المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: مباراة اعتزاال روماريو حصرا على المنتدى::

me&you4ever
27-10-2004, 11:04 PM
سيداتي سادتي قررت لجنة الفيفا باقامه مباراه اعتزاال الاعب الراحل روماريو في استاد المنتدى في مدينه المنتديه في حي المنتدي بالتحديد ..... :D

وسوف يحضر نخبه ابطال العالم من امثال اللاعب المعتزل رونالدو والمرحووم باتيستوتا وغيرهم وغيرهم ..

وسوف تكون المباراه خاصه بين فريفي البنات من افريقيا وفريق الاولاد من اوروبا واسيا :biggthump :D

وفريق البنات عاى رأسهم وهم. ودي12 . وبيوتي . واخيرا المنفوووده...( فريق القاره السمراء :tongue2: )

وفريق الشباب ونبدا بالقائد الذي يطالب به ريال مدري باكثر من صفقه زيداان ديث دراجون .جارا. ورؤوف . والحارس الملقب بالعنكبووت تيدووس ..

وها نحنو ننتظر صفاره الحكم الدولي صاحب الاعين التليسكووب :bigeyes: . ساندر.

والمباراه حصريا على قناتكم المنفرده ببرامجها سبيس تون الرياضيه ................

تبدا المباراه تحت اعين المع مدريبن العالم ,,,,,

الكره مع بيوتي وهي تحاور الاول وثاني وتمرر تمريره سحريه الى دي 12 والتي هي بدوها تمرررها

وهم ... آآآآآآآآآه يقطعها الكابتن ديث درااااجووون براسهي الفولاذي وتذهب الكره الى جاارااا ..

استلمها بصدره الرحب والوسيع ( كانها ام تحظن ولدها ياله من حنان يا جارا ) يلعب باص ون وتو

مع رؤووف ... وجااراا على وضعيه التسديد ....وووو,,, ويسدد .. صفر الحكم وهو يشير ببطاقه

صفرااء على وجه جااراا ... آآآآآه لقد ادخل جااراا الرماال الى ارض الملعب مما اجبر الحكم على

انذاره ....

تركل حارسه فريق البنات المنفووذه الكره وهي تطير كالنسر في سماء الملعب ... يقفز ديث ليقطعها

ولكن دوون جدوه وهي الى دي12 ... آآآآآه تقوم دي 12 بشقلبه ويالها من تمريرا رائعه الى زميلتها

وهم التي هي بدوها تنفر بالحرس تيدوووس.......ماذا تيدووس هو الآخر خرج من ارض الملعب ليشرب

الماء يبدو انو كان صائما ...وتسدد وهم كره لولبيه ارضيه زاااحفه .... وووووووووو

.... في القائم اليمن يالها من مصيبه ضيعت المهاجمه وهم كره حتى البنقالي يقدر اييبها هدف ...

وتعوود الكره الى الدافع رؤوووف ويناااور بيووتي بطريقه بفنيه رااائعه ذكرنا بالكابتن ماجد ايام

طفولتنا يالها من مهاره وهو الآن يرسل تمريره سرابيه متوسطه المدى عاموديه على راس ديث

دراجون الذي بدوره يقص على وهم ودي12 بطريقه جهنميا ويلعب كره على الى راس جارا ..
وسدد جارا تسديده الرمال المتحركه ..........والحراسه المنفوووده تقفز ولكن دون جدوى ... وووووووووووووووووووووووووووووووووووو .. في العارضه وضاعت الكره ..... ولكن من هذا الاعب القادم من بعيد ..... انه ديث دراااجووون يركلها ركله صارووخيهه .... ووووووهدف هدف ...
تقدم فريق الشباب على البنااات ... وهم تقوووم بسب الحكم لعدم احتسااابه تسلل على ديث درااجووون .. وديث درااجوون يقووم بحركااات بهلواانيه للجمهووور( هذا سرك مب مباراه ) ..

وتلعب الكووووره بيوتي تعدي الاول وترسل كره ملتويه على الجناح الايمن الى وهم .... ووهم تركض وتقوووم برفعه عاديه باتجاه المرمى ....... ولكن ما الذي يحدث تيدوووس نائم يالا الهووول وتدخل الكره المرى ... محتسبتا الهدف التعادل للبنات ... ياله من حارس فذ لقد نام عن المباره لاسباب جويه وومناخيه ...

تعوود الكره الى منتصف الملعب مره اخرى .... وديث درااجوون غاضب ويقووم باخرااج النار من فمه ... :vereymad: ... ماهذااااااا ديث يسدد تسديده من منتصف الملعب ... انها تسديه قاهر التنين ... الملعب كانه يشتعل نارا .... ازدااادة حراره الملعب ... والكره الان بسرعه 339 تقارب سرعه الصووت ..... والحارسه المنفوووده تخرج من المرمى متحاشيه تاثير التسديده ......... ووووووووووووووووووووووووووووووووووو تنفجر الكوره قبل دخووولها المرمى يا الله الخساااره ... والحكم يشير البطاقه الصفرااااء بوجه ديث درااجوون لانه تسبب بخسائر ماليه :D ...

وتلعب دي 12 كره مقوسه لزميلتها وهم ... ياسلام وهم تركض كانها في سباق الضاحيه .. وتركض وتناور جارااا وتركض وتلعب رفعه حتى بيكهاممم ما يعرف يلعبها ..

ومن ومن ... ياسلام بيوتي على الطائر تسدد تسديده مخلب القط :biggrin: .. وكره متجه خارج ارض الملعب .... ولكن الكره تلتف 180 درجه ... ويقفز تيييدوووس ويصدها ببراعه تمامه ... ولكن الكره في منطقه الجزااء عاااليه .. وينتظرهاا جاارااا ... ولكن وهم وبيوتي يقوومان بحركه رااائعه .. وهم تحمل بيووتي بيدها وتقفز بيوووتي ( تتحسب عمرها سووبر مان ) وشقلبه بالهواااء .... والحراس مرمي على الارض .... ويحاااول ديث ابعاااد الكررره .... وووووووووووووو

هدف هدف هدف ....... هدف في نهايه الشووووط الاول .....

الان يدخل الفريقان غرفه تبديل الملااابس وهناك سوف يتم تغير الخطط ...

وسوف ننقل الشوووط الثاني بعد وضع الخطط من قبل الفريييقيين

( ما حد يزعل هذي للتسليه :D )

Ultralest
28-10-2004, 12:00 AM
هههههههههههههههههههههه

حلوة الخسائر المالية

قصة كووووووووووول

متى يبدأ الشوط الثاني

raof2000
28-10-2004, 12:15 AM
هههههههههههههههههههه

المبارة حلوة جدا

وطلعت انا في الاخير الكابتن ماجد

وكيف عرفت إني انا دايما العب في الدفاع:33:

علعموم مشكور على المبارة الكول

ولا عادي ما فيها زعل كلنا بنستمتع

وانا انتظر الشوط الثاني على احر من الجمر

مع السلامة :wave:

Evil Gaara
28-10-2004, 03:47 AM
وتذهب الكره الى جاارااا ,استلمها بصدره الرحب والوسيع ( كانها ام تحظن ولدها ياله من حنان يا جارا )
أي شي :tongue2: , أنا عندي رحابة صدر !!! :09: , و لا بعد صرت أم و عندي ولد :p , ألحين Gaara الشخصية الشريرة إتصير حنونة :28: ؟ من متى :09:
هه ههه هه, مشكور على القصة الرياضية الممتعة , و ناطرين تغييريات الشوط الثاني :أفكر:
يالله , مع السلامة :)

**beauty**
28-10-2004, 02:39 PM
ممممممممممشكور على القصه الرائعه بس صراحه البنات كانوا احسن وعلى المباراه الحلوم بس شو قصدك لما تقول فريق القاره السمراء اكيد العكس .

** وهم **
28-10-2004, 02:50 PM

مااسمح انك تقول المرحوم باتيستوتا :12:

هذي مباراة شكلها منافسة قوية وحلوة

واحلى شي فيها قناة سبيس تون

مشكووور مي اند يو على الموضوع

وانتظر الشوط الثاني واكيد بتكون خسارة فريق اولاد

TEDUSE 1=BAGGIO
28-10-2004, 05:37 PM
مااسمح انك تقول المرحوم باتيستوتا

ايه صح . :vereymad:

انا صرت حارس :icon6: .

امس درت حارس بالفريج و جابوا علي درازن .

المشكله ما كنت لابس نظارتي علشان كذه دخلت علي اهداف و لا البنات ما يقدرون علي .

قصة حلوة و المفردات حلة .

ناطر الشوط الثاني .

A_S_G
30-10-2004, 12:05 AM
ههههههههههههههه
شكرا على المباراة الرائعة

المفنوووووده
30-10-2004, 06:55 PM
ههههههههههههههههه مشكوره ويله في الشوط الثاني:33:

Sander
30-10-2004, 09:52 PM
صفاره الحكم الدولي صاحب الاعين التليسكووب . ساندر.
انا حكم و للمرة الثانيه على التوالي :D هذا وان دل علي شي يدل على قدرتي و براعتي :biggthump >>>اموووت ياالغة :tongue2:

الله يعينكم علي و على عيوني المزاجيه خخخخخ :p

شباب و صبايا الفريق الي حابب يفوز يقل لي عشان انحاز له :tongue2: بس طبعا لازم تعطوني المقسوم :p

ثانكس يا مي اند يو و يسلمو دياتك :08:

(the rise)
01-11-2004, 04:23 AM
يا سلام على المباراه ابداع صراحه:) :p :)