المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 ساعدوني الللللللللللله يخليكم

wild man
25-10-2004, 09:33 AM
مسااااااء الخير يا اعضاء المنتدى انا عضو جديد بالمنتدى واعندي مشكلة و احتاج لمساعدتكم....انا طالب بجامعة واعطتني الجامعة خط نت للاستخدام الشخصي ...المشكلة ان النت مقفل بطريقة غريبة بحيث ان :
1-الشات مقفل
2-برامج المشاركة مثل kazaa and winmx ما تشتغل
3-الداونلود والتحميل للاغاني والافلام مقفل
4- واهم الشي وللاسف ان msn massenger ما يشتغل
يعني بالعربي بس تصفح....ارجوكم ثم ارجوكم ان تلاقولي الحل....اعتقد ان المشكلة بروكسي او فاير وول ...ياريت تساعدوني ..وان احتجتو لي اي معلومات عن النظام او ارقام معينة يا ريت تعطوني خبر ...وطبعا كيف اجيبلكم هذهالمعلومات لأأني الصراحة معلومات شوي سطحية .....ولكم جزييييييييل الشكر

wild_man_cool@hotmail.com

الــغـــامـــدي
25-10-2004, 10:30 AM
أخي الكريم عفوا ليس لدي معلومات عن ذلك ولماذا لا تحمل

الماسنجر من موقع الهوت ميل ، ثم إن جهازك للجامعه فلماذا

تريد كل ذلك ولماذا لا تنتبه لدراستك يكون أفضل .

Al Fetoon
25-10-2004, 11:38 AM
السلام عليكم.... بما انك تدخل عن طريق خط الجامعه فإنت اخوي تشبك عن طريق ال ISA server للجامعه ومن خصائص هذا الserver انه يمكن الجامعه من حجب ال port الخاص بالمواقع و البرامج اللي ما تبا الناس يدخلون لها

wild man
28-10-2004, 03:45 AM
يا اخ ياسر اعتقد ان موضوع الدراسة مو شغلك ....هذا اولا وثانيا ان ما كان عندك فكرة لا تتفلسف....وشكرا على لقافتك وردك التافه

ziko86
28-10-2004, 09:36 AM
السلام عليكم.... بما انك تدخل عن طريق خط الجامعه فإنت اخوي تشبك عن طريق ال ISA server للجامعه ومن خصائص هذا الserver انه يمكن الجامعه من حجب ال port الخاص بالمواقع و البرامج اللي ما تبا الناس يدخلون لها

هذا صحيح و أنا أعاني من نفس المشكلة :dontknow: ( باستثتاء msn messenger :boggled: )

alma7romar
31-10-2004, 07:00 PM
اذا كانت مشكلتك في المسنجر تفضل ها الموقع
http://webmessenger.msn.com/
يمكنك فتح المسنجر من ها الموقع دون تنزيل تفصل وشوف

wild man
02-11-2004, 08:39 AM
مشكوووووووووووووووووور....ما تقصر وشكرا على اهتمامك وردك