المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية يا جماعة سان اندرس تقدر تلعب بلاعبين حقيقة مهوب خيال (الطريقة بالداخل)

Phantom x
23-10-2004, 08:07 PM
تصدقون يا جماعة تقدر تلعب على اثنين بس لما تتقدم باللعبة شوي

وهذا الخاصية تجيك بعد المهمة الي تنقذ فيها شخصية نسائية وبعدين تقدر تروح بيتها و تتمشون بالمدينة

ههههههههه صار كأنه sims مهوب جي تي او مدري اذا ينتهي بمشروع زواج على العموم بكمل واقول لكم

ME$$I
23-10-2004, 09:19 PM
هل يستمر اللاعبين معاك دايم ولا فقط مهمة واحدة

Phantom x
23-10-2004, 09:47 PM
تقدر تلعب على كيفك بالمدينة لكن بدون ما تسوي مهمات او تحتل مناطق او تسرق بيوت

ME$$I
23-10-2004, 10:00 PM
تقدر تلعب على كيفك بالمدينة لكن بدون ما تسوي مهمات او تحتل مناطق او تسرق بيوتاخوي ما قلت لي يستمر معاك اللاعبين ولا لا

sharjawi
23-10-2004, 10:00 PM
أخوي Phantom x أنــــا مصدقنك ...

لكن ممكن توضح لنــــا كيف يمكننـــــا اللعب بلاعبين ...

.

.

.

:jester: sharjawi :jester:

Emperor-uae
23-10-2004, 10:40 PM
مشكور اخوي على المعلومات

و تتواصل مفاجئات سان أندريس :biggthump

Phantom x
23-10-2004, 11:15 PM
لا هو مكان تروح له وتلعب منه على اثنين و ما تلعب باللعبة على اثنين على طوول

اللعبة الاصلية على واحد لكن هذي مهمة فرعية عشان تلعب على اثنين وتستانس انت و خويك بالمدينة

اقول شباب في شي ثاني عصابتك تقدر تاخذهم معاك بس لازم تزيد ( معدل الاحترام حق اللعبة )

وكل ما زدته اكثر تاخذ معك ناس اكثر وتقدر تخليهم يحمون المكان ولا يهجمون معك بختصار بروح

اكمل اللعبة يالله سلملم

Phantom x
24-10-2004, 12:46 AM
وصورة لي وفي صورة لي ومعي كم واحد مجمعهم عشان اهجم على حارة عصابة ثانية

شوفو صورة المهارات حقتي العضلات كامل والتحمل كامل وحتى حق الاسلحة كامل :)

ويالله سلام

ALcATRAZ
24-10-2004, 04:39 PM
الله يبشرك بالخير اخوي Phantom x
اخيراااااااا صار فيه لاعبين
هذي الاخبار ولا بلاش

الفتى الذهبي
24-10-2004, 04:51 PM
مشكورررررررررررر
اخوي

الكنج11
24-10-2004, 08:49 PM
السلام عليكم:
أول ماشريت الشريط gta sa شغلت الشريط وانهيت المهمة الاولى اللي تروح للبيت بعدين انهيت المهمة طلعت من البيت واتجهت لليسار طبعا اخذت اقرب سيارة طلعت ادور على سلاح وانا في السيارة قعدت اتلفت يمين وشمال أدخل بين البيوت فجأة لقيت علامة حمرا رحت لها احسبها سلاح لقيت عليها صورة ترمز الى انه اللعب على اثنين المهم دخلت اليد الثانية وجيت عنده وفجأة ابتعدت الشاشة وصار اللاعب الثاني يختار الشكل ((يلف بالسهم يتغير الشكل))اللي يبغاه نفس اشكال الناس اللي في الشريط المهم اختار اخوي اقرب شكل وبعدين بدأ اللعب على اثنين الشاشة وحدة اذا ابعتدوا عن بعض ابتعدت الشاشة ولازم تكونون قريبين من بعض علشان تكون واضحة بس اللي قاهرني اني ضيعت المكان
لاني اول مرة العبها والله العظيم اني قاعد أدور المكان مالقيته ماعاد ادري وينه بس تراه قريب من المنزل اللي انت ساكن فيه ابي احاول ادور المكان واذا لقيته على طول ابي اعلمكم بالتوصيف الكامل
اي سؤال انا جاهز

الفتى الذهبي
24-10-2004, 09:12 PM
مشكورررررررر

Man-Apart
24-10-2004, 09:20 PM
حرككككككات يجي والله..

مشكور ويبغالي ادور عليها..

Squall 9
25-10-2004, 12:32 AM
مشكور على الخبر :)

انا كنت احسب إنه تقدر تلعب بنفرين في اللعبه -.-

Squall 9
25-10-2004, 01:09 AM
من صجك إنت ؟
لفيت العالم ما حصلت ؟

قلي وين ؟

msm
25-10-2004, 01:52 AM
تم دمج الموضوعين (شغال دمج هاليومين :tongue2: ) ..

على فكرة تقدر تلعب لاعبين بالبلياردو :biggthump .. وبعض مهمات الرامبيج حسب ماقريت ..

Flanteus
25-10-2004, 02:13 AM
بالمختصر المفيد ....

تلعب لاعبين في المهمات الفرعية والألعاب المتوفرة في اللعبة عشان تستمتع انت وخويك ..

كرة قدم .... سلة..... بلياردو..... سباق سيارات ...... وهكزا ...

بس في اللعب الأساسي شخص واحد :biggthump

سلام

عاشق البلانكو
25-10-2004, 02:38 AM
شباب اللعبه فله ، طيب جربو هذي الشفرة إذا ضبطت ابي أشوف ردودكم عشان أعطيكم شفرات الأسلحه والسيارات والحياة الإضافيه

هذي شفرة سيارة زباله الله يكرمكم :D جربوها

يمين - دائره - إل1 - أر1 - يسار - يسار - أر1 - دائره - أر1 - دائره
طبعا تبدأ تكتب من اليسار إلى اليمين .
إلى اللقاء مع شفرات جديدة قادمة تـــشــــــــــــــــــاو :icon6: .

الكنج11
25-10-2004, 04:23 PM
السلام عليكم:
التوصيف يبدا من عند المنزل البيت اللي فيه التخزين((منزلك)) المهم امسك الشارع اللي على يسارك امش معه يجيك التقاطع الاول أتركه ثم امش على طول يجيك تقاطع ثاني ((طريق قطار بجانبه طريق الكوبري عام))
أتركه أول ماتعداه امش شوي يجيك فتحه على اليمين أدخل معها تجيك منازل بيوت على يدك اليسار المهم اخر بيت على اليسار تلقى فتحه أدخل معها تلقى علامة حمرا عليها صورت ترمز الى اللعب على اثنين أقف عليها ويطلع اللاعب الثاني واختار الشخصية الشكل اللي تبيه للاعب الثاني ثم العب وتمتع
اتمنى اني وضحت لكم ....
أي سؤال او استفسار انا جاهز

:boggled: :boggled: :boggled: جميع الحقوق محفوظة لدى العضو الكنج11:boggled: :boggled: :boggled:

جـون سينا
25-10-2004, 07:00 PM
الف الف ملييييييييييون شكر لك

اول ما بتنزل عندنا بشتريها باقيلها يومين وتوصل :D

F I N A L
25-10-2004, 07:48 PM
تسلم اخوي بعد شوي بجرب وبقول النتيجة ^^

F I N A L
25-10-2004, 08:36 PM
أتركه أول ماتعداه امش شوي يجيك فتحه على اليمين أدخل معها تجيك منازل بيوت على يدك اليسار المهم اخر بيت على اليسار تلقى فتحه أدخل معها تلقى علامة حمرا عليها صورت ترمز الى اللعب على اثنينهل اخوي الفتحة اول فتحة لان في فتحات واجد متشابهة ؟؟
وهل الطريق التقاطع احقره او انعطف ؟؟
علامة حمراء ماشفت شي !!:boggled:

F I N A L
25-10-2004, 08:47 PM
هلا اخوي خلاص خلاص لقيتها بس :boggled: طلعت لي بنت سافلة يعني تتغير الشخصيات كل مرة والله بس دي السافلة ؟؟

جـون سينا
25-10-2004, 11:43 PM
سلام

اخوي انت تختار الشخصيه ولى هم يختاروها

وهل تقدر تروح تشتري لها ملابس؟:أفكر:

الكنج11
26-10-2004, 02:27 PM
لا انت اللي تختار الشخصية انتبه لاتضغط xعلى طول انتظر شوي وبعدين لف يمين أو يسار لين تجي الشخصية اللي تبيها

NITRoS PrO
26-10-2004, 02:49 PM
التوصيف يبدا من عند المنزل البيت اللي فيه التخزين((منزلك)) المهم امسك الشارع اللي على يسارك امش معه يجيك التقاطع الاول أتركه ثم امش على طول يجيك تقاطع ثاني ((طريق قطار بجانبه طريق الكوبري عام))
أتركه أول ماتعداه امش شوي يجيك فتحه على اليمين أدخل معها تجيك منازل بيوت على يدك اليسار المهم اخر بيت على اليسار تلقى فتحه أدخل معها تلقى علامة حمرا عليها صورت ترمز الى اللعب على اثنين أقف عليها ويطلع اللاعب الثاني واختار الشخصية الشكل اللي تبيه للاعب الثاني ثم العب وتمتع

منقووول من جيم ماستر

ALcATRAZ
26-10-2004, 03:09 PM
سويت الطريقة ونفعت
لكن عيبها مايمديك تدخل المطاعم والاماكن

بس فلللللللللللللله

الكنج11
27-10-2004, 12:53 AM
اخوي سعودي وافتخر اظاهر انك ماقريت اسم العضو اللي كتب هالطريقة في جيم ماستر وثلني مرة لاتستعجل

metal snake
27-10-2004, 01:08 AM
مشكور على المعلومة
وترى في وحدة ثانية في قرية اعتقد انها في شمال غرب المدينة وهي على الشارع

معاند
31-10-2004, 11:43 PM
مشكور على التوصيف الكنج 11

تصدق لاقيها قبل كذا بس ما أدري وش السالفة وقفت عندها ما طلعلي شيء

لاقيها في القريةاللي يقولها ميتل سنيك...

بغيت أسأل فانتوم x صاحب الموضوع

وشو معدل الإحترام ذا أبغاه بالإنجليزي إذا ممكن...

..............

Phantom x
02-11-2004, 11:38 AM
هلا اخوي العندليب بالنسبة لسؤالك وشو معدل الاحترام وبالانجليزي فانا اقولك هو الي كل شوي يزيد بعد
كل مهمة حتى من البداية تموت جوع ما يعطونك ولا قرش على المهامات كلها يزيدون الاحترام ذا

وخذ ذا سر جبته من موقع اجنبي يزيد لك ذا المعدل ( ترا ما جربته لاني العب بدون اسرار ) فانشاء الله يضبط معك

Respect Upgrade
R1, R2, L1, X, Left, Right, Down, Up

وشكرا