موعاجبتك ليش المتابعة الدقيقة

ههه

مين قال اني أتابعه دوم شفت لها كم حلقة ومن بينها حلقة كانت فيها ظاهرة بدون مكياج وكان شكلها يخرع

يعني انا ما اتابعه زي متابعتك اللي ما تفوتين منهاا ولا حلقة انا اشوف نوعية البرنامج واسلوبه واذا كان جيد وبيفيدني اتابعه

اما اذا كان من جنبها خلاص اتركه ولا أتابعه بالعكس أحذر منه لأنه يحوي حلقات ما تناسب أطفالنا :) ولا ديننا

موضوعك اللي حطيت اعتقد الا ابصم ان اغلب اعضاء المنتدى يتابعون اوبرا مع العلم انه برنامج نسائي بالدرجة الاولى ... واللحين بس اللي تعرضة اوبرا وانتوا اكثر ناس حريصين تشوفونها وتابعون ادق التفاصيل اهو اللي مايناسب مجتمعنا ولا دينا ... اوكي

طيب تعالي طقيني :boggled:

انا علي من حالي بعدين كيف اتابعه ومبسوط عليه وحطيت موضوع يحذر منه ومن سخافاته :أفكر:

استفدت من حلقة كانت تتكلم عن الرجيم اتوقع طافتك هذي الحلقة !!!

اجل عندك مشكلة بالسمنة خلاص الحين برنامج طول بعرض تتابعينه بشغف ما حصلتي غير شي مفيد واحد وهو حلقة عن الريجيم !!

بس طمنيني خسيتي ولا لأ؟ :06:

شي دام انك تفهم المسائل على كيفك...

خلاص يا مثقفة فهميني :31:

هذا برنامج امريكي يعني من الى كله امريكي وموجهة للشعب الامريكي وانا متأكدة ان اوبرا ماكان عندها خبر عن استياءك لمواضيعها اكيد كانت راح تاخذ بعين الاعتبار

صدقيني لو بتستمر ي بأسلوبك هذا راح تتعبي ويرتفع ضغطك :reporter:

دامك تقولين انه موجه للشعب الأمريكي ليه زعلانه كل هالدرجة لأني انتقدته اختك هي ولا تقرب لك؟ :33:

انت لو انسان عادل كنت تكلمت بحق وذكرت المواضيع الكثيرة اللي تكلمت عنها اوبرا ومن خلالها ساعدت ناس كانت محتاجة هالمساعده ونبشت مواضيع محد قدر يفتحها غير اوبرا احنا لما نتكلم عن شي وننتقدة بالمقابل لازم نذكر ميزاته موبس عيوبة ونحط من قيمته بأي طريقة بس عشان نستعرض عضلاتنا ويكون عندنا موقف ...

ههه كلامك هذا غير منطقي ابدا

الحين وحدة تجيب لي ممثلة أفلام جنسية وتستضيفها وتخليها تعرض مشكلتها وتحنن الناس عليها وتبيني أنبسط واستانس انها تساعد الخلق مسكينة بائعة الغوا كسرت قلبي :06:

وماشاء الله ايش هي المواضيع المهمة اللي نبشتها هاتي أشوف ..(اذكري لي واحد هذا اذا ما كان مخل بالأدب)

تحدثوا عن تعدد الزوجات وأنه أمر مشين جدا .. وهذا بعكس ديننا الحنيف اللي حلل لنا تعدد الزوجات!!

هذا غير حلقات تكلمت فيها عن مواضيعي اسخف من السخافة حتى وكلها قلة أدب وتقدري ترجعي لموضوعي وتشوفيها

يا
اخي والله انا استغرب انت متابع اوبرا اكثر مني اوكي انا بالمقابل لو لي انتقاد على برنامج انسى اني اشوفة اصلا من اول شي ماعجبني اقلب ليش اشوف شي موعاجبني وضد مباديء وقيمي ...

ومين قالك اني اتابعه الحين ما شفت غير هالكم حلقة اللي ذكرتها بموضوعي ولما شفته قليل حيا وما يصلح اتفرج عليه واخواني بالبيت الصغار يتابعون معي فماعاد شفته ولا يهمني اصلا

اذا انت تتابعينه بكيفك ما احد جبرك ولا أحد قالك لا تتابعيه ولا نصحتك ولا يهمني اصلا اذا تابعتيه او لا الله يجعلها أكبر المصايب :p

وتذكري كلامي اللي قلته قبل .. يعني ما قلت لك شي شين

شكرا على أسلوب الحوار الراقي والناضج المشكلة طرحت رأي بأوبرا وبالبرنامج ما عجبك وجيتي تبين تطنزي وتسويلي فيها زحمة

على كل ردي هذا مع وجود شوية تطنز مني لكنه جاء بعد ردك اللي مدري ليه معصبة فيه :p

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا

ورمضان كريم

مزيانه
19-10-2004, 04:42 AM
من جديد اخواني وخواتي ,,,, حابة اتكلم عن جم حلقة وايد اثروا فيني

طبعا انا لما امدح اوبرا امدحها كونها اعلاميه ناجحة استغلت طاقتها ومواهبها الذاتيه عشان تحقق اللي محد قدر يحققة ,,,

اولا كل مواضيع اوبرا تخص الاسرة الام والزوجة و العيال والشباب ,,,, وعشان اهي اعلامية ناجحة كانت كل ماتسمع عن موضوع في متضررين سواء سيدات او اطفال او مراهقين كانت على طول تسلط الاضواء عليهم وموبس تكتفي بأنها تسلط الضوء لا وايضا تساعدهم ... في تخطي محنتهم ,,,,

ومن ابرز الحلقات ,, ,,

كان في مراهق اسمر متبنيته عائلة امريكيه من اهو صغير وتربى مع ولدهم للانه كان عندهم ولد واحد بس وتربوا مع بعض وكبروا مع بعض وصارت علاقتهم احسن من الاخوان ,,

المهم الولد الاسمر طبعا اهو في سن المراهقه وفي اخر سنة بالثانوية وكان من المتفوقين جدا بالمدرسة لدرجة ان المدرسة رشحته لجامعة يدرس على حسابها وكان الولد الاسمر جدا مميز من ناحية الذكاء والاخلاق اللى يملكها فكان محبوب من الكل وعلى فكرة كان ايضا رياضي ناجح وبطل من ابطال السلة بالمدرسة ...
المهم الولد هذا الاسمر كانت له علاقة مع بنت تدرس معاه ,,, ومادري ليش بصراحة البنت كانت تبي تحطم مستقبلة للانها تبلت عليه بأنه اعتدى عليها وهذه طبعا جريمة كبرى ... الشرطة امسكت الولد واتهموه والولد راح مستقبلة طبعا للانه البنت اصرت على اقوالها والولد يحلف ويقول انه بحياته مافكر بشي من هالناحية واهي اللي كانت تشجعه ... يعني اهو مالة اى ذنب بس طبعا للأنه ملون الشرطة ماهتمت للأقوالة ....

طبعا اوبرا راحت السجن للولد وسوت معاه لقاء وكان لقاء جدا مؤثر لما قالتله شنو تحب تقول للأمك وابوك واخوك واللي كانوا طبعا قاعدين بالصالة ويتابعون الموقفو وهم يبجون علية ومن كثر موخانقته العبرة ماعرف شنو يقول ودموعة نزلت رغم انه حاول المستحيل ان يسيطر على نفسه ... ورغم انه ولدهم بالتبني واسمر لكن كانت علاقتهم جدا قوية ببعض ,,,

فعلا كان من اكثر المشاهد اللي عورت قلبي للانه حرام ولد ناجح ومتفوق واخر سنة له بالثانوية يتحطم مستقبلة عشان وحدة جذابة ... وعلى فكرة اوبرا سوت لقاء مع البنت بعد وكانت في قمة الوقاحه ومبين انها جذابة حتى اوبرا استفزتها بالكلام من كثر ماتضايقت من الجذب اللي تقولة ...

طبعا احكموا على الولد عشر سنين للأنه صغير عمره 17 بس طبعا عشر سنين بالنسبة لشاب بعمره كارثه ...
وقال ابوه انه المحامي طلب اعادة محاكمته مره ثانية وطبعا اوبرا ماقصرت ظلت ورا الولد ليما طلع برأة واستضافته عندها بالبرنامج اهو ويا اهله ,,, ومن الاشياء المؤثرة صج قالتله اوبرا شنو تقول للبنت اللي كانت تبي تضيع مستقبلك ... سكت وفكر شوي جان يقول بمعنى انه اهو مايدري ليش سوت فيه جذي بس مع هذا اهو مسامحها ...

تتوقعون ان ممكن يكون عندنا برامج حوارية بهذي القوة ,,,
وهذي الجرأة وطبعا اقصد الجرأة من ناحية انهم سجنوه وماعطوه فرصة يدافع عن نفسه للانه ملون عكس لو كان شاب امريكي حر واوبرا ركزت وايد على هالنقطة ان للحين في تمييز بين الملونين بأمريكا ...

,,,, وللحديث بقية ,,,,

لميتاااا فرنجيه
20-10-2004, 11:55 AM
شكرررررا على الموضوع

Another_One
20-10-2004, 01:02 PM
مشكووووووورة أختي مزيانة على تقديم الحلقة الغاية في الروعة والجرأة

.

وفعلاً البنت هذي الله لا يسامحها ويش سوى لها الولد الأسمر علشان تدمر مستقبله

.

فعلاً قصة مؤثرة واوبرا ما قصرت في التعاون مع هذا الولد الاسمر

.

شعاع الحياة
20-10-2004, 10:21 PM
أختي مشكورة على طرحك للموضوع
وفعلا اوبرا أنسانة عظيمة نشأت في اسرة فقيرة جدا وتربت في كنف ولدتها وجدتها
تعرضت لعملية اغتصاب عندما كانت طفلة على يد احد اقربائها
وكانت امها راح تحطها في سجن الاحداث بس ماكان متوفر عندهم مكان فعاشت مع ابوها وكملت دراستها
اشتغلت في بداية حياتها في الاذاعة ثم صار لها برنامج يحمل اسمها يعرض منذ 18 سنة ويتابعه ملايين العالم وفاز بعدة جوائز
برنامج غير حياة الملايين كشف مساوىء ومميزات الشعب الامريكي وعالج قضايا في منتهى الخطورة
مثل قضية ادمان المسكنات ولحظة الي غيرت حياة الناس نحو الافضل وقضية اهمال الوالدين للابناء
وتسليط الضوء على معاناة المرأة الهندية من المهر وحرقها اذا لم تدفع للزوج
صراحة الحلقة تعور القلب خصوصا وقت الي قالت اوبرا ان الحريم المحروقين توفوا كلهم
وحلقة الي عن بنت عمرها 8 ومصابة بسرطان وكانت حكمتها ان اذا اعطتك الحياة ليمونة فصنع منها عصير المعنى ان الواحد يحول الظروف السيئة الى حاجة ايجابية عشان كذا قامت تصنع عصير ليمون وتبيعه على الناس فحققت ارباح كبيرة يذهب ريعها لمصلحة مرضى السرطان بس مسكينة البنت توفت قبل فترة
والطفل العبقري الى تخرج من الجامعة وعمره 12سنة وماخذ الثاني على دفعته
وحلقة البنت الى تعرضت لحادث سيارة وحترقت حتى ان المسعف قال ان جلدها صار لاصق في السيارة
والله تقطع القلب خصوصا وقت تحضن ام الشاب المسؤول عن الحادث
والله حلقات كثيرة استفدت منها انا ولا حلقة فوتها
اصلا كلام اوبرا مرة حلو خصوصا وقت الي قالت ان الماضي خلاص انتهى والمستقبل لم يأتى بعد فالحياة الحقيقة هي اللحظة الي نعيشها الان
نتيجة لذلك دخلت اوبرا قائمة المائة شخصية الاكثر تأثير في القرن العشرين
اتحدى ان فيه مذيعة عربية تطلع على الشاشة بدون مكياج مثل ماسوت اوبرا
مذيعاتنا فارغات من المضمون ومفلسات في التفكير
صحيح نسيت فيه حلقة حلوه اسمها الاطفال الاثرياء
ولد عمره 9 رسام موهوب جدا لوحاته تباع بالالاف الدولارات
ومراهق عمره 17 عنده شركة برمجة يعمل تحت امرته 24 موظف تقول اوبرا انه احتمال يصير مثل بيل غيتس
والحلقة الي عن امرأة المطلقة الي هجرها زوجها وترك لها بنتها وكل مره يجي راعي الايجار يبي فلوسه وهم ماعندهم حق الايجار حتى جاء اليوم الي ملت المراة من الوضع وقررت تسوي كيك وتبيعه على الناس وتطورت تجارتها واحين ماشاء الله عندها شركة تدخل ملايين
هذا نبذة قصيرة عن الحلقات الي اعجتني
من منا لايحب اوبرا
الي يعرفها عدل ومايكون حكمه متسرع اعتقد انه راح يحبها
عمري ماشفت انسانة صريحة مثل اوبرا والله استفدت كثيييير من البرنامج
اصلا وقت البرنامج اعلن حالة طوارىء في البيت ممنوع احد يكلمني او يزعجني
اوبرا غيرت حياتي

مزيانه
21-10-2004, 07:40 AM
شكرررررا على الموضوع

عزيزتي لميتا انا اللي اشكرج على مرورج الثاني للموضوع

ملاحظة ::

عندي اقتراح واتمنى تاخذين فيه .,..
بما انه اسمج لميتا ليش ماتحطين صورتها
صورة العارضة لميتا ترا وايد حلوة وشيك

مزيانه
21-10-2004, 07:55 AM
مشكووووووورة أختي مزيانة على تقديم الحلقة الغاية في الروعة والجرأة

.

وفعلاً البنت هذي الله لا يسامحها ويش سوى لها الولد الأسمر علشان تدمر مستقبله

.

فعلاً قصة مؤثرة واوبرا ما قصرت في التعاون مع هذا الولد الاسمر

.

تسلم اخوي Another_One

وانا كنت متوقعة ان هالحلقة بالذات راح يتأثر فيها الكل ,,, ياريت عاد يتعلم الأعلام العربي من اوبرا او يروح ياخذله كورس عندها عشان نشوف شي يسوى بدل البرامج التافهه والسخيفة اللي كلها اغاني ومسخرة ,,, ولا منها اى فايدة ... او حتى يسوون مثلة ولا بس شاطرين يقلدون البرامج اللي مالها معنى وبس ,,, يمكن البرنامج الوحيد اللي كان يسوى يشتروون حقوقة برنامج من سيربح المليون لجورج قرداحي فقط اهو اللي عليه قيمة من ضمن البرامج المقلدة ,,,,

اما بالنسبة لحلقة الولد الاسمر,,, الكل تأثرللان فيهااكثر من درس والله واحلف على كلامي ان اى انسان عنده عقل وعنده ضمير ويشوف هالحلقة راح يتعلم منها وايد ,,,

وحياك الله اخوي الغالي وراح اواصل بعد بكذا حلقة وايد اعجبوني
ووايد تأثرت فيهم ,,,

croove
21-10-2004, 07:57 AM
بالمختصر المفيد اوبرا كريهة

و هذا رأي الشخصي.
(انا ما احب الtalkshow بس اوبرا
she`s number 1 in my list
و السلام)

مزيانه
21-10-2004, 08:13 AM
أختي مشكورة على طرحك للموضوع
وفعلا اوبرا أنسانة عظيمة نشأت في اسرة فقيرة جدا وتربت في كنف ولدتها وجدتها
تعرضت لعملية اغتصاب عندما كانت طفلة على يد احد اقربائها
وكانت امها راح تحطها في سجن الاحداث بس ماكان متوفر عندهم مكان فعاشت مع ابوها وكملت دراستها
اشتغلت في بداية حياتها في الاذاعة ثم صار لها برنامج يحمل اسمها يعرض منذ 18 سنة ويتابعه ملايين العالم وفاز بعدة جوائز
برنامج غير حياة الملايين كشف مساوىء ومميزات الشعب الامريكي وعالج قضايا في منتهى الخطورة
مثل قضية ادمان المسكنات ولحظة الي غيرت حياة الناس نحو الافضل وقضية اهمال الوالدين للابناء
وتسليط الضوء على معاناة المرأة الهندية من المهر وحرقها اذا لم تدفع للزوج
صراحة الحلقة تعور القلب خصوصا وقت الي قالت اوبرا ان الحريم المحروقين توفوا كلهم
وحلقة الي عن بنت عمرها 8 ومصابة بسرطان وكانت حكمتها ان اذا اعطتك الحياة ليمونة فصنع منها عصير المعنى ان الواحد يحول الظروف السيئة الى حاجة ايجابية عشان كذا قامت تصنع عصير ليمون وتبيعه على الناس فحققت ارباح كبيرة يذهب ريعها لمصلحة مرضى السرطان بس مسكينة البنت توفت قبل فترة
والطفل العبقري الى تخرج من الجامعة وعمره 12سنة وماخذ الثاني على دفعته
وحلقة البنت الى تعرضت لحادث سيارة وحترقت حتى ان المسعف قال ان جلدها صار لاصق في السيارة
والله تقطع القلب خصوصا وقت تحضن ام الشاب المسؤول عن الحادث
والله حلقات كثيرة استفدت منها انا ولا حلقة فوتها
اصلا كلام اوبرا مرة حلو خصوصا وقت الي قالت ان الماضي خلاص انتهى والمستقبل لم يأتى بعد فالحياة الحقيقة هي اللحظة الي نعيشها الان
نتيجة لذلك دخلت اوبرا قائمة المائة شخصية الاكثر تأثير في القرن العشرين
اتحدى ان فيه مذيعة عربية تطلع على الشاشة بدون مكياج مثل ماسوت اوبرا
مذيعاتنا فارغات من المضمون ومفلسات في التفكير
صحيح نسيت فيه حلقة حلوه اسمها الاطفال الاثرياء
ولد عمره 9 رسام موهوب جدا لوحاته تباع بالالاف الدولارات
ومراهق عمره 17 عنده شركة برمجة يعمل تحت امرته 24 موظف تقول اوبرا انه احتمال يصير مثل بيل غيتس
والحلقة الي عن امرأة المطلقة الي هجرها زوجها وترك لها بنتها وكل مره يجي راعي الايجار يبي فلوسه وهم ماعندهم حق الايجار حتى جاء اليوم الي ملت المراة من الوضع وقررت تسوي كيك وتبيعه على الناس وتطورت تجارتها واحين ماشاء الله عندها شركة تدخل ملايين
هذا نبذة قصيرة عن الحلقات الي اعجتني
من منا لايحب اوبرا
الي يعرفها عدل ومايكون حكمه متسرع اعتقد انه راح يحبها
عمري ماشفت انسانة صريحة مثل اوبرا والله استفدت كثيييير من البرنامج
اصلا وقت البرنامج اعلن حالة طوارىء في البيت ممنوع احد يكلمني او يزعجني
اوبرا غيرت حياتيوالله يا اختي الكريمة ماتتخيلين شكثر استانس لما اشوف ان عندنا بنات مثلج ووبل الوعي هذا والاجمل انج قاعد تستفيدين ...

وبالنسبة للحلقات اللي ذكرتيهم تصدقين ذكرتي وايد حلقات ماشفتها حسافة بس راح احاول بشتى السبل اني احصل عليها للانه فعلا فيها متعه موطبيعيه ,,,

ومن ضمن اللي ذكرتيهم حلقة البنت اللي سوت حادث واحترقت ,,, واااااااااي ,,,, كل ماأذكرها يضيق خلقي والله جد يضيق خلقي حيل ,,,, سبحان الله ياربي اشلون كانت ملكة جمال واشلون صارت بعد الحرق عبارة عن مسخ ,,, حتى لدرجة ان محد يقدر يطالعها من كثر مو شكلها بشع ,,,سبحان الله سبحان الله
وبالذات الحلقة هذي بجيت فيها شكثر ,,, ومن حكمة الله في البنت هذي ان يراوينا اشلون سبحانه قادر يقلب حال الانسان اللى العكس تماما فى لحظة وحدة فعلا الحمدالله على كل حال

وللأسف ان الحلقة ماشفتها من اولها عشان جذي ماقدر اتكلم عنها بالتفاصيل ,,, بس فعلا كانت من اروع الحلقات ,,,

وياريت اختي العزيزة اذا في حلقات بعد ماذكرتيهم انج تذكرينهم لنا ,,,,

وللأمانه اسعدني مرورك والتعليق الجميل ,,,,