المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أمر ملكي بتوزيع مليوني نسخة من المصحف الشريف على عدد من مراكز الدعوة والهيئات



Perfect Chaos
22-10-2004, 02:22 PM
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتزويد عدد من الجهات في الداخل والخارج بـ(1947578) نسخة من ترجمات معاني القرآن

http://www.alriyadh-np.com/Contents/22-10-2004/Mainpage/images/kfahad1.jpeg%20copy.jpeg.JPG

الرياض - واس:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم بتزويد مراكز الدعوة والارشاد في الداخل وشعب الجاليات ومكاتب الدعوة في الخارج والهيئات والمنظمات الاسلامية وعدد من القطاعات الحكومية والمؤسسات الاهلية وسفارات وقنصليات المملكة في الخارج بما مجموعه (1.947.578) نسخة من مختلف الاصدارات وترجمات معانى القران الكريم شملت خمس لغات هي.. الانجليزية والاوردية والفرنسية والاندونيسية والفلبينية.
أعلن ذلك معالى وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ. وأعرب معاليه بهذه المناسبة عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على اهتمامه البالغ بتوفير المصحف الشريف في المساجد والجوامع والجهات الحكومية والاهلية وفي الخارج ليكون في متناول أيدى الجميع.
وأشاد آل الشيخ بما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - أيدهم الله - من العناية والاهتمام والدعم المتواصل لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وتوفير الامكانات التي يحتاجها حتى يؤدي رسالته المنوطة به على أكمل وجه موضحا معاليه أن أمر خادم الحرمين الشريفين يؤكد حرص المملكة على أهمية ربط المسلمين بكتاب الله - عز وجل - تمشيا مع ما تسير عليه من نهج واضح لنشر الدين الإسلامي واعلاء كلمة "لااله الا الله محمد رسول الله". وأضاف معاليه في هذا الصدد قائلا "ان أمر خادم الحرمين الشريفين بتزويد تلك الجهات بالمصحف الشريف جاء في شهر رمضان المبارك الذى تكثر فيه العبادات ويزداد التقرب إلى الله بالاعمال الصالحة وبخاصة قراءة المسلمين لكتاب الله الكريم".
وبين معاليه أن الامر شمل أيضا تزويد عدد من الشركات والمؤسسات التجارية في مختلف مناطق المملكة بهذه الاصدارات مؤكدا في الوقت نفسه أن ولاة الامر في هذه الدولة المباركة - رعاهم الله - يولون المسلمين وأبناءهم في كل مكان كريم عنايتهم واهتمامهم حتى يكونوا على صلة دائمة بكتاب الله تعالى لتلاوته وحفظه وتدارسه والعمل به.. داعيا الله تعالى أن يجزيهم خيرا على جهودهم المباركة في خدمة الإسلام والمسلمين وأن يوفقهم إلى ما فيه عز الإسلام والمسلمين.

http://www.alriyadh-np.com/Contents/22-10-2004/Mainpage/LOCAL1_23583.php