المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ ناصر العمر ومسلسل طاش ما طاش (ادخل وعلق على الموضوع)

فتى عام 2020
23-10-2004, 01:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اضغط هنا للحفظ (http://www.thekra.org/sounds/86.rm)

مادة صوتية قيمة للشيخ ناصر العمر تحدث فيها عن خطورة مسلسل طاش ما طاش الذي يسخر ويستهزأ فيه بالدين و أهله و غيرها من المفاسد . ملاحظة : ليس المقصود فقط مسلسل طاش ما طاش و لكن كل المسلسلات التي على شاكلتها و التي تحتوي على كثير من المحرمات و المخالفات الشرعية .

the smile man
23-10-2004, 02:35 PM
وين المحرمات ىفي طاش مطاش ؟؟؟؟؟؟؟

Perfect Chaos
23-10-2004, 03:09 PM
هل دعاهم للهداية على الأقل؟؟

ZACK
24-10-2004, 12:20 AM
يا اخوان سمعتوا الدرس اول !!

لحد يرد بدون ما يسمع ...

فتى عام 2020
24-10-2004, 12:59 AM
يا اخوان سمعتوا الدرس اول !!

لحد يرد بدون ما يسمع ...جزاك الله خير انا ما ادري كيف يردون من دون ان يسمعون .....

هل دعاهم للهداية على الأقل؟؟
وين المحرمات ىفي طاش مطاش ؟؟؟؟؟؟؟ وين ياشباب قلنا تدافعون ولكن مهوب عن الباطل.( وناس مثل الرافضي عبدالخالق الغانم وشلتة ما يستاهلون الدفاع عنهم )

sT
24-10-2004, 01:11 AM
بالفعل هذا المسلسل اصبح يتمادى كل سنة يزداد فجورا ولا غرابة ان تكون طاش 15 مثل الافلام الامريكية بل ادهى اذا لم تضع لهم حدود !

AL Wa7eeD iN uK
24-10-2004, 03:18 AM
امااااا عاااااااااااااااااااااد

عين النمر
24-10-2004, 09:41 AM
يا اخي تركتوا كل المفاسد في القنوات الفضائية و تركزون على طاش تحديدا الى متى و احنا على هالحالة من التناقض
و بعدين هذا المسلسل هو صوت المواطن في كشف المستور و التحدث بصراحة و شفافية
و اخيرا مسلسل طاش ما طاش يعتبر الان جزء من الثقافة السعودية

verona_الحجاز
24-10-2004, 01:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوان الي يقولون طاش مافيه شي طيب والاختلاط هذا الي بيصير والدلع الي فيه البنات والمسخره

هذا مو حرام ؟؟؟ فيه حديث فيما معناه المراءه الي تتعطر ويشم عطرها اجنبي تعتبر زنت فمبالك بالي

تتلاعب وتدلع مع الرجال ؟ انا ماني مطوع ولا غيرو واتفرج على كل شي فبالك بس الصح صح والغلط غلط

بعدين الي يقول مالقو غير طاش ياعمي هذا برنامج سعودي ويجي بعد الافطار ونتا قدوت المسلمين

والبلد الي فيها الشريعه الاسلاميه ومنبع الدين والاصل تجبلي برنامج مدري مسلسل فيه اختلاط وقلة حيا

؟؟

فتى عام 2020
31-10-2004, 12:51 AM
{ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤون}{لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين}

هؤلاء ناس تمادوا

Rivaldooo 11
31-10-2004, 04:47 AM
وش فيكم يا شباب

الحلقة كانت تخص المتشددين

وانا اشوفها جدا مفيييييدة

قاهر الظلم
31-10-2004, 01:15 PM
مسلسل طاش ما طاش يعالج المشاكل المحليه وهذا شيء طيب .... ولكن هذا لا يعطيهم الحق بالتطاول على اصحاب اللحى وتشويه سمعتهم كما الحال في اوروبا وغيرها

والاخر يقول هل دعى لهم بالهدايه ؟؟

الامر مختلف عندما يُرادُ التشويه عمدا ً

كيف تأتي بالدعاء لقوم مثل هؤولاء

إذا لندعوا لشارون وبوش وملك الاردن بالهدايه

سبحان الله لا اعلم من أين تأتي الاعذار والمبررات لمثل هؤولاء

حيث يتمادى الظالم في ظلمه ويُراد منا أنت نتقبل الظلم وندعوا للظالم بالهدايه ؟؟

سبحان الله

بارك الله في الشيخ ناصر العمر وثبته الله على قول الحق

ALshehre U & S
31-10-2004, 01:54 PM
يا اخي تركتوا كل المفاسد في القنوات الفضائية و تركزون على طاش تحديدا الى متى و احنا على هالحالة من التناقض
و بعدين هذا المسلسل هو صوت المواطن في كشف المستور و التحدث بصراحة و شفافية
و اخيرا مسلسل طاش ما طاش يعتبر الان جزء من الثقافة السعودية

المشكلة لاأعلم من أتيتوا بأنهم استهزؤا بالدين ,, هل لما أتى القصبي وتكلم عن سماحة الدين وأنه دين وسطية وسماحة ؟ هل استهزأ بالدين ؟ هل ترون إظهار الإسلام بهذه الطريقة يعد خطأ ؟؟ أي أن الأسلام ليس دين سماحة ومحبة !!! والعياذ بالله .

تحياتي للجميع .. وأتمنى للشعب السعودي الحبيب أن ينظر لكل عمل تلفزيوني يقدم من نظرة شاملة غير مقتصرة على مشهد دون الآخر قبل الحكم والمناقشة ..

اختيار صعب
31-10-2004, 02:45 PM
مسلسل طاش ما طاش يعالج المشاكل المحليه وهذا شيء طيب .... ولكن هذا لا يعطيهم الحق بالتطاول على اصحاب اللحى وتشويه سمعتهم كما الحال في اوروبا وغيرها

معاك حق هو المسلسل فيه فايده ويروي قصص من واقع المجتمع السعودي لكن هذا لا يسمح بالتطاول على اصحاب اللحى .
ممكن ان هذا بس خطأهم لكن المجتمع السعودي لا يتخلى عن طاش ماطاش

is me
31-10-2004, 08:45 PM
اخوي هم قصدهم على المتشددين اللي بطريقتهم يتسببون في التخريب والتفجير .

وعلى فكرة جميع المسلسلات اللي فيها حريم ونسوان المفروض اننا ما نشوفها ...

يعني التركيز على طاش وحده امر غير مقنع ...

كل سنة ما يتكلمون غير عن طاش ...

مع انه في مسلسلات فيها اشياء مخزية ...

بالنسبة لي ما اشوف ان طاش فيها شي ...

هذا رأيي ولا تزعلوا مني ...

كويتي وبكل فخر
01-11-2004, 02:53 PM
من زين المسلسل يعني منو يشوفه كله مسلسل فاشل مثل اصحابه وبعدين افضل المسلسلات بالعالم هي الكويتيه وبس والباقي خس عاشت الكويت ومسلسلاتها واللي يشوف المسلسلات الكويتيه مايحرمها لانها افضل المسلسلات بالعالم عاشت مسلسلات ابناء بلادي

نجّو
01-11-2004, 05:41 PM
المسلسلات الكويتية , كلها ترزز فلوس , و وحدة فقيرة واختها راكبة روز رايز , و الثالثة الي مات و اللي انسجن و اللي تقطعت يدينه ورجلينه !
وش هالكأبة , قال مسلسلات كويتية قال !!
اجل زينب العسكري هالقطنة , ابوها غانم الصالح هههههههههههههههههه

ruff
02-11-2004, 02:45 PM
من زين المسلسل يعني منو يشوفه كله مسلسل فاشل مثل اصحابه وبعدين افضل المسلسلات بالعالم هي الكويتيه وبس والباقي خس عاشت الكويت ومسلسلاتها واللي يشوف المسلسلات الكويتيه مايحرمها لانها افضل المسلسلات بالعالم عاشت مسلسلات ابناء بلادي

وانا اتحدى لو كنت كويتى

F I N A L
02-11-2004, 03:52 PM
وع وع وع ...ولة عاد الكويتية افضل شي القطري والبحريني ^^
اما عن طاش مطاش فهو مسلسل رائع بس كل سنة يبيخ :mad:

orochimaru-sama
04-11-2004, 10:59 AM
كل الموضوع ان طاش يكشف فشل الحكومة وفضايحها وعدم اهتمامها بالشعب والحكومة امرت المفتين انهم يحرمونه عشان ما تطلع فضايحهم

Rivaldooo 11
04-11-2004, 05:12 PM

سلملي على المسلسلات الكويتيتة كلها حزن في حزن
وقلة الادب فيها زي الحلاوة والله بنات الكويت اتحرروا بشكل كبييييييييييييير والهرجة صارت شووووووووربة

Dark Man
04-11-2004, 05:49 PM
السلام عليكم
انا لم اسمع المقطع و ذالك بسبب الخلل في بطاقة الصوت , لاكن اريد اضيف صوتي معكم ,

طاش ماطاش مسلسل جيد و هو أيضا صوت المواطن و مايشكو منة في قالب كومدي ساخر , حيث انة افضل مسلسل سعودي لاق جماهير من كل الدول الخليجية و العربية ايضا , لاكن للاسف مثل ماقالو الاخوان

والدلع الي فيه البنات والمسخره انا معك في هذا النقطة و هذا الي جعل المسلسل غير مقبول من قبل الكثير

darkclub
05-11-2004, 10:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من ناحيتي أنا أبي أقول طاش ما طاش يطرح حلقات من وقع الحياة إلي نعيشها ويقول الحق أو يمثله لنا بصوره أوضح وعلشانه يقول الحق يحرمنه طاش ما طاش يطرح قضايا ما وجد لها حل الطريقه الوحيده أنه يطرحها على التلفزيون
أرجو أن تكون المعلومه واضحه :biggthump