المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل 4 جنود أمريكيين في كمين



عاكف
28-10-2004, 01:08 AM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/MEMO_MAPS/baghdad.gif مفكرة الإسلام [خـاص]: لقي ثلاثة عناصر من المخابرات الأمريكية مصرعهم، وقتل أربعة جنود أمريكيين في كمين نصبه مقاتلو المقاومة العراقية على الخط السريع بحي 'الحرية الدولعي' شمالي العاصمة بغداد.
وحول تفاصيل الكمين، ذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد أن الكمين بدأ أولاً بانفجار عبوات ناسفة، أعقبه هجوم بقذائف 'RPG7'، وهو الأمر الذي أدى إلى تدمير سيارة جيب أمريكية من نوع همر، وتدمير سيارة 'باجيرو' مدرعة تابعة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية 'CIA'.
وأضاف مراسلنا أن الهجوم الذي وقع عند الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت بغداد أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من المخابرات الأمريكية كانوا في السيارة الباجيرو، في حين قتل أربعة جنود أمريكيين كانوا على متن سيارة الهمرالكمين بدأ أولاً بانفجار عبوات ناسفة، أعقبه هجوم بقذائف 'RPG7'، وهو الأمر الذي أدى إلى تدمير سيارة جيب أمريكية من نوع همر، وتدمير سيارة 'باجيرو' مدرعة تابعة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية 'CIA'.
وأضاف مراسلنا أن الهجوم الذي وقع عند الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت بغداد أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من المخابرات الأمريكية كانوا في السيارة الباجيرو، في حين قتل أربعة جنود أمريكيين كانوا على متن سيارة الهمر.