المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلقة واتعليماه في طاش اصابت كبد الحقيقه.......تعالو

الأمير هاوي
29-10-2004, 02:19 PM
والله الحلقه كانت جميله جدا ووصفت من يدعون انهم مسلمون انهم اصحاب فتن والعياذ بالله
لقد وفق افراد المسلسل في هذي الحلقه ووصفو الحال لما يتعرض له الطلاب من المرجفين اصاحب الفتن

وانا شخصيا لقد مربي مدرسين في مواد الدين منهم على شاكلة ابو البراء وشخصية القصبي في حلق واتعليماه
منهم المعتدل ومنهم المتطرف المتشدد

*افضل شي بالحلقه انهم صوروا حال اصحاب اهل اللحى الكذابين
انا متاكد ان كل واحد صاحب لحية جالس يتابع طاش وعند اسرته انه اكيد طفى التلفزيون او غير القناه ههههههههههه
وقال هذا شرك شرك ينافي كمال التوحيدهههههههههههههههه لانه فيه استهزاء بالصالحين...............مايدري انهم ارهابيين

شباب لاننسى ان هذي الحلقه ماجت من عبث.......ومافي دخان من غير نار...............لان الحلقه تصور هذا الواقع الموجود بالسعوديه والدليل التفجيرات وغيرها التي اصابت الممكله

والله وقامت الدنيا بوجهكم يااصحاب اللحى الكذابين اصحاب الفتن..............طبعا انا لا اعمم لان هناك ناس اصحاب لحى ترفع القبعات لهم احتراما مو كل اصحاب اللحى اصحاب فتن ............لكن في الزين وفي الشين

الهرش
29-10-2004, 06:00 PM
والله الحلقه كانت جميله جدا ووصفت من يدعون انهم مسلمون انهم اصحاب فتن والعياذ بالله
لقد وفق افراد المسلسل في هذي الحلقه ووصفو الحال لما يتعرض له الطلاب من المرجفين اصاحب الفتن

وانا شخصيا لقد مربي مدرسين في مواد الدين منهم على شاكلة ابو البراء وشخصية القصبي في حلق واتعليماه
منهم المعتدل ومنهم المتطرف المتشدد

*افضل شي بالحلقه انهم صوروا حال اصحاب اهل اللحى الكذابين
انا متاكد ان كل واحد صاحب لحية جالس يتابع طاش وعند اسرته انه اكيد طفى التلفزيون او غير القناه ههههههههههه
وقال هذا شرك شرك ينافي كمال التوحيدهههههههههههههههه لانه فيه استهزاء بالصالحين...............مايدري انهم ارهابيين

شباب لاننسى ان هذي الحلقه ماجت من عبث.......ومافي دخان من غير نار...............لان الحلقه تصور هذا الواقع الموجود بالسعوديه والدليل التفجيرات وغيرها التي اصابت الممكله

والله وقامت الدنيا بوجهكم يااصحاب اللحى الكذابين اصحاب الفتن..............طبعا انا لا اعمم لان هناك ناس اصحاب لحى ترفع القبعات لهم احتراما مو كل اصحاب اللحى اصحاب فتن ............لكن في الزين وفي الشين

كلامك اقدر اقول جيد

ويعطيك العافيه

بس ماتلاحظ انهم يقصدون شي ثاني انهم يوصلون فكره غير اللي تقول عنها

ان المدارس هي السبب الرئيسي في تلويث افكار الشباب

وهذا اكبر خطأ

فمااظن طاش ماطاش هو اللي بيصور الحال اللي صاير بالسعوديه

واللي طلعوهم بطاش ماطاش قليلين ينعدون عالاصابع

لكن زي ماقلت في البدايه الفكره اللي يبون يوصلون لها ان المدارس هي السبب الرئيسي

فاتوقع كذا المشكله ماراح تنحل راح تزيد

عالعموم مشكور عالموضوع . :)

فتى عام 2020
29-10-2004, 10:32 PM
استغرب ان يوجد في المنتدى عقول مريضة كاتلك العقول التي في طاش ماطاش

اذا كنتم من اهل السنة والجماعة ارجوا ان تفهموا ما يريدون ...

يحاولون ان يقولوا ان المناهج وجماعات التوعية الاسلامية والمدرسين هم السبب وانة يجب ان يكون في كل

مدرسة فرع للمباحث لتراقب على الملتزمين فهذه الحلقة تحقق اهداف الرافضي عبدالخالق الغانم ...

لانة يعلم ان هؤلاء الملتزمين هم من فضح مذهبة وعقيدتة الفاسدة .

فهذة الحلقة هي تحالف بين بنوا علمان والرافضة ضد اهل الحق الملتزمين بدين الله

ruff
30-10-2004, 12:16 PM
الحلقة فى رايي انها تكلمت بصراحة ......................واتت بكلا الطرفين المتشدد الضال وهذا لا ننكر وجوده كالمدرس الذى قبض عليه فى ينبع ...............او المعتدل الذى يقول الحق والذى مثل دورة القصبي ........................اما ما اخذه على الحلقة هو الجزء الاخير

فى الجزء او المشهد الاخير يظهر لبعض المتسرعين انهم يقصدو ان الدولة يوجد بها من المسؤلين من هم على شاكلية هؤلاء المتشددين المغالين ...........ولا اعتقد انه صحيح واعتقد ان المعنى المقصود ان مسؤلو او بعض مسؤلو التعليم هم من سمحو لهؤلاء بأن يأخذو راحتهم من دون قصد ...............اما غير ذلك فالحلقة تكلمت عن مشكله موجودة وحقيقية

اما ان نرمي الاتهامات ونقول انهم يحاربون اهل الدين ...............فأقول سبحان الله ومتى كان الارهابي المتشدد صاحب دين ................نعم يوجد من هذه الفئات فى المجتع ونتمنى ان تكون قليلة

ولو كان كما قال احد الاخوة من ان هذه الحلقة تجرؤ لبنى علمان على اهل الدين فأنا اقول ان اهل العلم قد قالو ان هذه الاعمال الاجرامية التخريبية الارهابية تسلط العلمانيين وتسلط من يريد محاربة الدين حتى يقولو هذا هو اخر التدين تطرف وارهاب وزعزعة امن البلاد .......................لكن ولله الحمد كانت حكومة المملكة حكيمة كما هيا عادتها وزاد تقربها وتمسكها بالعلماء

وعسى الله ان يديم الخير على اهل هذه البلاد

alamid
30-10-2004, 03:23 PM

طيب لا تَعَمِّمْ :أفكر: ،
بعدين أصحاب اللحى ماأظن إنهم يتابعون طاش أو غيره من المسلسلات،عندهم أشياء أهم من طاش..!!

أمَّا الشرك و كمال التوحيد،

فالشرك يا عزيزي يُنافي التوحيد وليسَ كمال التوحيد، بعدين هذهِ أشياء عقائدية ماأظن إنه يجوز الإستهزاء بالعقيدة أو شيء منها :أفكر: ..!!

و إطالة اللحية مِنْ سُنَّة المُصطفى عليه و على آلهِ الصلاة و السلام ..

عين النمر
30-10-2004, 03:26 PM
لانة يعلم ان هؤلاء الملتزمين هم من فضح مذهبة وعقيدتة الفاسدة .

يا اخي احنا وين و انت وين اي سنة و اي شيعة الله يرحم والديك
الموضوع اكبر من كذا بكثير
بصراحة الجماعة ما جابوا شي من عندهم هذا اللي حاصل ولو انهم بالغوا فيه
لماذا نحن هكذا عندما نأتي على ذكر الحقيقة نستشيط غضبا؟ :vereymad:
هل اصبح كشف المستور من المحرمات ؟
هل انتهينا من كل المفاسد في القنوات الفضائية حتى لايبقى لدينا غير طاش ؟

DE NILSON
30-10-2004, 04:52 PM
]جامعة والله بالعكس الحلقة بتدت تجني الثمار

اليوم في الجامعة في محاضرة الثاقة الاسلامية الدكتور

جلس يقول نفس الكم حق ناصر القصبي

انو لازم مانعادي الكفار اذا ماسووو شي

وزي كدا

ALcATRAZ
30-10-2004, 05:03 PM
الرافضي عبدالخالق الغانم
وانت وش دراك أنه رافضي؟؟
انت متأكد من كلامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين المخرج ماله علاقة بقصة الحلقة؟؟؟

هل هو كاتب السناريو... هل هو مؤلف القصة؟؟؟؟؟؟
واذا بتتهم يبيلك تتهم كل من شارك بالعمل مب هو بلحاله!

pelepeeno
30-10-2004, 07:55 PM
la2 enta etehamt nas 3endohom le7ia benhom erhabeyeen la2 mo kel eley 3endehom le7ia erhabeyeen
ma3a

:D :D ta7eyaat pelepeeno http://images.google.com/images?

pelepeeno
30-10-2004, 07:59 PM
mashkooreenw agool ana ab.3a shay a3arfa shno ehwa eltawgee3 w shloon asawee?

:chairshot ma3a ta7eyaat pelepeeno:chairshot

http://images.google.com/images?q=tbn:K0ptdLCXRakJ:www.missouri.edu/~mrtx7w/DBZ%2520Earth%27s%2520Special%2520Forces.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.missouri.edu/~mrtx7w/DBZ%2520Earth%27s%2520Special%2520Forces.jpg&imgrefurl=http://www.missouri.edu/~mrtx7w/Wallpapers.htm&h=768&w=1024&sz=148&tbnid=K0ptdLCXRakJ:&tbnh=112&tbnw=149&start=8&prev=/images%3Fq%3Ddbz%26hl%3Den%26lr%3D%26sa%3DN):chinese: :chinese: :chinese: :chinese:

pelepeeno
30-10-2004, 08:01 PM
shloon a.9eef 9oorah (picture)a?a

باتيجول
31-10-2004, 01:25 AM
الكل صار ينتقد طاش ماطاش والسبب لانه المسلسل المحلي الوحيد في تاريخ الدراما السعودية اللي قدر يبين ويوضح عن الاشياء الخفية اللي تحصل داخل المجتمع السعودي ......

حلقة واتعليماه ماتبلت على احد ولا كانت تقصد احد معين او فئة معينة وانما كانت تجد الواقع الحقيقي والحاصل في مدارسنا وانا شخصيا مريت بالتجربة ذي ( مدرس كان يحذرنا من موالاة الكفار على حد تعبيره ) ....

المشكلة اذا الواحد تكلم بالحقيقة او تحدث عن الامور الواقعة قالو عنه ( علماني ) مع العلم ان العلمانية ماتطلق على اي واحد يعبر عن رايه

Rivaldooo 11
31-10-2004, 04:13 AM
الرافضي عبدالخالق الغانم ...

اجل الحلقة موجه لك

مصرقع اس اس
31-10-2004, 06:32 AM
هذي الحلقة الوحيدة اللي صدقوا فيها القصبي والسدحان

بصراحة انا مروا علي مدرسين زيهم
ومنهم مدرس توحيد بالصف 2 متوسط و1 ثنوي مدرس توحيد برضوا

قاهر الظلم
31-10-2004, 01:01 PM
مسلسل طاش ما طاش يعالج المشاكل المحليه وهذا شيء طيب .... ولكن هذا لا يعطيهم الحق بالتطاول على اصحاب اللحى وتشويه سمعتهم كما الحال في اوروبا وغيرها