المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني جولي أعطي الضوء الاخضر للعب أمام اوساسونا

BaRcA FoR EveR
23-10-2004, 12:32 PM
http://www.fcbarcelona.com/imagenes/jugadores/futbol/LudovicGiuly/221004_Ludo_gran.jpg

اللاعب الفرنسي الرائع لوديفيك جولي تدرب يوم الخميس بدون اي ردة فعل ودخل جلسة التدريب يوم الجمعه , وقد اكمل جلستين تدريبيتين ,

ويؤكد الطاقم الطبي للفريق انه يستطيع اللعب ..

وستكون الاخبار دفعه معنويه للمدرب فرانك ريكارد الذي يستعد لمباراه هذا الاسبوع , وجولي ربما يكون على دكة الاحتياط ,

ولكن ريكارد لديه الان 13 لاعب جاهز للاعب في تشكيلته بعد الاخبار الاخيره , بأنه جيرارد ربما يكون جاهز للعب ..

واعطى عودة النجم جولي المدرب ريكارد خيارات كثيره للتشكيله , وريكارد استخدم ثلاثه مهاجمين في الفريق وهم رونالدينهو وايتو ولارسون ومع قدوم اللاعب انييستا في الشوط الثاني ليعطي الفريق الكثير من العمق ..

رافئيل ماركيز كان سعيد جدا بعودة اللاعب جولي وقال : جولي لاعب جناح ويمكن ان يساعدنا لفتح المباراه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وطبعا الكل عارف ان عودة جولي للفريق والمشاركه في المباره الجايه مع اوساسونا يمكن ريكارد يرجع جولي للتشكيله الاساسيه ويمكن يخليه احتياط .... وطبعا لو دخل جولي راح يكون لارسون على مقاعد الاحتياط وهذا هو الاحتمال الاكبر

وعلى هذا الاساس راح يرجع الثلاثي الناري

جولي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, رونالدينهو ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ايتو

:biggthump

MGM 911
23-10-2004, 02:05 PM
الله يسعدك على هذا الخبر

لكن عندي اقتراح لو هذي المواضيع تحطها في الرابطة يكون احسن او على الأقل تنسخها في الرابطه(لا تزعل :tongue2: )

ولكن جهد مميز من انسان مميز

ملاحظة:

اختلاف الرأي لايفسد للود قضية

سلام.........

DE NILSON
23-10-2004, 04:56 PM
وانا اقول ليه البارسا ماكان في الفورمة مع لاميلان

نسيت انه جولي ما لعب

BaRcA FoR EveR
23-10-2004, 08:40 PM
الله يسعدك على هذا الخبر

لكن عندي اقتراح لو هذي المواضيع تحطها في الرابطة يكون احسن او على الأقل تنسخها في الرابطه(لا تزعل :tongue2: )

ولكن جهد مميز من انسان مميز

ملاحظة:

اختلاف الرأي لايفسد للود قضية

سلام.........

مشكووووور اخوي MGM 911 على كلامك وانا بصراحه احترم وجهة نظرك بس انا كتبت الموضوع هنا عشان يكون واضح اكثر للكل ويشوفه الكل لاني لو حطيته في الرابطه ماراح يشوفه الا عشاق الرابطه وبعض اللي يترددون عليها بس اذا خليته موضوع راح يشوفونه ناس واجد

وشكرا لك..

وانا اقول ليه البارسا ماكان في الفورمة مع لاميلان

نسيت انه جولي ما لعب
بصراحه غياب جولي اثر على الفريق وبعثر اوراق المدرب والا المفروض جولي على اليمين وايتو راس حربه ورونالدينهو على اليسار لكن الشكوى لله :أفكر:

على العموم شكرا لكم
:biggthump

A_S_G
23-10-2004, 09:51 PM
مشكور على الخبر الرائع
وإن شاء الله الفوز على أوساسونا

thaer89
23-10-2004, 10:21 PM
مشكور اخوي ان شاء الله يلعب لعب حلو

الفتى المفرفش
24-10-2004, 02:58 PM
اخوي:BaRcA FoR EveR

مشكووووووووووووووووووووووور اخوي والله يبشرك بالخير..:biggthump

صراحة مابغى يرجع من اصابته..

واتوقع ان المباراة البرسا مع اسوسونا رح تكون جميلة ..

وباذن الله رح يرجع البرسا للعبه ..:cool: