المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش العالم يكرهوون السعودية .....!

الشلال
27-10-2004, 01:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

تحية عطرة

وسبب كتابتي لهذا الموضوع هو استفزازي من احد المواضيع التي لم استطيع المشاركة فيهـا ولكـن قراءت جزء منهـا

والتي هي بعـنوان ..:

الى كل من يكره الكويت وخاصة السعوديه وقطر والامارات

للكـاتب ..:
كويتي على الراس

فتسـائلك اخوي عن الكره الذي يحصل للكويت من السعوديين ( وافخر اني في بلد الحرمين ) وغير السعودييـن من الامارتيين والقطريين ..

ونأتي للصراحة مـا دامـك وصلـت وتعديت ..: فالكـويت مـا تجي كبر الرياض احد مدن المملكة .. ولا تجي دخـل ما تنتجه شركات الرياض ولا مؤسسـاته .

واي مـال انت تفخر به .. والغنـاء التي تقول عنه الحمدلله انـا في غنى واخوة وبلاد متماسك اعزهـا الله بالحرميين الشريفييـن واعزه الله نشكر ونحمد الله عليه ونعتبر من اغنياء الدول ..

والكـويت اصلا غير معـرفة ومشتهرة مثل مـا اشتهرت باااقي الدول ومن ضمنها السعـودية .. والسعـودية لا تقااارن بالكويـت

وقدر مـا نسوية لكـم يووم حرب الكويت والمساعدات التي قدمنـاه لكم

فيــأخوي الغالي .. لسنـا بأطفال عشاان نقول انـا احسن وانتـم تكرهوننـا وانتم مـاتحبوننـا .. فأكبـر

@@ واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية @@

فتى عام 2020
27-10-2004, 02:43 AM
اخوي (الشلال) سوء كويتي او سعودي او اماراتي كلنا بنعمة الله اخوان
الرسول صلى الله علية وسلم يقول "لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى"

قاهر الظلم
27-10-2004, 11:06 AM
اولا نحن يجب علينا أن لا نمثل حكوماتنا ........ لأن لحكوماتنا مواقف غير مشرفه للأسف وأنا اتحدث هنا كوني من جزيرة العرب ككل ...... لا فرق بين كويتي ولا سعودي ولا اماراتي ولا غيره ..... يجب علينا أن نتحدث بصِفتنا مسلمين وبالأخص من جزيرة العرب

يجب أن لا نلوم إخواننا في الكويت لما قامت به حكومتهم من مواقف ....... فهناك فرق بين الشعب والحكومه

ولا يقتصر الامر على الكويت فقط بل جميع دول الخليج لها مواقف غير مشرفه للأسف ... ندعوا الله لهم الهدايه

نسر القاهرة
27-10-2004, 11:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ليه يا اخي هذا الكلام لا اعتقد بان فيه احد يكره السعودية فالسعودية بلد الرسول صلي الله عليه وسلم
لكن يا اخي حاول تفرق بين من ينقد الحكومة ومن ينقد الشعب لان اغلب الحكومات العربية معرضة للنقد اما الشعوب فلا ذنب لها
فانا مثلا انتقدت الحكومة الكويتية في موضوع سابق مش معني كده ان انا لا احب الكويت طبعا انا بحب كل الكويتيين لكن انا انتقدت الحكومة فقط
علي العموم
كما قلت انت (واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية)
وابعث بحبي وتقديري لكل اهل السعودية :)
تحياتي لك

ruff
27-10-2004, 01:23 PM
اخوانى ماهذا الكلام التافه ...........................السعودية لا يكرهها الا منافق او رافضي او جاهل .....................والكويت لا يكرهها ولا يكرهه اهلها الى جاهل ..............والامارات كذلك ومصر كذلك وباكستان واليمن وكل دولة مسلمة ............

اما الحكومات فوالله ان حكومة المملكة افضل واكثر حكومات العالم خيرا واقلها شرا .....................زوحكومة الكويت الغالية فيهم الخير وفيهم الشر ووالله انها افضل من كثير من الحكومات الاخرى ................الحكومات من الشعب فلو كان الشعب فاسدا فسدت الحكومة ولو صلح الشعب صلحت الحكومة

اما من يقول اننا يجب ان ننتقد الحكومات بدل الشعوب فهذا كلام فارغ .......................الحكومات لها طريقة خاصة فى النقد وهذه نعرفها من سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام ................والشعوب كذلك ...............ولا نأخذ هذه المناهج من قناة الجزيرة او من ابن لادن او من سيد قطب ومن شابههم

محب الحقيقه
27-10-2004, 02:05 PM
اخوانى ماهذا الكلام التافه ...........................السعودية لا يكرهها الا منافق او رافضي او جاهل .....................والكويت لا يكرهها ولا يكرهه اهلها الى جاهل ..............والامارات كذلك ومصر كذلك وباكستان واليمن وكل دولة مسلمة ............

اما الحكومات فوالله ان حكومة المملكة افضل واكثر حكومات العالم خيرا واقلها شرا .....................زوحكومة الكويت الغالية فيهم الخير وفيهم الشر ووالله انها افضل من كثير من الحكومات الاخرى ................الحكومات من الشعب فلو كان الشعب فاسدا فسدت الحكومة ولو صلح الشعب صلحت الحكومة

اما من يقول اننا يجب ان ننتقد الحكومات بدل الشعوب فهذا كلام فارغ .......................الحكومات لها طريقة خاصة فى النقد وهذه نعرفها من سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام ................والشعوب كذلك ...............ولا نأخذ هذه المناهج من قناة الجزيرة او من ابن لادن او من سيد قطب ومن شابههم

Big Trick
27-10-2004, 02:17 PM
أخواني شهالمواضيح اللي تنكتب واللي مالها أي معنى

والله عيب على اللي يكتب هالمواضيع كان من كان واعتقد كل شعب فيها الفاسد وفيها الصالح

إذا بعض الأسر يكون في إختلاف بين الاخوه ( هذا صالح - هذا فاسد )

فكيف بالدول

أنا أكره ما سمعته في دنيياي هذي يقول انا مااحب الكويتيين واللي يقول انا مااحب السعوديين واللي يقول الإماراتيين

لا ياجماعة مشكلة بعض الناس التعميم

أرجوا ان بعض الناس تكبر عقولها وتكون أكبر من كذيه :31:

فمان الله :icon6:

Big Trick
27-10-2004, 02:19 PM
أحنا أمريكا مانعمم عليها وانتوا كل واحد يعمم على جيرانه

والله عيب

hacking my game
27-10-2004, 02:31 PM
انا مع بيج ترايك صراحه حركه مال امها داعي كلنا مسلمين شعب واحد ليش التفرقه
ولازم نتحد مثل حزمه اقلام لو جيت تكسرها ما تقدر اما لو جبت قلم وبعده قلم حتقدر تكسرها
خلينا زي حزمه الأقلام عشان ما نتكسر ..... وانتو عارفين قصدي
والســــلام عليــــكم تحياتي ......

الشلال
27-10-2004, 02:39 PM
اعتقد ان الاخوان فهمــوني .. غلط

كل مـا احب ان اقووله او كتبته رد على موضوع تـافه كتبه احد الاخوان ..

كويتي على اسي

وقد تم حذفه من قبل الادارة

وهذا رد لااكثر ولا اقل ..

ونحمد الله على النعمة التي نحن فيهـا ..

والحمدلله نحـن دول عربية يجمعنا الدين والاسلام واللغه والمعاني الاخوية ..

فأرجــو ان لاتفهموني غلط

MA7ROM
27-10-2004, 02:43 PM
الاخ الشلال

لا اعلم ماهو مقصدك من وضع هذا الموضوع

هل هو ردا على كاتب وموضوع محددا

ام هى الجاهلية والتعصب الاعمى

لن أعلق على ما اوردته في حديثك

ماعدا الفقرة الاخيرة التى شدتنى ولفتت انتباهى

فيــأخوي الغالي .. لسنـا بأطفال عشاان نقول انـا احسن وانتـم تكرهوننـا وانتم مـاتحبوننـا .. فأكبـر

هل تعى معنى تلك الفقرة وانت تناقضها في موضوعك هذا

والدليل من كلامك التالى:

1) فالكـويت مـا تجي كبر الرياض احد مدن المملكة ..

2) ولا تجي دخـل ما تنتجه شركات الرياض ولا مؤسسـاته .

3) والكـويت اصلا غير معـرفة ومشتهرة مثل مـا اشتهرت باااقي الدول ومن ضمنها السعـودية ..

4) والسعـودية لا تقااارن بالكويـت

فكلامك متناقض تماما

واعتقد انه يجب ان توجه لنفسك نصيحتك قبل ان توجها للاخرين

عموما ارجو ارسال رابط الموضوع الذى أزعجك لاراه بنفسي

واتخذ اللازم معه

وسوف يغلق هالموضوع لانه لا طائل منها

سواء الصراخ والعويل من قبل البعض الغير متعلم

والذى تسطو عليهم الجاهلية وتخلفها

المراقب