المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال في المراوغات

جيجز11
21-10-2004, 04:52 PM
شباب وش فايدة سرعة المراوغة والخشونة عند الاعب :D :D :D

play_slow
21-10-2004, 07:27 PM
اكييد تخليك سريع باللعب و تعدي من اللعبين بسهووله و الخشونه مادري :)

:biggthump سلام باي

medo_2552
21-10-2004, 10:31 PM
نصيحه
إذا راوغت لاعب
بعدها على طول إضغط R1
لكي تتقدم الكره ومنها بتشوف الآعب خذ مسافه طويله
ومنها تستطيع إحراز هدف
وشكرا

ميدو_2552

Get Backers
22-10-2004, 02:48 AM
بالنسبة لي سرعه المراوغه عامل كبير جدا جدا للخط الوسط و تنظيم اللعب ....

اما بالنسبة للخشونة فهي انواع :06: .... ..

نوع ايكون خشن انه يكسرك من الخلف و انته منفرد او ينزل لك سليد اي كلام ... هذا النوع الاول:33:
اما النوع الثاني فهي خشونة المحترفين .... يعني ( لما الواحد ينزل سليد ايكون نازل على اساس انه ياخذ الكورة مش على اساس انه يكسر اللعب ) و هذا الفرق كبير وايد و خاصه في التحكيم ... لما تشوف انه لعبك خشن و الحكم ما يعطيك انذارات فأعرف انك من النوع الثاني :biggthump ... لانك تعرف متى تنزل سليد :biggthump و كيف تتعامل كمدافع مع المهاجم الذي يحوز على الكرة :biggthump و يتم انتزاعها منه بخشونة و بدون اي خطا جدي...:reporter:

جيجز11
22-10-2004, 03:40 AM
بالنسبة لسرعة المراوغات ما عتقد انه الكلام صح ميه في الميه
انا العب بمانشستر وعندي جيجز سرعة المراوغة عنده 96 ويراوغ تمام وساها عنده 87 لكن ما هو داري بالطبخه :p
ولو تلاحظ تحصل زيدان عنده دقة المراوغة 96 (على ما اعتقد) وسرعتها في السبعينات وفيقو وروبيرتو باجيو نفس الطرقة ويراوغون تمام يعني وش الفرق بينهم وبين جيجز:06: :06: :06:
اما بالنسة للخشونة ما اعتقد انه كلامك يا اخ Get Backers صح لأنه في مهاجمين تحصل عندهم الخشونة عالية وتشوفهم يطيحون الدفاع ويجيبون جووووووول وفي مهاجمين عكسهم:D :D :D :D

دانتى سباردا
22-10-2004, 03:49 AM
مرحبا
كلامك صحيح أخوي Get Backers
ومشكور

كلينسمان
23-10-2004, 12:06 AM
لم ار في اللعبة افضل من رونالدينو واوين ومارتينز

جيجز11
24-10-2004, 04:37 AM
شباب تكفوووون افيدونا في سرعة المراوغة :(

Get Backers
24-10-2004, 12:08 PM
بالنسبة لسرعة المراوغات ما عتقد انه الكلام صح ميه في الميه
انا العب بمانشستر وعندي جيجز سرعة المراوغة عنده 96 ويراوغ تمام وساها عنده 87 لكن ما هو داري بالطبخه :p
ولو تلاحظ تحصل زيدان عنده دقة المراوغة 96 (على ما اعتقد) وسرعتها في السبعينات وفيقو وروبيرتو باجيو نفس الطرقة ويراوغون تمام يعني وش الفرق بينهم وبين جيجز:06: :06: :06:
اما بالنسة للخشونة ما اعتقد انه كلامك يا اخ Get Backers صح لأنه في مهاجمين تحصل عندهم الخشونة عالية وتشوفهم يطيحون الدفاع ويجيبون جووووووول وفي مهاجمين عكسهم:D :D :D :D
انا عارف هالشي الغالي.... بس سلايد واحد يتكفل انه يشل اقوى واحد في الشريط... لا تقولي رونالدو ولا هنري ولا هم يحزنون ... سليد واحد صح ... تقطع الكورة.... عرفت .. و انا واثق من كلامي.. و كلامي صحيح مب غلط مثل ما اتقول .... و مشكور على الراي

جيجز11
24-10-2004, 03:43 PM
انا ترى مافهمت مزبوط لكن على العموم مشكور وتعبناك معنا :biggthump
لكن انا بأقعد اجرب في التمرين لين اعرف ;)