المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ##مصرقع اس اس في بريطانيا ##

مصرقع اس اس
18-10-2004, 07:24 PM
هذي اول قصصي المصرقعة بمنتدى الالعاب العام

المهم كثرو من الردود

منذ نشأت وانا ماغير تصفيق بهالجدران مع جبهتي سواء من ابي او امي لم اذق طعما للراحه ولا راحة للمذاق

لا اعلم انا بيد من منهم كلن يشوّتني مع جهه كنت وسيلة تعليميه لهم بالبيت يخوفون بها اخوتي الصغار انا وعبسي وببيرو وسالي انظلمنا بهالحياة ظلم مايعلمه الا الله لكن هذولا اهلي وهذا اللي الله كاتبن لي اعيش معهم وش اسوي انتحر يعني رضيت بقسمتي ونصيبي وترعرعت على يد ابي وتعلمت القراءه والكتابه واشغلن الله لا يشغلنا الا بطاعته يوم يروح لامريكا تقول رايح ياخذ دكتوراه وهو رايح يركب اسنان وليتهن راكبات كويس لا عطس والا كح طلعن بحجره الطقم0مره شهق لولا الله ثم الدكتور ما كبّر الانياب له شوي وتعلقن بلهاته والا تسان يخلف الله على الطقم متربع بوسط كرشته مالكم بالطويله لم اذق يوما سعيدا طحت بالتتن وطحت بالنعال الزبيريات وصرت البس شماغي بدون طاقيه من جد دشرت دشره قويه << يسمع بالدشره 00لدرجه وصلت فيني اني صرت امشي وانا فاتح زرار ثوبي اللي بعد ازرّة اللياقه تصدقون عاد ووصلت فيني الدشره اني البس فنيله مخططه بخطوط بيضاء ام غالوق وصرّت اقطّف بثوبي بقور تتن وصرت ما اغبي الدخان واحطه بمخباتي وغير هذا الكثير الكثير والسبب يعود لتصفيق اهلي الشديد لي مع علباتي كل ماشافون كما ذكرت انفا لارهاب اخوتي الاصغر مني سنا واللي زاد الطين بلّه انني حتى الان وحتى كتابتي لهذا الموضوع لم يرزقني الله بصديق عليه العلم وقت الشدائد كلهم دبش متجمعه لا وجيه تفتح النفس ولا مستقبل يواجه العالم القادم كل ماتعرفت على صديق جديد وقلت ان شاء الله اغديه فيه خير يطلع مثل الاردى واطقع نعم اطقع اهلي من جهه واخوياي اللي يفشلون من جهه والحياة بمرارتها العلقميه تارة اخرى

اصدقائي من شين وجيههم تحلف انهم مايقومون من خلطات السمنت مير لي خوي يالله لك الحمد والشكر احسّ انه لم ينولد ولاده طبيعيه احس انه كان نفره بيد ابوه وحكها ابوه وطلع هذا الولد من دون حمل او وضع او طفوله اشكال كما بقايا نفايات باحد الارصفه او كما مناديل وقراطيس متجمعه با لازقه او على الطرقات << كبير 00

لم نجتمع بيوم الا وتضاربنا او طعن احدنا الاخر ولم نسافر الا وتنسرق القطه ونرجع باليوم الثاني سئمت منهم لدرجة اني طقيتها بوجيههم قسم بالله انكم زلايب وتولجوّني تلك الليله وكأني كفر ددسن كلن يدربيه مع شنق الا ان تصلّخ جلدي ولم اعتبها عليهم بعدها نعم اولئك السفله الخالين من عبارات الاخوة المبتعدين عن نزاهة الطبيعه الورديه وحوش شوارع الثلاثين وحواري المزايين ذئاب الطرقات حفاة عراة يشمئز منهم قط الزبائل وكلب العماير وبقرة حصة المحمد

وفي وهلة من الوهلات غلطت وفكرت وجلست لحالي واذا بي وانا امام جوازات مدينة الرياض معلنا عن بداية اول سفرة لي مع انني لم اسافر بحياتي الا للخرج ومن شين وجهي رجعوني التفتيش يقولون منتب كفو تطلع منفوحه ر وتخب عليك ياوجه المقشع نعم طقها بوجهي شرطي المرور الذي كان ينّغف وهو يكلمني رجعت مطأطأ رأسي ولم ابالي بما قاله ذلك الاعرابي ابو سنين ذهبيات لا ضحك تقول دّينا داقتن ريوس كملت اوراقي واخرجت جواز السفر ولم يخطر ببالي الا دولة اعجبني اسمها الا وهي بريطانيا << منب سهل نعم بريطانيا

طقيت ام الفيّزه من السفاره وامتطيت لموزين وحقيبتي بيدي متجها للمطار لدرجة ان صاحب اللموزين شافني بملابس السفر وقال لي صديق ايس فيه ايس مسكل مسكين انتا ليس انتا فيه خروج نهائي 00 لم افهم ماتلفظ به ذلك الهندي ولكن علمت انه يتقطع الما لشدة فرحتي بتلك السفره اللتي لا يسبقها موعد ولا ارتبط بها انذار مسبق

ركبت الطياره واذا بي ارى العبايات السعوديه كالغمامه السوداء في سطح الطائره او كما هي الخفافيش بالكهف

كل عبائه تسبق الاخرى عن جسد صاحبتها تقاطرت سعابيلي وكأني بصالة افراح الرومانسيه عند الحريم بالقصر

وكاني اخو العروس او العريسه كانت بجانبي سعوديه كانت متغلمطة بعبايتها وفجأه وكأنها سمعت بخبر تحرير القدس عندما قال الكابتن شيلوا الاحزمه لعن الله ابو هالوجيه ترانا طرنا وماعليكم خطر 00 مزقّت عبايتها وانتشلتها من جسدها وكانت بجانبي بصراحه استانست وخشتي لو اخذوا مساحتها بالمتر المربع لعزّموا المقاولين على انشاء مجمع تجاري بها من شدة الانبساط والتشقق سعوديه وجنبي وفاتشه واقسم لك يمنا بالله اني حينما رأيت وجهها عرفت ان العبائه فعلا ستر طلعت مقشع زق اكرمكم الله لا تعرف كم عدد الحواس بوجهها هل هي خمسه ام سته وعشرين حطمت معاني الانوثه يعني اللي مثل هذي انصحها نصيحه لاتفتش لاسافرت قسم بالله اني اخذت عبايتها وتغطيت انا من الفشيله وناهيك عن قيامهم لحمام الطائره اللي يسمعهم يقول هالحمام سته في سبعه ماسكين سرى كلهم على هالحمام بيتمكيجون ويتبنطرون والرحله ست ساعات ونصهم ماجاه الدور ولما استفسرت عرفت انهم بيستعرضون بالجنوز اللي هم لابسين وفنايلهم البدي اللي مطلعتن السرّ اللي كنه مغطس بزارين عيال نعمه وكروش قسم بالله من الترهل اللي فيها تحس انهم عجينة مطازيز مصبوب عليها موية بقدر ومايعه

وصلنا لمطار هيثرو ولم اعلم عن ذلك المطار اي شيء لانني اجيد اللغه العبريه والانجليزيه لم اتمكن منها الا بكلمة يس او نو وكان طابو الجمارك ممل بشكل يدعو الى الانتحار حتى وصلت الى تلك الجمركيه الحمراء العطراء اللتي نص افخاذها طالعه وانا في تلك اللحظه في موقف احسد عليه لرؤية لحم يتحرك تارة يمينا وتارة شمالا والمضحك انها تساني اسئله وكلها جاوبتها بكلمة يس اي نعم وتفاجأت بفريق طبي متكامل يحجرونني بغرفة مظلمة واقولهم عسى ماشر وش السالفه اثرها كانت اسئلتها لي بالانجليزي هل فيك مرض الايدز هل فيك مرض البريبري هل فيك حمى شوكيه وكثير من الامراض وكلها اجبتها بنعم ودك الواحد ما يتعدى حارتهم

بطريق الصدفه قابلت احد سرابيتي قديما وكان ودي اعرف اين اختفى وتفاج~ت انه يدرس بمدينة اسمها كايمبردج وكانت السنه الخامسه له بتلك المدينه فشهقت من الفرحه لدرجة اني بلعت لساني مثل ماجد عبدالله هاك السنه 00

حظيت بسكن معه وعلمتهم علومي وطلعنا من مطار هيثرو على لندن على قطارات ارضيه تسّر الناظرين مررت بها بأكثر من ولايه واقسم بالله جلست مايقارب العشرين يوما لم ارى الشمس فيها الا عشر دقايق وبقية الوقت امطار طبعا قضيت معظم وقتي بالملاهي الليليه لاني كنت احظر الماجستير عن سبب تطليع البنات بطونهم ولبس فنائل قصيره وسبب لبس الجنز البرمودا والتنانير المني جوب واكملت بحثي بزيارة للبكادلي بلندن وتجمعات يرثى لها لفتياتنا السعوديات للاسف والكويتيات بشكل فاضح وكأن الفتاة هناك اصبحت ارخص من تبن المذنب بدون مبالغه وشارع العرب ايضا وغيره وغيره والهاد بارك تلك الحديقه الاعجوبه 00

بصراحه يؤسفني انني رأيت ماكنت اتمنى رؤيته في بلادي من ازدهار لاتملّه العين وتطور مفجع وتقدم باهر

وبنات يحبهن قلبكم ياعيال وتعرفت على القير فرند حقتي وحبيته اللي يلعن بليسه اسمها لوسيانا دججتني هناك

بس ولو سرقت جوالها واسوارتها قبل لا اروح قلعته كافره

وعساكم مهب انتم البنات السعوديات اللي قابلناهم بذلك الملهى اقسم بالله اني اظن انهم الان باحدى امرين يا انهم التزموا وتطوعوا ورجعوا الى الله او انهن انتحرن بسبب كلام جاهم وتهزيء لو جاني من احد وانا كافر اسلمت

صحيح انها دولة غاليه وغاليه جدا جدا لكن كل السفره حقتي بكوم وتهزيء البنات العربيات من سعوديات وكويتيات في الثلاث الايام اللي شفناهم فيها بكوم اتوقع لنّوا الساعه اللي سافروا فيها مو سافروا الا طلعوا فيها بحوش بيتهم

بعدها رجعت لارض الوطن ويعلم الله انه ماودي لجمال الطبيعه هناك بس وش نسوي ورانا دوامات لكن الوعد السنه الجايه قسم بالله لا اصير مرشد اجتماعي والسبه بناتنا في الدول الاوربيه

<< يقاله اول مره يدري عنهن

مايستفاد من الموضوع /

1- كل اللي يمدحون السياحه الداخليه من مسؤلين ومناصب لقيتهم بالملاهي الليليه هناك

2- احلى شيء بالطياره تسولف مع سعوديه وتهك عليه والله ياهي ماتبيش

3- كل اللي معي بالطياره قايلنلهم اني ادرس بلندن مهكات

4- ترى فيه بقالات وسوبرماركات تبيع لحم حلال يعني قسم بالله ما اكلت خنزير

5- تعرفت على لبنانيه واعدتن بلبنان السنه الجايه بس والله ان تبطي عظم ماهيب شايفتن

6- خل عنك والله يالبريطانيات انهن موت بنات الريح

7- ترى رقصهم مايبي شيء ناقز معهم ويصفقون لك

8 - ازين مابهم سلامهم ما يطولون واجد

9- والله ياصلاتهم ماتبيش وانت واتسف قلبه وامش

10 - يمدحون القصيم السنه الجايه يقولون بيزرعون قطارات ارضيه اللي هي الاندر قراوند << لغه

هذا الموضوع برعاية /

هيلة المحمد ماوالله تسافر لهالكفار الا على رقبتي -- مؤسسة واحلالاة يامريام فارس بلى لندن بلى هم-- مؤسسة الببسي بلندن بسبعه ريال وخابرن بقاله تبيعه بخمسه ونص -- مؤسسة ترى البكت الواحد هناك 25 ريال يعني شفلك اوراق سمنت -- مؤسسة والله يالسكن عندهم غالي -- مؤسسة ام أللكس ( إسم اجنبي Alex ) بالبار احسن وحده تصبّ بيره --

مؤسسة ودك السعوديه ماتفصخ عباته لانه عز له وشرف ويمين الله انه تهبل بالعباة -- مؤسسة الصدز والله شفت سعوديات بعياياتهن بس بنسبة قليله -

Trapped Inside
18-10-2004, 10:47 PM
خخخخخخخخخخخخ .. اجل هذي قصصك .. كلها عن البنات .. لووووووول

الله يهديك .. ترانا برمضان -__- ..

بس قصة حليوه .. وشكله مسافر هناك من قبل .. لان اغلب الي قلته قد رحت له ..

تبي تشوف فضايح بناتنا .. رح لبنان .. اعوذ بالله ..

على كل في امور تضحك بقصتك ^^ .. ودي اعلق بس ياخي مشوار -___- ..

وفي اشياء مالها داعي .. غير كذا حنا برمضان يا قتى ^^ ..

ان شاء الله نشوف قصص اكثر لك .. ^^

^_^ ..

( اذا صار لي خلق .. بعلق على القصه ^^ )

بهجت الأبصيري
19-10-2004, 07:54 AM
تسلم يا مصرقع على القصه الجميله

Affar
19-10-2004, 11:34 AM
قصة مصرقعة على أسم كاتبها.

والله ذكرتني يوم كنت أدرس الجامعة هناك يوم كان عمري 15 سنة.

بس لو أنك خليت سطر فاضي بين كل سطر كان أفضل (ياشيخ تبهذلت وأنا أحاول أقراء).

مصرقع اس اس
19-10-2004, 04:50 PM
خخخخخخخخخخخخ .. اجل هذي قصصك .. كلها عن البنات .. لووووووول

الله يهديك .. ترانا برمضان -__- ..

بس قصة حليوه .. وشكله مسافر هناك من قبل .. لان اغلب الي قلته قد رحت له ..

تبي تشوف فضايح بناتنا .. رح لبنان .. اعوذ بالله ..

على كل في امور تضحك بقصتك ^^ .. ودي اعلق بس ياخي مشوار -___- ..

وفي اشياء مالها داعي .. غير كذا حنا برمضان يا قتى ^^ ..

ان شاء الله نشوف قصص اكثر لك .. ^^

^_^ ..

( اذا صار لي خلق .. بعلق على القصه ^^ )
ايه كل قصصي عن البنات والدشارة سو بحث في مواضيعي وشف البلاوي
اصلن انا هالسنة مصيف بلبنان >>>حده الخرج

تسلم يا مصرقع على القصه الجميلهالعفوووووووووو

قصة مصرقعة على أسم كاتبها.

والله ذكرتني يوم كنت أدرس الجامعة هناك يوم كان عمري 15 سنة.

بس لو أنك خليت سطر فاضي بين كل سطر كان أفضل (ياشيخ تبهذلت وأنا أحاول أقراء).
هههههههههههههههههههههههههههه
شكلك يوم تسافر هناك انواع البلاوي ها

يلا شباب ابي ردود زيادة خصوصن اول قصة لي بالالعاب

Angel whisper
19-10-2004, 06:32 PM
اخوي اسلوبك حلو وفكاهي ..
تراني ما سويت شي XD

معاند
20-10-2004, 01:01 AM
مصرقع فيذا ..:أفكر:
حيا الله مصرقع أشوف اللمبات اللي عند الباب
أحسبه عرس جاي بشوف شغلي.. خخخخخخ

الذي كان ينّغف وهو يكلمني رجعت مطأطأ رأسي ولم ابالي بما قاله ذلك الاعرابي ابو سنين ذهبيات لا ضحك تقول دّينا داقتن ريوس

هههههههههههاااااااااااااااي:laughing: تحطيييييييم !!!

وكأن الفتاة هناك اصبحت ارخص من تبن المذنب بدون مبالغه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin:

لكن الوعد السنه الجايه قسم بالله لا اصير مرشد اجتماعي والسبه بناتنا في الدول الاوربيه

مرشد إجتماعي حججججره!!!!:09:

احلى شيء بالطياره تسولف مع سعوديه وتهك عليه والله ياهي ماتبيش

خخخخخخخخخخ والله إنك صادق خخخخخخخخ

كل اللي معي بالطياره قايلنلهم اني ادرس بلندن مهكات

خخخخخخخخخخخ على نياتك هههههههههااااااااي:laughing:

ترى فيه بقالات وسوبرماركات تبيع لحم حلال يعني قسم بالله ما اكلت خنزير

ههههههههههه باااااين ...

تعرفت على لبنانيه واعدتن بلبنان السنه الجايه بس والله ان تبطي عظم ماهيب شايفتن

واقفة يا وائل كفوري خخخخخخخخخ:31:

ترى رقصهم مايبي شيء ناقز معهم ويصفقون لك

إسأل مجرب ولا تسأل طبيب خخخخخخخ:)

ازين مابهم سلامهم ما يطولون واجد

والله ياصلاتهم ماتبيش وانت واتسف قلبه وامش
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليلهم:p

يمدحون القصيم السنه الجايه يقولون بيزرعون قطارات ارضيه اللي هي الاندر قراوند << لغه

خخخخخخخخخخخخخخخخ أغدين ألقاك بس ههههههههه:tongue2:

هذا الموضوع برعاية /

هيلة المحمد ماوالله تسافر لهالكفار الا على رقبتي -- مؤسسة واحلالاة يامريام فارس بلى لندن بلى هم-- مؤسسة الببسي بلندن بسبعه ريال وخابرن بقاله تبيعه بخمسه ونص -- مؤسسة ترى البكت الواحد هناك 25 ريال يعني شفلك اوراق سمنت -- مؤسسة والله يالسكن عندهم غالي -- مؤسسة ام أللكس ( إسم اجنبي Alex ) بالبار احسن وحده تصبّ بيره --

مؤسسة ودك السعوديه ماتفصخ عباته لانه عز له وشرف ويمين الله انه تهبل بالعباة -- مؤسسة الصدز والله شفت سعوديات بعياياتهن بس بنسبة قليله

ههههههههههههههاااااااااااي:laughing: << مااااااااات

خخخخخخخخخخخخخخخخ قوية ذي..:biggthump

تسلمووو على القصتوووو
تعال كل يوم لا تقطع أولااااااه خخخخخخخ

,,,,,,,,,

مصرقع اس اس
20-10-2004, 04:21 AM
اخوي اسلوبك حلو وفكاهي ..
تراني ما سويت شي XD
احممممم
اعرف اكتب
وتراى لقبي ماجاء من فراغ عضو مصرقع

آخر تعديل بواسطة Angel whisper ، بالأمس الساعة 09:15 PM. وش عدلتي بالقصة انجل اعترفي

مصرقع فيذا ..:أفكر:
حيا الله مصرقع أشوف اللمبات اللي عند الباب
أحسبه عرس جاي بشوف شغلي.. خخخخخخ
ههههههههههههههه قصدك مرقص
انت اللي وش جابك فيذا

مشكووورين شباب على الردود ونبي زيادة

ROOK
20-10-2004, 03:55 PM
ههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااي :laughing:

روووووووووووووووووووووعه

وأحل شي :biggrin:

هذا الموضوع برعاية /

هههههههههههههههههههاااااااااااااااااي :laughing:

A.N.G.E.L
20-10-2004, 09:34 PM
مشكوووور مصرقع:biggrin: :biggrin:

أفلاطون
20-10-2004, 10:08 PM
هههههه

موضوعك شي و بقرة حصةَ المحمد شي ثاني :p

2TGOOL
23-10-2004, 07:13 PM
خخخخخخخخخخخ
اقول مصرررررررررررقع :أفكر:

تعالي خاص وحب راسي :D

والا بأعلم انك لاطش ذا الموضوع من الاقلاع ومغير اسم الكاتب (ماش ماهناش)
ومخليه اسمك :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طول عمري وانا احب اصير دبس ..كنت ادخن مع العيال اول واذا خلصت الحصه اروح ادبس عليهم خخخخخخخخخخخخ :09:

يا حليلك يا مصرقع ..بس ترا عادي
ما عندك احد ...مره انا جربت هنا ولطشت موضوع وغيرت اسمي واشوف العالم مدهرين ردود ومستانسين
كنت ناوي اعلمهم اني لاطشه بس يوم شفتهم مستانسين قلت لا والله يا توتي ...وناستهم فوق كل اعتبار ..

المهم لا عاد تتعود لها..اذا عندك هنا تنك وزلايب تمشي عليهم هالأمور..
انا ما تمشي عندي ابد

اتمنى يكون هذا درس لك في المستقبل..

وشكرا

توتي قول

Angel whisper
23-10-2004, 07:17 PM
Locked ..

المره اليايه قول انه منقول ..