المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية العميد التركي: حملات اعتيادية لمواقع مشتبه بها تمشيط أمني لأحياء في شرق الرياض



Perfect Chaos
26-10-2004, 04:31 PM
العميد التركي: حملات اعتيادية لمواقع مشتبه بها تمشيط أمني لأحياء في شرق الرياض
http://www.alriyadh-np.com/Contents/26-10-2004/Mainpage/images/ALTARKE2004.jpg كتب - محمد الغنيم:

نفذت الأجهزة الأمنية فجر أمس وأمس الأول حملات تمشيط واسعة لعدد من أحياء شرقي الرياض بحثاً عن مطلوبين أمنياً شملت أحياء النهضة والروضة والجنادرية والخليج والمونسية. وتم خلال هذه الحملات التي شارك فيها عدد من الفرق الأمنية المختصة باستخدام المصفحات والآليات الأمنية دهم عدد من المواقع المشتبه بها. وأكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية العميد منصور التركي ل "الرياض" انه تم القبض على مطلوب أمني في عملية المداهمة التي تمت في المونسية أمس الأول فيما لم يفصح عما أسفرت عنه الحملات الأمنية التي نفذتها قوات الأمن فجر أمس في أحياء شرق الرياض.
مشيراً إلى ان مصلحة التحقيق تقتضي عدم الافصاح عن نتائج ذلك، إلا انه أكد انها حملات تفتيش أمنية اعتيادية الغاية منها تفتيش مواقع مشتبه بها.
هذا وكانت قوات الأمن قد تمركزت في عدد من أحياء شرق الرياض فجر أمس قبل أن تنتشر داخل الأحياء بحثاً عن مطلوبين في بعض المواقع المشتبه بها حيث شوهدت عدد من الآليات والفرق الأمنية تحاصر عدداً من المنازل في بعض المواقع بحي الخليج "شرق مجمع سدر" قريباً من مدرسة لسان الدين الخطيب الابتدائية بالحي وحي النهضة على شارع سلمان الفارسي محل المواجهة السابقة وبعض المواقع الأخرى. وروى شهود عيان في الموقع ان أجهزة الأمن داهمت خلال تلك العمليات بعض المواقع المشتبه بها إلا انه لم يتحدد ما إذا كان قد قبض على أشخاص مطلوبين أو مشتبه بهم خلال تلك العمليات.
ويأتي النشاط الأمني الملحوظ هذه الأيام في أنحاء متفرقة من العاصمة الرياض لملاحقة وتعقب المطلوبين من الفئة الضالة قبل أيام على ذكرى أحداث التفجيرات الآثمة لمجمع المحيا السكني غرب الرياض منتصف هذا الشهر من العام الماضي التي خلفت العشرات من الضحايا من قتلى وجرحى غالبيتهم من المسلمين والعرب وخسائر مادية قدرت ب 100مليون ريال.



http://www.alriyadh-np.com/Contents/26-10-2004/Mainpage/LOCAL1_23782.php