المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

Flanteus
29-10-2004, 02:53 PM
السلام عليكم ..

كما هو مبين من العنوان :أفكر:

أي سؤال في اللعبة أنا جاهز وحاضر لإجابته ...

طبعا أي شيء في استراتيجيات اللعبة وليس مشكلة تنصيب :D ..
.. يعني عندك مثلا مشكلة في اختيار الوحدات المناسبة والمضادة مثلا أو تبي تعرف كل صغيرة وكبيرة في شعبك المفضل .. أو حتى أسرار وخفايا المناطق والمراحل أو حتى أي سؤال في برنامج التصميم المذهل في وار كرفت .. !!!:biggthump
كذلك يدعم موضوعنا الإستراتيجيات الخاصة لطور الـ Hard !! ( هو في الحقيقية اكستريم :أفكر: أو الترا هارد .. بس ما أدري ليش شركة بليزارد وضعت اسمه هارد فقط :D )

واذا عندك مشاكل في الولوج الى الباتل نت حلها هنا :biggthump
كذلك تحميل جميع الباتشات الجديدة لهذه اللعبة ..

سلام :biggthump

Flanteus
29-10-2004, 03:27 PM
السلام عليكم ....

في هذا الموضوع بإذن الله سنقدم لكم مقارنة خفيفة وبسيطة بين شعوب وار كرفت 3 .. مستندة على التجربة الطويلة والخبرة العامة لدي :) . بسم الله نبدأ :
في لعبة وار كرفت 3 أربعة شعوب وحضارات يمكنك اللعب بها وهم : البشر – الأورك – الأنديد – النايت الف , وكل شعب يختلف عن الآخر اختلافا جذريا في كل شيء تقريبا ومع ذلك فقد تجد أشياء مشتبهات بين هذه الشعوب فعلا سبيل المثال : البشر يشبهون إلى حد ما الأوراك , والأنديد يشبهون النايت الف ... في بعض الخصائص والقدرات . ولكن يتفقون جميعهم - في آخر الأمر – في القوة !!:icon6:

فإنهم متساوون في القوة فلا توجد دولة ضعيفة أو قوية جدا عن البقية بل جميعهم متساوون !! وهذا فعلا ما أتقنته شركة بليزارد في جعل الخيارات لدى جميع الشعوب متساوية فلا تجد مثلا دولة تفتقر إلى شيء لا يوجد في الدول الأخرى أو العكس فانك لن تجد دولة لديها ميزة قوية إلا ووجدت جميع الدول الأخرى لديها مميزات قوية وان اختلفت !!

ولكن ..... هذا لا يعني أن لبعض الشعوب نقاط ضعف مع الأخرى والعكس ...!! نعم ... إن ما ذكرته سابقا ينطبق فقط عندما نرى قوة وحدات الشعب بأكمله ... بقدراته وأسحاره وتطويراته جميعا ... ولا يقتصر الأمر على بعض الوحدات :أفكر: .. ونقاط الضعف تظهر فقط في بداية كل شعب أو حضارة وبالتحديد من وحدات مبنى الجنود الأول ..

فعلى سبيل المثال نجد أن دولة البشر تتفوق على النايت الف في تنوع جنودها , فإن قارنا مثلا بين الجندي العادي في البشر( Footman ) ( مشاة ) مع الرامية في النايت الف نجد أن الجندي يهزمها بسهولة وذلك لأن نوع الدرع لديها سيتأثر بشكل ( مضاعف ) من ضربة جندي البشر !!! كذلك البقية ..

فإننا سنجد من خلال المقارنة بين الشعوب على هذا النحو اختلافا واضحا في القوة وبالتحديد في مبنى الجنود الأول لكل شعب ... واليكم نقاط الضعف لكل شعب من الشعوب وأسباب الضعف والقوة لديه وفقا للشروط التالية :
1- ستتم المقارنة بين الوحدات المتشابهة أو المناسبة بين كل مبنى .
2- لن أضع في المقارنة جميع وحدات المبنى الأول لكل دولة بل سأكتفي بالأشهر والذي يظهر في التطويرات الأولية من الوحدات .
3- قد تجد المقارنة الأولية غير كافية لإظهار القوة الحقيقية للدول مثل الأنديد و النايت الف .
4- سأضع بعض النسب المهمة لما تبقى من صحة الوحدات الغالبة .

البشر Human:

أقوياء جدا ضد النايت الف : بالإضافة إلى ما قلته بخصوص جندي البشر والرامية نجد أيضا أصحاب البنادق ( Rifleman ) يؤثرون وبقوة على الرامية والهنتريز( Huntress ) في شعب النايت الف وذلك لأن الرامية مقارنة بـ أصحاب البنادق سنجد صحتها أضعف بكثير وقوة ضربتها ضعيفة أيضا مع أن نوع الضربة والدرع متشابهان تماما في كلا الوحدتين !!! أما الهنتريز فان سبب ضعفه أمام رجل البندقية هو الدرع للهنتريز من النوع ( Unarmored ) وهو يتأثر كثيرا بنوع ضربة السهم (Pierce ) !!

متوسطو القوة ضد الأنديد : فمن خلال التجارب والدراسات .....أوضحت أن جندي البشر أقوى من الغول(Ghoul ) رغم تشابه نوع ضرباتهم و نوع دروعهم ... ولكن صحة (HP) للجندي أعلي منها عند الغول . في حين نجد أن العنكب – أنا اسميه هكذا :tongue2: - ( Crypt Fiend ) لدى الأنديد يتغلب على جندي البشر ويتغلب ( بصعوبة ) على رجل البندقية !! ولكننا نعود مرة أخرى فنجد رجل البندقية يستطيع التغلب على القارجويلز بسهولة تامة ... :biggrin:

ضعفاء جدا ضد الأورك : ويتضح ذلك من قوة الجندي الأول لدى الأورك ( وهو أقوى جندي عادي في لعبة وار كرفت 3 ) وهو الجرنت ( Grunt ) .... فمن خلال التجربة ... استطاع جرنت واحد هزيمة جندي بشر ورجل البندقية بصحة واحدة !!! وهذا إن دل…. دل على ضعف البشر أمام الأورك .... فليحذر لاعبو البشر من الأورك لأنهم أقوياء جدا !!!

الأورك Orc:

أقوياء جدا ضد البشر : فكما أوضحت آنفا .. سنجد أن الجرنت لوحده يكفي لهزيمة جنود البشر ورجال البنادق !!

متوسطو القوة ضد النايت الف : أوضحت تجربة قمت بها .. بأن الجرنت يتغلب على الهنتريز ولكن بخسارة 75% من طاقته ... كذلك مع ترول هيدهنتر ( Troll Headhunter ) خسر من صحته 75% أمام رامية النايت الف ( Archer ) .. ولكن ... تجد أحيانا في بعض المعارك أن النايت الف يتفوقون على الأورك في القوة لذلك قلت أنهم متوسطو القوة ضدهم مع أن التجربة أوضحت تغلب جنود الأورك على النايت الف :33: ....

أقوياء ضد الأنديد : نعم ... استطاع الجرنت التغلب على الغيلان والعناكب واستطاع الترول هيد هنتر التغلب على القارجويلز !!! :biggthump

الأنديد Undead :

متوسطو القوة ضد البشر : تمت المقارنة سابقا ...

ضعفاء ضد الأوراك : تمت المقارنة سابقا .....

متوسطو القوة ضد النايت الف : ... استطاع الغول هزيمة الرامية بسبب نوع وسرعة ضربته والتي تؤثر بشكل جيد عليها ... في حين نجد أن العنكب استطاع التغلب على الهنتريز ولكن مع خسارة صحته بنسبة 75% ... ولكن نجد أن الرامية استطاعت التغلب على القارجويلز ولكن بنسبة خسارة من الصحة 75% ...

النايت الف : ضعفاء جدا ضد البشر : تمت المقارنة سابقا ...

متوسطو القوة ضد الأوراك : تمت المقارنة سابقا ...

متوسطو القوة ضد الأنديد : تمت المقارنة سابقا ...

وبذلك نكون قد انتهينا من المقارنة الأولية لشعوب وار كرفت 3 ... مع العلم انها مقارنة فقط من المبنى الأول وفي التطويرات الأولية ...

كيف قمت بالتجارب ؟
لقد قمت بالتجارب في برنامج التصميم الخاص بلعبة وار كرفت 3 ( Warcraft 3 World Editor ) وذلك بوضع جميع وحدات المبنى الأول لجميع الشعوب في أطراف المرحلة كلاعب ثاني .. وفي الوسط وضعت الوحدات التي أريد تجربتها كلاعب أول وعددها كبير .... ثم أبدأ بإرسال الوحدات المناسبة لكل وحدة مقابلة لها عند العدو .... وبعدها يتضح من سيتغلب على الآخر فأحدد الوحدة الأقوى فيهم وأقدر النسبة المتبقية ... فقط :D !!

ماذا تستفيد من المقارنة الأولية ؟
طبعا ستستفيد الكثير في معرفة ما سيواجهك من الصعوبات والطريقة المثالية التي ستبني عليها خطة استخراجك للجنود وأنواعهم والطريقة المثالية أيضا للتطويرات المناسبة لكل دولة..وهذا فقط عندما تشاهد نوع الدولة التي سوف تتقاتل ضدها !!! فعلى سبيل المثال ... إذا كنت تواجه دولة البشر وأنت تلعب بدولة النايت الف فلا تفكر أبدا باستخراج الرامية ولا تحاول تطويرها مع طيور النايت الف ( Hippogryph) لأنهم سيكونون هدفا سهلا لرجال البنادق !!! وهكذا :biggrin: أرجو أن يحوز الموضوع على رضاكم :) .....

الموضوع مفتوح للنقاش وإبداء الآراء ( الخبرتية ):cool: <----- مأخوذة من الخبرة :tongue2:
سلام .... :biggthump

Flanteus
30-10-2004, 12:20 AM
السلام عليكم .,.

كيفكم شباب ، وكل عام وانتم بخير .,.

شباب بقلكم شي بس لحد يضحك http://montada.com/images/smilies/redface.gif ، لعبت مع كمبيوتر على ايزي وهزمني http://montada.com/images/smilies/rolleyes.gif .,.

ياليت اي واحد يشرحلي اللعبة ، انا عرفت بعض قواعد اللعبة زي المباني والتطوير ، بس للجنود والهيرو موب عارف يعني وش فايدة كل واحد واي منهم القوي وزي كذه .,.
وعليكم السلام .... انا نقلت ردك في موضوعي وراح أجاوب عليه :biggthump

في الحقيقة والواقع ....

ان أغلب الناس تركوا اللعبة بسبب صعوبتها أو استراتيجيتها السريعة ( لازم تبني بسرعة وتطور بسرعة وكل شيء يتم بسرعة في البداية ...)

وهذا ما جعل لعبة وار كرفت 3 مميزة باستراتيجيتها السريعة والصعبة أحيانا على المبتدئين :)

وراح أذكر لك نقاط مهمة عن اللعبة أرجو انها تفيدك في بناء استراتيجيتك وتحسن من لعبك .. وللأخوة حق الإضافة أو التعديل :) :
1- أولا لازم تعرف ان اللعبة مبنية على سرعة التطوير والبناء وطبعا أول شيء لازم تبنيه هو ( مبنى الهيرو - بيوت - مبنى الجنود ) ثم بعد ذلك تبني ما شئت من المباني .
2- الهيرو في اللعبة مثل القائد حيث انه يتميز بقوة هائلة وطريقة تطوير خاصة به .. وتستطيع القول بأن أي جيش بدون بطل أو هيرو لا ينفع على الإطلاق !!! ( راح تستغرب من قوة الأبطال في اللعبة والى أي حد ممكن أن يؤثروا في جيش العدو :bigeyes: !! )
3- الجنود هم الجنود لا فرق تستطيع اخراج أعداد هائلة منهم ( على حسب الفود Food لديك ) وطريقة تطويرهم من مبنى التطوير ( يتطور الجنود الى ثلاث مستويات من القوة فقط ) ..
4- عندما تبدأ اللعب ركز عمالك على موردي الذهب والخشب وحاول بناء ما ذكرته لك بالترتيب ...
وبعد اخراج الهيرو وبعض الجنود ابدأ بارسالهم نحو المواقع ذي النقاط الخضراء في الخريطة .. وذلك بهدف تطوير الهيرو وزيادة قوته ..

كيفية تطوير الـ Hero :
من الملاحظ في اللعبة أن للهيرو طريقة خاصة للتطوير وذلك عن طريق الـ Level وهي المستويات وهذا يذكرنا بألعاب الآربي جي وطريقة تطوير الشخصيات فيها هي عن طريق قتال أكبر عدد من الوحوش بمستويات مختلفة حتى تتطور شخصياتك ...

كذلك في لعبة وار كرفت 3 نجد أنها تتبع نفس الأسلوب مع الأبطال في اللعبة حيث انك اذا أشرت على بطل من الأبطال ستلاحظ خطا بنفسجيا وهو الخط الخاص بنقاط الخبرة EXP فكلما حصلت على نقاط أكثر تطور البطل الخاص بك وينتقل الى المستوى الثاني وهكذا ..
وهذه النقاط تحصل عليها من عدة طرق :
1- محاربة الـ Creeps في أنحاء المرحلة ( الوحوش ) وكلما حاربت وحوشا ذو مستويات عالية كلما حصلت على نقاط أكثر ... ولكن للأسف فإن الحد الإئتماني:tongue2: لهذه النقاط يتوقف عند المستوى الخامس للبطل وبعدها لن تحصل على أي حتة نقطة من أي وحش تقاتله :) ...
2- محاربة الأعداء وهم فريق العدو الذي تحاربه .. كذلك تحصل على نقاط أكثر اذا قتلت هيرو الفريق الآخر أو قتلت الوحدات القوية جدا لدى العدو .. وهذا ليس له محدودية في نقاط الإي إكس بي ..
3- عن طريق أدوات خاصة تسقط من الوحوش في اللعبة ..

ولدى الهيرو عشرة مستويات يمكنك أن تصل اليها في اللعبة وبعد كل مستوى تزداد لديك نقاط القوة والتحمل والسحر ( Strength - Agility - Intellect )...كذلك تظهر حركات سحرية فريدة من نوعها لدى الهيرو ( هي التي يتميز بها عن باقي الوحدات في اللعبة وهذه الحركات السحرية تتطور كذلك )...
وأهم حركة سحرية .. هي الحركة الإنتقامية ولا تظهر الا عندما تصل الى المستوى السادس لدى الهيرو وتتميز هذه الحركة بأنها أحيانا هي التي تغير نتيجة القتال !!!!! وتقلبه رأسا على عقب اذا استخدمتها الإستخدام الصحيح ...:biggthump

لا اريد أن اطيل عليك .. قلي انت بأي شعب تلعب وراح أقولك أنسب هيرو يتوافق مع ميولك ...:D
نسيت ما أقول ان الهيرو ينقسمون الى قسمين ... :
1- أبطال سحرة :
ويتميزون بارتفاع الـ Mana لديهم وحركاتهم السحرية القوية جدا كذلك باستطاعة بعض السحرة الإستدعاء !!! ( عشاق الآربي جي الآن في غاية الإحتماس :09: )
ولكنهم في المقابل ضعفاء جسديا ومعنويا ( الـ HP مالهم منخفض والدرع كمان )
2- أبطال غير سحرة :
عكس اللي قبلهم ويتميزون أيضا بحركات سحرية أغلبها تكون حركات Aura يعني تؤثر في أعضاء فريقك بحالات حسنة ومفيدة ... كذلك بعضهم لو أدخلته وسط المعركة يستحمل ويقاوم ويمكن يفتك بالجيش كله :biggthump !!!

وبعد الكلام الطويل ...
إلعب الكامبينج وراح يعلمونك كل شيء خطوة بخطوة ولا تلعب كاستم جيم على طول وانت ما تعرف شيء :) ..
راح تجد شرح لكل شيء في اللعبة .. وارجوا ان تستمتع :biggthump ...

سلام

Night Road
30-10-2004, 01:18 AM
الله يعطيك الف عافية اخوي والله ماقصرت .,.

شوف انا احب السحر والشعوذة <=-=-=- مشعوذ ابو الشباب لوووووول ، فاحب الجيش الي يتميز بالسحر واعتقد انه النيت ايلف ؟؟ .,.

.,.

Night Road
30-10-2004, 01:52 AM
أول شيء لازم تبنيه هو ( مبنى الهيرو - بيوت - مبنى الجنود ) ، طيب مبنى الهيرو عرفته بس وش قصدك بـ بيوت ؟ وايش اسم مبنى الجنود .,.

.,.

Flanteus
30-10-2004, 02:14 AM
الله يعطيك الف عافية اخوي والله ماقصرت .,.

شوف انا احب السحر والشعوذة <=-=-=- مشعوذ ابو الشباب لوووووول ، فاحب الجيش الي يتميز بالسحر واعتقد انه النيت ايلف ؟؟ .,.
ما أعتقد ... أفضل شعب في الشعوذة والسحر هم البشر متخصصين فيها ...:biggthump
وراح أقلك بعض أصناف الشعوذة اللي عندهم ...
فمثلا الـ Priest في المستوى الأول يقدر يعالج شيجك عن طريق حركة Heal وبعد ما تطور التطوير الأخير يضيف حركة Protect لأعضاء فريقك يزيدهم 5 درع !!!!
أفنن حركة والله :biggthump
وعندك أيضا ساحرة الزمن Sorceress تقدر تبطئ حركة الأعداء بسحر Slow وبعد ما تطورها راح تنفتح لك شعوذة التخفي وهي من الشعوذات الخارقة في اللعبة ... تخيل تخفي جيش بالكامل وتداهم العدو من الخفاء !!! :biggthump .. ام الفن :D

كذلك لا ننسى الهيرو الفذ العجوز المسن أبو الهيومن وحكيمهم الساحر والمشعوذ الذي طالما تكلمت عنه كتب التاريخ والأساطير القديمة :09:
Archmage ...:D
حركاته بسيطة ولكن يقدر يستدعي وحش عنصر الماء كذلك يمتلك Aura جدا مفيدة وهي تزيد عداد المانا ( السحر ) بسرعة وما راح تلاحظ نقص في السحر أبدا لجيشك :biggthump

الحين أنا قاعد أتكلم عن الهيومن واللي يشوفني يقول انهم أفضل شعب :D
لكن للشعوب الأخرى مميزات لو أتكلم عنها راح تنخبل :09:

ارجو ان تحسن الخيار .. واذا احتجت معلومات عن أي شعب قلي وانا جاهز للرد ^^

سلام

Flanteus
30-10-2004, 02:27 AM
أول شيء لازم تبنيه هو ( مبنى الهيرو - بيوت - مبنى الجنود ) ، طيب مبنى الهيرو عرفته بس وش قصدك بـ بيوت ؟ وايش اسم مبنى الجنود .,.

.,.
بيوت .. أقصد بيها بيت مسكن .. واللي يزيد الفود Food وهو للتعداد السكاني في مدينتك :D

الهيومن :
اسم المبنى Farm مزرعة :09:
الأورك :
Orc Burrow .
الأنديد :
Ziggurat .
النايت إلف :
Moon Well .

طبعا اسم مبنى الجنود يختلف من دولة الى دولة وهو كالتالي :
الهيومن والأورك :
Barracks .
الأنديد :
Crypt .
النايت الف :
Ancient of War .

Night Road
30-10-2004, 02:31 AM
والله يااخوي منت مقصر بس المشكلة انه منت فاهم انه انا مبتدئ يعني موب فاهم ولا شي في اللعبة الحين توني مخلص من جيم وفاز علي الكمبيوتر :( .,.

يعني وش المباني الي ابنيها بعد حقت البداية يعني الاساسية لانه بعد مااطور البيس الي هو الي اطلع منه العمال اقدر اطوره تطويرتين وبعدين تطلع لي مباني جديدة ماعرفت بالضبط وش فايدتها الا واحد الي هو الشوب بس الاشياء الي اشتريها موب عارف وش فايدتها .,.

انا عارف اني غاثك بس حبيت اوضح لك انه انا ثالث مرة العب فيها اللعبة يعني ماش موب عارف شي ، بس خبرة في جينيرالز :) .,.

.,.

Night Road
30-10-2004, 02:33 AM
مشكور اخوي على شرح المباني ، يعطيك العافية .,.

.,.

Flanteus
30-10-2004, 02:44 AM
والله يااخوي منت مقصر بس المشكلة انه منت فاهم انه انا مبتدئ يعني موب فاهم ولا شي في اللعبة الحين توني مخلص من جيم وفاز علي الكمبيوتر :( .,.

يعني وش المباني الي ابنيها بعد حقت البداية يعني الاساسية لانه بعد مااطور البيس الي هو الي اطلع منه العمال اقدر اطوره تطويرتين وبعدين تطلع لي مباني جديدة ماعرفت بالضبط وش فايدتها الا واحد الي هو الشوب بس الاشياء الي اشتريها موب عارف وش فايدتها .,.

انا عارف اني غاثك بس حبيت اوضح لك انه انا ثالث مرة العب فيها اللعبة يعني ماش موب عارف شي ، بس خبرة في جينيرالز :) .,.

.,.
والله يا خوي اللعبة كبيييرة جدا جدا جدا .. ويطول شرحها فانت لا تسير مرة :09:
حاول تفهم بعض الأشياء بنفسك تقدر تحط المؤشر على أي شيء وتشوف عنه معلومات مهمة ..

كذلك قلت لك لا تبدأ اللعب مع الكمبيوتر في Custam Game أدخل الكامبينج ( التختيم ) وراح يعلموك الأساسيات كلها وراح تفهم بكل تأكيد ..

تخيل انه هناك أكثر من 150 أداة في اللعبة أقعد أشرحها كلها صعب ..
وعندك أكثر من 22 هيرو وكل هيرو له قدرات سحرية يعني 88 حركة سحرية هذا للهيرو فقط .. عاد كيف باقي الوحدات !!!

أهم شيء الآن انك تدخل الكامبينج Camping اعتقد كذا اسمه وراح تعرف كل شيء صوت وصورة :biggthump

....
ملاحظات مهمة حول اللعبة :
اذا أخرجت جنودك حاول انك تحافظ عليهم قدر المستطاع .. لأنه ما يميز وار كرفت أن لكل وحدة أهميتها فاذا لقيت نفسك خاسر في معركة انسحب مباشرة ولا تكمل القتال ...

ارجو اني وفيت وكفيت وأي سؤال آخر انا حاضر ...
وعلى فكرة لا تتوه نفسك بالمباني الجديدة اللي تظهر لك بعد تطوير دولتك لأنها مباني جنود آخرين ولكن المباني المهمة هي اللي ذكرتها لك بالإضافة الى كم مبنى راح تعرف أهميته بنفسك :)

سلام

Flanteus
30-10-2004, 03:04 AM
السلام عليكم .. :D
في هذا الموضوع راح نحط الإعادات الخاصة بلعبة وار كرفت 3 سواء كانت اعادات من لعبنا أو لعب الأشخاص في العالم ...
وراح أبدأ باربعة اعادات من لعبي أرجو ان تعجبكم :biggthump

ملاحظة : اذا اردت ان تضع اعادة ضعها أولا في ملف ضغط بعدين ارفقها عن طريق المنتدى :biggthump

ملاحظة 2 :
أي شخص مبتدئ بإمكانه وضع اعادته عشان أشوفها واعرف الخطأ اللي وقع فيه وبكذا تزيد خبرته في اللعبة :biggthump

ملاحظة 3 :
ضع الإعادات في ملف replay عشان تقدر تشوفها :biggthump

ملاحظة 4 :
في هيك مساعدات اما بلاش :biggthump

شكرا لكم .. شوفوا وتعلموا :)

سلام

Night Road
30-10-2004, 03:23 AM
يعطيك العافية اخوي ، انا بعض الاشياء عرفتها يوم قريت المعلومات الي يوم ااشر على المبنى بالماوس لاكن فيه مباني ماعرفت يعني هل هي ضروري او لا ، على العموم انت ماقصرت بس انا كثرت اسأله شوي لاني احب اعرف من واحد يعرف للعبة افضل من اني اقعد ادور واشوف فايدة كل شي ايش يعني قبل لاالعب احب يكون عندي خلفية شوي :) .,.

على العموم انا راح العب القصة واذا فيه شي راح اسألك (وراك وراك لوووووول) .,.

.,.

Flanteus
30-10-2004, 08:14 AM
ما هذا الدمج الغريب :أفكر: ..

:08: ... المواضيع مستقلة بذاتها :31: ..

حصل خير :08:

على العموم انا راح العب القصة واذا فيه شي راح اسألك (وراك وراك لوووووول) .,.
ولا يهمك انا في الإنتظار :biggthump

سلام :08:

BlOoDy
30-10-2004, 03:19 PM
ممكن طريقة عمل update للعبة لان يطلع ايرور لما اسوي ابديت يا ريت توضح الطريقة

Flanteus
30-10-2004, 07:50 PM
ممكن طريقة عمل update للعبة لان يطلع ايرور لما اسوي ابديت يا ريت توضح الطريقة عندك طريقتين ...
الأولى :
تتصل بالإنترنت .. بعدين تفتح اللعبة .. وتضغط على خيار Battle.net وبعدها راح يتحمل الأبديت أوتوماتيكيا :biggthump
اذا كنت تلعب فروزن ثرون يعني الباتش 1.07 فالتحميل راح ياخذ وقت طويل شوي ...
اما اذا كنت تحمل الأبديت أول بأول ما راح يطول ...
ملاحظة : اذا انقطع عليك الإتصال وانت تحمل الأبديت .. مافي أي مشاكل لأن التحميل راح يوقف الى آخر شيء وصلت له :biggthump
ملاحظة 2 : أحيانا تجد خط التحميل شبه متوقف .. ولكن هذا لا يعني أنه لا يحمل الأبديت فكن على دراية بهذا الأمر :) ..لأنني كنت أعتقد انه متوقف فلا أحمل وآتي في وقت آخر وهكذا :08: ..

الطريقة الثانية :
وهي لمن يريد أن يحمل الأبديت(s) آحادا :أفكر: .. وهي أصعب شوي لأنها مشورة :08: ولكنها تجعل الأبديت متاحا لك حتى اذا سويت أنستول للعبة فراح تلاقي الأبديت موجود لإعادة تنصيبه هذي هي ميزة الطريقة الثانية ...^^
تدخل موقع باتل نت (http://www.battle.net) .. سوف تجد في أعلى الصفحة رابط Files اضغطه....
في الصفحة التالية ...
ستجد قسم وار كرفت 3 وفيه رابط للباتش 1.16 من هنا تستطيع تحميل الأبديت من عدة سيرفرات..:D

آخر أبديت للعبة وار كرفت هو رقم 1.17...:)

أسئلة /
1- هل الأبديت يَجُبُّ ما قبله ؟
نعم .. ولن تحتاج الى تحميل جميع التحديثات للعبة فقط آخر تحديث يكفي :) ..
2- ما فائدة التحديثات ؟
مممم ... أحيانا يكون التحديث خاص لإصلاح مشكلة برمجية وأحيانا أخرى يكون لإضافة مراحل جديدة وخصائص جديدة كذلك أبطال جدد للعبة :biggthump .. ولكن الأغلب من هذا كله هو تعديل بعض خصائص اللعبة وتعديل الحركات السحرية والمهارات للوحدات ...
3- هل يمكنني أن أرى ما سيحتويه التحديث قبل تحميله ؟
نعم يمكنك ذلك وذلك بالدخول الى موقع باتل نت وفي قسم التحديثات ستجد جميع المعلومات التي تريدها ...
4- هل تطرأ بعض التغيرات على طريقة اللعب إذا انتقلت من تحديث إلى آخر ؟
ما فهمت سؤالك :tongue2: ... قصدي نعم أحيانا تجد نفسك حريف بس بعد ما تحمل تحديث معين تلاقي نفسك أبله وذلك بسبب إن الشركة زودت من ذكاء الكمبيوتر وأصلحت بعض أخطاء البرمجة الخاصة باللعبة ..
5- هل هناك فرق بين نسختي وار كرفت في التحديث ؟
في الحقيقة لا فرق إنما هو الفرق الجوهري والمعروف في كلا النسختين ولكن باقي الأشياء ستجدها كما هي ولن تحتاج لتحميل أكثر من تحديث لكلا النسختين يكفي تحديث فروزن ثرون فقط ....إلا إذا كنت تمتلك النسخة الأولى من وار كرفت ( ريجين اوف كيوس ) فقط فلابد لك عند التحميل بالطريقة اليدوية أن تنتبه لرابط التحميل وانه مخصص للنسخة القديمة من وار كرفت ...
6- لدي نسخة كوبي فهل أستطيع أن أستفيد من التحديثات أو أجعلها تعمل دون مشاكل ؟
للأفس الشديد ... هذه هي الميزة الوحيدة .....

الرائعة في وار كرفت :D نعم فبالإمكان أن تحمل التحديثات للعبة وار كرفت دون مشاكل حتى لو كنت تمتلك نسخة كوبي .. ولكن يجب ان تفعل شيئا بسيطا بعد التحديث .. وهو أن تعيد نسخ الكراك ( ليس الكراك فعلا ولكن الملف الذي بداخله وعلى شكل أيقونة وار كرفت 3 ) مرة أخرى بعد تنصيب التحديث (كما فعلت أول مرة عندما أردت تشغيل اللعبة بدون سيدي) ولصقه فوق الكراك القديم ... وبذلك تكون العملية تمت بنجاح :biggthump
7- هل لتحميل الأبديت أي فائدة ؟؟
بالطبع له فوائد أولها انك تواكب العصر المتقدم:cool: في لعبة وار كرفت 3 فتعرف كل جديد في هذه اللعبة ..كذلك أيضا اذا واجهتك معضلة ما في اللعبة أو سائك أمر تود اختفاءه أو تغيره فعند تحميل التحديثات ستجد أن اللعبة تطورت بشكل ملحوظ وأصبح التحكم أكثر سلاسة وسهولة عن ذي قبل ..
كذلك بدون التحديث الأخير لن تستطيع الولوج إلى الباتل نت ( يجب ان يكون لديك سيدي أصلي ) لأن جميع اللاعبين لديهم التحديث الأخير فلا تحدث أخطاء أثناء اللعب ...

ملاحظة مهمة :
بعد كل تحديث لن تكون الإعادات الخاصة بالتحديثات القديمة نافعة .. يعني لو كان عندك إعادة بالأبديت 1.09 مثلا لن تستطيع تشغيلها في الأبديت اللي بعده أو أي أبديت آخر ... كذلك عندما وضعت روابط الإعادات الخاصة بي في الموضوع كانت على التحديث 1.17 وهو آخر تحديث إلى الآن فإن لم تكن تملكه فلن تستطيع مشاهدته :08: ...

أي سؤال آخر أنا حاضر :D

سلام

Night Road
31-10-2004, 12:53 PM
يعطيك العافية ياعسل على المقابلة ، قصدي المعلومات :D .,.

.,.

Night Road
31-10-2004, 01:05 PM
اخوي ترا دخلت موقع باتل نت ولا حصلت اي باتش او اي شي لـ فروزن ثرون الا خرايط بس ؟؟ .,.

.,.

باهاموث
31-10-2004, 01:38 PM
ما تقصر والله شرحك جميل مرة وسهل الفهم

ياليت تتكلم شوي وتفيدنا عن الاورك وبعض الاستراتيجيات عنها اذا تعرف (شكلك تحب البشر اكثر شي :) )

Night Road
31-10-2004, 02:27 PM
باهاموث كيف الحال ، وينك مااشوفك في السيرفر ؟؟ انا za7ef .,.

.,.

Night Road
31-10-2004, 02:32 PM
اخوي Flanteus شوف الإعادة وقولي وش مشكلتي ؟؟ .,.

.,.

Flanteus
31-10-2004, 03:00 PM
اخوي ترا دخلت موقع باتل نت ولا حصلت اي باتش او اي شي لـ فروزن ثرون الا خرايط بس ؟؟ .,.

.,.

شكلك ما دخلت Files لأنك لو دخلته راح تشوف الرابط وانت مغمض :D

طيب يا سيدي أهو هنا (http://www.blizzard.com/support/?id=mwr0642p) :biggthump

اذا عندك DSL ادخل اللعبة واضغط على باتل دوت نت وراح يتحمل اتوماتيكيا :08: ..

Flanteus
31-10-2004, 03:09 PM
ما تقصر والله شرحك جميل مرة وسهل الفهم

ياليت تتكلم شوي وتفيدنا عن الاورك وبعض الاستراتيجيات عنها اذا تعرف (شكلك تحب البشر اكثر شي :) )
هذا من طيب أصلك يالغالي :08: ..

ممممممم...... الأورك :33:

حسنا راح أتكلم عنهم ولكن مهما أتكلمت ماراح يزيد كلامي من خبرتك في هذا الشعب :D ..ولكن راح أحاول ^^

ولكن أحب أقول لك إن في طور الهارد ما واجهتني أي صعوبة بشعب الأورك لأنه قوي فعلا ;)

حاول تجرب تنهي طور الأورك في الكامبينج بالهارد راح تستمتع وراح تستفيد أكثر لأنك راح تحاول تحط جميع خبراتك عن الأورك في اللعبة مما يجعلك تفهم شعبك أكثر وأكثر ...:)
وهذي هي ميزة طور الهارد ... تجعل اللاعب يخرج كل ذرة احتراف اكتسبها في مرحلة واحدة :D

راح أتكلم عن طور الهارد فيما بعد ( اذا سألني أحد طبعا :08: )

وعلى فكرة أنا ما أحب البشر أكثر شيء :09:
شعوبي المفضلة من ناحية اللعب ...
جن الليل :أفكر: - البشر - الأورك - وأخيرا الأنديد :31: ( ما أعرف ألعب بالأنديد خير شر.. . :17:- بس أنهيت الطور الهارد لهم :biggthump )

سلام :)

Flanteus
31-10-2004, 03:13 PM
اخوي Flanteus شوف الإعادة وقولي وش مشكلتي ؟؟ .,.

ناديني فلنطس اذا حبيت :D

بخصوص الإعادة راح أشوفها ... ولكن !!!

اذا كنت تلعب في أبديت قديم فما راح أقدر أشوفها على الإطلاق :(
لازم تواكب العصر :tongue2:
وتحمل الأبديت الأخير بعدها أقدر اشوف لعبك :)
( أذكر في برنامج على النت خاص بإعادات وار كرفت .. ميزته انه يقدر يخليك تشوف أي إعادة لأي أبديت بدون أي مشاكل .. بشرط يكون الأبديت مالك أعلى من أبديت الإعادة بس :08: )

سلام

Night Road
31-10-2004, 04:36 PM
خلاص ولاتزعل راح البس نظارة :D .,.

خلاص بحمل الباتش واتفشل مع الكمبروتر مرة ثانية ثمن احط الاعادة :D .,.

.,.

باهاموث
31-10-2004, 06:07 PM
يا هلا زاحف والله ما عجبتني فكرة السيرفر حق موقع saudiGaming لأنه مسوي تعقيدات كثيرة من دون داعي لكن ان شاء الله اليوم او بكرة راح ادخل والعب بالسيرفر

يا Flanteus اذا تقدر تتكلم عنهم تكلم لأن اللعبة اصلا مو عندي انا العبها في محل نتورك بس والعبها ملتي بلير ما جربت لعبتها طور الهارد ولا الاشياء الثانيه وغير كذا انا لعبت فيها مرتين لكن عجبتني اكثر من البشر والانديد اما جن الليل :D ما لعبت بهم ان شاء الله اليوم اذا رحت اشوف اللي تقول عنه :)

سلام

باهاموث
31-10-2004, 06:10 PM
امم بغيت اسألك وش احسن هجوم سريع بالاورك ؟؟
انا عادة اطلع الهيرو واربعه جرنت واقعد اقوي الهيرو حقي و احيانا اطلع هيرو ثاني ما قد جربت هجوم سريع

ياليت تعطيني رش قوي ضد ناس مو كمبيوتر :p

Night Road
31-10-2004, 07:49 PM
باهاموث هلا اخوي انا ان شاء الله في اليومين الجاية راح اركب DSL :D ، راح تشوفين محظر في السيرفر 24 ساعة .,.

فلنطس :D الله يعينك علي ، ترا الحين قاعد العب في الثالث علشان القصة واتعلم بعدين راح ارجع لفروزن ثرون ، والله في شغلة ماعجبتني فيها وانه يوم وصلت الى يوم فيه وحوش تدمر السفن انا مالحقت عليها المهم الا جالي ميشن فيلد وانعادت اللعبة من البداية والله تحسفت انه ماسيفت الجيم :( ، لكن المهم بعد مااخلص الاول راح ارجع له :) .,.

.,.

Flanteus
01-11-2004, 03:01 AM
خلاص ولاتزعل راح البس نظارة :D .,.

خلاص بحمل الباتش واتفشل مع الكمبروتر مرة ثانية ثمن احط الاعادة :D .,.

.,.أوخيه :biggthump

فلنطس :D الله يعينك علي ، ترا الحين قاعد العب في الثالث علشان القصة واتعلم بعدين راح ارجع لفروزن ثرون ، والله في شغلة ماعجبتني فيها وانه يوم وصلت الى يوم فيه وحوش تدمر السفن انا مالحقت عليها المهم الا جالي ميشن فيلد وانعادت اللعبة من البداية والله تحسفت انه ماسيفت الجيم :( ، لكن المهم بعد مااخلص الاول راح ارجع له :) .,.

مممم .. هذا الكامبينج في فروزن ثرون ولا كيف :31: ؟؟
انت ابدأ بكامبينج ريجن اوف كيوس .. تلعب بالأورك من البداية ( ميشن تعليمي فقط ) بعدين تبدأ بالبشر .. :D آند سو اون ...

ولازم تحفظ اللعبة بعد كل هجوم .. اضغط F6 للتسيف السريع على قولتك :D

وعادي ترا ونا أخوك .. أصلا أنا في غاية الإستمتاع وانا أتكلم عن لعبتي المفضلة :biggthump
سلام

Flanteus
01-11-2004, 03:41 AM
يا هلا زاحف والله ما عجبتني فكرة السيرفر حق موقع saudiGaming لأنه مسوي تعقيدات كثيرة من دون داعي لكن ان شاء الله اليوم او بكرة راح ادخل والعب بالسيرفر

يا Flanteus اذا تقدر تتكلم عنهم تكلم لأن اللعبة اصلا مو عندي انا العبها في محل نتورك بس والعبها ملتي بلير ما جربت لعبتها طور الهارد ولا الاشياء الثانيه وغير كذا انا لعبت فيها مرتين لكن عجبتني اكثر من البشر والانديد اما جن الليل :D ما لعبت بهم ان شاء الله اليوم اذا رحت اشوف اللي تقول عنه :)

سلامأها اللعبة مو عندك :33:
الصراحة انه التختيم فيها .. ام الفلة وأفضل من الملتي بلير أو كاستم جيم .. لأنك راح تلعب بشكل اعتيادي .. لكن في التختيم الكامبينج .. تظهر لك أساليب لعب جدا رائعة أشبه بلعبة مغامرات آربي جية من الدرجة الأولى .. :biggthump
حاول اذا رحت النتورك انك تلعب كامبينج راح تستمتع :D ..

بخصوص الأورك راح أعطيك معلومات بسيطة جدا حاليا وراح أفصلها في رد قادم باذن الله ..
اولا نجاوب على سؤالك

امم بغيت اسألك وش احسن هجوم سريع بالاورك ؟؟
انا عادة اطلع الهيرو واربعه جرنت واقعد اقوي الهيرو حقي و احيانا اطلع هيرو ثاني ما قد جربت هجوم سريع
أفضل هجوم سريع هو بالجرنت :biggthump ..
الجرنت أقوى يونت أولي في اللعبة فهو قوي جدا في الهجوم السريع ... ارجع للمقارنة اللي حطيتها لك في بداية الموضوع وراح تلاحظ انه قوي مع جميع الوحدات الأولية .. ( ما عدا الهنتريز )
لذلك تجد ان النايت الف لديهم القدرة على صد الهجوم السريع بتاع الأورك ..
ولكن للمعلومية الهنتريز ما يطلعوا الا اذا بنيت مبنى الدروع .. يعني استخراجهم راح يتأخر شوي .. وفي المقابل راح يستخرج لاعبوا النايت الف الرامية ... وهي ضعيفة جدا ( أضعف وحدة امام الجرنت :08: ) فأنسب وقت لأداء هجوم سريع على النايت الف هو في البداية المبكرة جدا جدا ... :biggthump

يكفي تخرج اثنين + الهيرو نسيت اسمه .. يستدعي ذئبين ... :08:
وتهجم على الدولة وراح تخليهم يعيشوا جحيم بعدين انسحب بعد ما تلحق بالدولة أضرار بالغة ..:)

.... الأورك نقطة ضعفهم النايت الف لأسباب راح أذكرها فيما بعد .. اذا أردت ولكن من خلال تجربتي لاحظت هذا الأمر وخاصة ان النايت الف يمتلكون قدرات لتضعيف الدرع الجسدي ( وهو ما يميز الأورك عن بقية الشعوب ) فاذا راحت هذه الميزة يصبح جنود الأورك ضعفاء نسبيا امام أي هجوم وسرعان ما يموتون !! فاحذر من النايت الف أشد الحذر ..

كذلك حاول الإنتباه الى بيوت الأورك لأنها عورة :tongue2: .. أقصد لأن نقطة ضعف الاورك تكمن في بيوتهم وذلك لأن أغلب الوحدات تحتاج الى فود عالي جدا فحماية بيوت الأورك أمر مهم جدا .. أغلب اللاعبين يسون طريقة الهجوم المكثف على البيوت مما يجعلك تتأخر في استخراج الوحدات ومن ثم هزيمة دولتك ..
إضافة إلى أن شعب الأورك أبطأ شعب في سرعة البناء :)

حاول قدر الإمكان توزيع البيوت الخاصة بالأورك Orc Burrow .. بترتيب معين وذلك للإستفادة منها على أكمل وجه على سبيل المثال ..

ضع بيتين بجانب المنجم + 3 الى أربعة بيوت عند الأشجار + بيتين بجانب منجم التوسعة ( منجم آخر )
وذلك لتكون الحصانة لعمالك قوية جدا واذا حاول أي مغتر الدخول لقتل العمال فلن يستطيع لأنهم محميون إضافة الى أن لديهم القدرة على الهجوم من داخل البيوت ( كل بيت يحمل أربعة عمال فقط )

عمال المنجم الحد الادنى لهم 5 .. زد عامل واحد فقط لكي تتأكد أن عمل منجم الذهب يعمل بكفاءة ولا يكون هناك تأخير في عملية دخول وخروج العمال من المنجم ..

حاول الإهتمام قدر المستطاع بالوحدات الطائرة في في شعب الأورك لأنهم يملكون وحدات فريدة من نوعها وقوية جدا جدا .. ولأن أغلب لاعبي الأورك ينسون تطوير ذلك فيقعوا في مشاكل كثيرة ..

أضعف دولة من ناحية العلاج هم الأورك فحاول الإستفادة من أداة العلاج الخاصة بالأورك في مبنى الشراء .. واعلم أن محترفي الأورك لا يستغنون عن هذه الأداة ابدا أعتقد اسمها Heal salve شيء زي كذا .. كذلك في اداة خاصة بزيادة السرعة جدا مفيدة لأن أغلب جنود الأورك بطيئين !!

حاول الإهتمام أكثر بالسحرة وخاصة Shaman لأن لديه القدرة السحرية التي تزيد من سرعة الضربة ( حركة تجعل جنود الأورك يتضخمون بدرجة كبيرة ) وهي من الحركات التي لا يمكن أن تستغني عنها أبدا ... 4 شامان يكفي في القتال ...:) كذلك ويتش دكتور وهو من النوع Troll فهو يملك القدرة العلاجية الوحيدة في الأورك فحاول الإستفادة منها ... 2 ويتش دكتور يكفي في القتال ..

ملاحظة : الهيرو الجديد في فروزن ثرون ( من النوع Troll ) لديه قدرة علاجية فريدة وقوية جدا فحاول الإستفادة منها كذلك ...

في أشياء كثيرة في الأورك ولكن راح أكتفي بهذي الأشياء مع اضافة نصيحة عامة واهم نصيحة في اللعبة :

حاول قدر المستطاع الحفاظ على كل وحدة في اللعبة لأن بهذه الطريقة راح تفوز على أشد المعارك مع أقوى المحترفين وفي أصعب أطوار اللعبة ...

وهذا الشيء انا لمسته فقط في لعبة وار كرفت أما الألعاب الثانية فما يهم ابدا جندي او اثنين أو حتى جيش كامل يموت لأنك تقدر تخرج مثله أضعاف مضاعفة .. لكن في وار كرفت كل وحدة لها أهميتها الخاصة وكل ما حافظت على هذه الوحدة كل ما كان لعبك احترافي وقوي جدا ...

راح أذكر لكم طرق المحافظة على الوحدة Unit في رد قادم باذن الله ...

KiD_DrEaM
01-11-2004, 04:48 PM
شكرن على النصايح وراح اجرب الهجوم السريع عجبتني فكرته خاصتا انها من عدد قليل :) وطبعا ابدأ الرش على طول من دون ما اقوي مستوى الهيرو حقي

امم وعندي كم سؤال الوحدات الطائرة اللي انا اطلعها مدري ترمي شي زي الشوكه تقتل تنين النايت الف بسهوله هذي اللي انت تقصدها ؟

وعلى اداه الهيل هذي كيف استخدمها ؟

ووش الاداه اللي تضخم الجنود :D كيف استخدمها ؟؟

تراني غشيم شوي لكن الحمدالله امس لعبت عدل بعض الشئ :) قدرت اخلي الهيرو حقي يوصل لفل 8 واثنين 6

على العموم مشكور ثانيه

احم انا باهاموث

Night Road
01-11-2004, 06:09 PM
طريقة حلوة وراح اجربها :) .,.

بس اخوي علشان لااطول عليك او اغثك زيادة :) ، ياليت لو تعطيني افضل الإستراتيجيات في اللعبة بكل الجيوش ، يعني مثلا بالهيومان وش افضل استراتيجية في الهجوم او البناء (يعني اسرع شي علشان افوز :D ، وافضل شي في الدفاع ، الخ :) ، بكذا يكون الموضوع شامل ومايحتاج الا استفسارات بسيطة او مشاكل تحتاج حل ، وفي نفس الوقت وفرت على نفسك كل يوم تكتب رد يعني كل يوم تكتب شي <+_+_+_ (كل يوم يخش الموضوع يشوف في شي جديد :D ) .,.

أتمنى لك التوفيق أخوي .,.

.,.

Flanteus
01-11-2004, 11:21 PM
شكرن على النصايح وراح اجرب الهجوم السريع عجبتني فكرته خاصتا انها من عدد قليل :) وطبعا ابدأ الرش على طول من دون ما اقوي مستوى الهيرو حقي

امم وعندي كم سؤال الوحدات الطائرة اللي انا اطلعها مدري ترمي شي زي الشوكه تقتل تنين النايت الف بسهوله هذي اللي انت تقصدها ؟

الهجوم السريع يبدأ بدون ما تطور الهيرو :)

بخصوص الوحدات الطائرة ..عندك اثنين :
http://www.battle.net/war3/images/orc/units/animations/wyvernrider.gif
Wind Rider : ما يميز الوحدة هذه انها أرض جو يعني تستطيع ضرب الوحدات الطائرة والأرضية .. ونوع ضربتها هو Pierce وهو مؤثر على الدرع الخاص بتنانين النايت الف :D

http://www.battle.net/war3/images/orc/units/animations/batrider.gif
Troll Batrider : هذه الوحدة تعتبر الرعب الأول للوحدات الطائرة الأخرى في اللعبة لأن لديها هجمة انتحارية قوية جدا تنقص قرابة 600 نقطة من طاقة العدو و 140 نقطة من الوحدات الطائرة القريبة ... :08:

لهذا السبب أغلب لاعبي الأورك يستخدمون هذه الوحدة لأداء هذه الهجمة الإنتحارية المسمى بـ Unstable Concoction ...

وعلى اداه الهيل هذي كيف استخدمها ؟

اسم الأداة Healing Salve :http://www.battle.net/war3/images/items/healingsalve.gif
السعر : 100 ذهب .
المكان : بقالة Voodoo Lounge :09:
الكمية : حبتين من البداية .. وكل 60 ثانية تزداد حبة في البقالة :D
عدد مرات الإستخدام : 3 مرات .
مقدار العلاج : 400 نقطة خلال 45 ثانية .
طريقة الإستخدام :
اشتري هذه الأداة من البقالة الخاصة بالأورك بأي هيرو .. بعد ذلك اضغط عليها ثم أشر الى أي وحدة متضررة في جيشك واضغط على الوحدة وستبدأ الأداة بالعلاج :biggthump

ووش الاداه اللي تضخم الجنود :D كيف استخدمها ؟؟
هي ليست أداة بل تطويرة Upgrade للوحدة Shaman ... اذا طورت الشامان للماستر بـ ( Shaman Master Training http://www.battle.net/war3/images/orc/upgrades/shamanmaster.gif )

راح يتعلم قدرة التضخيم واسمها :
Bloodlust : http://www.battle.net/war3/images/orc/spells/bloodlust.gif
وهي من النوع Auto Cast يعني تشغلها مرة وحدة وتبدأ هي بالعمل تلقائيا .. ( كليك يمين على القدرة وراح تشوف أشياء حوالين الصورة ... :) )
وفائدتها تكمن في زيادة سرعة الضربة 40 % + زيادة سرعة حركة الوحدة بـ 25 % :biggthump

تراني غشيم شوي لكن الحمدالله امس لعبت عدل بعض الشئ :) قدرت اخلي الهيرو حقي يوصل لفل 8 واثنين 6

على العموم مشكور ثانيه

احم انا باهاموثلا عادي كلنا كنا غشما :09: ...
وثاني مرة قول انك باهموث أحسب واحد غيرك :08:

سلام

Flanteus
01-11-2004, 11:30 PM
طريقة حلوة وراح اجربها :) .,.

بس اخوي علشان لااطول عليك او اغثك زيادة :) ، ياليت لو تعطيني افضل الإستراتيجيات في اللعبة بكل الجيوش ، يعني مثلا بالهيومان وش افضل استراتيجية في الهجوم او البناء (يعني اسرع شي علشان افوز :D ، وافضل شي في الدفاع ، الخ :) ، بكذا يكون الموضوع شامل ومايحتاج الا استفسارات بسيطة او مشاكل تحتاج حل ، وفي نفس الوقت وفرت على نفسك كل يوم تكتب رد يعني كل يوم تكتب شي <+_+_+_ (كل يوم يخش الموضوع يشوف في شي جديد :D ) .,.

أتمنى لك التوفيق أخوي .,.

.,.طلبك غالي جدا وصعب جدا جدا جدا .. يبيلي أكتب مؤلفات وكتب عشان أقلك الطرق والإستراتيجيات في اللعبة كاملة :08: ..

الصراحة اني كنت بكتب مثل هذا الشيء وهو عن أساسيات اللعبة .. لكن دمج المواضيع خرب علي كل شيء وسرت أكتفي بالأسئلة فقط :31: ...

عشان كذا ما اقدر أكتب شيء فقط أرد على استفساراتكم ... لأني لو كتبت عن أساسيات اللعبة أحتاج منتدى كامل مو موضوع واحد ومع الدمج راح يخرب ويسير شكله غير متناسق ومش عارف ايه ... انت ادرى :08:

على العموم المراقب فعل ما فيه مصلحة للمنتدى ولكن لو انتظر شوي وما تسرع كان عرف ما في جعبتي بعدين يدمج مثل ما يريد :أفكر:
.

الحين لو فتحت موضوع آخر عن وار كرفت راح يدمجه وراح يخرب الموضوع من الى :31:

لهذا السبب أنا أتأسف لك مرة أخرى وخاصة انها صعبة جدا جدا :17:

انت اسألني وانا راح أجاوب أما كذا من عندي فصلاحياتي توقفت بعد الدمج :08:

شكرا على اهتمامك ..

supernova
02-11-2004, 10:07 PM
شكرا على الموضوع ولكن لي تعليق على بعض نقاطك :

1- تقول ان جندي البشر اقوى من الغول ، وهذا غير صحيح حيث إن الغول أرخص وبالتالي يمكن بناء عدد أكثر منه مما يجعله أكثر فعالية ، بالإضافة إلى تطوير Ghoul Frenzy والذي يجعل الغول أسرع بكثير في الضرب والهروب ..لذلك تجد كثير من لعيبة الأنديد يلعبون بالغول بشكل أساسي بينما لعيبة الهيومن يلعبون rifle (مثلي :D ) و سحرة :bigeyes:

2-تقول إن البشر ضعيفين جدا ضد الأورك ..ربما يكون هذا صحيحا في البداية لكن وجود السحرة يجعل مهمة الأورك عسيرة ، كما أنك تقول أن جرنت يهزم جندي مع rifle سويا وهذا صحيح اذا كان لاعب الهيومن يقضي حاجته في دورة المياه أما اذا كان جالس على الكمبيوتر ويلعب بإمكانه الاستفادة بأن يجعل الوحدات المصابة تناور أو تهرب ، كما أن وجود السحرة مع rifles يجعلهم يهزمون الجرنت بكل سهولة ويجب على لاعب الأورك الانسحاب وتغيير الخطة أو قتل السحرة بالهيروز

3- تقول ان الجرنت يتغلب على الهنترز ، هذا صحيح اذا كان واحد ضد واحد لكن هل توجد حرب واحد ضد واحد ؟؟ صار duel مو حرب :tongue2: الصحيح هو أن الهنترز يهزمون الجرنت بسهولة شديدة لأنه ضرباتهم تنتشر على الوحدات المجاورة كما أنها ranged بعكس الجرنت melee ،، يعني الجرنت لازم يكون مدعوم بشي piercing او magic والا لن يفلح ضد الهنترز

4- تقول ان الجرنت يتغلب على العناكب ، لكن هل جربت مرة أن تجعل العنكبوت يهرب من الجرنت (وبذلك يلاحقه كل الجرنت الموجودين ، بينما بقية العناكب تستمر في اطلاق النار ، مما يجعل الجرنت يروح فيها بينما العنكبوت الجريح يناور ويهرب....لا والحلو اكثر يجيك الDeath knight يعالجه واذا ما قدر ، ممكن العنكبوت يدفن نفسه للاختفاء والعلاج !!)
أقصد ان العناكب تهزم الجرنت بسهولة اذا كان لاعب الانديد يتحكم بشكل جيد ، لكن اذا تم دعم الجرنت ب raider ممكن يرمون الشبكة على العناكب الجريحة وقتلها قبل الهروب .. (مجرد مثال)

5- كلامك عن الجارجويل أو اي وحدة طائرة خاطيء ، لا يمكن مقارنة الجارجويل بالوحدات الارضية لأنه يمكنه المناورة والهروب فوق الأشجار مثلا ..

مجرد تعليقات بسيطة :)

في رأيي :
الأورك لهم افضلية نوعا ما ضد الهيومن
النايت الف لهم افضلية نوعا ما ضد الأورك
الهيومن ربما افضل جيش يقاوم الأنديد
الأنديد اقوى جيش وفيه اقوى هيرو DK

supernova
02-11-2004, 10:16 PM
لاحظ أني قلت ان الانديد اقوى جيش لأني أكره الDK :P

لكن ربما يكون كلامي خاطيء مثلا نلاحظ :

بطولة WCG العالمية الأخيرة كان المتأهلون لدور الأربعة
4K-Grubby وهو أفضل لاعب أورك في العالم (أعتقد هولندي)
SK.Zacard أفضل لاعب أورك في كوريا ، تقابل في النهائي ضد grubby وكانت المباراة لتحديد البطل وفي نفس الوقت تحديد افضل لاعب في العالم orc وفاز بالتحدي Grubby
Shortround لاعب نايف إلف قوي جدا ، أحرج grubby جدا جدا في نصف النهائي وكانت احدى المبارايات هي اروع مباراة شاهدتها على الإطلاق في وركرفت ويأتي في المركز الثاني المباراة النهائية
SK.Tod لاعب هيومن مشهور جدا من كلان sk المشهور بالهيومن :p

نلاحظ عدم وجود أي لاعب أنديد !!!

بطولة blizzard الرسمية :
دور الأربعة
Rival.Showtime يعتبره الكثيرون أفضل لاعب نايف إلف في العالم لكنه في البطولة لعب random او ud غريبة
Phonix.Remind لاعب نايف إلف قوي وهو الفائز بالبطولة
Sk.Insomnia لاعب هيومن من كلان الهيومن :P
mTw-Ghostridah لاعب اورك شهير جدا

نلاحظ التنوع هنا :) من كل جيش :reporter:

Flanteus
02-11-2004, 11:05 PM
السلام عليكم ....

1- تقول ان جندي البشر اقوى من الغول ، وهذا غير صحيح حيث إن الغول أرخص وبالتالي يمكن بناء عدد أكثر منه مما يجعله أكثر فعالية ، بالإضافة إلى تطوير Ghoul Frenzy والذي يجعل الغول أسرع بكثير في الضرب والهروب ..لذلك تجد كثير من لعيبة الأنديد يلعبون بالغول بشكل أساسي بينما لعيبة الهيومن يلعبون rifle (مثلي ) و سحرة

2-تقول إن البشر ضعيفين جدا ضد الأورك ..ربما يكون هذا صحيحا في البداية لكن وجود السحرة يجعل مهمة الأورك عسيرة ، كما أنك تقول أن جرنت يهزم جندي مع rifle سويا وهذا صحيح اذا كان لاعب الهيومن يقضي حاجته في دورة المياه أما اذا كان جالس على الكمبيوتر ويلعب بإمكانه الاستفادة بأن يجعل الوحدات المصابة تناور أو تهرب ، كما أن وجود السحرة مع rifles يجعلهم يهزمون الجرنت بكل سهولة ويجب على لاعب الأورك الانسحاب وتغيير الخطة أو قتل السحرة بالهيروز

3- تقول ان الجرنت يتغلب على الهنترز ، هذا صحيح اذا كان واحد ضد واحد لكن هل توجد حرب واحد ضد واحد ؟؟ صار duel مو حرب الصحيح هو أن الهنترز يهزمون الجرنت بسهولة شديدة لأنه ضرباتهم تنتشر على الوحدات المجاورة كما أنها ranged بعكس الجرنت melee ،، يعني الجرنت لازم يكون مدعوم بشي piercing او magic والا لن يفلح ضد الهنترز

4- تقول ان الجرنت يتغلب على العناكب ، لكن هل جربت مرة أن تجعل العنكبوت يهرب من الجرنت (وبذلك يلاحقه كل الجرنت الموجودين ، بينما بقية العناكب تستمر في اطلاق النار ، مما يجعل الجرنت يروح فيها بينما العنكبوت الجريح يناور ويهرب....لا والحلو اكثر يجيك الDeath knight يعالجه واذا ما قدر ، ممكن العنكبوت يدفن نفسه للاختفاء والعلاج !!)
أقصد ان العناكب تهزم الجرنت بسهولة اذا كان لاعب الانديد يتحكم بشكل جيد ، لكن اذا تم دعم الجرنت ب raider ممكن يرمون الشبكة على العناكب الجريحة وقتلها قبل الهروب .. (مجرد مثال)
كلامك صحيح مئة بالمئة :biggthump

ولكن راح ارد عليك برد بسييييييط جدا :أفكر:

قد تجد المقارنة الأولية غير كافية لإظهار القوة الحقيقية للدول مثل الأنديد و النايت الف .
:D ... المقارنة اللي ذكرتها مبنية على No تطوير .. وهي تعتمد على اسلوب الرش لا أكثر ولا أقل لذلك أسميتها بالمقارنة الأولية :) ..
إضافة إلى ان اسلوب التحكم بالمعركة وما إلى ذلك من الأمور التي ذكرتها لم أضعها في الحسبان ( لأنها تختلف من شخص الى شخص على حسب حرافته .. لذلك وجدت انها لن تكون المقارنة متكافئة ).. بل اعتمدت اعتماد كلي على قوة الوحدة مفردة ..!! دون تطوير أو أي شيء آخر ...

لاحظ اني أسميتها بالمقارنة الأولية .. وانت تؤيد كلامي ...بُص :tongue2:

تقول إن البشر ضعيفين جدا ضد الأورك ..ربما يكون هذا صحيحا في البداية أما الرد على بقية الردود فتأتي الآن :D

تقول ان جندي البشر اقوى من الغول ، وهذا غير صحيح حيث إن الغول أرخص وبالتالي يمكن بناء عدد أكثر منه مما يجعله أكثر فعالية ، بالإضافة إلى تطوير Ghoul Frenzy والذي يجعل الغول أسرع بكثير في الضرب والهروب ..لذلك تجد كثير من لعيبة الأنديد يلعبون بالغول بشكل أساسي بينما لعيبة الهيومن يلعبون rifle (مثلي :D ) و سحرة الغول أرخص :أفكر: .................................. بـ 15 ذهب فقط :08: وقلت لك نو تطوير :) ...
ولكن أصدقك القول ان اغلب اللاعبين يلعبون بسرب الغيلان المخيف O_o !!!
مع انها الوحدة المضطهدة في شعب الأنديد ... ( لاحظ مبنى الغريف ( المقبرة ) لو أتيت بالميت وجون ( وحدة الحصار لشعب الأنديد ) ستجد أنهم يحملون جثث الغيلان ^^ !! )

-تقول إن البشر ضعيفين جدا ضد الأورك ..ربما يكون هذا صحيحا في البداية لكن وجود السحرة يجعل مهمة الأورك عسيرة ، كما أنك تقول أن جرنت يهزم جندي مع rifle سويا وهذا صحيح اذا كان لاعب الهيومن يقضي حاجته في دورة المياه أما اذا كان جالس على الكمبيوتر ويلعب بإمكانه الاستفادة بأن يجعل الوحدات المصابة تناور أو تهرب ، كما أن وجود السحرة مع rifles يجعلهم يهزمون الجرنت بكل سهولة ويجب على لاعب الأورك الانسحاب وتغيير الخطة أو قتل السحرة بالهيروز :أفكر: ... لازم تجيب سيرة الحمامات الله يهديك ...
قلنا .. مقارنة أولية مفردة تعتمد على قوة الوحدة لا غير ...

وتعال كمان يعني تعتقد ان لاعب الأورك راح يكون في الحمام!!!! .. ماهو حتى هو يقدر يناور أو يهرب الوحدة المتضررة في جيشه ولا نسيت هذا الشيء :09:

كلامي يعتمد على المقارنة المتساوية ( والمتشابهة ) يا أخي ولا أقول لاعب محترف والآخر من جنبها :) ..

يتبع..

Flanteus
02-11-2004, 11:07 PM
تقول ان الجرنت يتغلب على الهنترز ، هذا صحيح اذا كان واحد ضد واحد لكن هل توجد حرب واحد ضد واحد ؟؟ صار duel مو حرب :tongue2: الصحيح هو أن الهنترز يهزمون الجرنت بسهولة شديدة لأنه ضرباتهم تنتشر على الوحدات المجاورة كما أنها ranged بعكس الجرنت melee ،، يعني الجرنت لازم يكون مدعوم بشي piercing او magic والا لن يفلح ضد الهنترز
ههههه duel ها :D ....
أخي نوفا ... الوحدات ذات الضربات المنتشرة تختلف قيمها بحسب عددها في القتال ... والهنتريز من بين الوحدات النادرة التي لها ضربة منتشرة بل وتتطور أيضا .. فلمن ذكرت هزيمة الهنتريز أمام الجرنت ذكرت في آخر المقارنة هذا الكلام ..

ولكن ... تجد أحيانا في بعض المعارك أن النايت الف يتفوقون على الأورك في القوة لذلك قلت أنهم متوسطو القوة ضدهم مع أن التجربة أوضحت تغلب جنود الأورك على النايت الف :33: ....
ثم ذكرت بعد ذلك وفي نفس الموضوع السبب وهو ان ضربة الهنتريز من النوع المنتشر ... بس أدري انك ما اتعبت نفسك وقريت الموضوع .. بمجرد ما شفت ردي الخاص بالمقارنة على طول قمت رديت وانت حاط في بالك جهل الذي أمامك !!! :) <--------- هذا أسلوب في العلم النفس يوضح فكر الشخص الواثق من نفسه :09: ...

ملاحظة : الوحدات ذات الضربات المنتشرة ... من أندر الوحدات في اللعبة .. والهنتريز يتميزون بهذا الشيء ..

تقول ان الجرنت يتغلب على العناكب ، لكن هل جربت مرة أن تجعل العنكبوت يهرب من الجرنت (وبذلك يلاحقه كل الجرنت الموجودين ، بينما بقية العناكب تستمر في اطلاق النار ، مما يجعل الجرنت يروح فيها بينما العنكبوت الجريح يناور ويهرب....لا والحلو اكثر يجيك الDeath knight يعالجه واذا ما قدر ، ممكن العنكبوت يدفن نفسه للاختفاء والعلاج !!)
أقصد ان العناكب تهزم الجرنت بسهولة اذا كان لاعب الانديد يتحكم بشكل جيد ، لكن اذا تم دعم الجرنت ب raider ممكن يرمون الشبكة على العناكب الجريحة وقتلها قبل الهروب .. (مجرد مثال..... اقرأ سابقا ....
بخصوص الدارك نايت .. أخس ما عندي لمن يعالج وحداته .. كذلك لمن ينفذ كومبو هو وليتش كينج بحركته فروست نوفا :mad: قوية جدا جدا جدا !!!

كلامك عن الجارجويل أو اي وحدة طائرة خاطيء ، لا يمكن مقارنة الجارجويل بالوحدات الارضية لأنه يمكنه المناورة والهروب فوق الأشجار مثلا ..
غريبة ولم لم تذكر الآن ( بالذات وفي هذه النقطة :أفكر: ) .. ان اللاعب لن يكون في الحمام وباستطاعته انزال أو امساك الوحدة الطائرة بالوحدات الأخرى التي لديه :أفكر: ..

تتغاظا عن شيء ثم تذكره في شيء آخر ..!!!

كذلك لا تنسى ان الوحدات الطائرة تتأثر بالوحدات الأرضية وهذا سبب كافي للمقارنة !! وخاصة ان الوحدة الوحيدة الطائرة والتي تكون في المبنى الأولي هي لدى الأنديد .. جارجويلز !!!
فرأيت انك عممت كلامي على جميع الوحدات الطائرة من ناحية !! وتغاظيت عن حرافة اللاعب من ناحية أخرى !! بل ذكرت ان الوحدات الأرضية ذات المدى لا تقارن مع الوحدات الطائرة !! أجل لماذا تصيبها :biggrin: !!؟؟!!

انها ليست سوى مقارنة أولية يا أخي .. :)

مجرد تعليقات بسيطة :)

في رأيي :
الأورك لهم افضلية نوعا ما ضد الهيومن
النايت الف لهم افضلية نوعا ما ضد الأورك
الهيومن ربما افضل جيش يقاوم الأنديد
الأنديد اقوى جيش وفيه اقوى هيرو DK تعليقات بسيطة ولكنها صحيحة بل ممتازة .. ولكنك تسرعت في الرد علي .. وهذا هو الخطأ الذي وقعت فيه :biggrin:

ورأيك الأخير صحيح مئة بالمئة :biggthump

على العموم .. أنا سمعت بخبرتك في الألعاب الإستراتيجية .. وانك هزمت بعض الشباب هنا في المنتدى ..

سلام وأرجو ان تقبل اعتذاري اذا رأيت اساءة مني .. وشكرا

Flanteus
02-11-2004, 11:10 PM
لاحظ أني قلت ان الانديد اقوى جيش لأني أكره الDK :P

لكن ربما يكون كلامي خاطيء مثلا نلاحظ :

بطولة WCG العالمية الأخيرة كان المتأهلون لدور الأربعة
4K-Grubby وهو أفضل لاعب أورك في العالم (أعتقد هولندي)
SK.Zacard أفضل لاعب أورك في كوريا ، تقابل في النهائي ضد grubby وكانت المباراة لتحديد البطل وفي نفس الوقت تحديد افضل لاعب في العالم orc وفاز بالتحدي Grubby
Shortround لاعب نايف إلف قوي جدا ، أحرج grubby جدا جدا في نصف النهائي وكانت احدى المبارايات هي اروع مباراة شاهدتها على الإطلاق في وركرفت ويأتي في المركز الثاني المباراة النهائية
SK.Tod لاعب هيومن مشهور جدا من كلان sk المشهور بالهيومن :p

نلاحظ عدم وجود أي لاعب أنديد !!!

بطولة blizzard الرسمية :
دور الأربعة
Rival.Showtime يعتبره الكثيرون أفضل لاعب نايف إلف في العالم لكنه في البطولة لعب random او ud غريبة
Phonix.Remind لاعب نايف إلف قوي وهو الفائز بالبطولة
Sk.Insomnia لاعب هيومن من كلان الهيومن :P
mTw-Ghostridah لاعب اورك شهير جدا

نلاحظ التنوع هنا :) من كل جيش :reporter:
والله مثلك ما أطيق DK خير شر :mad:
مع انه قوي ولكنه كلب وخائن :08:

بخصوص البطولات أنا شفت بطولة وحدة قديمة شوي كان من بين المترشحين واحد اماراتي :D
حتى ما أدري هي بطولة ولا ايش .. دخلت على موقع باتل نت وشفت اعادات قوية جايبين صور أشخاص :أفكر: ...

بس لو تعرف الموقع اللي يحطون الإعادات هذي ياريت تدلني :)

سلام

supernova
03-11-2004, 11:35 AM
www.replayers.com
هذا موقع أوربي ممتاز ومنظم هو الأفضل في أوربا في رأيي .. يجيب أخبار البطولات القوية والكلانات المشهورة ... يوجد على اليسار قائمة ب top replays و replay of the week

ملاحظة : يوجد موقع أوربي آخر هو wc3addicts تحدى موقع replayers يعني القائمين على الموقع يتباروا ...وانتهت المبارايات بفوز ساحق ل replayers :biggthump حتى في واحدة من المبارايات كان لاعب نايف الف ضد اورك ...طول الوقت يطفشه بالديمون هنتر بعدين بنى شجرة قريب من قاعدة خصمه وسوا تيليبورت عليها : ديمون هنتر معاه عدد هائل من chimera يعني سحق خصمه بشكل :09:

أفضل موقع آسيوي :
www.replays.net
موقع جيد لكن إعاداته كثيرة وملخبطة ، لكن الميزة انه يجيب اعادات اكثر ما تكون موجودة في الموقع السابق ، بما فيها الإعادات الأوربية

Flanteus
03-11-2004, 01:10 PM
أوووووه :wow:

الموقع ألاوروبي هذا أدخله يوميا :D

بس ما فكرت أبحث عن توب ربليز :08: ..

مشكور على المواقع ... :)

عندي لك إعادة جدا رائعة ( الأعمى Vs الساموراي ) (http://www.replayers.com/download.php?id=21529&t=1099479055) شوفها :biggthump

Flanteus
03-11-2004, 04:04 PM
أتيت اليكم باعادة من لعبي :D
توضح أسرع الطرق لدي في هزيمة الأعداء :biggthump

10 دقائق فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

+

دقيقتين لتحطيم مباني الدولة :أفكر:

غالبا ما أنفذها في اللعب على النت :) ودائما ما تنجح .. وخاصة انها تكافئ سرب الغيلان لدى الأنديد ..

وأنا العب بالنايت الف :D
ارجو ان تعجبكم :biggthump

Night Road
03-11-2004, 10:24 PM
هلا اخوي فلنطس :D ، ياريت لو تجيب لي اخر ابديت لفروزن ثرون لاني كل ماانزل ابديت يقولي ماينفع ، وواحد ثاني حجمه 32 ميغا قالي الابديت تمام ، بعدين حاولت اشغل اللعبة مانفع ، رجعت نسخت الكراك (الملفين في السيدي) ونفس الشي مانفع يطلع لي يقولي فيه مشكلة في السطر 77 ، وبعده يقولي حط السيدي .,.
ياريت اذا فيه حل .,.

.,.

Flanteus
03-11-2004, 11:08 PM
ملفين :31: !!!!

ملف واحد يالحبيب ... في كراك فروزن ثرون بس :D

وانتبه لا تلخبط بين ملف الإديتور وملف اللعبة :أفكر:

نفس الملف اللي نقلته لمن اشتغلت معاك اللعبة لوحده فقط :biggthump

بخصوص الأبديت اذا حملت أحدث أبديت راح يقول لك الأبديت القديم ما ينفع .. وهذا دليل انك حملت آخر أبديت أو أحدث ابديت فلا تخاف :biggthump ..
وخاصة ان حجمه 32 ميجا :08: !!!

الأبديت 1.16 كان حجمه 22 ميجا بس !!!
يعني انت حملت الأبديت الأخير 1.17 :biggthump

بس حملته بأي طريقة ... ؟؟

سلام

Night Road
04-11-2004, 06:02 AM
هلا اخوي انا حملت الابديت من منتدى النبراس ، وشغلت الابديت عندي وقالي انه اكتمل وكل شي تمام ، بس يوم اجي اشغل اللعبة يقولي مثل قبل مااصلح الكراك لازم سيدي ، بس قبلها تطلع لي رسالة بمشكلة يقول في السطر الفلاني ، المهم رجعت نسخت الكراك من السيدي وحاولت اشغل اللعبة مانفع ، صلحت اللعبة من جديد اشتغلت !! ، وانا قلت لك من البداية في موضوعي يوم مارضيت اللعبة تشتغل طلع انه المشكلة من الابديت هو الي خلى اللعبة ماتشتغل :( .,.

.,.

Orgrimmar
04-11-2004, 08:59 AM
سوال اخوي

كسف استطيع اللعب على الانترنت ونسختي كوبي

اعرف ان لازم نسختي تكون اصليه بس سمعت كثير انه يصير بالكوبي

وشكرا

Predator101
04-11-2004, 11:47 AM
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

والله ياشباب حيرتوني !! كل الفرق قوية بس أنت تشوف وش الأسهل ولا بمعنى اخر تشوف الأنسب لك وتلعب فيهم عموما اللعبة روعة للي ما يعرفها أنا بالنسبة لي تركت الكاونتر وجنرالز وغيرها كثييييير عشين اللعبة هاذي وللأخ اللي يسأل على الباتل نت ((تقدر تلعب بنسخة كوبي بس لازم يكون عندك حاجتين سي دي كي فعال يعني واحد أو اثنين بالكثير استعملوه والباتش الأخير للباتل نت اللي هو 17 ))

Flanteus أنا Demon حبيت أسلم هههههه:biggthump شكللك تموت في اللعبة

Predator101
04-11-2004, 12:36 PM
وعلى فكرة أحسن لاعب في العالم أقصد البوابات الخمس هو Phoenix_Remind <<<< استفيدو من خبرته أما عن الباقين الصراحة ما عندك أحد بالنسبة للأخ اللي ذكرته

لعبت ضده مررة وياليتني ما لعبت هههه:09: أمزح بالعكس والله استفدت منه كثير خسرته 3 units بس

والمشكلة العويصة في هاذي اللعبة هي ال Fox Fire وتعني تضرب كل جيشك على الهيرو اللي ضدك ووقت المعركة لازم تحدد تضرب في مين بالنسبة لي اذا كان units قليلة فعليك بها واذا كثيرة فعليك بالهيرو الأول وليس الثاني :D

THE BLACK POINT
04-11-2004, 01:36 PM
الي الاخ Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258) الرجاء الشرح كيف يمكنني اللعب بنسخة كوبي
انا حاولت اكثر من مرة وما زبط معي
plzz الطريقة
وشكرا:09: :09: :09:

supernova
04-11-2004, 02:06 PM
أخ Flanteus اش رايك نلعب سوا على النت 2v2 arranged team ؟

علما ان لعبي نايف الف : firelord +mass hunts then later mountains giants+archers

اذا موافق عطني مسنجرك :biggthump

Flanteus
04-11-2004, 04:53 PM
هلا اخوي انا حملت الابديت من منتدى النبراس ، وشغلت الابديت عندي وقالي انه اكتمل وكل شي تمام ، بس يوم اجي اشغل اللعبة يقولي مثل قبل مااصلح الكراك لازم سيدي ، بس قبلها تطلع لي رسالة بمشكلة يقول في السطر الفلاني ، المهم رجعت نسخت الكراك من السيدي وحاولت اشغل اللعبة مانفع ، صلحت اللعبة من جديد اشتغلت !! ، وانا قلت لك من البداية في موضوعي يوم مارضيت اللعبة تشتغل طلع انه المشكلة من الابديت هو الي خلى اللعبة ماتشتغل :( .,.

.,.مستحيل ...اللعبة تشتغل كوبي حتى لو حطيت فيها مئة أبديت :biggthump ...

ما أدري بس مشكلة السطر 77 هذي ما ظهرت عندي :08:

...
أنا لمن كنت ألعب اللعبة كوبي أول ما بدأت لعبت ريجن أوف كيوس ....نصبت اللعبة بالكامل ..
ولمن جاتني الرسالة حط السيدي .. ذهبت الى ملف الكراك ... لونه أصفر ..:أفكر:
وبداخله ثلاث ملفات أو برامج ...

واحد للسيريال نمبر

وآخر ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 ( ايقونته تشبه ايقونة اللعبة على سطح المكتب.. أعتقد )

وآخر ملف تشغيل وار كرفت اديتور ( وهو برنامج مستقل عن اللعبة تماما تصمم فيه اللي تبيه :biggthump )

فقط نسخت ( ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 ) ..
وذهبت الى سطح المكتب وبالتحديد الى أيقونة وار كرفت 3 ( عليها صورة واحد أورك معصب :08: )

ضغطت كليك يمين على الصورة واخترت خصائص ... حلو ...

في خصائص .. راح تجد بالأسفل .. زر مكتوب عليه Find Target أو بحث عن الهدف أو شيء زي كذا أضغطه
وراح ينقلك مباشرة الى مكان ما نصبت اللعبة !!!

في الملف الجديد اللي ظهر أمامك راح تجد أشياء و ملفات كثيرة بتاعت اللعبة ... بكل بساطة اضغط على الملف في أي مكان كليك يمين وحط لصق :)

راح تظهر لك رسالة تقول ... هل تود استبدال الملف القديم بالجديد وكلام فاضي ... قول له نعم

وبكذا نكون قد انتهينا من نقل ملف اللعبة بنجاح تام واشتغلت اللعبة معي بكل سهولة :biggthump

قلت لهم أعطوني الأبديت الضخم ( فروزن ثرون ) .. كنت مسوي فيها أبو العريف :biggrin:

Flanteus
04-11-2004, 04:57 PM
حطيت السيدي في الجهاز وجاتني صورة الخائن النذل الهيومان الخسيس النصاب كوكو كُوِنت :mad:

ما علينا سويت الإجراءات كلها ونصبت اللعبة ( التحديث فروزن ثرون ) بنجاح وأصبح على سطح المكتب أيقونتين وحدة لريجن أوف كيوس ( صورة الأخضراني :09: ) ووحدة لفروزن ثرون ( صورة الأبيضاني المعفن :mad: ) ...

ضغطت على أيقونة فروزن ثرون وظهرت لي رسالة ( حط السيدي لا تتكفخ :o ) رحت ايش سويت ؟؟

ذهبت مباشرة الى ملف الكراك بتاع فروزن ثرون ووجدت عدة ملفات واحد للسيريال نمبر .. وآخرين ناسيهم :biggrin: ...

المهم واحد منهم هو ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 فروزن ثرون اللي لازم تنسخه و تنقله بنفس الطريقة السابقة فايند تارجت ويظهر امامك ملف اللعبة .. حطيت لصق ظهرت رسالة ( هل تود استبدال ..... ) حطيت نعم ....

وتم الإستبدال بنجاح تام .... شغلت اللعبة ( من أيقونة فروزن ثرون على سطح المكتب واشتغلت :biggthump )

إلى الآن كل الطرق صحيحة وانت سويتها أعتقد ولعبت اللعبة .. وأكيد لمن شغلت اللعبة ظهر عندك في أسفل الشاشة رقم مثل هذا ...( 1.07 ) صح ؟؟

هذا يعني ان التحديث اللي انت فيه هو رقم 1.07 .... واحنا في التحديث رقم 1.17 !!!!

أوكي ناو وين يو وونت ...

آسفين دخلنا غلط على لغة القوم :biggrin: ...

الحين اذا نصبت التحديث اللي حملته من نبراس .... كل ما عليك فعله هو نقل ( ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 ذا فروزن ثرون ) من كراك سيدي فروزن ثرون .. فقط !!!( نفس الملف اللي توك نسخته ونقلته ... !! )
بنفس الطريقة تماما .. وراح تشتغل اللعبة معاك وراح تشوف في أسفل الشاشة 1.17 وهو التحديث الأخير !!!

ملاحظة مهمة جدا :
أنا لمن كنت العب وار كرفت كوبي كنت ألعب بسيدي !!! يعني لمن كنت اسوي الشغلات هذي كلها كنت أحط أي سيدي ريجن أوف كيوس أو فروزن ثرون وألعب !!! فما أدري يمكن بعد ما تنقل الملفات راح تحتاج انك تحط أي سيدي .. وشوف يمكن تشتغل اللعبة على أحد السيديات !!!!

ولأني كما تعلمون اللعبة ما كانت لي فأخذت اسطوانة فروزن ثرون من زميلي وكنت ألعب فيها وهو كان يلعب بريجن أوف كيوس !!! :08: ( مع ملاحظة اننا في نفس الوقت كنا نلعب فروزن ثرون !! )

إلى أن اشترينا الحزمة العملية لأعظم لعبة في التاريخ وكل واحد ارتاح نفسيا ومعنويا من دلاخات الكوبي وسنينه !!!:o

أرجو ان تكون الصورة وضحت ... هذا أولا ...
وثانيا .... حط في بالك ان اللعبة تشتغل بالأبديت وان حصل ما حصل !!!
ولكن انك تلعب بالكوبي في الباتل نت فما عمري جربتها وما أضمن الطريقة هذي !

مع اني قايل في بداية موضوعي مشاكل التنصيب مالها مكان في هذا الموضوع :أفكر: .. ولكن ما أحب أشوف أحد يحتاج مساعدة في هذه اللعبة :biggthump

Flanteus
04-11-2004, 04:59 PM
أرد على الباقيين بعد ما أفطر :D

سلام

Flanteus
04-11-2004, 06:19 PM
سوال اخوي

كسف استطيع اللعب على الانترنت ونسختي كوبي

اعرف ان لازم نسختي تكون اصليه بس سمعت كثير انه يصير بالكوبي

وشكرا
يصير اذا كان عندك سيريال نمبر غير مستخدم :)

انت جرب عدة سيريالات ... اذا ضبط معاك واحد استخدمه للأبد :biggthump

ولا تعطيه أي أحد خلك نذل شوي :tongue2:

على العموم اذا كنت تموت في اللعبة فأنصحك اشتريها أصلي وريح بالك وخاصة الحزمة العملية ( سيدي ريجن اوف كيوس + سيدي فروزن ثرون + 2 كتيب الحل الكامل لريجن اوف كيوس وفروزن ثرون + كتيب التعليمات الأساسية ( فيه قصص الحضارات وبدايتها ووو ) أروع كتيب :biggthump + كتيب صغنن فيه عروض ( معلومات ) ألعاب شركة بليزارد ومن ضمنهم WOW و ستار كرفت جوست :biggthump ..+ الصندوق شكله حلو :09: )

Flanteus
04-11-2004, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

والله ياشباب حيرتوني !! كل الفرق قوية بس أنت تشوف وش الأسهل ولا بمعنى اخر تشوف الأنسب لك وتلعب فيهم عموما اللعبة روعة للي ما يعرفها أنا بالنسبة لي تركت الكاونتر وجنرالز وغيرها كثييييير عشين اللعبة هاذي وللأخ اللي يسأل على الباتل نت ((تقدر تلعب بنسخة كوبي بس لازم يكون عندك حاجتين سي دي كي فعال يعني واحد أو اثنين بالكثير استعملوه والباتش الأخير للباتل نت اللي هو 17 ))

Flanteus أنا Demon حبيت أسلم هههههه:biggthump شكللك تموت في اللعبةإذا كنت مبتدئ فاختر شعب البشر أو الأورك .... لأنهم سهلين في التعلم :D ..

اما النايت الف والأنديد فتحتاج الى تدريب عليهم قبل ما تخوض غمار اللعبة ... وخاصة الأنديد لأنهم يملكون طريقة بداية غريبة شوي :31:

حتى أنا ما أعرف ألعب فيهم أبدا :31: ... اذا كان في الكستم ولكن في التختيم ألعب فيهم عادي وافوز :أفكر:

ومشكور على المساعدة والرد الحلو ...

بخصوص اني أموت ....:أفكر:

أن مدمن هذي اللعبة لدرجة اني في حقبة من الزمن كنت اسوي دراسات وأبحاث في اللعبة وخاصة في برنامج التصميم الفذ :biggthump
واكتشفت أشياء أغلب اللاعبين في العالم ما يعرفوها :tongue2:

وعلى فكرة أحسن لاعب في العالم أقصد البوابات الخمس هو Phoenix_Remind <<<< استفيدو من خبرته أما عن الباقين الصراحة ما عندك أحد بالنسبة للأخ اللي ذكرته

لعبت ضده مررة وياليتني ما لعبت هههه:09: أمزح بالعكس والله استفدت منه كثير خسرته 3 units بس

والمشكلة العويصة في هاذي اللعبة هي ال Fox Fire وتعني تضرب كل جيشك على الهيرو اللي ضدك ووقت المعركة لازم تحدد تضرب في مين بالنسبة لي اذا كان units قليلة فعليك بها واذا كثيرة فعليك بالهيرو الأول وليس الثاني :D
اقول تعرفها انت وياه :o .. قال ايه فينيكس داون !!!
لولا الحظ ما لعب لعبته كان انهزم !! ولولا الغبي اللي قاعد يلعب ضده اهتم شوي بشعبه كان هزمه بسهولة ..
انا حملت اعادة وحدة من موقع باتل نت والثانية لسا ما شفتها :أفكر:

لعبه عادي جدا لا جديد ... اللهم حظه كان 255 واللي لعب ضده كان غبي جدا وما بنى توسعة ثانية الا بعد ما فلس !!!

أنا صراحة ما أقيم اللاعبين على كلام الناس ... بل على لعبهم .. حتى لوتصدر على العالم ولا على المجرة ما يهمني :) ...

أسلوبه في التحكم كان ممتاز ...

بخصوص الهجوم المكثف ...فعلا كلامك صحيح اقتناص الهيرو أهم شيء في بعض المعارك ..:D

ترا ما عرفتك :08:

سلام

Flanteus
04-11-2004, 06:55 PM
الي الاخ Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258) الرجاء الشرح كيف يمكنني اللعب بنسخة كوبي
انا حاولت اكثر من مرة وما زبط معي
plzz الطريقة
وشكرا:09: :09: :09:
اقرا ردي الجديد :D ..

وترا مو لازم تقول الى الأخ كذا وكذا :أفكر: ..

اسمعك :09:

أي مساعدة أخرى أنا حاضر :)

سلام

Flanteus
04-11-2004, 07:05 PM
أخ Flanteus اش رايك نلعب سوا على النت 2v2 arranged team ؟

علما ان لعبي نايف الف : firelord +mass hunts then later mountains giants+archers

اذا موافق عطني مسنجرك :biggthump
... للأسف أخوي نوفا مأدرش :17: ..

اتصالي بطيء .. والرامات عندي قليلة وتسبب لي تباطؤ فظيع في اللعبة وخاصة عند المعارك الضخمة ..

فأنا آسف جدا ما أقدر ...:(

كثير من الشباب طلبوا مني ألعب معاهم كفريق ... ولكن للأسف تجري السفن بما لا تشتهي الرياح :(

وبخصوص اعادتي شفتها ؟؟ ايش رايك .. وفي اعادة ثانية راح احطها في رد قادم أبغاك تشوفها :D

سلام

Flanteus
04-11-2004, 07:11 PM
هذه اعادة من لعبي توضح طريقة الدفاع التي أتبعها في بعض مبارياتي ...:)

تتسم هذه الطريقة بعدد قليل من الجنود ولكن مطورين + هيرو قوي + مجموعة من الحاميات المرتبة بشكل معين ...

أرجو أن تعجبكم الإعادة :biggthump

سلام:)

Night Road
04-11-2004, 10:42 PM
هلا اخوي فلنطس :D ، والله ماقصرت كتبت الشرح بس ماله داعي تعبت نفسك على الفاضي لانه انا مطبقها صح ولا كيف كل هذي الفترة العب في اللعبة ؟؟ :D ، المهم انا المشكلة عندي بعد مااشغل الابديت اللعبة معد تشتغل ؟؟ ، وانا قلت لك جربت انه انسخ الملفات من جديد حقت فروزن ثرون ، ونفس الشي مااشتغلت اللعبة !! ، المهم خلاص مو مشكلة الشكوا على الله ، ان شاء الله اشري الاصلية بس بكم شريتها ؟؟ .,.

.,.

Flanteus
05-11-2004, 02:43 AM
هلا اخوي فلنطس :D ، والله ماقصرت كتبت الشرح بس ماله داعي تعبت نفسك على الفاضي لانه انا مطبقها صح ولا كيف كل هذي الفترة العب في اللعبة ؟؟ :D ، المهم انا المشكلة عندي بعد مااشغل الابديت اللعبة معد تشتغل ؟؟ ، وانا قلت لك جربت انه انسخ الملفات من جديد حقت فروزن ثرون ، ونفس الشي مااشتغلت اللعبة !! ، المهم خلاص مو مشكلة الشكوا على الله ، ان شاء الله اشري الاصلية بس بكم شريتها ؟؟ .,.

.,.
وتحسبني كتبت الطريقة عشان سواد عيونك :o ...

أمزح :09: بس أنا كتبتها عشان الأخوان الثانيين :)

المهم انا المشكلة عندي بعد مااشغل الابديت اللعبة معد تشتغل ؟؟ ، وانا قلت لك جربت انه انسخ الملفات من جديد حقت فروزن ثرون ، ونفس الشي مااشتغلت اللعبة !! تقصد نصبت الأبديت ... هذا أولا :أفكر: ...
ثانيا أشوفك ذكرت .. ملفات وانا قلت ملف واحد فقط .. أو يمكن تكون غلط وكتبت ملفات وانت تقصد ملف واحد !!!:أفكر:

عزيزي العميل ....
فضلا أنقل ملف واحد فقط أرجوك تكفا ... وهو بتاع فروزن ثرون ولا تنقل أي ملف آخر إنسى تماما انه عندك ريجن اوف كيوس .. أوكيخ :biggthump

ارجو انك تكون فعلا نقلت عدة ملفات لأنك بهذه الطريقة أخطأت :أفكر:
والحل نقل ملف واحد فقط :)

بخصوص الحزمة العملية سعرها رخيص جدا ... 190 أو 170 ريال آخر مرة اشتريتها وتلاقيها في مكتبة جرير أو بيت الكمبيوتر .. أو اي محل ألعاب كمبيوتر محترم :biggthump

supernova
05-11-2004, 01:46 PM
... للأسف أخوي نوفا مأدرش :17: ..

اتصالي بطيء .. والرامات عندي قليلة وتسبب لي تباطؤ فظيع في اللعبة وخاصة عند المعارك الضخمة ..

فأنا آسف جدا ما أقدر ...:(

كثير من الشباب طلبوا مني ألعب معاهم كفريق ... ولكن للأسف تجري السفن بما لا تشتهي الرياح :(

وبخصوص اعادتي شفتها ؟؟ ايش رايك .. وفي اعادة ثانية راح احطها في رد قادم أبغاك تشوفها :D

سلام

أخوي كلنا اتصالنا بطيء :08:

بالنسبة للرامات ...ممكن تخلي الجرافيك في اللعبة واطي ، وبالتالي تصير اسرع ، خلينا نجرب ولو مرة اوكي :shock22:

Night Road
06-11-2004, 01:13 AM
فلنطس :( طيب يصير خير <=-=-=- (زعل) ، لوووووووووول ، المهم ، انا نسخت الملفين حقت وورلد ايديت وفروزن ثرون الي من السيدي لملف اللعبة ، بعدين وش دخل ريجون او كيوس هذي في سيدي وهذي في سيدي ثاني .,.
المهم خلاص what ever على قولتهم انس الموضوع خلاص سوينا زحمة في الموضوع علشان الابديت :( .,.

.,.

Predator101
06-11-2004, 02:16 PM
اللعبة تخلي الواحد نساي :tongue2:

أنا اللي كنت أبي ألعب ضدك قبل يومين وما قدرنا عشان الفاير وول :31:

عموما تعرف تلعب DOTA ALL STARS

Scenario رهييب مرة 5 ضد 5 هيروات واللعب ممتع فيها مرة لو تجي أنت و Super ونلعبها ضد شباب وعلى فكرة ما راح يكون فيها أي مشاكل:cool:

Flanteus
06-11-2004, 11:35 PM
أخوي كلنا اتصالنا بطيء

بالنسبة للرامات ...ممكن تخلي الجرافيك في اللعبة واطي ، وبالتالي تصير اسرع ، خلينا نجرب ولو مرة اوكي والله ما أدري ...:08:

أشوف :أفكر: ..

بس ما أعطيتني رأيك يا أخي :biggrin: ... يعني لو أعطيتني رأيك ممكن أقبل عرضك :09:

بس فيه لعبة خاصة بالهيرو اذا تعرف كيف تلعبها علمني وراح أشارك معكم :biggthump

فلنطس طيب يصير خير <=-=-=- (زعل) ، لوووووووووول ، المهم ، انا نسخت الملفين حقت وورلد ايديت وفروزن ثرون الي من السيدي لملف اللعبة ، بعدين وش دخل ريجون او كيوس هذي في سيدي وهذي في سيدي ثاني .,.
المهم خلاص what ever على قولتهم انس الموضوع خلاص سوينا زحمة في الموضوع علشان الابديت .,.
شايف الخطأ اللي وقعت فيه نسخت ملف الإديتور :wow: !!!
وقلت لك حط أي سيدي ممكن تشتغل معك اللعبة :D ..

على العموم براحتك ..
اذا كنت تبي تشتري الحزمة العملية .. فعندك موقع أمازون :biggthump
http://images.amazon.com/images/P/B00009ECGK.01.TZZZZZZZ.jpg (http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/B00009ECGK/fontas-20/104-3454100-0635931?dev-t=mason-wrapper%26camp=2025%26link_code=xm2)
اضغط على الصورة لتنتقل الى صفحة الشراء :)

اللعبة تخلي الواحد نساي

أنا اللي كنت أبي ألعب ضدك قبل يومين وما قدرنا عشان الفاير وول

عموما تعرف تلعب DOTA ALL STARS

Scenario رهييب مرة 5 ضد 5 هيروات واللعب ممتع فيها مرة لو تجي أنت و Super ونلعبها ضد شباب وعلى فكرة ما راح يكون فيها أي مشاكل كنت عارف انك هو بس حبيت أتأكد :09:

طيب كويس أنا سمعت قبل كذا انه في مراحل معينة تختار فيها الهيرو وتلعب فقط :wow: !!

بس ما أعرف كيف بالضبط .. :31:

أنا مستعد ألعب معاكم بهذه الطريقة فقط :biggthump

supernova
07-11-2004, 03:22 AM
أخ فلانتيس
بالنسبة للإعادة لعبك حلو والخطة مبتكرة يعني ما عمري شفت احد يسويها ...ميزتها هي وجود "الكثير" من الوحدات اللي بدون فلوس (الشجر و الهياكل) مما يسبب ربكة كثيرة للخصم لأن جيشك أكبر يعني تفوق عددي واضح ...وخصمك اكيد رح يكون في مشكلة اذا ما عنده dispel :) مع الفاير لورد حيكون فيه زيادة من الوحدات المجانية :biggthump و هجوم pierce كمان :laughing: (يعني اذا لعبت معي هاع)

تفضل عينة من لعبي المتواضع جدا وقول لي رايك

Flanteus
07-11-2004, 05:40 AM
أخ فلانتيس
بالنسبة للإعادة لعبك حلو والخطة مبتكرة يعني ما عمري شفت احد يسويها ...ميزتها هي وجود "الكثير" من الوحدات اللي بدون فلوس (الشجر و الهياكل) مما يسبب ربكة كثيرة للخصم لأن جيشك أكبر يعني تفوق عددي واضح ...وخصمك اكيد رح يكون في مشكلة اذا ما عنده dispel :) مع الفاير لورد حيكون فيه زيادة من الوحدات المجانية :biggthump و هجوم pierce كمان :laughing: (يعني اذا لعبت معي هاع)

تفضل عينة من لعبي المتواضع جدا وقول لي رايكمشكور على إبداء الرأي :08: ..واسمي فلانتيوس أو فلنطس مو فلانتيس الله يهديك :tongue2:
لكن ما لحظت أخوي سوبر نوفا :أفكر: ...

الحركة هذي لا يمكن صدها أبدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نعم راح تقولي حركة الديسبل والأدوات الخاصة بحركة ديسبل ..

لكن ما لاحظت ان حركات ديسبل لا تظهر في البداية مما يعني .. عدم خسارة أي من الهياكل والوحدات المجانية :biggthump !!

نعم لو افترضنا مثلا ان هذه الإستراتيجية كانت بوقت متأخر في اللعبة .. وبالتحديد في المستوى الثاني للدول .. سوف تجد الكثيرة من الوحدات المقاومة لهذا التيار الغاشم ...
فعلى سبيل المثال نرى شعب البشر يمتلكون السحرة في المستوى الثاني للدولة كذلك النايت الف نجد Dryad قادرة على صد هذا الهجوم .. كذلك شعب الأورك لديهم ذلك الساحر الخفي من النوع توريتان لديه القدرة على إبادة وحوش الإستدعاء .. وأخير نجد الأنديد ليس لديهم قدرة على صد وحوش الإستدعاء !!! ( لا أذكر ان كان لديهم وحدة معينة :08: ) ..

ولكن لحسن الحظ أن هذه الإستراتيجية مبنية في وقت مبكر جدا في اللعبة مما يجعل صد هذا الهجوم وبهذا الشكل أمرا شبه مستحيل :biggthump

فقط دولة واحدة يمكنها صد مثل هذا الهجوم وهم النايت الف .. عن طريق الـ ويسب Wisp ولكن سوف يستهلكون جميع الويسب الذي لديهم دون أن أخسر ذهبا واحدا :biggthump ...

الآن هل لديك استراتيجية ممكن أن تصد مثلا هذه الإستراتيجية :D ( استراتيجية وحوش الإستدعاء المبكرة )؟؟

كذلك اذا رأينا... نجد أن شعب الأنديد يمكنه اخراج مثل هذا الجيش ولكن للأسف الشديد فإخراج مثل هذا الجيش سيحتاج مدة قد يصل اللاعب الآخر الى التطوير الثاني ويخرج الوحدات المضادة :أفكر:

وعلى فكرة أنا ما تعلمت هذا الأسلوب الا بعد ما ذقت الويلات في طور الهارد الذي كان يعتمد اعتماد كلي على وحوش الإستدعاء بشعب الأنديد!!!

صراحة طور الهارد أفادني جدا ... :)
كذلك الإختبارات التي كنت أعمل عليها في برنامج الإديتور أفادتني جدا في إكتشاف أقوى وحوش الإستدعاء وكيفية الإستفادة منهم ...

كذلك لا ننسى الهيرو الفذ والبطلة المغوارة Dark Ranger :biggthump .. والبطل العجوز الشجري الرائع Keeper of The Grove ...

تصدق اني سويت تجربة لم تكن متكافئة في الحقيقة ولكنها أوضحت لي أن أقوى هيرو في التحمل هي دارك رانجر :wow: !!

نعم فبحركتها السحرية الرائعة لايف درين ( إمتصاص الحياة ) .. استطعت اني أجعل هذه البطلة تصمد في أعتى المعارك بل ظهرت لي نتائج مبهرة واليك بعضها :

1- تعتمد حركة امتصاص الطاقة أو الحياة على اتجاهين في أدائها البطلة وهي المستفيدة والعدو وهو المتضرر.. ولهذا السبب تظهر لنا منفعتين لهذه الحركة وليست واحدة كبقية الأسحار !!!

2- عند أداء حركة امتصاص الطاقة لدى البطلة دارك رانجر فإننا نزيد من قوة التحمل تصل الى 80 % غالبا !!!( وكأن الدرع حقها يمتص ضربات بنسبة 80 % تخيل :wow: ) ..ويظهر ذلك لعدة أسباب وهي :

أ - المقدرة المتخصصة في هذه البطلة هي Agility ومن المعروف أن الأجيليتي يزيد من سرعة الضربة كذلك من الدرع ( ثلاث نقاط يساوي واحد درع ) وهذا يعيطنا قوة تحمل تصل في المستوى الخامس ( المتوسط ) الى 30 % امتصاص للضربات ( Armor ) ..

ب - القدرة السحرية درين لايف تكون على ثلاث مراحل المستوى الأول 25 نقطة - الثاني 40 نقطة - الثالث 55 نقطة ( اذا ما خاب ظني ...)
لنقل على سبيل المثال أن هذه البطلة هوجمت من قبل مجموعة من الأعداء وكانوا ينقصونها في الثانية الواحدة مقدار 50 نقطة ( طبعا هذا بعد حساب مقدار الإمتصاص من الدرع الأصلي :أفكر: ) ..
حينها إذا اطلقنا تعويذة درين لايف ولنقل من المستوى الثاني ( 40 نقطة ) ... سنجد أن قوة تحمل الهيروازدادت بنسبة 90 % !!! ( لأنها تمتص طاقة مقدارها 40 نقطة وتنقص 50 نقطة في نفس الوقت !! ) ...
50 - 40 = 10 نقاط فقط !!!
وكأنها تنقص في الثانية عشرة نقاط فقط .. ولمدة 8 ثواني !! ( القدرة السحرية تستغرق 8 ثواني ) ..:D

لذلك أنا أحيانا في المعارك لا أخاف عليها أبدا فبهذه القدرة العجيبة أستطيع أن أجعل من هذه البطلة حاجز صد قوي لا يمكن اختراقه الا بشق الأنفس :biggthump ..

Flanteus
07-11-2004, 05:43 AM
قد يقول البعض أنني لم أستفد من هذه القدرة العلاجية اذا كنت سوف أنقص 10 نقاط ...
وسأجيب ... نعم أنت لم تستفد من هذه الناحية ولكن ألم نقل لك في بداية الأمر أن هذه الحركة سلاح ذو حدين !! وأنك بهذه الطريقة قد تفتك بالعدو المسكين الذي أطلقت عليه هذه التعويذة وهذا سبب كافي لجعل هذه الشعوذة ذات فائدة كبيرة وخاصة واننا في هذه الحالة كأننا أطلقنا تعويذتين لا واحدة !!

نعم كأننا أطلقنا حركة اينر فايرلدى سحرة الهيومن ( والتي تزيد الدرع بمقدار 5 نقاط ) ..للبطلة ..
وأطلقنا حركة فروست نوفا ( للهيرو ليتش كينج ) أو حركة ديث كويل ( للهيرو دارك نايت ) أو أي حركة تصيب الأعداء بشكل مباشر !!!

أليست هذه فائدة عظيمة !! :cool:

ولا يقف هذا الأمر عند هذا الحد ... بل إن كان مجموع النقاط المتضررة أقل من النقاط المعالجة فهذا يعني كأننا أطلقنا 3 حركات سحرية لا واحدة ...

فعلى سبيل المثال .. اذا افترضنا أن مجموع الضربات الموجهة لدى البطلة لا تتعدى 30 نقطة .. حينها وفي تلك اللحظة .. اذا أطلقت تعويذة لايف درين من المستوى الثاني على أي وحدة معادية فكأنك أطلقت ثلاث تعويذات وهي :
1- تعويذة العلاج التلقائي لدى ساحر البشر وذلك يتضح من الزيادة المضطربة للبطلة ..
40 - 30 = عشرة نقاط علاجية ولمدة 8 ثواني !! أي 80 نقطة علاجية لا بأس بها !!

2- القدرة الخاصة للأداة الموجودة في متاجر الـ Goblin Merchant وهي التي تجعل الهيرو غير قابل للتأثر ( نسيت اسمها للأسف :08: ) !! ويتضح ذلك في هجوم الأعداء على البطلة دون أن تتأثر :D بل نجد أن هذه الحركة مقاومتها أطول من الأداة نفسها بفارق ثانية واحدة ( الأداة تجعل الهيرو غير قابل للتأثر لمدة 7 ثواني فقط ... وتوجد هناك أداة ولكنها لا تباع ونادرة تجعل الهيرو لا يتأثر لمدة 15 ثانية فقط ) ...

3- شعوذة سحرية تنقص من طاقة عدو واحد بمقدار 320 نقطة ( حتى الحركات السحرية الهجومية لدى الأبطال لا تصل الى هذا الحد أحيانا !! ) ..
40 نقطة امتصاص من العدو × 8 ثواني = 320 نقطة !!!

أرأيت قوة هذه البطلة وحركتها السحرية الخارقة درين لايف .. :biggthump

ليس هذا فقط .. بإمكاني تنفيذ كومبو رائع مع الهيرو كيبر أوف ذا قروف .. وهي بإطلاق تعويذة Entangling Roots + Life Drain ...:biggthump
الأولى توقف الوحدة عن الحركة وتمتص من طاقته والثانية تستفيد من توقف الوحدة وتمتص من طاقته أيضا !!
ملاحظة : (الحركة لايف درين لها مدى معين فخلال الثواني الثمانية يجب أن تكون الوحدة المعادية قريبة من البطلة دارك رانجر لكي تستنفذ التعويذة كامل منفعتها ... فإن ابتعدت الوحدة المعادية توقفت التعويذة وهذا هو الأمر السيء الوحيد لهذه الحركة !! )...

ودائما ما أطبق هذا الكومبو على الهيرو للدولة المعادية وأراهم يتوسلون إلي بترك قائدهم حيا يرزق :tongue2:

هذا فقط عن التعويذة السحرية الرائعة Life Drain لهذه البطلة الرائعة والتي لا يعرفها أحد !!
( نعم إعادة واحدة من بين الإعادات التي رأيتها كان اللاعب يختارها .. أما في بقية الإعادات لا أراهم يختارونها .. لإعتقادهم بأنها رامية والرامية ضعيفة في العادة ولكن ... لا أحد يعلم قوتها الا نحن !! )

فما بالك اذا تكلمت عن الحركات الأخرى لها ...!!!:D

لا تنسوا أن لهذه البطلة القدرة على إسكات السحرة فصرخة واحدة منها تكفي لإسكات الجميع ولن تستطيع أي وحدة اطلاق التعاويذ !! ( لهذا السبب تجد أن الهايكل العظمية الخاصة بها محمية بهذه القدرة فإن اراد اللاعب الآخر إبادة هذه الهياكل عن طريقة تعويذة Dispel .. فلن يستطيع تنفيذها إذا كان تحت تأثير تعويذة Silence !!! ) :أفكر:

ملاحظة : البطلة دارك رانجر تمتلك أقوى نوع من الهياكل العظمية !! وهذا يعطيها أهمية كبيرة !!
هذه الهياكل عندما ظهرت لأول مرة كان لها عدد من نقاط الدرع فكان الهيكل العظمي من المستوى الأول له 1 درع والثاني 2 والأخير 3 درع !!! فكانت تسبب مشاكل كبيرة للاعبين المنافسين لأنه بذلك سيعتبر هذا الهيكل العظمي خارقا وخاصة انه مجاني ... فرأت الشركة إنقاص هذه الدروع وجعلها صفر في جميع المستويات ولكن مع زيادة قليلة في نقاط الـ HP وهذا ما حصل ولكن تبقى هياكلها العظمية أقوى من هياكل شعب الأنديد أنفسهم !!:biggthump

ولا ننسى أيضا مع وحوش الأشجار نجد أنهم في البداية لا يمتلكون أي درع .. مما يجعلهم ضعفاء جدا ولكن بتطويرة واحدة سيرتفع الدرع لدى هذه الوحوش الشجرية لدى الهيرو كيبر اوف ذا غروف الى 5 درع !!! ( 30 % امتصاص للضربة ) ..

وبهذا الجيش المجاني على قولة الأخ سوبر نوفا .. تستطيع الفتك بالوحدات الأرضية بسهولة تامة .. بل ممكن تسبب كابوس مرعب للعمالة الأوركية أو البشرية أو حتى الأنددية أو النايت الفية :tongue2: ..

كذلك لو جمعنا وحوش الإستدعاء لدى هيرو البشر العجوز الطيب وللهيرو الجديد لورد فاير سوف يكون دمار شامل ولن يقف في طريقنا أحرف المحترفين في لعبة وار كرفت !!!

لكن للأسف فالأخ نوفا لا يلعب بدولة البشر .. ولكن ما زلنا نستطيع فعل دمار نووي :tongue2: يعني ..

بقوة هاع :D ...

أعتقد كأني طولت عليكم :08:

وأخ سوبر نوفا راح أشوف اعادتك :biggthump
وأنا الآن لم أقم بأي إختبارات للأبطال الجدد .. وانشاء أول ما أخلص من تجاربي راح أعطيكم خبر وراح أحط إعادة التجربة في هذا الموضوع وأضع لكم الاشياء التي إكتشفتها كما فعلت مع البطلة الفذة والمغوارة والطحينية :tongue2: .. Dark Ranger ;) ( مع اني لسا ما ذكرت بقية المزايا في هذه البطلة تخيلوا !! )

وإذا احتجتم أي معلومات تفصيلية لأي هيرو قولولي وراح أنتفهم تنتيف :D ..وأطلع عصارة مخي وأخليكم تعرفوا كل كبيرة وصغيرة في أبطالكم المفضلين :biggthump

سلام في رد أطول :D

Flanteus
07-11-2004, 06:56 PM
تفضل عينة من لعبي المتواضع جدا وقول لي رايك:bigeyes: واو ...
ما شاء الله عليك لعبك إحترافي :biggthump
بدون مجاملة :09:

ولكني لاحظت عليك إنك اذا استخدمت استراتيجية معينة ما تغيرها طول حياتك :أفكر: ..

يعني في الإعادة اللي لعبت فيها بالبشر ( لا تقولي كنت الأنديد :tongue2: ) ..

كانت بدايتك حلوة ومنظمة وطريقة استخراجك للرافاييل مان جدا حلوة ...ومن بعدها طورت دوةلتك بشكل سريع جدا ما لاحظت ... وبدأ بإخراج الوحدات الطائرة وهذه حركة جيدة أيضا ..:)

ولكنني لاحظت انك ظليت على نفس الإستراتيجية والتي كانت سوف تفشل لولا رحمة ربك :biggrin:

لأنك لو لاحظت اللاعب الثاني عرف خطتك وبدأ في إستخراج العنكب ولكنه فشل بسبب قلة الذهب ورضي بالأمر الواقع وبالهزيمة المرة ...:31:

لكن لعبك كان رائع فعلا :D

بخصوص الإعادات الأخرى كانت رائعة أيضا وخاصة الأخيرة والتي كنت تلعب فيها مع شعب الأنديد وكيفية طريقة الهجوم المذهلة التي نفذتوها على الشعبين بشكل متتالي :biggthump

إعادات حلوة وكلها في الباتل نت ...
أما أنا يا حسرتي إذا دخلت الباتل نت أنهزم وانا أضحك من البلاهة :08:

supernova
07-11-2004, 08:21 PM
كلام جميل عن ال dark ranger هي فعلا هيرو مهضومة :) لكن :

1- أولا الخطة حقتك ما رح تقدر تسويها الا في tier 2 يعني خصمك برضه حيكون في tier 2 ويقدر يسوي dispel ...حتقول لي انا اتطور بسرعة الى tier 2 اقول لك اوكي رح يكون هذا على حساب mass units يعني وحداتك الأساسية حتكون اقل من خصمك ويقدر يقاومك..

2- أنا شفت أكثر من إعادة قوية لل dark ranger ...واحدة منهم كانت بين L_clan_Mykk لاعب نايت الف مشهور ضد FeaR لاعب هيومن مشهور (اعادة قديمة) وفيها قدر FeaR يصد الهياكل فقط باستخدام mass rifles لأن هجومهم بعيد ، يعني اول ما يشوف هيكل طالع يخلي كل الرايفل يطخوه بضربة رجل واحد ويقتلوه ، وهكذا ، صار FeaR هو المستفيد من الexp points

3-بالنسبة لي قوة الranger تكمن في silence و الهياكل وليس life drain لأن المسافة حقتها قصييييرة جدا والخصم يهرب بسرعة ، لكن صح اذا استخدمت ent. roots معاها تكون مفيدة ضد الوحدات القوية وليس ضد الهيرو لأن الهيرو يفلت بسرعة من الroots

4-طبعا من أفضل الultimates في اللعبة charm تسرق اقوى الوحدات حتى ال frosties :biggthump

Flanteus
07-11-2004, 09:31 PM
1- أولا الخطة حقتك ما رح تقدر تسويها الا في tier 2 يعني خصمك برضه حيكون في tier 2 ويقدر يسوي dispel ...حتقول لي انا اتطور بسرعة الى tier 2 اقول لك اوكي رح يكون هذا على حساب mass units يعني وحداتك الأساسية حتكون اقل من خصمك ويقدر يقاومك..
tier 2 .... mass units :31: ... ؟؟؟ ترا ما فهمت شيء ..

حتكون اقل من خصمك ويقدر يقاومك..بإيش راح يقاوم :D ؟؟ اذا ما وصل للمستوى الثاني بسرعة وأخرج الوحدات المضادة وطورها ... شغلانة هيرو واحد يكفي لأداء العملية المجاني ة كلها :D .. إضافة الى ان حتى الدولة المعادية ستفتقر الى الوحدات مالم يفعل مثلي ...

سوبر نوفا لا تحاول ;) ...

أنا شفت أكثر من إعادة قوية لل dark ranger ...واحدة منهم كانت بين L_clan_Mykk لاعب نايت الف مشهور ضد FeaR لاعب هيومن مشهور (اعادة قديمة) وفيها قدر FeaR يصد الهياكل فقط باستخدام mass rifles لأن هجومهم بعيد ، يعني اول ما يشوف هيكل طالع يخلي كل الرايفل يطخوه بضربة رجل واحد ويقتلوه ، وهكذا ، صار FeaR هو المستفيد من الexp points
ممممم تصدق أعتقد كأني باريت فير هذا لأنه باريت واحد محترف رافاييل مان ما أدري :08:

المهم ..
الصراحة انا ما شفت الإعادة عشان أحكم على اللاعب الثاني وخاصة ان هجوم الهياكل لا يمكن صده بهذه الكثرة + الأشجار لا تنسى ... فأي طخة راح تأثر لأن جميع وحوش الإستدعاء تؤثر في درع الرافاييل مان بشكل قوي :D

وعلى فكرة .... الطريقة هذه وأسلوب استخراج الهياكل يعتمد على العمال أكثر شيء لأنهم ضعفاء ...
فراح تكون أكبر غلطة لللاعب الهيومان في استدعاء العمال للهجوم في هذه الحالة ودائما ما أكسب منها :D

وفي النهاية لا ننسى ....حرافة اللاعب لأنها تلعب دور مهم .. ولكن اذا سلمنا القيادة للوحدات لكي تتقاتل بمفردها أكيد الجيش الغاشم راح يفوز :)

بالنسبة لي قوة الranger تكمن في silence و الهياكل وليس life drain لأن المسافة حقتها قصييييرة جدا والخصم يهرب بسرعة ، لكن صح اذا استخدمت ent. roots معاها تكون مفيدة ضد الوحدات القوية وليس ضد الهيرو لأن الهيرو يفلت بسرعة من الroots
نفس المسافة لـ Mana Drain :أفكر: ... تقريبا هذا أولا ...

ثانيا ... هروب الخصم فوز :biggthump ..
وهذا الشيء لم أذكره في ردي السابق ....

إذا كان هيرو العدو مسوي لي إزعاج أطلق هذه التعويذة وتلاقيه يهرب وأنا كسبت وقت وقوة :biggthump
وانت أدرى بهذا الشيء ...

ثالثا جميع الحركات لدى هذه البطلة مفيدة وليس لها حركة واحدة Aura ... وأقوى الحركات لديها هي لايف درين :أفكر: ...وليس سايلنس !!! لأن سايلنس لا تؤثر على الهيرو في اللعبة الا لمدة 3 -4 -5 ثواني فقط !! ... أما الفائدة من لايف درين نجدها أكبر حتى بدون حركة جذور الشجر !!

ما أدري يعني كل الكلام اللي قلته مو مالي عينك :08: .. أنا ما أشوف إعادات وأحكم!!!! لأن ممكن يكون اللاعب أخطأ لكن لمن تسوي الشيء بنفسك وتسوي اختبار للوحدات والحركات وتشوف تأثيرها بشكل واضح ذيك الساعة تقدر تحكم :) ... أما إني أشوف ناس ينفذونها .. وأقول حكمي عليها فهذا أكبر غلط .. إيش دراك ...؟؟ يمكن اللاعب سوى الحركة غلط أو في وقت غير مناسب !! :أفكر:

أهل مكة أدرى بشعابها :) <--------- ما أدري ايش دخل ام المثل هذا :tongue2:

طبعا من أفضل الultimates في اللعبة charm تسرق اقوى الوحدات حتى ال frosties :biggthump والكول داون بتاعها قليل جدا ( أقل كول داون التميت في اللعبة + الألتميت بتاع الهيرو الجديد :أفكر: أوجر ) ...

سلام أي استراتيجيات أخرى ;)

THE BLACK POINT
07-11-2004, 10:11 PM
ارجو الرد السريع من الاخ Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258)
الوحدات اللي تتكلم عنها زي dark...... نسيت الباقي من اسمها هل هي وحدات جديدة او هيرو جديد نزل بعد تحديث اللعبة من المن
ارجو الرد السريع وادا كانت وحدات جديدة يا ريت توضع لي بعض من صورها
والصراحة مشكور كتير علي موضوعك الرائع الكامل المتكامل

supernova
08-11-2004, 03:15 AM
tier 2 هو المستوى الثاني في المبنى الرئيسي (tree of ages مثلا)

mass units يعني بناء وحدات بكثرة بدون تطويرات : مثال : كثير من الهنترس بدون تطوير قوتها ولا تطوير المبنى الرئيسي

بالنسبة للمانا درين :

هروب الخصم مو فوز ولا شي ...يهرب لمدة ثانيتين ويرجع يصقّعك :p

بعدين لا تنسى انه يقدر يوقفها بأي جيش :

اذا كان هيومن يخبطك بالمطرقة حق الmk
اذا كان انديد ينومك ب dreadlord (وعلى فكرة destroyer تاكل الوحدات المجانية)
اذا كان اورك يوقفك بال TC او بحركة الhex حق شادو هنتر
اذا كان نايت الف يوقفك ل roots او يفضي المانا حقك بالديمون هنتر ويسفحك

يعني لا تتوقع الخصم رح يستسلم للحركة ... دايما يوجد رد وهذي ميزة اللعبة ، بصراحة حركة الbloodmage وهي شفط المانا اخطر في رأيي من حركة البطلة حقتك :p لأنها تلغي قوة الهيرو الأساسية وهي الحركات الخاصة وبكذه يصير الهيرو حق الخصم كأنه جرنت :28: وفوق كذه ممكن يعطي مانا لخويه الmk عشان يخبط بالمطرقة حقه

وعشان اثبت لك كلامي :P شرايك نلعب 1 ضد1 خذ انت جيشك وسوي خطتك وانا اخذ random واوقف هجمتك بأي جيش :biggrin:

THE BLACK POINT
08-11-2004, 12:39 PM
لو سمحتوا يا اخوان واحد يجاوبني
هلا التحديث 1.7 هل يغير في اللعبة
هل يغير شي في شخصيات اللعبة هل يحدث فيها اي تغيير
رجاءا واحد يرد
وادا في تغيير يا ريت توضحونة
وشكرا

THE BLACK POINT
08-11-2004, 06:03 PM
ايش يا شباب ما في حد قادر يرد علي طلبي
plzzz

Flanteus
08-11-2004, 07:33 PM
ارجو الرد السريع من الاخ Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258)
الوحدات اللي تتكلم عنها زي dark...... نسيت الباقي من اسمها هل هي وحدات جديدة او هيرو جديد نزل بعد تحديث اللعبة من المن
ارجو الرد السريع وادا كانت وحدات جديدة يا ريت توضع لي بعض من صورها
والصراحة مشكور كتير علي موضوعك الرائع الكامل المتكامل
لا ليست وحدات جديدة هي موجودة في الإصدار فروزن ثرون :) وسأوضح لك الآن بالصور :

أول إصدار هو WarCraft III : Reign of chaos .
رقم الإصدار: 1.00 .
الأبطال الموجودين في ذلك الإصدار هم أنفسهم المعروفين في جميع الدول ( ثلاث أبطال في كل دولة ) ولا داعي لوضع صورهم هنا ..

الإصدار WarCraft III : The Frozen Throne .
رقم الإصدار : 1.07 .
هذا الإصدار هو عبارة عن تحديث للإصدار الأول ولكن بإسم جديد نظرا لأنه يحمل مغامرة جديدة تابعة لما حصل في السابق ... يتميز هذا الإصدار بوجود تطويرات ووحدات وأبطال جدد ويأتي مع هذا الإصدار كتيب صغير يوضح ما طرأ من جديد على اللعبة ولكن سأكتفي بذكر الأبطال في هذا الإصدار والذي يليه من التحديثات ...

الأبطال في هذا الإصدار :
أضافوا بطل جديد في كل دولة كذلك أضافوا مبنى جديد فيه أبطال آخرين بإمكانك شرائهم بأي دولة !! .. وهم :
البشر : أضافوا البطل Blood Mage وهذه صورته ..
http://www.battle.net/war3/images/human/units/portraits/bloodmage.gif
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا (http://www.battle.net/war3/human/units/bloodmage.shtml) .

http://www.battle.net/war3/images/neutral/units/portraits/seawitch.gif
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا (http://www.battle.net/war3/neutral/nagaseawitch.shtml) .

هذا ما كان موجودا في الإصدار فروزن ثرون التحديث 1.07 ..:)

التحديث رقم 1.15 :
أضافت شركة بليزارد لكلا النسختين بطل جديد اسمه Tinker الجوبلن الذكي .. وهذه هي صورته :
http://www.battle.net/war3/images/neutral/units/portraits/tinker.gif
لمزيد من التفاصيل ارعص هنا (http://www.battle.net/war3/neutral/goblintinker.shtml) .

التحديث رقم 1.17 :
أضافت شركة بليزارد لكلا النسختين بطلين وهما:
Fire Lord :
http://www.battle.net/war3/images/neutral/units/portraits/firelord.gif
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا (http://www.battle.net/war3/neutral/firelord.shtml) .

هذا كل شيء أرجو أن تتضح الصورة الآن :)

سلام :D

Flanteus
08-11-2004, 07:47 PM
tier 2 هو المستوى الثاني في المبنى الرئيسي (tree of ages مثلا)

mass units يعني بناء وحدات بكثرة بدون تطويرات : مثال : كثير من الهنترس بدون تطوير قوتها ولا تطوير المبنى الرئيسي

اها :31: ..

هروب الخصم مو فوز ولا شي ...يهرب لمدة ثانيتين ويرجع يصقّعك ... ما أدري بس أنا قصدت الهيرو اللي يهرب :أفكر: ..مو أي خصم ...
أغلب الأسحار مدة تأثيرها على الهيرو قليلة جدا :أفكر: .. وهذا شيء معروف ..

بعدين لا تنسى انه يقدر يوقفها بأي جيش :

اذا كان هيومن يخبطك بالمطرقة حق الmk
اذا كان انديد ينومك ب dreadlord (وعلى فكرة destroyer تاكل الوحدات المجانية)
اذا كان اورك يوقفك بال TC او بحركة الhex حق شادو هنتر
اذا كان نايت الف يوقفك ل roots او يفضي المانا حقك بالديمون هنتر ويسفحك نفسها للمانا درين :أفكر: <--------- تشققت عيوني :08:
أي نعم أي نعم ... حلول × حلول .... أين الحل العملي :أفكر:
وترى على فكرة انا ما أتكلم عن لايف درين .... لايف درين + بلاك أورو + سايلنس + شارم ...

يعني لا تتوقع الخصم رح يستسلم للحركة ... دايما يوجد رد وهذي ميزة اللعبة ، بصراحة حركة الbloodmage وهي شفط المانا اخطر في رأيي من حركة البطلة حقتك لأنها تلغي قوة الهيرو الأساسية وهي الحركات الخاصة وبكذه يصير الهيرو حق الخصم كأنه جرنت وفوق كذه ممكن يعطي مانا لخويه الmk عشان يخبط بالمطرقة حقهفعلا ميزة اللعبة أن لكل حركة واستراتيجية تلاقي استراتيجية أو حركة مضادة لها :)
وهذا ما يميز وار كرفت 3 عن بقية الألعاب الأخرى :biggthump

ما أفتكر ساحر المانا يطلع هياكل :أفكر: !!
ولا خلوه يطلع هياكل وأنا ما أدري :أفكر: !!

جرنت حلوة ذي :tongue2:
بوشن اوف مانا :أفكر: والسلام ...

لايف درين
بوشن اوف هيل ... ولكن فيه أذية للهيرو كذلك لأي وحدة مضادة ...

بخصوص يعطي لخويه أنا كنت أحسب يشفط من خويه :p

وعشان اثبت لك كلامي :P شرايك نلعب 1 ضد1 خذ انت جيشك وسوي خطتك وانا اخذ random واوقف هجمتك بأي جيش اها بعد ما عرفت طريقتي .........أنسى :tongue2:

عندي استراتيجيات كثيرة :) وهذه واحدة منها ... يعني اذا تباريت معاي لا تتضمن اني راح اسويها :D
وعلى فكرة أنا نوب :08:

سلام

THE BLACK POINT
08-11-2004, 08:04 PM
شكرا جزيلا اخي بس يظهر انت ما فهمت علي:17: :17: :17:

انا عندي اللعبة الجزء الاول والتاني

انا اقصد ان التحديث 1.7 هل يغير في شخصيات او مباني اللعبة:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

لانه هدا التحديث لما انزلة ما تشتغل بعده اللعبة كما قال الاخوان في السابق يجيلك مسج يقول خطا في

السطر 77 مع اني نسخت الكراك بس للاسف ما ضبط واظطريت الي اعادة تنصيب اللعبة من الاول

:( :( :(

وادا ممكن كمان سوال:09: :09:

الابطال اللي انت ذكرتهم

Tinker:tongue2:

Fire Lord :tongue2:

Goblin Alchemist :tongue2:

من فين ممكن اجيبهم او اطلعهم او احصل عليهم

او اي مبني اللي يطلعهم

وانا اسف علي كترة اسئلتي لكن اتحملني

ومشكور علي مجهودك الجبار

Flanteus
09-11-2004, 06:49 AM
شكرا جزيلا اخي بس يظهر انت ما فهمت علي:17:

انا عندي اللعبة الجزء الاول والتاني

فهمت قصدك بس أنا لمن أوضح شيء أحط في الإعتبار المبتدئين وكأني اوضح للجميع مو لك بس :)
:biggthump

انا اقصد ان التحديث 1.7 هل يغير في شخصيات او مباني اللعبة:bigeyes:
لانه هدا التحديث لما انزلة ما تشتغل بعده اللعبة كما قال الاخوان في السابق يجيلك مسج يقول خطا في

السطر 77 مع اني نسخت الكراك بس للاسف ما ضبط واظطريت الي اعادة تنصيب اللعبة من الاول
لا ما يغير شيء سوى تعديلات بسيطة على بعض التطويرات وأشياء من هذا القبيل:أفكر: + إضافة هيرو أبطال جدد 3 أبطال:biggthump + إضافة دجاجة :tongue2: في قائمة الحيوانات المسالمة !!!

وعلى فكرة اسمه التحديث 1.17 وليس سبعين ( 1.70 ) ... بدون الصفر ينقرى سبعين برضو :08:

الابطال اللي انت ذكرتهم

Tinker

Fire Lord

Goblin Alchemist

من فين ممكن اجيبهم او اطلعهم او احصل عليهم

او اي مبني اللي يطلعهم

اذا حملت التحديث رقم 1.15 راح تجد هيرو وحد جديد وهو تينكر :)

أما اذا حملت التحديث 1.17 سوف تجد 3 هيرو جدد تينكر وفاير لورد وجوبلن الشيميست :D

يعني بالعربي اذا حملت آخر تحديث مافي داعي تحمل اللي قبله :biggthump

بس للأسف مشاكلكم ما مرت علي ... أنا كنت أحمل التحديث وأنقل ملف واحد فقط واحط سيدي فروزن ثرون في الكمبيوتر والعب بشكل طبيعي في التحديث !!!

بخصوص أماكن تواجدهم في نفس المبنى اللي تخرج منهم الهيرو المحايدين وهوTavern :)

وانا اسف علي كترة اسئلتي لكن اتحملني

ومشكور علي مجهودك الجبار عادي يا أخي أصلا أنا ليش فتحت الموضوع :tongue2:

وأنا آسف في تأخر الرد .. لأني كل ما أبغى ارد يحصلي ظرف وما ارد :08:

بلا مجهود جبار بلا حاجة انا ما سويت شيء :أفكر:

THE BLACK POINT
09-11-2004, 04:19 PM
والان احلي مفاجاة

Warcraft III: The Frozen Throne

للتحيل المباشر http

http://war3.kenga.net/tft.iso

:tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2:

Flanteus
09-11-2004, 05:59 PM
والان احلي مفاجاة

Warcraft III: The Frozen Throne

للتحيل المباشر http

http://war3.kenga.net/tft.iso

:tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2:
مبروك :biggthump

بس هل راح تنحل المشكلة :08: ؟؟

الرابط يشتغل عندي تمام :biggthump

والتحميل مساحته 460 ميجا ...

تحتاج الى 133 ساعة اذا كنت تحمل بسرعة تنزيل مقدارها 1.5 كيلو بايت :tongue2:

بالتوفيق .. لمن لم يملك النسخة فروزن ثرون :)

الرابط هو .... ( حبيت أحطه بشكل أكبر :D )

!!!تحميل التحديث الضخم فروزن ثرون هنا !!! (http://war3.kenga.net/tft.iso)

سلام :biggthump وشكرا لك أخوي النقطة السوداء على الرابط الرائع :biggthump

THE BLACK POINT
09-11-2004, 07:35 PM
انا في الخدمة دائما يا اخوان

:biggthump :tongue2: :biggthump

Clauod
20-01-2005, 09:18 PM
بغيت يا خوي موقع الباتشات للعبة واركرافت3

KimiMaro
02-06-2005, 11:32 PM
:: السلام عليكم ::
عندي إستفسارات كثيرررر في رأسي :06: بس ححاول أذكر اللي فاكره على شكل أسئلة :biggthump .
+ معلومات أساسيه +
انا لعبت اللعبه 4 مرات فقط لذا خبرتي صغيرة :أفكر: .. الشعب الذي العب به هو النايت إلف :biggthump .
+ الأسئلة +
1- بما إنك تلعب بالنايت إلف يا أخ Flanteus أرجو ان تعطيني القليل من خبرتك في اللعبه حيث أن لدي مشكله في ترتيب الجيش والتحكم به :p .. فلدي الكثير من الأسحار وصعب إنا أبحث عن الشخصيه المطلوبه هذا غير انواع الجنود :33: ... صعب الإختيار بينهم لذا أرجوا التالي :
1 - ما الجنود الذين أقوم بإخرجهم ؟؟؟ هل أخرج من الكثير من الأساسين :33: ؟ أم القليل من الجنود الأقوياء لأنك كما تعلم الفوود 90 :vereymad: فقط يعني لا يمكنني سوى إخراج القليل ؟ فما الحل في رأيك .. أي ما النوع اللذي أنت تستخدمه من الجنود :33: .

2 - كيف أستطيع ترتيب الجيش والتحكم فيه ؟؟؟

3- كيف أتخلص أو أحارب الجنود اللذين يطلقون من بعيييييييد :vereymad: مثل الجندي الذي عن الهيومن فهو لديه سلاح كالبازوكا يطلع بها من بعييييييد :vereymad: !!!

4 - لدي جندي يتحول لطير ولديه القدره على إضعاف الدرع للجنود ولكن المشكله إنه ضعيف وانت قلت لي في الخاص إنني أستطيع تعليمه أن يقوم بتضعيف الدرع لدى الجنود وهو طير ;) ! ولكن لم أستطع حيث أنني عندما أحوله لطير وأضغط على جندي أو أطير به من فوق الجنود لا يقوم بالتأثير عليهم أبدا ًً :33: :vereymad: بل تظهر لي رساله فيما معناها انني استطيع الإطلاق على الوحدات الطائرة فقط !!! فما الحل :33: !!

5 - لو تعطيني بعض من النصائح و الحركات :biggthump اللتي جربتها في النايت الف أكون لك من الشاكرين :biggthump .

6 - بما إنني لم أستطع مشاهدة الإعادة اللتي وضعتها أرجو منك أن تصف لي ولو بإختصار شددددديد واحد من الحركات اللي قمت بها للنصر على الأعداء حيث أنني العب ملتي بلاير مع الشباب ولكني لا أستخدم سوى طريقة واحد للفوز وهي محاصرة العدو وإستنزافه حتى يفلس ثم أدخل عليه .. والحقيقه بدأت هاذي الطريقة تصبح معروفه من قبل الشباب وبدأو يأخذوا إحتياطاتهم فأرجو بمساعدتي بطرق جديدة ولو بإختصار :أفكر: .

===+ تحياتي واسف جدااااا لإطاله +===

Flanteus
03-06-2005, 04:03 AM
WoWoWoWoWoW :bigeyes:

اخيرا لقينا مهتمين .. بس نسيتك يا كلاود :196: اعذرني

بغيت يا خوي موقع الباتشات للعبة واركرافت3

هنا (http://www.blizzard.com/support/?id=mwr0642p):) ..

:: السلام عليكم ::
عندي إستفسارات كثيرررر في رأسي بس ححاول أذكر اللي فاكره على شكل أسئلة :biggthump .

ولا يهمك راح ارد عليك بالتفصيل الممل ... بس مو الحين امهلني يوم واحد :biggthump

ولكن سأضع هنا الان ما قلته لك في الرسائل الخاصة عشان يستفيد الجميع ;)

بخصوص النايت الف .. ترا على فكرة هم ضعفاء أمام جميع الشعوب ( في البداية ) .. لذلك أهم شيء لازم تهتم فيه هو ..

الـ Moon Well وهي بيوتهم .. وتضع منها في كل مكان ان استطعت :biggthump ...
اما بخصوص الرفايل مان عند الهيومان .. فالوحدة المضادة المناسبة لهم في البداية هم الهنتريز .. ولكن بعض اللاعبين اذكياء يسون هجوم جماعي على واحد هنتريز فيقضون عليهم بسرعة ..

اما الوحدات الاخرى المضادة فهي وحش الصخر نسيت اسمه ..
و الدرويد اذا تحول الى دب ..

لكن للأسف جميعا وحدات متأخرة

على العموم .. هناك عدة أمور لابد ان تهتم بها عند لعبك بهذا الشعب وهي من الضروريات ( لضمان ) الفوز على أي عدو :

1- ابني آبار قد ما تقدر وفي كل مكان ( هذي الإستراتيجية قيد التطوير .. يعني ما أنفذها ولكن أفكر انفذها باسلوب متقن :biggthump ) ..
والفكرة أتت من الحروب القديمة أيام زمان .. حيث كان الإستيلاء على الآبار أفضل وسيلة لاضعاف العدو .. فما بالك اذا كنت انت تملك الآبار وما عليك الا بنائها !!
لهذا السبب حاول انك تبني 2 - 4 آبار بجانب بعضها + حاميتين ان أمكن بالقرب من دولة العدو أو توسعته .. ولا تنسى طبعا بناء الآبار في دولتك ..

2- لابد لك ان تخرج الوحدة ( نسيت اسمها أيضا >< ) اللي تضعف درع العدو ( يظهر شيء أصفر فوق العدو ) .. لأنها أهم حركة عند النايت الف .. !!
اضافة الى أنها اوتو كاست يعني بس تخرج الوحدة وتروح الحرب وهم يتكفلون بالباقي ^^ .. لكن للأسف فهم ضعفاء جدا .. لذلك يموتون بسرعة .. لهذا السبب .. الأفضل انك تحولهم طيور وتعلمهم حركة التضعيف هذه وهم طيور .. بهذي الطريقة تضمن سلامتهم من الغارات الأرضية + يضعفون أي عدو يمر من تحتهم ^^ ..

3- استراتيجية الإعصار .. لدى نفس الوحدة حركة تجعل العدو يطير في الهواء لمدة 20 ثانية وهي من أروع الحركات التشتيتية للعدو .. فعندما يقل عددهم تقل قوتهم فيهربون .. وهنا بامكانك قتلهم بسهولة + الأعداء في الهواء سيسقطون وبامكانك اصطيادهم أيضا ^^

هذي الإستراتيجية نادرا ما أسويها :blackeye: .. لكن اذا سويتها تنجح وبقوة!! ..

4 - وحدة الدرايد أعتقد كذا اسمها .. وهي امرأة تطلق رمح .. أهم ما يميز هذه الوحدة هو ان رمحها يسبب حالتين فظيعة وهي Slow + Poison .... اضافة الى انها تملك قدرة Dispel وهي اوتو كاست فائدتها انها تنزع الحالات الحسنة من العدو وتنزع الحالات السيئة من جيشك :biggthump .. ( الوحدة هذي مهمة جدا لا تستغني عنها ابدا ) ..

فلا تنسى ما قلته لك هنا ..

شيء آخر .. ممكن تقولي نوع الإصدار ورقم التحديث الذي تلعب فيه الآن :) ؟

لأني بكل صراحة ما أعرف ألعب في نسخة ريجن اوف كيوس صعبة جدا !!

انا ألعب على فروزن ثرون أسهل :09:

غير كذا انا كنت كاتب حلول شاملة للعبة في أحد المواقع لكنه انقفل للأسف .. وكنت ناوي انقل كل ما كتبته هنا :(

بالمناسبة اليوم سويت طريقة الآبار لأول مرة في البداية فشلت لأني كنت متخبط شوي

لكن صراحة أثبتت فعاليتها .. تخيل اني قدرت أهزم جيش العدو وليفل الهيرو حقي 2 وهم 4 !!

سويت توسعة بجانب توسعتهم الإعتيادية عند المنجم فصرت اسوي هجوم سريع وارجع لتوسعتي بسرعة .. وكنت حاط فيها 3 حاميات و3 آبار بعدين زدتها واصبح اختراق التوسعة اللي انا مسويها من سابع المستحيلات !!!!!!!!!

تخيل آبار تعالج جيشك + جنود + حاميات .. مو ناقص الا تبني تاون سينتر وانتهينا :biggthump

طبعا هذي الإستراتيجية ليست جديدة وأغلب اللعيبة يسونها لكن اتضح لي ان هذي الإستراتيجية تنفع بمليون مرة أحسن من باقي الفرق .. بسبب الآبار المعالجة !!

فهي المحور الأساسي لشعب النايت الف الرقيق والحساس :09:

وانا الآن اعمل عليها الى ان اصل الى درجة االدقة فيها واضع لك ترتيب بناء هذه الإستراتيجية عندما انتهي ;)

سلام

KimiMaro
03-06-2005, 05:10 AM
ولا يهمك راح ارد عليك بالتفصيل الممل ... بس مو الحين امهلني يوم واحد :biggthump ولكن سأضع هنا الان ما قلته لك في الرسائل الخاصة عشان يستفيد الجميع ;)

مشكور على ردك السريع وبإنتظار إجابتك على أحررررر من الناررررررر :biggthump :biggthump

- مشكور على المجهود وعلى التعب ...... تحياتي معجبك المخلص KimiMaro

KimiMaro
03-06-2005, 06:57 PM
نسيت أقلك انا للأسف بألعب في ريجون أوف كيوس ... :blackeye: اما الإصداره هههههههههه فالله أعلم لكن شوف أقدم إصداره ههههههههههه يعني أشتريت السي دي ونزلت اللعبه من غير ابديت ولا شئ ......... تحياتي

Flanteus
03-06-2005, 10:57 PM
نسيت أقلك انا للأسف بألعب في ريجون أوف كيوس ... :blackeye: اما الإصداره هههههههههه فالله أعلم لكن شوف أقدم إصداره ههههههههههه يعني أشتريت السي دي ونزلت اللعبه من غير ابديت ولا شئ ......... تحياتي

يؤ :blackeye: !!

يا أخي كان قلت لي من زمان :blackeye: !!

ترا اللعبة تختلف اختلاف جذري بين النسختين وخصوصا اذا كنت في الإصدار الأول :bigeyes: !!

اللي مليان عيوب :blackeye: !!

انا كنت بحط لك استراتيجيات على اساس انها من نسخة فروزن ثرون وفائدة كل وحدة ونوع درعها المناسب لكن هذي الأشياء تختلف من نسخة الى نسخة بل تختلف في الإصدارين حتى :31:

لهذا السبب ارجو تحديث لعبتك وذلك عن طريق شراء نسخة الفروزن ثرون ومن ثم تحميل الأبديت 18 من الموقع .. :)

ترا راح تلاقي اختلاف كبييييير عما تلعبه الآن :09:

تدري ان في التحديثات الأخيرة حطوا تقنية للويسب ( عمال النايت الف ) تخليك تقدر تختارهم لبناء مبنى آخر أثناء البناء !!

يعني لو بنيت بيت والعامل قاعد يشتغل تقدر تختاره لبناء شيء آخر واول ما يخلص يروح يبني توماتيكي :biggthump ..

شيء آخر انهم صلحوا أشياء كثيرة في النايت الف واضافوا لهم تطويرات جعلتهم اقوى مما سبق فيا ليت تشاركني الإصدار عشان اقدر آخذ واعطي معاك :biggthump

ولا كيف ؟ ;)

انتظر ردك اخي ..

KimiMaro
05-06-2005, 12:31 AM
::: السلام عليكم :::
لا يهمك الإصداره :biggthump إنته قلي وما يهمك :D أنا في أقرب فرصة بجيب الإصداره الجديده :biggthump ... إنت جاوبني على الأسئلة وخلي الباقي علي :أفكر: انا لمن أجيب النسخه الجديدة أربط بين كلامك واللعبة :biggthump ... بإنتظار إجابتك .

Flanteus
05-06-2005, 05:42 PM
lan

لا يهمك الإصداره :biggthump إنته قلي وما يهمك :D أنا في أقرب فرصة بجيب الإصداره الجديده :biggthump ... إنت جاوبني على الأسئلة وخلي الباقي علي :أفكر: انا لمن أجيب النسخه الجديدة أربط بين كلامك واللعبة :biggthump ... بإنتظار إجابتك .

اوكييييه :biggthump

( اعذرني امس كان عندي اختبار كيميكال فاينل :blackeye: )...

اليوم في الليل ممكن تلاقي جواب على أسئلتك باذن الله :biggthump

سلام

CreepyShadow
05-06-2005, 10:32 PM
شباب شريت امس اللعبه

و بغيت اعرف كيف ابدأ اللعبه لأني غشيم في مثل هالألعاب

تراني ما بلعب لين ماتردون عليه

IM PLAYING FROZNE THRONE

و عندي سؤالين

1- الأبديت

انا جالس انزل واحد اللحين (اللي يظهرلك اول ما تدق على battle net )

هل هو اللي تتكلمون عنه اللي يضيف شخصيات
وهل اقدر العب بهالشخصيات في singleplayer

و إذا مب هو ممكن رابط أكيد إذا تكرمتوا

2-ترني بعدي مالعبت بس اشيك إذا في ابديت ولا شيء >> so ?:31:

دمتم بود :ciao:

Flanteus
06-06-2005, 04:21 AM
1 - ما الجنود الذين أقوم بإخرجهم ؟؟؟ هل أخرج من الكثير من الأساسين :33: ؟ أم القليل من الجنود الأقوياء لأنك كما تعلم الفوود 90 :vereymad: فقط يعني لا يمكنني سوى إخراج القليل ؟ فما الحل في رأيك .. أي ما النوع اللذي أنت تستخدمه من الجنود :33: .

حسنا من الأفضل أن أقول لك أهمية جميع الجنود في شعب النايت الف واعطيك صورة كاملة لكل وحدة وانت تقرر بنفسك من الأفضل :biggthump ( جميع الأرقام والقياسات على نسخة فروزن ثرون.. ) :
1- Wisp :
عمال النايت الف .. من أضعف الوحدات في اللعبة على مر العصور .. !! ولكن اذا نظرت إلى أهمية خصائص هذه الوحدة واستطعت توظيفها ستجد ان الويسب من أفضل الوحدات في شعب النايت الف و اللاعب المحترف هو الذي يستفيد من هذه الوحدة ..

استراتيجيات الـ Wisp :
1- الويسب لهم طريقة في استخراج الخشب بدون الرجوع الى أماكن مخصصة لوضع ذلك .. تستطيع الإستفادة من ذلك بوضع الويسب في أماكن متفرقة في الخريطة تعتبر مثل نقاط استكشافية :biggthump
لهذا يقولون ان الويسب أفضل وحدة اولية لاستكشاف مستعمرات العدو وتحركاته ^_^ !!
2- عند مهاجمة الأعداء لأراضيك فأفضل وسيلة للدفاع هي باخراج جميع الويسب الذين يعملون على التحطيب وتركيزهم على أكثر المباني ضررا .. كبداية ..
ثم بعد ذلك قم بتفعيل خاصية ReNew وسيقوم جميع العمال بصلاح الأضرار في جميع المباني مما سيؤخر العدو في القضاء عليك ...
ما يميز الويسب.... في سرعتهم في إصلاح المباني وذلك لأن الويسب صغار الحجم وبامكانهم التجمع بكثرة على مبنى واحد .. كذلك استخراجهم سريع وسهل ورخيص ..
3- حركة Detonate :
هذه الحركة مهمة جدا وتوظيفها في المعارك يجعلك في عداد المحترفين .. لأن القليل جدا من لاعبوا النايت الف يستخدمونها واليك فائدتها :
تقوم هذه الحركة بتفجير الويسب ( حركة انتحارية ! ) مسببة بنزع جميع الحالات الحسنة + السيئة داخل نطاق الإنفجار لجميع الوحدات سواء الصديقة أو العدو .. و بالتأثير على الوحدات المستدعاء ( Summoned Units ) قرابة 200 Damage ... كذلك يؤثر هذا الإنفجار بامتصاص 50 مانا ( سحر ) من الأعداء السحرة المتضررين !!
وهذه الحركة مفيدة جدا عندما يتم غزو على دولتك حاول الإمساك بـ 3 ويسب أو أكثر وضع اصبعك على حرف D ( زر اختصار الحركة ) .. ثم قم بأداء الحركة على تجمعات الأعداء وخصوصا الهيرو + السحرة .. وستجد انهم سيضعفون تماما لعدم وجود مانا كافي وينسحبون !!!

نعم ينسحبون بالويسب !!!

لكن في البداية عليك اتقان الحركة اولا .. وذلك بتحديد مكان الإنفجار أبعد بقليل من حدود الوحدة المراد اصابتها .. لأنه سيتم أحد امرين اما اقتراب الوحدة المعادية والفتك بالويسب قبل انفجارها ( كذا كأنك أعطيته EXP هدية !! ) او محاولة الهرب ولكنه سيتضرر !!

هذا الموضع الأول... وهو أثناء الغزو ..
الموضع الثاني هو بحملك للويسب معك كأفراد في الجيش .. وهذه فيها خطورة كبيرة وصعوبة بالغة لأن الويسب ضعفاء جدا ويمكن قبل ما تبدأ المعركة يموتون !!!

ولكن مع ذلك فائدتها واهمية هذه الإستراتيجية .. في أي وضع .. !

أمور مهمة عن الويسب :
بما أن الويسب ليس لهم أي تطويرات تقويهم او تحميهم من الأعداء ولديهم حركات انتحارية ومهمة استكشافية تتحمل موت الويسب اذا تعرض لأتفه هجوم كذلك موت الويسب عند بناء مباني الـ Ancients Building ... وبما أن الويسب سريعون جدا في استخراجهم وهم أقل وحدة تستهلك ذهب في اللعبة !! حاولي 60 ذهب فقط .. !

إذا ...

Train alot of them as much as U can !!!
استخرج منهم الكثير جدا جدا جدا .. ومع كل تطويرة لمبناك الرئيسي Tree of Life استخرج عدد آخر .. كذلك لا تنسى وضع الويسب في أبعد منطقة شجرية خلف دولتك لتحصيل الخشب ان أمكن .. وأخيرا اذا بنيت توسعة فاستخرج عمال الويسب لتحصيل الخشب من الأشجار التي حولك ... لأنك ستستفيد منهم وبقوة في حالة الغزو والتصليح السريع ..

2- Archer :
الرامية .. وحدة هجومية ذات مدى بعيد .. تصيب الوحدات الأرضية والطائرة.. استخراجها سريع وسهل .. وتكلفتها قليلة جدا .. ولكن في المقابل فهي ضعيفة جدا من ناحية الـ HP ( طاقة الضرب ) ...
ولكن مع بعض التطويرات تصبح هذه الوحدة مع ضعفها كابوسا مرعبا للـ Grunt ( وحوش الأوركس ) .. وللوحدات القوية الأخرى مع العلم أن التطويرات لا تزيد من طاقتها شيئا !! واليك هذه التطويرات :
1- Improved Bows :
تقوم هذه التطويرة بزيادة مدى الضربة لمسافة أبعد .. وستلاحظ الفرق في مدى نظر الوحدة ومدى اقتناصها الأعداء من على بعد .. والفائدة القصوى لهذه الخاصية تظهر عندما تستخرج الكثير من هذه الوحدة وترى أسهم تطير في كل مكان تفتك بالأعداء قبل وصولهم الى جيشك !

أهمية التطويرة :
6 / 10 .. في الحالات العادية ..
10 / 10 ... مهمة جدا إذا كنت تبني استراتيجية الآرتشر ..

2- Marksmanship :
تزيد هذه التطوية من الضرر بـ 3 Damage فقط .. وتستطيع تشبيه هذه التطويرة بتطويرات زيادة الـ Attack Power في مبنى التطويرات .. لأي شعب -_- ...

ولكن مثل ما يقولون زيادة الخير الخيرين ^^ ..
تظهر أقصى استفادة من هذه التطويرة عند بنائك للإستراتيجية الرامية .. ( وهي استخراج عدد مهول جدا منها .. لا يقل عن 15 !! ) ..

وبقليل من الحساب نجد على سبيل المثال زيادة الضرر الناتجة عن 15 رامية مثلا :
15 * 3 = 45 Damage ( ضرر ) !!
اذا تعلمت هذه التطويرة فقط ! فقد زدت الضرر لكل ضربة من الراميات الى 45 نقطة ضرر وهذا ... ممتاز ... فقط عليك ان تتخيل ذلك وتقوم بحسابتك وسترى نتائج مرضية لأغلب التطويرات ^^ ..

أهمية التطويرة :
8 / 10 .. في الحالات العادية ..
10 / 10 .. في استراتجية الرامية ..

3- Mount Hippogryph :
تظهر هذه الخاصية عندما تتعلم تطويرة Hippogryph Taming من مبنى Ancient of Wind .. فعندما تظهر ستجعل الرامية تركب نوع من الطيور اسمه Hippogryph ..

لمزيد من التفاصيل ... انظر وحدة Hippogryph Rider ..

أمور مهمة عن الـ Archer :
الرامية ضعيفة جدا لذلك حاول حمايتها قدر المستطاع ... فكمية الضرر الذي تسببه هذه الوحدة لا يقل أبدا عن ضرر الوحدات الأخرى لدى شعب النايت الف .. بل قد تتفوق عليهم ايضا !!
ولكن كثير من اللاعبين يرون ضعف طاقة هذه الوحدة ويتخيلون أن قوة ضررها ضعيفة أيضا !! ولا يستخرجون منها الكثير !!

كذلك من الامور المهمة التي يجب ان تعلمها عن هذه الوحدة هي انها تموت بسرعة !! من أسحار الضرر الجماعي .. كحركة Blizzard لدى الهيرو Archmage .. ( من البشر ) ..
وحركة Flame Strike من الهيرو Blood Mage ( من البشر أيضا .. نسخة فروزن ثرون ) ..

لذلك حاول الهرب قدر المستطاع لأنها تفتك بالراميات بشكل خيالي !

3- Huntrees :
وحدة مقاتلة سريعة لها مدى ضرر بعيد نوعا ما ..تؤثر على الوحدات الأرضية فقط .. وتصنف كنوع Melee Unit... طاقتها HP عالية تصل الى 600 نقطة ..

تتميز هذه الوحدة بالثبات في المعارك وقد لا يخلوا جيش منها ابدا بل لها استراتيجيتها الخاصة أيضا ..
وتتميز أيضا انها الوحدة الأرضية الوحيدة التي لديها مقدرة ( الضرر المتعدد ) .. و اليك تطويراتها :

1- Sentinel :
عندما تتعلم هذه الحركة ... تستطيع أن ترسل خيال بومة فوق أحد الأشجار المجاورة .. وتكون مثل النقاط الإستكشافية للأعداء + كشف الوحدات المخفية ... وعندما تُقطع الشجرة التي عليها البومة تنتهي الحركة .. و تنفذ هذه الحركة مرة واحدة لكل وحدة هنتريز ..

أهمية التطويرة :
10/10 .. اذا كنت من اللاعبين المحترفين وتقوم بالأمور الإستكشافية بشكل اعتيادي في كل مباراة ..
0 / 10 .. اذا لم تكن تهتم بالإسكشاف في اللعبة على الإطلاق !!

2- تطويرة Moon Glaive :
تقوم هذه التطويرة بزيادة مقدرة الضرر المتعدد .. فتشمل وحدة أو مبنى اضافي .. ويصبح مجموع المتضررين من هجوم الهنتريز 3 بدلا من 2 ... مع نقصان تدريجي في الضرر لكل وحدة ينتقل اليها الهجوم ..
يعني الوحدة الرئيسية ستتلقى ضرر 100 % من الهنتريز .. ومن ثم سينتقل سلاح الهنتريز الى وحدة اخرى مجاورة ... تتلقى ضرر 50 % ... ومن ثم الوحدة الأخرى وستتلقى ضرر 25 % ..

أهمية التطويرة :
10 / 10 .. اذا كنت تهتم كثيرا بهذه الوحدة .. وتجعلها أساسية في معاركك ..
4 / 10 في الحالات العادية .. نظرا لوجود الضرر المتعدد والذي تستفيد منه بشكل خرافي اذا هجم عليك جيش العدو ..

أمور مهمة عن الـ Huntrees :
هذه الوحدة هي المفضلة لدى أغلب لاعبي النايت الف بل قد لا تخلوا أي استراتيجية منهم ابدا .. نظرا لقوتها وتحملها ضرر الوحوش الأرضية ذات المدى القريب ( Melee Units ) .. ولكن للأسف الشديد فهذه الوحدة لا تصمد أبدا امام البشر أو الوحدات التي تسبب ضررا من على بعد !!
ففي البشر ..
لوجود الـ Rifleman ( أصحاب البنادق ) .. لأنهم يؤثرون بقوة على نوع درع الهنتريز فيفتكون بهم بكل سهولة ... !!
كذلك الهنتريز لديها نقطة ضعف مثل الرامية من هجمات السحر الجماعي !!

4- Ballista :
وحدة الحصار لدى النايت الف ...

بكل بساطة وخّر عنها ...

5- Dryad :
وحدة مقاتلة لديها مدى ضرر بعيد وتصيب الوحدات الأرضية والطائرة ...
تتميز هذه الوحدة بقدرتها السحرية العجيبة ... نظرا لما تملكه من خصائص سحرية تصيب العدو بالسحر الاسود مسببا له أنواعا من الحالات السيئة !! وتقوم بابطائه مثلا واصابته بالسموم ..
وتكمن أهميتها أيضا في تأدية العكس من ذلك أيضا ..وذلك بنزع الحالات السيئة من أفراد جيشك والوحدات الصديقة .. وبنزع الحالات الحسنة من وحدات العدو أيضا !!
واليك تطويراتها :
1- Abolish Magic :
هذه الحركة من النوع Autocast spell ( أي انك تقوم بتفعيلها ثم تقوم بوظيفتها تلقائيا وتستهلك مانا .. )
وفائدتها تكمن في نزع الحالات الحسنة من وحدة واحدة من جيشك او الوحدات الصديقة .. ونزع الحالات الحسنة من فرد واحد من جيش العدو .. كذلك تصيب ضررا يقدر بـ 200 نقطة على الوحدات المستدعاء ..

أهمية الحركة :
10 / 10 .. في جميع الحالات .. وهي جاهزة ولا تحتاج الى ان تتعلمها فقط تأكد أنك قمت بتفعيلها ..

2- Slow Poison :
هذه الحركة من النوع Passive ( أي انها تلقائية وتعمل مباشرة بمجرد تعلمها ... وقد تظهر عندما تقول بفعل ما ولا تستهل أي مانا ) ..
تسبب هذه الحركة بحالتين في آن واحد .. وهي التسمم + التبطيء .. وهي في الحقيقة تكون موجودة تلقائيا ولكن عندما تتعلمها ستتخصص أكثر في هاتين الحالتين ..
غير ذلك فهاتان الحالتان لا يمكن للعدو نزعها انما تختلف مدتها من الوحدات العادية و وحدات الهيرو ( حيث ان الحالة تذهب بسرعة عنهم ) ..
و تظهر هذه الحالة عندما تقوم الوحدة برمي رماحها على العدو فتصيبه مباشرة بالحالتين ( وهذا معنى باسيف .. ) ..

أهمية التطويرة :
10 / 10 .. اذا كنت تقوم باستراتيجية التبطيء + التسمم وتتخصص بهما ..
2 / 10 .. في الحالات العادية .. لأن الحركة موجودة أصلا بدون تطوير كما ذكرت .. ولكن مع التطوير ستتخصص أكثر وتصبح أفضل ..

3- Magic Immunity :
هذه القدرة من النوع Passive ... وفائدتها تكمن بجعل وحدة الـ Dryad لا تتأثر بالأسحار مطلقا !!!!

ملاحظة : اعتقد في في فروزن ثرون تصبح هذه المقدرة موجودة بدون تطويرة !

أهمية المقدرة :
10 / 10 في جميع الحالات .. لأنها تعطي حصانة ممتازة من الهجمات او الحالات السحرية بأنواعها !!

6- Druid of the Claw :
وحدة مقاتلة أرضية ذات مدى قريب ... وتعتبر هذه الوحدة من السحرة أيضا لما تملكه من أسحار تصيب بحالات حسنة كزيادة الضرر أو معالجة الوحدات المتضررة !
كذلك لها القدرة على التحول لتصبح أقوى وحدة مقاتلة أرضية !!!

( هذه الوحدة من أحلى الوحدات اللي عندي بل وظيفة الدرويد تعجبني مرة .. وحسبك لعبة WoW )
وهذه بعض قدراتها :
1- Roar :
تزيد هذه الحركة القدرة الهجومية لدى الوحدات المجاورة بنسبة 15 % ..

أهمية الحركة :
10 / 10 ... في جميع الحالات ولا يمكنك الإستغناء عنها أبدا .. لما لها من فائدة عظيمة في تقوية هجوم وحدات النايت الف ..

استراتيجية الحركة :
اختر جميع الدرويد واضغط زر R بسرعة فائقة .. ستستمع الى صرخات متعددة من جميع انحاء جيشك مما تضمن وصول هذه الحالة للجميع !

بشرط أن يكون لديك مانا كافي ... ( انظر استراتيجية Druid of the Claw السحرية )..

2- Rejuvenation :
علاج تلقائي تزيد 400 نقطة لمدة 12 ثانية ...

بكل بساطة أقوى حركة علاجية موجودة في اللعبة كلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أهمية الحركة :
10000 / 10 ... انت غبي ومتخلف اذا كنت تستخرج هذي الوحدة وما تستفيد من الحركة :09:

استراتيجية الحركة :
امسك مجموعة من الدرويد .. وضع اصبعك على زر E .. واول ما تبدأ المعركة بين الجيشين اضغط E واختر الهيروز أولا ( حتى لو كانت طاقتهم كاملة .. ) ثم اختر بسرعة الوحدات التي تتضرر والأهم لا تنسى الدرويد انفسهم ..

بذلك ستضمن فوز محقق وثبات قوي جدا في المعركة بشكل ليس له مثيل وخصوصا الهيروز !!

3 - Bear Form :
هذه القدرة تجعلك تتحول الى دب .. حينها ستتغير خصائص الدرويد ويصبح أقوى بكثير وممتاز جدا في الهجوم على الوحدات الأرضية ( وخصوصا ابو بنقدية ) .. لكن جميع الأسحار سوف تختفي .. الا اذا تعلمت قدرة Mark of the Claw ..

4- Mark of the Claw ( نسخة الفروزن ثرون فقط ) :
تسمح لك هذه التطويرة اذا تعلمتها باداء حركة Roar فقط عندما تتحول الى دب ..

استراتيجية Druid of the Claw السحرية :
أولا استخرج ما لا يقل عن 3 وحدات من هذا النوع ...
اختر وحدة واحدة ثم اختر جميع الوحدات لتقترب منها .. ثم قم بأداء حركة Roar لتصل للجميع ..
بعد ذلك قم باختيار أفراد جيشك وضمّن بينهم وحداة الدرويد هذه وانطلق الى دولة العدو ...
عندما يبدأ القتال اطلق سحر العلاج بسرعة ... وعندما يقترب المانا لدى وحدات الدرويد بالإنتهاء قم بالتحول الذي يستهلك 25 مانا فقط ...

هذه هي استراتيجيتي في هذه الوحدة وهي ممتازة ... ولكن عليك الحذر ففي الوقت الذي تقوم به باطلاق تعاويذ السحر العلاجي سيقوم الأعداء باقتناص الدرويد وهم ضعيفون جدا بدون التحول !!

7 - Druid of the Talon :
وحدة سحرية مقاتلة .. ذات مدى ضرر بعيد وتصيب الوحدات الطائرة والأرضية ..
هذه الوحدة ضعيفة جدا في جميع الحالات بل أضعف جسديا ودرعيا وهجوميا حتى من الـ Archer !!
ولكنها تملك أرعب الحالات سوءا في اللعبة كذلك لديها تحول يصيب الوحدات الطائرة بالرعب الدامس :09: وهذه أسحارها :
1- Fareie Fire :
هذه الحركة من النوع Autocast .. تقوم هذه الحركة بتضعيف درع العدو 5 نقاط ( وفي التحديثات الأخيرة اصبحت 4 نقاط ) .. مما ستجعل عدوك أضعف منك بمراحل !! وستجد أقل ضربة تلحق العدو بضرر كبير !!
اضافة الى ما سبق فالوحدات المصابة بهذه الحالة يصبحون مرئيين .. أي يمكنك مشاهدتهم كوحداتك تماما ! ..

أهمية الحركة :
10/ 10 في جميع الحالات ... وتظهر بدون تطويرة فقط تأكد انك قمت بتفعيلها ..

استراتيجية الحركة :
قم بالتحول الى طير حتى يصعب وصول الأعداء الأرضيين اليك عندما تتعلم قدرة Mark of the Talon .. بهذه الطريقة تستطيع اصابة كلا النوعين من الوحدات الأرضية والطائرة بهذه الحالة المرعبة وانت في الهواء !

2- Cyclone :
تستدعي هذه الحركة زوبعة تجعل الأعداء معلقين في الهواء لمدة 20 ثانية ...

أهمية الحركة :
10/10 للمحترفين فقط ..
2 / 10 في الحالات العادية ... لأن الأهم هو حالة انقاص الدرع أكثر ..

استراتيجية الحركة :
في بعض المباريات الجماعية التي رأيتها 4 ضد 4 مثلا .. يقوم لاعب النايت الف باستخراج الكثير من وحدة الدرويد هذه وصديقه يقوم باستخراج الوحدات المقاتلة فقط ... وتكمن وظيفة لاعب النايت الف الذي لديه الدرويد باطلاق تعويذة الزوبعة على أقوى وحدات الجيش المعادي فلا يبقى لهم جيش لأنهم معلقين في الهواء ويسهل على صديقه القضاء على جيوش الأعداء الباقية بسهولة !!

3- Storm Crow Form :
تقوم هذه الحركة بتحويل الدرويد الى طير .. جيد جدا ضد الوحدات الطائرة فقط ...

أهمية الحركة :
10 / 10 .. اذا كنت تريد حماية الدرويد من هجوم الأعداء واطلاق تعويذة التضعيف الدرعي ..
6 / 10 اذا كنت تريد جعلهم كوحدات طائرة مقاتلة فقط ..

4- Mark of the Talon ( في فروزن ثرون فقط ) :
تجعلك هذه التطويرة تؤدي حركة Fareie Fire أثناء التحول الى طير ..

أهمية الحركة :
10 / 10 .. فقط اذا تحولت الى طير لتأدية حركة التضعيف ..

8 - Hippogryph :
وحدات طائرة ذات مدى قريب تصيب الوحدات الطائرة فقط ...
تكمن أهمية هذه الوحدة فقط اذا كان جيش العدو يمتلك الكثير من الوحدات الطائرة الفتاكة .. حينها ستجد ان هذه الوحدة فعالة جدا ضدها ...
كذلك اذا كنت تريد بناء استراتيجية الرامية ضد شعوب اللعبة ( ما عدى البشر طبعا ) ... وذلك بتعليمهم قدرة الركوب وهي Hippogryph Taming ...

اهمية الوحدة :
10 / 10 ضد الوحدات الطائرة الأخرى ..

9- Hippogryph Rider :
من أروع الوحدات المقاتلة الطائرة .. لها مدى ضرر بعيد وتصيب الوحدات الطائرة والأرضية ..
تظهر هذه الوحدة عندما تجعل الـ Archer يركبون طيور الـ Hippogryph .. وذلك بعد تعلم تطويرة Hippogryph Taming من مبنى Ancient of Wind ...

مزايا الوحدة الجديدة :
1- تضاف قوة الرامية الى قوة الطير فتصبح أقوى وتصل الى 700 نقطة تقريبا !!
2- تزيد سرعة الرامية بشكل ملحوظ .. مما سيسبب ضررا أسرع .. وبالتالي أكبر !!
3- تكون الرامية محمية بشكل ممتاز نظرا لوجودها في الهواء .. !

عيوب الوحدة الجديدة :
4- يتغير نوع الدرع لدى الرامية الذي كان ضعيفا ضد الـ Melee Attack .. ويصبح ضعيفا ضد الـ Ranged Attack ! مما يجعل الوحدات التي لديها مدى ضرر عن بعد تفتك بالرامية بشكل أسرع !
5- تأثير الطير الأساسي على الوحدات الطائرة أكبر عندما لا يكون مركوبا من قبل الرامية ..

استراتيجية الـ Hippogryph Rider :
أفضل الإستراتيجيات التي اكتشفتها في هذه الوحدة هي عندما يقوم العدو بالهجوم بالوحدات الطائرة ....هنا عليك بامساك جميع وحدات راكبة الهيبوجرايف وارجاعهم الى الوضع الطبيعي رامية + طير منفصلين ..
ستلاحظ ان الطير سيهجم بقوته الأصلية على الوحدات الطائرة + الرامية ستهجم بقوتها الأصلية عليهم أيضا مما سيبسبب ضررا أكبر وهذا هو الحل الوحيد في نقصان ضرر الطير على الوحدات الطائرة ( العيب رقم 5 لهذه الوحدة ) ..

أهمية الوحدة :
10 / 10 .. ضد شعوب النايت الف - الأوركس - الأنديد ..
0 / 10 ضد البشر خصوصا اذا كان اللاعب يستخرج من وحدات ( ابو بندقية ^^ ) ..

............... تابع .............

CreepyShadow
06-06-2005, 08:18 AM
واو والله تشكر على هالموضوع

بغيت اسأل كيف احصل food

لأن لما اسوي water moon
يزيد الرقم اللي على الطرف

يعني اللحين 100/0

the 1 hundrate increase but what about the zero

وشكرا مره ثانيه اخوي :)

KimiMaro
06-06-2005, 12:56 PM
بصراحة :wow: :wow: :wow: يعني يعجز لساني عن شكرك :biggthump والله مشكوووووور على تبعك :biggthump يعني بصراحة جزاك الله الف خير تعبك ظاهر ليس فقط في الكتابة و المعلومات بل في التنسق والترتيب والترقيم و المصطلحات :biggthump :D .... يعني مني عارف إيش أقول :33: ... الكلمات تعجز عن وصف شعوري :أفكر: ((( صارت قصة حب هاذي ههههههه )) ... تحياتي وبإنتظار الباقي ... :biggthump .

واو والله تشكر على هالموضوع

بغيت اسأل كيف احصل food

لأن لما اسوي water moon
يزيد الرقم اللي على الطرف

يعني اللحين 100/0

the 1 hundrate increase but what about the zero

وشكرا مره ثانيه اخوي :)

انا طبعا خبرتي صغيره جدا :أفكر: لكن بحاول أفيدك :biggthump .
بالنسبه للفود حتى أنا فهمت معناه غلط هههههههه :biggthump انا حسبت قصدهم إني أجمع فوود يعني زي الألعاب الثانيه .. أصطاد ولا أي حاجه ههههههه .. ولكن طلع القصد من الفوود هو عدد الجنود الذين تستطيع إخراجهم وتزيده طبعا بال water moon كما قلت يصبح الرقم " 100/0 " والصفر يالغالي هو عدد جنودك :33: ( مدري كيف صفر بس مشي حالك ههههه ) وطبعا يزداد الصفر لمن تطلع جنود إلا ان يصل الرقم للحد الإئتماني :09: وهو ال 100 ( انا عندي 90 لأني ألعب نسخة قديمه ههههههه :09: ) وعندها لا تستطيع إخراج جنود :biggthump ... تحياتي وأتمنى أن أكون قد أوصلت المعلومة .

Z.TAZ.Z
06-06-2005, 02:28 PM
سلام اخواني

شكرا على الموضوع الرائع

ولكن عندي سؤال كم سعر لعبة warcraft 3 و frozen throne بس النسخة الاصلية

واين اماكن بيعها في الاردن او الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

CreepyShadow
06-06-2005, 02:57 PM
لول :09:

المهم

تراني غلبت الكمبيوتر في الأيزي easy mode (custom game واللحين ناوي عالميديم :biggthump

:crazy:by the way i choose orcs:biggthump not night elf

Flanteus
06-06-2005, 03:02 PM
نكمل .. :biggthump

10- Chimaera :
وحدة مقاتلة طائرة ذات مدى بعيد .. تصيب الوحدات الطائرة والأرضية ( في التحديثات الأخيرة أصبحت تصيب الوحدات الأرضية فقط .. نظرا لقوتها .. ) ..

هذا التنين الفتاك يملك هجوم من النوع السحري والذي يفتك بأغلب الوحدات الأرضية ..لأنها تملك نوع الدرع الثقيل الذي يتأثر بدرجة 200 % أكثر من الهجمات السحرية ... !!
كما ان ضررها من النوع ( الضرر المتعدد ) الذي يصيب عدة وحدات من ضربة واحدة !!

لذلك فهذا التنين يعتبر الحل الاخير والقاصم اذا كنت تريد دمارا شاملا على أعدائك !!

أهمية الوحدة :
10 / 10 ... في الحالات العادية ...
0 / 10 اذا كنت تلعب باستراتيجية معينة لا تحتاج التنين فيها ..

تطويراتها :
1- Corrosive Breath :
عند تعلم هذه التطويرة .. سيصبح التنين قادرا على دك مباني العدو بنوع ضربة جديد !! وهو Siege Attack .. ويقدر ضرره بزيادة 150 % من الضربة الأصلية !!
ولا ننسى أنها من النوع Passive ..

أهمية التطويرة :
10 / 10 في جميع الحالات ...

استراتيجية الحركة :
حاول ان تخرج عدد لا بأس به من هذه الوحوش على الأقل 2 .. اذهب الى حاميات العدو .. ولا تقترب كثيرا .. ثم اضغط على الحامية المراد تدميرها .. وستلاحظ ان التنانين يدكون المبنى بضربة واحدة دون أي تصل الحامية اليهم .. اضافة الى أن ضربتهم قوية جدا مما سيجعل المبنى ينهار بسرعة .. ثم اهرب !!

الشيء المميز لدى هذه التنانين والذي أفضله على وحدة الحصار العادية هو أن Siege Attack الذي يملكه هذا التنين ( بعد التطوير ) له مدى 800 نقطة .. وجميع الحاميات في اللعبة لا يزيد مداها عن 700 نقطة !!
أي ان نسبة نجاحك في دك المباني دون أي ضرر على التنانين 100 % !!
كذلك فإن الفارق العشوائي لهذه الضربة عند التناين أفضل وأقل بكثير من فارق الضرر العشوائي في وحدة الحصار العادية .. وهذا يشكل فرقا كبيرا في الضرر !

( فارق الضرر العشوائي هو : عشوائية الضرر التي تتمحور بين عددين ولا تزيد أو تنقص عنهما أبدا .. على سبيل المثال ( 1) /
70 -60 ... تسبب هذه الوحدة ضررا لا يتجاوز عن 70 ولا يقل عن 60 بشكل عشوائي لا دخل للاعب فيها ... أي انها قد تصيب ضررا بـ 66 أو 61 أو 69 .. وهكذا ..
( 2 ) 104 - 37 .. تسبب هذه الوحدة ضررا كبيرا جدا يصل الى 104 نقاط .. ولكن قد تصيب أيضا ضرر قليل جدا لا يقل عن 37 :31: !!

ومن هذه الأمثلة يتضح انه كل ما كان فارق الضرر العشوائي أقل كلما كان أفضل .. :)
وهذا يظهر جليا في وحدة شيميرا .. ووحدة الحصار العادية لدى شعب النايت .. بوليستا :biggthump ) ..

وحدات جديدة في نسخة الفروزن ثرون فقط :

11 - Mountain Giant :
وحدة مقاتلة أرضية بطيئة !! تسبب ضررا عاليا على الوحدات الأرضية فقط ولديها مقدار طاقة عالي جدا يصل الى 1600 نقطة ( في التحديثات الأخيرة ) .. ودرع عالي جدا !!
هذه الوحدة لا أرى لها فائدة كبيرة سوى أنها هدف ممتاز لتلقي الهجمات من العدو بدلا من وحداتك الضعيفة الاخرى .. وتتضح هذه الفائدة بشكل كبير من التطويرات الخاصة لهذه الوحدة ( الغالية جدا .. اغلى وحدة عادية في اللعبة !! ) .. :

أهمية الوحدة :
6 / 10 ... لأنها تأخذ فود عالي وهي غالية جدا .. وبدون تطويرات التقوية تصبح سخيفة جدا ..

1- Taunt :
هذه الحركة تقوم بتغير هجمات العدو نحو عملاق الجبل .. فقط ..

أهمية الحركة :
8 / 10 .. في جميع الحالات ..

2- War Club :
تقوم هذه الحركة بخلع شجرة كاملة من مكانها واستخدامها كسلاح !! مدة الحركة 15 ضربة ..
مميزات الحركة :
1- يتغير نوع ضربة عملاق الجبل الى نوع Siege Attack ويصبح مناسب جدا لدك المباني عن قرب .
2- تزيد سرعة الضربة بنسبة 15 % ...

أهمية الحركة :
10 / 10 .. تعجبني هذه الحركة أحسها تعطي انطباع قوي لعملاق الجبل وهو شايل الشجرة كانها سيف ساموراي :biggthump

3- Hardened Skin :
بدون هذه التطويرة يكون عملاق الجبل ضعيفا نوعا ما ضد الهجمات الأرضية .. لذلك حاول تطويرها لتزيد الحصانة من الهجمات الأرضية ويمتص 12 نقطة منها ( حسب ما أفتكر اذا ما خانتني الذاكرة :blackeye: ) ..وهي Passive .

أهمية التطويرة :
10 / 10 .. في جميع الحالات بدونها عملاق الجبل ولا حاجة !

4- Resistant Skin :
نوعها Passive .. وتقوم هذه التطويرة بجعل عملاق الجبل لا يتأثر من الاسحار مطلقا !

أهمية التطويرة :
10 / 10 .. في جميع الحالات بدونها عملاق الجبل ولا شيء :09: ! ..

12 - Faerie Dragon :
وحدة مقاتلة طائرة .. صغيرة وسريعة .. وتصيب الوحدات الطائرة والأرضية ..
لديها حصانة تلقائية من جميع الأسحار ..وهدفها الأساسي القاء الرعب على الوحدات الساحرة لأعدائك !!
هي لا تشبه التنين ابدا .. ولكنها تملك حركة قوية جدا في اصابة السحرة من جيش أعدائك ومن ضمنهم الهيروز أيضا ..

أهمية الوحدة :
10 / 10 . اذا كنت تعاني من الوحدات الساحرة في جيش عدوك ...
6 / 10 في الحالات العادية .. ولأنها ممتازة في الإستكشاف ..

واليك قدراتها :

1- Phase Shift :
هذه الحركة من النوع Auto-cast .. وفائدتها تكمن بجعل هذه الوحدة مخفية لثانية واحدة هربا من هجمات الأعداء .. أي انها تجعل الأعداء يخطؤون الضرب .. Miss ! ..

أهمية الحركة :
8 / 10 .. لا بأس بها لأنها تعطي عمرا أكبر لهذه الوحدة وتؤخر هجمات الوحدات المعادية بجعلهم يخطؤن الضرب ..

2- Mana Flare :
حركة عملية جدا .. تجعل هذه الـ Faerie Dragon يتكور ويتصلب في مكانه وأي .. أي .. أي وحدة ساحرة من العدو تقوم باطلاق تعويذة أيا كانت .. ستصيبه بضرر يصل الى 12 نقطة .. !! لمدة من الوقت ..

مميزات الحركة :
1- يزيد درع الوحدة الى 12 نقطة !! مما يعطيع حصانة كبيرة جدا من مختلف الهجمات ...
2- تسبب كابوسا مرعبا للوحدات المعالجة التي تقوم باطلاق التعاويذ بشكل تلقائي وسريع .. مثل الـ Priest في شعب البشر !!
3- الضرر الذي تصيبه لا ينقص أبدا مهما كان درع الوحدة الساحرة .. الا اذا كانت الوحدة هيرو ..

أهمية الحركة :
10 / 10 .. في جميع الحالات .. بل هذه الحركة أساسية اذا كنت تخرج من هذه الوحدة ..

استراتيجية الحركة :
في بداية المعركة قم بتحويل جميع الفيري دراجون الى المانا فلير .. وسترى السحرة يموتون بسرعة ^^ مع انهم في المؤخرة !! ( لتأثير قوي يجب ان لا يقل عدد الوحدات عن 4 .. )

وبذلك نكون قد انتهينا من سرد جميع الوحدات العادية لدى شعب النايت الف ..

بقي فقط :
1- الهيروز ..
2- الوحدات المستدعاء ..
3- المباني ..
:biggthump

.......... يتبع ........

Flanteus
06-06-2005, 03:32 PM
2 - كيف أستطيع ترتيب الجيش والتحكم فيه ؟؟؟

ممم سؤال جميل ..
تستطيع تريتب الجيش بتاعك عن طريق اختيارهم أولا ثم الضغط على Shift + # .. ( # يعني أي رقم ) ..

واذا كنت تريد اختيار وحداتك لضمها الى المجموعة فاضغط Shift + اختر الوحدة الذي تريدها بالماوس ..

أما اذا كنت تريد اخراج الوحدة من المجموعة فافعل نفس الامر ولكن اختر الوحدة من المجموعة ..

أهم شيء أن تتضمن المجموعة جميع الوحدات الساحرة أو التي لها تعاويذ .. لأنك ستحتاج أن تطلقها بسرعة أثناء المعركة ..

لتغيير نوع الوحدة داخل المجموعة اضغط Tab ..

أما اذا كان عدد أفراد جيشك أكثر من عدد المجموعة فهنا امامك خيارين :
1- تضعهم في مجموعة أخرى ..
2- تجعلهم يلحقون تلقائيا بالهيرو الأساسي .. ( وهذي أفضل وأريح ) ..

3- كيف أتخلص أو أحارب الجنود اللذين يطلقون من بعيييييييد :vereymad: مثل الجندي الذي عن الهيومن فهو لديه سلاح كالبازوكا يطلع بها من بعييييييد :vereymad: !!!
عن طريق الوحدات الأرضية التي لديها نوع هجوم يسمى Normal Attack .. :biggthump
وفي نفس الوقت لديها درع من النوع Heavy Armor ..

4 - لدي جندي يتحول لطير ولديه القدره على إضعاف الدرع للجنود ولكن المشكله إنه ضعيف وانت قلت لي في الخاص إنني أستطيع تعليمه أن يقوم بتضعيف الدرع لدى الجنود وهو طير ;) ! ولكن لم أستطع حيث أنني عندما أحوله لطير وأضغط على جندي أو أطير به من فوق الجنود لا يقوم بالتأثير عليهم أبدا ًً :33: :vereymad: بل تظهر لي رساله فيما معناها انني استطيع الإطلاق على الوحدات الطائرة فقط !!! فما الحل :33: !!

هيه هيه هيه :09:
اتضح لي أن في النسخة القديمة لا توجد الحركة التطويرة فيها .. راجع قسم Druid of the Talon ..

5 - لو تعطيني بعض من النصائح و الحركات :biggthump اللتي جربتها في النايت الف أكون لك من الشاكرين :biggthump .

أعطيناك وراح ازيدك بكم اعادة لعبتها قريب .. بشرط يكون عندك التحديث رقم .. 1.07 :biggthump
( الإعادات لا تعبر عن مدى حرافتي بس كنت توي منزل اللعبة بعد ما فرمت الجهاز :09: ) ..

- بما إنني لم أستطع مشاهدة الإعادة اللتي وضعتها أرجو منك أن تصف لي ولو بإختصار شددددديد واحد من الحركات اللي قمت بها للنصر على الأعداء حيث أنني العب ملتي بلاير مع الشباب ولكني لا أستخدم سوى طريقة واحد للفوز وهي محاصرة العدو وإستنزافه حتى يفلس ثم أدخل عليه .. والحقيقه بدأت هاذي الطريقة تصبح معروفه من قبل الشباب وبدأو يأخذوا إحتياطاتهم فأرجو بمساعدتي بطرق جديدة ولو بإختصار
ههههه انا أبغاك تعلمني طريقة الإستنزاف هذي :196:

انا عندي طريقة جديدة اخترعتها زمان ولكن الحين وصلت درجة الإحتراف فيها مع بعض التغييرات الطفيفة .. الإستراتيجية تشمل الوحدات الآتية :
هيرو واحد / Demon Hunter ..
عدد كبير جدا من الرامية لا يقل عن 10 ...
درويد اوف ذا كلاو .. وعدد لا يقل عن 3 ...

فقطططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط !!

اقول شوف الإستراتيجية أفضل من عور الراس :biggthump

ما أدري أي وحدة بس شوف الثلاثة .. :196:
طبعا تفك الضغط وتحط الملفات في ملف اللعبة بداخل ملف اسمه ريبلاي :)

.. يتبع ....

Flanteus
06-06-2005, 03:52 PM
1- الأبديت

انا جالس انزل واحد اللحين (اللي يظهرلك اول ما تدق على battle net )

هل هو اللي تتكلمون عنه اللي يضيف شخصيات
وهل اقدر العب بهالشخصيات في singleplayer

و إذا مب هو ممكن رابط أكيد إذا تكرمتوا

نعم هو .. وعلى فكرة انت الحين قاعد تحمل التحديث الأخير واعتقد مساحته 32 ميجا !!

ولكن ويش تقصد سينقل بلير .. يعني في الباتل نت ولا لعب عادي .. ؟

الشخصيات الجديدة متوفرة في جميع الطوار والمراحل ما عدى المراحل التي ليست بها Tavern ..

ولكن عندي سؤال كم سعر لعبة warcraft 3 و frozen throne بس النسخة الاصلية

واين اماكن بيعها في الاردن او الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقدر تشتري كل نسخة على حدة وتقدر تشتري الحزمة العملية .. والتي تحتوي على الحلول الكاملة + اللعبتين وكتيبات اضافية رائعة ..

( انا شريت الحزمة العملية بـ 180 ريال .. يعني تقريبا 45 دولار على الأكثر ) ..

المهم
تراني غلبت الكمبيوتر في الأيزي easy mode (custom game واللحين ناوي عالميديم :biggthump
:crazy:by the way i choose orcs:biggthump not night elf

الأورك شعب قوي ولكن عيبه في العلاج .. حاول انك تهتم بأسحار العلاج وادواته بكثرة اذا كنت تلعب بالأورك :)

سلام ..

CreepyShadow
06-06-2005, 10:20 PM
شباب في احد لعب dota all stars 6

قسم بالله روووعه

تراني معلق عليها هاليومين

بتقولون ما تنفع لواحد يحب الإستراجيات والخرابيط ده

بس صراحه تنفع حق واحد طفشان

(small wourld of warcraft )

KimiMaro
07-06-2005, 02:49 AM
مشكوووووور على المعلومات الأكثر من رائعة وعلى الجهد الجبار :biggthump .... سؤال أخير هههههههههههههه عارف إني تعبتك .. من وين أجيب خرائط للعبة :33: دخلت موقع بيلزارد من جوجل بس مالقيت خرائط :o للأسف .......

Flanteus
07-06-2005, 01:10 PM
شباب في احد لعب dota all stars 6

قسم بالله روووعه

تراني معلق عليها هاليومين

بتقولون ما تنفع لواحد يحب الإستراجيات والخرابيط ده

بس صراحه تنفع حق واحد طفشان

(small wourld of warcraft )
انا لعبت الخريطة بس ما ادري أي اصدار :)

لكنها ما اعجبتني لأنها غير متقنة :أفكر:

شركة بليزارد مسوية وحدة أحسن ومتقنة للغاية :196:

ونفس الطريقة الرهيبة :biggthump

مشكوووووور على المعلومات الأكثر من رائعة وعلى الجهد الجبار :biggthump .... سؤال أخير هههههههههههههه عارف إني تعبتك .. من وين أجيب خرائط للعبة :33: دخلت موقع بيلزارد من جوجل بس مالقيت خرائط :o للأسف .......

عندك موقع باتل نت تحمل عندهم خرايط وار كرفت اللي من الشركة نفسها .. لكن لا تتعب حالك في تحميلها فانت لمن تنزل أي تحديث تنزل معاه الخرايط الجديدة تلقائيا ..
وهي تقريبا خرايط لعب عادي + خرائط لعب مبتكر مثل لعبة سيارات :p !

http://www.battle.net/

أما اذا كنت تبغى خرايط مصممة من قبل اللاعبين ورهيبة
ومتنوعة
يعني خرايط عادية وخرايط تاور وخرايط ( RPG ) تلعب فيهم :biggthump
فهذا أطلق موقع .. هنا (http://maps.worldofwar.net/) ..

حتى أنا لي خريطة عندهم صممتها وحطيتها بالموقع وكانت متصدرة على الخرايط كلها ذاك الأسبوع :196:
لاعب ضد لاعب :biggthump
ويمكن في الإجازة بسوي خريطة لأربع لاعبين .. وراح تكون النسخة المطورة من الخريطة القديمة Moon Forest ..

سلام

لاعب الشطرنج
07-06-2005, 06:37 PM
فلنطس

ههههههههههههههه

لازلت تلعب وور كرافت

ماذا حصل لنادي المقاتلين العرب بحثت عنه فلم اجده

انا phantom

هل تذكرني

في الحقيقة عندما شاهدت موضوعك وتذكرت النادي السابق اصبحت بحزن :(

ماشاء الله لقد اصبحت خطيراً لدرجة انك تصمم خرائط

موقع الخرائط تغير تصميمه ولم يعد كما كان هل هو نفسه الذي كنا نحمل منه

لم اقرأ جميع الردود ولكن يبدو انك اصبحت معلماً كبيراً :)

يبدوا ان نفس المشكلة متواجدة عدم وجود كثير من المتحمسين للعبة :sad2:

عموماً دع الاختبارات اللعينة تنتهي ثم يكون لنا شأن آخر

الى اللقاء :)

Flanteus
08-06-2005, 04:23 AM
فلنطس

ههههههههههههههه

لازلت تلعب وور كرافت

ماذا حصل لنادي المقاتلين العرب بحثت عنه فلم اجده

انا phantom

هل تذكرني

في الحقيقة عندما شاهدت موضوعك وتذكرت النادي السابق اصبحت بحزن

فانتوم .. فانتوم :31: !!

أحاول أن أتذكرك يا فتى :09:

المهم وين الناس :196: ؟؟

صحيح موقع نادي المقاتلين العرب أقفل لأن أصحابه ملوا منه للأسف وما كانوا فاضيين له :blackeye:
( على لسان أخ صاحب الموقع الله يذكره بالخير ... هارثة :biggthump ) ..

بس الحين لمن أدخله تجيني رسالة ان الموقع قيد التطوير :33: ؟!

على العموم سعدنا بوجودك أخي مع اني الى الآن ما أفتكرك كويس :blackeye: ..

ذكرني بموقف تناقشنا فيه .. ترا ذاكرتي ضعيفة من هذي الناحية :31:
( لكن من ناحية الصور .. فأقوى ذاكرة في التاريخ <<<<<<< هنا :196: ) ...

ماشاء الله لقد اصبحت خطيراً لدرجة انك تصمم خرائط
اسكت بس لا يسمعونك يحسبوني ارهابي ولا شيء :09: ..
ولا يروح عقلك بعيد فقط تصميم المراحل وتنسيقها .. اما السيكربتات وأشياء البرمجة فما زلت نوب فيها ( وهي الاهم :blackeye: )

شكرا :196:

موقع الخرائط تغير تصميمه ولم يعد كما كان هل هو نفسه الذي كنا نحمل منه

هممممم بالنسبة لموقع الخرايط اللي انا أدخله ما تغير فيه أي شيء .. لكن هناك موقع خرايط مشهور هو الآخر واعتقد انه تغير .. :33:

كذلك موقع الإعادات الشهير آخر خبر سمعت انهم قفلوه بس مدري اذا رجع مرة ثانية :06: ؟

لم اقرأ جميع الردود ولكن يبدو انك اصبحت معلماً كبيراً

يبدوا ان نفس المشكلة متواجدة عدم وجود كثير من المتحمسين للعبة

عموماً دع الاختبارات اللعينة تنتهي ثم يكون لنا شأن آخر

الى اللقاء
.. لو الناس تدري بس بسر عظمة هذي اللعبة كان تركوا البلوت :196: !

بكل اختصار وار كرفت لعبة آربي جي استراتيجية ولا تستطيع تشبيهها بأي لعبة بناء وحرب اخرى حتى بفمي السخيفة :أفكر:

CreepyShadow
08-06-2005, 08:18 AM
damn it

شباب انا مسجل بهالموقع من زمان

اقصد الموقع اللي عطيتنا اياه يا فلانتيوس unofficial site

و مسحت رسالة الأكتيف اكاونت active شسوي :O

Z.TAZ.Z
08-06-2005, 09:43 AM
سلام اخواني

عندي اليكم سئال مهم مهم مهم و اريد اجابة اكيدة

انا عندي warcraft 3 كوبي

وبدي اشتري frozen throne اصلية original

بقدر العب frozen على ال battle.net

ارجو الاجابة السريعة للاهمية

و اكون شاكر ........

Z.TAZ.Z
08-06-2005, 01:24 PM
تقدر تشتري الحزمة العملية .. والتي تحتوي على الحلول الكاملة + اللعبتين وكتيبات اضافية رائعة ..
( انا شريت الحزمة العملية بـ 180 ريال .. يعني تقريبا 45 دولار على الأكثر ) ..
سلام ..

اخي ان تقصد بالحزمة العلمية
هي :

Warcraft III: Battlechest for PC/Macintosh
http://images.amazon.com/images/P/B00009ECGK.01-A1NDBS7YGOPBD6._SCLZZZZZZZ_.jpg

واذا كنت تقصدها هل هذه النسخة تلعب warcraft 3 و frozen على ال battle.net

Devil_12
08-06-2005, 04:32 PM
اخوي انا كنت ابحث عن لعبه لورد اوف ذا رنج في موقع داونلود وجدت هذا

Warcraft III - Lord of the Rings RPG (http://www.download.com/Warcraft-III-Lord-of-the-Rings-RPG/3000-7484_4-10242991.html?tag=lst-0-7)

ارجوك اخوي تقول وش يعني وموبس هذي فيه واجد الى وار كرافت

Flanteus
09-06-2005, 01:17 AM
damn it

شباب انا مسجل بهالموقع من زمان

اقصد الموقع اللي عطيتنا اياه يا فلانتيوس unofficial site

و مسحت رسالة الأكتيف اكاونت active شسوي :O
ارسل لهم طلب رسالة تفعيل جديدة :33: ..

سلام اخواني

عندي اليكم سئال مهم مهم مهم و اريد اجابة اكيدة

انا عندي warcraft 3 كوبي

وبدي اشتري frozen throne اصلية original

بقدر العب frozen على ال battle.net

ارجو الاجابة السريعة للاهمية

:31: !!
اعتقد تقدر تدخل الباتل نت عن طريق فروزن ثرون اذا كان أصلي :)

بس ما أدري اذا راح تواجهك مشاكل بما أن النسخة الأساسية كوبي :blackeye: !
لأنه كما تعلم ما تقدر تنصب فروزن ثرون حتى يكون عندك نسخة ريجن اوف كيوس :)

واذا كنت تقصدها هل هذه النسخة تلعب warcraft 3 و frozen على ال battle.net
نعم هي :) ..
وهي أصلية يعني تلعب فيها على الباتل نت اكيد :biggthump

اخوي انا كنت ابحث عن لعبه لورد اوف ذا رنج في موقع داونلود وجدت هذا

Warcraft III - Lord of the Rings RPG (http://www.download.com/Warcraft-III-Lord-of-the-Rings-RPG/3000-7484_4-10242991.html?tag=lst-0-7)

ارجوك اخوي تقول وش يعني وموبس هذي فيه واجد الى وار كرافت
لوووووووووووووووول :09:
انا ما قلت ان وار كرفت ما خلت شيء الا سوته .. والحين الدور على لورد اوف ذا رينج :biggthump

هذي يا أخي خريطة لوار كرفت لو تلعبها تلعب بأبطال أساميهم وقدراتهم نفس أبطال الفلم وانا شفت محاولات كثيرة من قبل عشاق العبة لتصميم خريطة من عالم لورد اوف ذا رينج ..
وهذه احداها :)

شكرا على كل حاتل بجربها شكلها متقنة :biggthump

انا رأيت خرائط كثيرة لعدة ألعاب آربي جي مشهورة منها على سبيل المثال لا الحصر :
فف 11 ..
WoW ( نفس اللعبة الأم بس مصغرة .. :biggthump ) ..
ديابلو ..
كاستل فينا .:31: !
ألعاب آربي جي كثييييييييييييييييييييييييييييييييييرة بعضها معروف وبعضها من نسج خيال اللاعبين ( القصة - العروض - الحركات كل شيء .. ) :)

سلام

CreepyShadow
10-06-2005, 10:51 PM
شباب بغيت اعرف كيف تكون بدايتكم في اللعب يعني شو تسوي اول شيء تسوي البنّاين 5 و تسوي دفاعات و هكذا

لأني كل ما العب ضد الميدم يغلبني

بعدين ياريت تقولولي اسراتيجات للـ ORCS بليــز

وشكرا

وانا شاري الحزمه العمليه وياريت تقولي كيف استفيد منها تراني بس حصلت كتابين ومب فاضي اقراهم :أفكر:

يمكن الليله :31:

يالله فيمان الله

Flanteus
10-06-2005, 11:33 PM
لأني كل ما العب ضد الميدم يغلبني

طيب يمكن ما يكون الخلل في بدايتك .. بل يكون في طريقة لعبك أساسا :)

أغلب اللي يلعبون اللعبة ويخسرون ... بسبب تطويرهم البطيء للهيور + عدم مباغتة العدو في مدينته ..

بل ينتظرون الى ان يأتي هو :)
كما في طور الإيزي :09:

بكل بساطة اذا كنت تبغى تعرف البداية التقليدية لأي شعب .. حاول انك تلعب ضد شعبك في نفس الطور بعدين اذا فزت أو خسرت شوف الإعادة ;)

وانا شاري الحزمه العمليه وياريت تقولي كيف استفيد منها تراني بس حصلت كتابين ومب فاضي اقراهم

أولا مبروك .. :biggthump

ثانيا اذا كنت تقرا عنجليزي .. ادخل هنا (http://www.battle.net/war3/orc/) ;)

سلام:)

sonick
10-06-2005, 11:53 PM
اخي انا حملت وار كرافت من الانتر نت تنفع ولا لا ولعبت فيها بس لمن اجي العب على الانترنت ما اقدر العب تيم يعني بس واحد ضد واحد متعرف كيف العب 2 ضد 2 مثلاً والرجاء تقولي هيه تنفع من الانتر نت حجمها ميه وثنعش من الانتر نت حملتها

Flanteus
11-06-2005, 01:40 AM
اخي انا حملت وار كرافت من الانتر نت تنفع ولا لا ولعبت فيها بس لمن اجي العب على الانترنت ما اقدر العب تيم يعني بس واحد ضد واحد متعرف كيف العب 2 ضد 2 مثلاً والرجاء تقولي هيه تنفع من الانتر نت حجمها ميه وثنعش من الانتر نت حملتها
والله علمي علمك اخي :blackeye:

انا ما حملتها من النت :31: ..

بس كويس انك قدرت تدخل وتلعب 1 ضد 1 :p
غيرك ما قدر :196:

sonick
11-06-2005, 02:46 PM
شكراً اخي بس تدري ما حبيتهه للعبه دوخه ما احب العب بالماوس احب العاب ضرب كتل ومكتول بس الاعاب الاسترتيجيه مو وايد احبهه:09: :D

لاعب الشطرنج
13-06-2005, 08:08 AM
فانتوم .. فانتوم :31: !!

أحاول أن أتذكرك يا فتى :09:

المهم وين الناس :196: ؟؟

صحيح موقع نادي المقاتلين العرب أقفل لأن أصحابه ملوا منه للأسف وما كانوا فاضيين له :blackeye:
( على لسان أخ صاحب الموقع الله يذكره بالخير ... هارثة :biggthump ) ..

بس الحين لمن أدخله تجيني رسالة ان الموقع قيد التطوير :33: ؟!

ههههههههههه الي يسمعك يحسب كان فيه الف واحد في قسم وور كرافت ماكان فيه الا انا وانت وحارثه وواحد رابع ناسي اسمه والبقيه مشاركاتهم نص كم

انا مانسيت اسمك لأنك قلت مرة اذا ماعرفتوا اسمي فسموني فلنطس عند تسجيلك في النادي هل تذكر هاذي ولانسيتها :09:

هل تذكر موضوع الخرائط ومن دلكم عليها انه انا :)

هل تذكر موضوعي مع حارثه عن اللعب على النت فخرج الموضوع عن مساره فدخلت انت وكتبت تعليق بقولك اعتقد ان الموضوع قد خرج عن .... ثم اكملت ردك

واعتقد ان آخر موضوع كان للتواعد للعب على النت فوضعنا الايميلات ثم بعد ذلك تفرق الجمع
هل تذكرت الان ...

النادي كان فارغاً الا من القليل الا انه له ذكرى جميله

عموماً ان لم تتذكر الى الان فتحتاج الى اكل الجزر لكي تقوي نظرك :09:

ان شاء الله يرجع النادي كسابق عهده .......... او افضل

سأحاول ان اضع بعض التكتيكات التي تعلمتها قال يعني خبير :o يمكن يستفيد منها اللعيبه

KimiMaro
13-06-2005, 02:21 PM
أخيرااا نزلت فروزن ثرون :أفكر: والله صرااحه فررررق :wow: :wow: في تطويرات ومباني وهيروز جدد وحركات :biggthump :biggthump بس اللي قهرني :vereymad: كل الهيروز الجدد أقوياااااااء :biggthump ماعدا الهيرو الجديد حق النايت الف :vereymad: يعني هو ماشي حاله قوي :o بس مو مثل الهيروز الثانين :vereymad: فرررق في القوة وبالذات الملعون هذا لورد أو فاير :p هلكني :أفكر: ههههههههه ... تحياتي .

سأحاول ان اضع بعض التكتيكات التي تعلمتها قال يعني خبير :o يمكن يستفيد منها اللعيبه سلام :)

هذا هو المطلوب :biggthump وفي إنتظار تكتيكاتك .. :biggthump ;) .

sonick
13-06-2005, 02:34 PM
شباب ممكن تساعدوني انا مثل مقلتلكم حملت ديمو اني حالياً في لفل 2 او 3 الهيرو مالتي ليفل 2 والاخرين 1 هسه اني عصيت في المرحله هاي قمت ما اعرف شسوي يقولي درب الخمسه الجنود عشان ما ادري منو جاي قريباً يريد يشوفك انته جهز روحك ومن هل كلام شسوي في هل مرحله الي مو قادر اطلع منها :02:
ثاني شي :- لمن اجي ابي العب ضد واحد اون لاين شنو لازم اسوي اهاجمه ولا ابني ولا شنو
الرجاء المساعده:02:

Flanteus
13-06-2005, 03:33 PM
يقولي درب الخمسه الجنود عشان ما ادري منو جاي قريباً يريد يشوفك انته جهز روحك ومن هل كلام شسوي في هل مرحله الي مو قادر اطلع منها
هههههههه :09:
نعم أخي لازم تخرج خمس جنود وتبني 2 BORROW ومبنى الخشب وراح يطلع عرض وراح تعرف الباقي ..

ههههههههههه الي يسمعك يحسب كان فيه الف واحد في قسم وور كرافت ماكان فيه الا انا وانت وحارثه وواحد رابع ناسي اسمه والبقيه مشاركاتهم نص كم

انا مانسيت اسمك لأنك قلت مرة اذا ماعرفتوا اسمي فسموني فلنطس عند تسجيلك في النادي هل تذكر هاذي ولانسيتها

هل تذكر موضوع الخرائط ومن دلكم عليها انه انا

هل تذكر موضوعي مع حارثه عن اللعب على النت فخرج الموضوع عن مساره فدخلت انت وكتبت تعليق بقولك اعتقد ان الموضوع قد خرج عن .... ثم اكملت ردك

واعتقد ان آخر موضوع كان للتواعد للعب على النت فوضعنا الايميلات ثم بعد ذلك تفرق الجمع
هل تذكرت الان ...

النادي كان فارغاً الا من القليل الا انه له ذكرى جميله

عموماً ان لم تتذكر الى الان فتحتاج الى اكل الجزر لكي تقوي نظرك

ان شاء الله يرجع النادي كسابق عهده .......... او افضل

سأحاول ان اضع بعض التكتيكات التي تعلمتها قال يعني خبير :o يمكن يستفيد منها اللعيبه

اها .. برضو ناسيك :196: !!

لأن حتى حارثة نسيته ولكن أفتكر اسمه فقط :blackeye:
كذلك أفتكر اسمك أيضا ..

اقول شكله لمن إنحذف الموقع انحذفت ذكرياتي معاكم :wow: !!

خلاص راح آكل جزر

وانا منتظر تكتيكاتك .. :biggthump
لعل وعسى ترجع ذاكرتي .. :31:

ماعدا الهيرو الجديد حق النايت الف
هع تعرفها .. !!
ديمون هنتر و واردن من ألعن الهيروز اللي يسببون رعب للاعبين !!

وهذا المدعو فينكس ... ( احرف واحد يلعب بالنايت الف في العالم .. والله انه خرطي ) ...
لعب بالهيرو واردن :أفكر:

الهيرو الوحيد اللي أنا أشوفه ملعون الوالدين .. هو الديث نايت .. شكله يقهر وحركاته تجيب العمى
والمحترفين اللي يلعبون بيه يعقدون النايت الف بكل بساطة :31:

اما بخصوص فاير لورد ... فهو شبيه تماما ب أرتشميج ... يستدعي وحوش .. لكن فاير لورد وحوشه لها القدرة على التكاثر اذا اصيبت لفترة معينه :bigeyes: !!

سلام

sonick
13-06-2005, 03:37 PM
وين باقي الجواب ناقص شي لما ابي العب ضد واحد اون لاين شسوي يعني اكتله ولا اخربله بناياته ولا انا ابني ساعدوني:ciao:

Flanteus
13-06-2005, 04:20 PM
وين باقي الجواب ناقص شي لما ابي العب ضد واحد اون لاين شسوي يعني اكتله ولا اخربله بناياته ولا انا ابني ساعدوني:ciao:
أمرك غريب :31: !!
اذا كنت ما تعرف كيف تكمل المهمة الاولى تبي تعرف كيف تهزم اللاعبين على الأون لاين :blackeye: !!

يمكن ما تعرف عنجليزي فما عرفت تكمل المهمة :33:

يا أخي لازم تدمر جميع مباني العدو وهذا معروف بديها في أي لعبة استراتيجية :blackeye:

اذا كنت ما تعرف تسبح فلا تغوص :31: !!

سلام

sonick
13-06-2005, 06:16 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهااها حبيبي اذا تبي تتعلم انجليزي تعال اعلمك واذا تبي تتعلم تسبح او تغوص تعال اعلمك بعدين انا وصلت للمرحله الخامسه:ciao: :05: اتحداك تشتري ديسبيرادوس(استراتيجيه)لو عرفت تكملهه اعطيك الي تبيه

m_m_m35
16-06-2005, 06:48 PM
شباب انا رجعت للعبة - عندي سي دي كي أصلي لـ wc3 و tft

صراحة مستواي زفت بـ 1v1 http://www.battle.net/war3/ladder/W3XP-player-profile.aspx?Gateway=Northrend&PlayerName=m_m_m35
وانا العب بال orcs واي واحد يبي يتحدى حياه الله :D

Flanteus
16-06-2005, 07:51 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهااها حبيبي اذا تبي تتعلم انجليزي تعال اعلمك واذا تبي تتعلم تسبح او تغوص تعال اعلمك بعدين انا وصلت للمرحله الخامسه:ciao: :05: اتحداك تشتري ديسبيرادوس(استراتيجيه)لو عرفت تكملهه اعطيك الي تبيه
طيب كويس كذا :biggthump
بس ما فهمت سوعالك :196: !!

على العموم إذا علقت في أي مرحلة .. انا في الخدمة :)

صراحة مستواي زفت بـ 1v1 http://www.battle.net/war3/ladder/W...yerName=m_m_m35 (http://www.battle.net/war3/ladder/W3XP-player-profile.aspx?Gateway=Northrend&PlayerName=m_m_m35)
وانا العب بال orcs واي واحد يبي يتحدى حياه الله
انا أفتكر أيام زمان كنت ليفل 3 أعتقد :09:

احاول أرجع لها في القريب العاجل بس خليني احمل الأبديت أول :31: !!

سلام

sonick
17-06-2005, 04:36 PM
شباب ساعدوني في اللعبه اون لاين البارحه لعبت ضد واحد وياريتني ملعبت وياه انا اعرف ابني واطلع الوحوش وبس ما اعرف كيف ازيد الفل مال الهير هوه سواه لفل عشره وصار ايطلع النمرين حقه كل واحد كبر الفيل ساعدوني شلون اقويه بالعبه اون لاين ومشكورين

m_m_m35
17-06-2005, 05:44 PM
sonick تلعب على اي سرفر؟ انا العب على northerend

عطني wisper باسم m_m_m35 وانشاء الله نلعب مع بعض

sonick
17-06-2005, 06:43 PM
انا عندي الديمو ما اقدر العب الا على خاصية battle.netما اقدر ادخل علىlocal area networkاو بالعكس اسمها لاكن اسمها كذا

Shadwsong
19-06-2005, 12:39 AM
سؤال لك يا Flanteus وش أحسن هيروان عندك في اللعبة تعرف ليهم عدل :p

Flanteus
19-06-2005, 05:36 AM
هع .. :31:
أمس حملت الأبديت الأخير وقلت خليني أجرب اتحدى واحد :أفكر:

انا كنت ليفل 5 :D

ودخلت مع واحد أورك ليفل 1 :blackeye:

جلست العب وهزمني وانسحبت :196:
لكن لمن حفظت الإعادة وشفتها ...

اكتشفت انه كان بامكاني افوز .. وبالراحة ! :blackeye:

الأخ الكريم ما كان عنده موارد أبد !!
وانا كان بامكاني ابني جيش محترم :أفكر:

لكن الصراحة توهقت شوي بأسلوب المباغتة اللي استخدمه وهو ارسال الصقور وضرب جذوع المنجم :) ..
مع ذلك كان عندي ذهب كثير جدا ! :09:

بس قلت هممممممم وانسحبت ..

لكني لاحظت حاجة غريبة .. العادة الناس تقول gg في نهاية المعركة اذا جا بينسحب . او بيفوز خلاص !!
وهي تعني good game ..
لكن هو قاعد يستخدمها كل شوي ليوهمني انه خلاص فاز .. !
وما يكتبها الا لمن يهجم علي :09:

على العموم .. انا حملت الأبديت الأخير وما أخذت فترة تدريبية على الأشياء الجديدة فيه لهذا السبب توهقت في اللعبة ماني عارف ويش ابني وايش اترك :31:

سؤال لك يا Flanteus وش أحسن هيروان عندك في اللعبة تعرف ليهم عدل
همممم عندي ثلاثة ..
ديمون هنتر
سيناريوس ..( اللي يحول الأشجار ) ..
و البنت الميتة :D

سلام

sonick
19-06-2005, 12:43 PM
شباب ممكن تقولولي كيف اطور الهيرو يعني لما العب اون لاين شسوي؟

Flanteus
19-06-2005, 06:30 PM
شباب ممكن تقولولي كيف اطور الهيرو يعني لما العب اون لاين شسوي؟
ابدا تمسك الهيرو مع مجموعة جنود وتذهب الى النقاط الخضراء في الخريطة أولا .. وتقتل الكريبز :)

ولمن توصل ليفل 2 او 3 بالهيرو انتقل الى مجموعة الوحوش باللون البرتقالي على الخريطة وهكذا :)

سلام

Shadwsong
20-06-2005, 05:20 PM
أمس أنا حملت الأبديت الأخير إلي هو 1.18 أنا ما كان عندي واحد من قبل في فروزن ثرون يعني كان عندي 1.07 يوم أستوى اللعبة مارضت تشتغل خير شر طلع لي نوع الأيرور مكتوب 745 أو شي من القبيل أنا اطررت أن أشيل اللعبة وأرد أحطها طلع السيدي خراب أنا أحين بروح باخذ واحد ثاني بعد كم يوم وبشوف الحال قواولي هل بعد يصير شي لين خليت عندي الرنامج لأن أنا ما محيته خليته في الدكيومنت (الأبديت):sad2:

Flanteus
21-06-2005, 12:27 AM
أمس أنا حملت الأبديت الأخير إلي هو 1.18 أنا ما كان عندي واحد من قبل في فروزن ثرون يعني كان عندي 1.07 يوم أستوى اللعبة مارضت تشتغل خير شر طلع لي نوع الأيرور مكتوب 745 أو شي من القبيل أنا اطررت أن أشيل اللعبة وأرد أحطها طلع السيدي خراب أنا أحين بروح باخذ واحد ثاني بعد كم يوم وبشوف الحال قواولي هل بعد يصير شي لين خليت عندي الرنامج لأن أنا ما محيته خليته في الدكيومنت (الأبديت)
لا ما يصير شيء بل بالعكس هذا ممتاز .. يصير كل ما سويت فورمات لجهازك او حذفت اللعبة تقدر تنصب الأبديت مباشرة :) ...

اما بخصوص مشكلتك ..
فاذا كنت تملك نسخة كوبي .. الرجاء قراءة الموضوع لأني وضعت لها حل .. ( حط الموضوع 30 صفحة او اقرا على راحتك ) ..
وانا كنت ألعب بالأبديت على نسخة كوبي ..

sT
21-06-2005, 02:02 AM
ضروري جدا يا اخوان ابغى وصلة تحميل للعبة اللعبة هذي من زمان وانا ادور وصلة لها .

sonick
21-06-2005, 04:21 PM
تقصد واركرافت 3

عمود ارتكاز
21-06-2005, 09:14 PM
ماهي المواصفات المطلوبة لتشغيل واركرافت 3 بدون مشاكل :06:

sonick
21-06-2005, 10:36 PM
اهم شي يكون عندك شاشه وكيبورد وماوس والكايس وشوف اللعبه شلون بتشتغل:D :09:

لاعب الشطرنج
23-06-2005, 09:46 PM
لقد حمستوني :)

ارى ان هناك من بدأ للتو يلعبها او قبلة فترة بسيطة وهؤلاء امامهم سنين حتى يملوا من اللعبة

نسيت انني وعدت بطرح بعض التكتيكات :)

الدووم3 ماخذى كل وقتي ولكن

تحميل الباتش الاخير قيد التنفيذ الان وبعدها سأرى ان كانت التكتيكات التي اعرفها لازالت مفيدة ام لا

وربما اضع قبلها كلمة بسيطة عن الكيفية الصحيحة للبدأ باللعبة

اترككم مع مزيد من الانتصارات او الهزائم :)

الى اللقاء

m_m_m35
23-06-2005, 10:00 PM
لقد حمستوني :)

ارى ان هناك من بدأ للتو يلعبها او قبلة فترة بسيطة وهؤلاء امامهم سنين حتى يملوا من اللعبة

نسيت انني وعدت بطرح بعض التكتيكات :)

الدووم3 ماخذى كل وقتي ولكن

تحميل الباتش الاخير قيد التنفيذ الان وبعدها سأرى ان كانت التكتيكات التي اعرفها لازالت مفيدة ام لا

وربما اضع قبلها كلمة بسيطة عن الكيفية الصحيحة للبدأ باللعبة

اترككم مع مزيد من الانتصارات او الهزائم :)

الى اللقاء

يلا قولي متى يخلص تحميل الباتش عندك - اللعبة اللي عندك اصلية ؟ وهل هي the frozen throne او wc3 العادية؟

اذا عندك TFT الأصلية فخلنا نشوفك باللعبة بسيرفر northrend

لاعب الشطرنج
24-06-2005, 01:12 AM

صراحة مستواي زفت بـ 1v1 http://www.battle.net/war3/ladder/W3XP-player-profile.aspx?Gateway=Northrend&PlayerName=m_m_m35
وانا العب بال orcs واي واحد يبي يتحدى حياه الله :D

يلا قولي متى يخلص تحميل الباتش عندك - اللعبة اللي عندك اصلية ؟ وهل هي the frozen throne او wc3 العادية؟

اذا عندك TFT الأصلية فخلنا نشوفك باللعبة بسيرفر northrend

:D

هووووم يعني انت لاعب قديم ورجعت رجعة متعثرة والظاهر انك بديت تسترجع لعبك وتبغاني اطب على طول لعب على النت عشان تقطع راسي :D

لا استنى علي شوي خليني اتعرف على التغييرات الجديدة واراجع بعض الامور واسخن يدي شوي على الماوس وعلى سرعة النقر والنقير

بعدين اوريك انا :)

سلام

لاعب الشطرنج
25-06-2005, 06:30 PM
يا اخوة اللعب الجماعي لايفوتكم :)

خضت اكثر من عشر حروب جماعية طويلة 3 ضد 3 ومشكلة التعليق وجدت لها حل لمن يلعبون بالدايل اب مثلي تصوروا في جميع الحروب لم تهنق اللعبة سوى بضع مرات يسيرة

في البداية هزائم اكثر وفي النهاية انتصارات اكثر وليس الامر راجع لي وحدي طبعاً ولكن ربما قائد واحد يفرق في الحرب فما بالك بجيش عرمرم

عموماً

بإمكاننا ان نلعب سوياً وحتى من لم يلعبها قديماً بإمكاننا ان نجتمع سوياً بكل سهولة ونلعب ضد بعضنا او مع بعض ضد فريق اخر

ونستطيع وضع الخطط الاستراتيجية هنا ثم نطبقها على الاعداء

مارايكم يااخوه :)

اتمنى التفاعل من جميع اللعيبة

واي نقطة ماهي واضحة نحلها مع بعض

سلام ;)

لاعب الشطرنج
26-06-2005, 04:54 PM
يبدو ان نفس مشكلة النادي موجودة هنا

:sad:

لاعب الشطرنج
26-06-2005, 05:13 PM
http://www.islah400.org/vboard/images/smilies/confused.gif http://www.islah400.org/vboard/images/smilies/confused.gif http://www.islah400.org/vboard/images/smilies/confused.gif

daewoo7
26-07-2005, 01:54 AM
السلام عليكم
يا اخواني مشكله كبيره
بعد تركيب فريزون

جيت اشغل اللعبه ما اشوف إلى الشاشه سوده بس يالله يبين ضوء الخليفه فما الحل
:06:

kajind
23-08-2005, 04:40 PM
من فضلكم هل يستطيع أحد المشاركين أن يمنحني login و password للدخول إلى لعبة world of warcraft لأنني بعد تحميلها لم أستطع الدخول إلا بعد إدخال هذه البيانات مع العلم أنني حاولت مرارا التسجيل في موقع www.worldofwarcraft.com (http://www.worldofwarcraft.com) أي creat acout لكنني في كل محاولة كنت أفشل دائما فرجاءا ليمدني أحدكم بهذه البيانات ولكم الشكر الجزيل.

للتواصل kajind_wow@hotail.com
أو wissam_elmouman@hotmail.com

kajind
23-08-2005, 04:42 PM
من فضلكم هل يستطيع أحد المشاركين أن يمنحني login و password للدخول إلى لعبة world of warcraft لأنني بعد تحميلها لم أستطع الدخول إلا بعد إدخال هذه البيانات مع العلم أنني حاولت مرارا التسجيل في موقع www.worldofwarcraft.com (http://www.worldofwarcraft.com/) أي creat acout لكنني في كل محاولة كنت أفشل دائما فرجاءا ليمدني أحدكم بهذه البيانات ولكم الشكر الجزيل.

Flanteus
25-08-2005, 04:34 AM
من فضلكم هل يستطيع أحد المشاركين أن يمنحني login و password للدخول إلى لعبة world of warcraft لأنني بعد تحميلها لم أستطع الدخول إلا بعد إدخال هذه البيانات مع العلم أنني حاولت مرارا التسجيل في موقع www.worldofwarcraft.com (http://www.worldofwarcraft.com/) أي creat acout لكنني في كل محاولة كنت أفشل دائما فرجاءا ليمدني أحدكم بهذه البيانات ولكم الشكر الجزيل.

يا اخي هذا موضوع لعبة وار كرفت 3 .. وليس عالم وار كرفت !!

اعتقد انك داخل طول ومستعرض بعد بوضعك ردين :blackeye:

مع ذلك ما أقدر اساعدك .. :) صعبة اني اعطيك رقم الدخول والاسم .. :أفكر:
هذا ما تصير ولا في الأحلام يا طويل العمر :p

viper8888
28-08-2005, 12:17 PM
ألف شكر لك اخوي على الموضوع بس اعرف كيف اشترك معهم وكيفية الدفع لهم كل شهر وهل تنصحني فيها لأني محتار بينا وبين GUILD WARS ويعطيك العافيه

rainbow9x
28-08-2005, 01:20 PM
مشكور على الموضوع وعندي مشكلة باللعبة ما اعرف حل
أنا نصت اللعبة
wow 1.0.0.1 reigon of chaos
ولكن لما اشغلها تبدأ وبعد شوي تظهر رسالة تقول
war3.exe caused error in game.dll try to restart your computer
وبعدها ركبت اللعبة
wow3 frozen throne
ونفس المشكلة
هل الخطأ باللعبةام بالجهاز ام ببرنامج التشغيل؟

Flanteus
28-08-2005, 05:52 PM
مشكور على الموضوع وعندي مشكلة باللعبة ما اعرف حل
أنا نصت اللعبة
wow 1.0.0.1 reigon of chaos
ولكن لما اشغلها تبدأ وبعد شوي تظهر رسالة تقول
war3.exe caused error in game.dll try to restart your computer
وبعدها ركبت اللعبة
wow3 frozen throne
ونفس المشكلة
هل الخطأ باللعبةام بالجهاز ام ببرنامج التشغيل؟

والله عمرها ما مرت هذي المشكلة علي :33: !!

الكوبي فيه مشاكل الدنيا :o !!

بس أعتقد ان المشكلة من برنامج التشغيل ...
لا يكون ما نقلت برنامج التشغيل من ملف الكراك .. ( اذا كانت اللعبة كوبي عندك ) ..

بس حتى اذا ما نقلت ما تجي رسالة تطلب من اعادة الجهاز !

شوف حاول انك تزيل اللعبة الأساسية من الجهاز وتنصبها مرة ثانية .. وتأكد بنقل ملف التشغيل الصحيح ثم شغلها ... اذا اشتغلت تماما .. نصب فروزن ثرون ..

هذا كل اللي اقدر عليه :)

وبيني وبينك اشتري الأصلي وريح بالك :p

DOOM ^SCORPION
31-08-2005, 02:39 AM
السلام عليكم

أخوي flanteus انا الصراحه معجب بلعبك و انا كنت ما اعرف العب و هديت اللعبة بس قريت موضوعك رديت اللعبه و قمت اعرف اكثر من قبل ومشكور على الملومات عن جنود النايت الف انا الصراحه احب الانديد و النايت الف بس ممكن تلبي طلبين :

ابيك تعطينا معلومات عن جنود الانديد و طرق الاستفاده منهم مثل ما كتبت عن النايت الف اذا كا ماعدك مانع .

وابي ايميلك للتواصل تكفه

و حتى انت يا سبر نوفا بغيت ايميلك لاني ايضا معجب بلعبك وايد وابي استفيد وابيكم تكونون مثل اساتذتي بالاستراتيجيات

XX_Itachi_XX
02-09-2005, 09:59 PM
السلام عليكم شباب

صراحة أنا معجب بطريقة تفكيرك في اللعب FLANTEUS

أحتاج نصائح أو طريق لكي أهزم NIGHT ELEVS(NORMAL) ,وأنا بال HUMAN
أنا مليت من كثر مقاومة الكمبيوترNORMAL بجيشي والدفاعات مع العلم بأنها طريقة ليست مجدية في كل الأحيان
أنا جيد في البداية لكن في النهاية أخسر
المشكلة أنهم يطوروا أشيائهم بسرعة ,ويستعملوا 2 أو 3 HEROS
بكون ممتن جداً لو واحد خبرني كيف أهزم COMPUTER(NORMAL)NIGHT ELEVES ,وأنا بالHUMAN
وشكراً

Flanteus
02-09-2005, 11:19 PM
شكرا فلانتيس على الموضوع ..

انا الصراحة معجب بطريقة هزيمتك للأعداء :أفكر:

بل ومعجب بكل حريف ونفسي امشي على خطاه .. وووو بس جاوبوا على سؤالي .. كيف اشغل اللعبة :196:

شباب :أفكر:

مالوا داعي الكلام هذا ... لأني أفهم عدل وماني مثل كل من هب ودب شاف كلمتين حلوة من عضو وضيع عمره عشان يساعده وفي النهاية شكرا وسلام عليكم :o <------ تجربة قديمة ..

على العموم انا بساعدكم ولو انو يعني مبين من كلامكم مثل ما ذكرت ملوحة عالية شوي :196:

بس مافي أفضل من من مشاهدتك للمساعدة ..;)

يعني خلال اليومين هاي راح العب لعبة ضد عدة فرق واحطها هنا لتشاهدوها خطوة بخطوة وتتعلموا .. انا كذا عرفت العب :)

مع ذلك انا صار لي فترة عن اللعبة .. كل وقتي بواو .. يعني ممكن تشوفون دخلات صعبة ونوبية ولكنها لا تعبر ابدا عن لعبي الأساسي :biggthump <------ ايه هين :p

XX_Itachi_XX
04-09-2005, 11:47 AM
أرجو من أحد الأعضاء أن يقيم مستوى لعبي

T.N.T
20-10-2005, 01:47 AM
تقولون فيه لفل 6 وتقولون يوقف عند 5

وش احسن امريكي ولا اوروبي

بعدين اللعبه سهله ولا صعبه

Ner'zhul
02-12-2005, 12:57 AM
أخوي T.N.T

الهيرو يوقف عند ليفيل 5 بالنسبة للكريبس، يعني انت هزمت عدد كبير من الكرييبس الهيرو حقك بيوقف التطور أو الـExp. من قتلك للكرييبس ولن توجد إلا وسيلة واحده عشان تزيد الليفل، وهي بقتلك الأعداء الأساسيين وليس الكرييبس-- أعلى لفل هو 10

أي سؤال تفضل.

fathygad
03-12-2005, 11:59 AM
عندى مشكلة فى لعبة
warcraft3 Frozen Throne.
فى المرحلة قبل الاخيرة على ما اعتقد
فيها انا بحارب الناجا والانديد وفيه بلورة حارسها ناجا كتير قوى وانا مش عارف المطلوب منى ايه بالظبط ومحددلى وقت 30دقيقة والرسالى ده بتيجى فى اخر دقيقة
use Mana Flare to damage the Naga Summoners
انا قضيت على كل الحراس اللى حارسنها وبعدين مش فاهم اعمل ايه بعد كده

Ner'zhul
04-12-2005, 07:41 PM
أخوي fathygad لازم تذبح الـSummoners الأربعة من الناجا بضربة سحرية(مثل الـSpells أو السحر، أو بواسطة مخلوقات سحرية كالـ Faerie Dragon الصغير والـChimaera له ضربة سحر)

والرسالة اللي تقول "Use Mana Flare to damage the Naga Summoners"

تعني استعمل خاصية الـ Mana Flare لتضرب الـ Naga Summoners وهي إحدى خواص الـ Faerie Dragon ..

أي سؤال انا حاضر

fathygad
05-12-2005, 01:22 AM
مشكور مرة تانيه انا عملت زى ما انت قولت ونجحت انت شكلك لعيب
fathygad@yahoo.com

Ner'zhul
05-12-2005, 12:29 PM
العفو :)

وماسويت الا الواجب ..

DemonHunter
05-12-2005, 03:50 PM
شباب انه من اقدم اللاعبين بهالعبة
العبها اون لاين من ثلاث سنوات تقريبا
وعندي خبرة كبيرة جدا في اللعبة

واذا أحد منكم خاطره يتحداني أو يلعب معاي أو محتاج نصائح في اللعبة فأنا حاضر

nick name: Aleis.
email: al_eis@hotmail.com
Gateways: Azeorth & Northend
Game Profile: Click Here (http://www.battle.net/war3/ladder/w3xp-player-profile.aspx?Gateway=Azeroth&PlayerName=aleis.)

وتقبلوا تحياتي....

Ner'zhul
05-12-2005, 05:49 PM
أخوي الديمون هونتر :) غريبة ان فيه عرب يلعبون باستمرار مثلك!

ميهيب مشكلة انا العب في نورثريند Northrend بالـ nick

D3aDM4n

بس ما ألعب كثير الأيام هذي ليس كرهاً في اللعبة! حاشا لله لكن بسبب أن أخوي الأكبر تحميلاته كثيره يعني يسوي download كثيير 24\7 فبديت اوقف تدريجياً "مجبر : ("

على كلّ منيب من هواة اللعب الجماعي او الـ at -- لعبي محدود على 3v3 ما ألعب سولو ولا ffa

سلاام

DemonHunter
06-12-2005, 09:56 PM
أخوي الديمون هونتر :) غريبة ان فيه عرب يلعبون باستمرار مثلك!

ميهيب مشكلة انا العب في نورثريند Northrend بالـ nick

D3aDM4n

بس ما ألعب كثير الأيام هذي ليس كرهاً في اللعبة! حاشا لله لكن بسبب أن أخوي الأكبر تحميلاته كثيره يعني يسوي download كثيير 24\7 فبديت اوقف تدريجياً "مجبر : ("

على كلّ منيب من هواة اللعب الجماعي او الـ at -- لعبي محدود على 3v3 ما ألعب سولو ولا ffa

سلاام
يعني انت مثلي
انا افضل at و الRT على السولو وخصوصا 3s
وعلى العموم انا ضفتك عندي وانشاءالله نتلاقى

NIGHT PANTHER
29-12-2005, 06:56 AM
الحين هذي اللعبه مثل لعبة جينرال !!!

يعني تبني مباني وجيوش وعفسه

ولا لعبة مغامرات لاعب يغامر مثل اي لعبه ثانيه

كال اونلاين او سيلك رود او نايت اونلاين !!؟

لانه من خلال شرحك شفتك كاتب لازم تبني مبنى الهيرو والجنود

وفي بعض الصور شفتها من الشباب
انهم يلعبون مغامره عاديه

مادري والله ممكن توضح ياخوي؟

او تعطيني ايميلك

2-

ابي استفسر عن سعر اللعبه بكم اخذها
وكم الاشتراك الشهري؟

بالريال السعودي او الدرهم الاماراتي

واذا تعرف احد المحلات تبيع اللعبه في الامارات ممكن تعطيني اسمه؟

وابي اعرف بعد ما اخذ اللعبه شو احسن شخصيه اقدر اختارها؟ ومن ناحية السكلات ان وجدت
ومن ناحية السيرفر والشعووب

سسسسسلام

Flanteus
29-12-2005, 09:11 AM
الحين هذي اللعبه مثل لعبة جينرال !!!

يعني تبني مباني وجيوش وعفسه

ولا لعبة مغامرات لاعب يغامر مثل اي لعبه ثانيه

كال اونلاين او سيلك رود او نايت اونلاين !!؟

لانه من خلال شرحك شفتك كاتب لازم تبني مبنى الهيرو والجنود

وفي بعض الصور شفتها من الشباب
انهم يلعبون مغامره عاديه

مادري والله ممكن توضح ياخوي؟

او تعطيني ايميلك

2-

ابي استفسر عن سعر اللعبه بكم اخذها
وكم الاشتراك الشهري؟

بالريال السعودي او الدرهم الاماراتي

واذا تعرف احد المحلات تبيع اللعبه في الامارات ممكن تعطيني اسمه؟

وابي اعرف بعد ما اخذ اللعبه شو احسن شخصيه اقدر اختارها؟ ومن ناحية السكلات ان وجدت
ومن ناحية السيرفر والشعووب

سسسسسلام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه :p
انت سالت سؤال حلو عشان كذا ضحكت :D

العبة اللي يلعبونها الشباب اسمها WoW - World of Warcraft
ونوعها MMORPG مثل كال وهي ما ألعبها الآن :biggthump

اما هذه اللعبة في موضوعا فاسمها Warcraft III وهي الجزء اللي قبل WoW لكنه استراتيجي مثل جنرال وفيه طابع الآربي جي ...

سلام

NIGHT PANTHER
29-12-2005, 11:42 PM
لوووول

تخالطت على الاسامي

انا اسف

^^

يعطيك العافيه ياخوي

ماشاءالله مواضيعك كلها كبيره ولك بصمه في قسم الالعاب
اتمنالك التوفيق ^^

--------

انا ما احب هذي الالعاب الاستراتيجيه والسبب جنرال

اخذتها على الفاضي يوم اخذتها ماعرفت العبها اونلاين
كل ما ابي العب اونلاين تطلع لي رساله تقول لازم اكون فوق السن 13
مع اني فوق هالسن بس مادري من وين اقدر احط تاريخ الميلاد او المعلومات اللي تخليني ادخل اونلاين
كله العب لعب عادي وممل جدا

اذا معاك حل لهذي المشكله
باين عليك مجرب كل الالعاب ^^

كل ما ابي العب واضغط على ONLINE

تطلع اللرساله " يجب ان تكون اكبر من ال 13 "

Ner'zhul
30-12-2005, 10:38 AM
لول، اللعبة هذي خذها وأنت مغمض..

تستاهل قيمتها، وBlizzard أي شيء يطلعونه يكون الرائد وفي المقدمة من نوعيته، وبالذات هذي اللعبة انا مجنونها، وبالتوفيق..

حسن رضا
12-01-2006, 11:27 AM
السلام عليكم

بس بغيت أعرف كيف ألعب أون لاين.......... مع العلم أنا عندي برنامج هماتشي
حاولت من موقع بتل نت وما عرفت فا ممكن تخبروني الطريقة

وأريد سيرفرات مال warcraft3 عشان ألعب مع ناس من جميع أنحاء العلم :)

وشكرا .......

Ner'zhul
02-02-2006, 01:00 AM
WarCraft 3

أخوي انا ما عندي خلفية كبيرة عن Hamachi لكن لو عندك اللعبة الأصلية كاملة فتفضل هذي هي الطريقة.

اللعبة فيها أربعة سيرفرات وتسمى Gateways

Northrend أوروبا
Lordearon غرب أمريكا
Kalimdor آسيا (كله كوريين ويابانيين ما أنصحك فيه)
Azeroth شرق أمريكا

وأنصحك تدخل أوروبا (نورثريند) أو كان بعيت امريكا شرق أو غرب بس بعد عن آسيا ،

--

بعد ما تختار واحدة منهم لازم تسوي تسجيل يعني تسوي لك يوزر او Account بباسوورد ويوزر نيم وإيميل ، ثم إذا دخلت اللعبة اختر Custom game من الخيارات اللي فوق عشان تلعب ألعاب على سيرفرات لاعبين ثانيين وما تنحسب في ملفك الشخصي الهزائم أو الفوزات اللي تسويها في الـCustom game يعني العب وانت مرتا11ح ، أما لو بغيت تلعب على سيرفرات Blizzard فاختر الخيار اللي على يسار "Quick play game" عشان تعدل وتضبط اللعبة اللي تبيها، ثم اختر Ok عشان تدور على لعبة ..

وأي مساعدة انا حاضر أنت بس اسأل.

Silver Wolf
03-02-2006, 07:22 PM
لوووووووول

توني مرسل رسالة لفلانتوس.. وفجأة لقيت هالموضوع لذلك بحط رسالتي هنا لعل وعسى احد يفزعلي !

السلام عليكم

ادري ان الموضوع غريب .. بس وش تبيني اسوي كرهت نفسي وكرهت وار كرافت 3 بعد ماشريتها من يومين !

يعني اللعبة جدا صعبة وميهيب زي الألعاب الاستراتيجية الثانية !!

يعني اذكر اني كنت ابدع في Age Of Empires وC&C بس بعد وار كرافت بديت اشك اني غبي !

يعني في البداية دخلت مسوي محترف على الطول الكوستوم غيم ومستوى هارد وربع ساعة ويلعنون جدي !

واحط ايزي وبرضوا ماقدرت افوز ! جربت كل الشعوب بس مافيه المتخلف يظل متخلف ...

---------------------------

انا متأكد انك جالس تقول طيب وش المطلوب وش فيه ذا جالس يصايح علينا ؟ http://67.15.103.43/images/smilies/rolleyes.gif

انا اقولك ...
انا اذا لعبت وار كرافت احس اني مشتت مو زي الالعاب الثانية لعبة لعبتين واتقنها ...
يعني في وار كرافت ماادري وش ابني قبل .. حتى مايمديني على طول يهجمون علي !
يعني ابي اعرف وش ابني قبل بالترتيب ... يعني مبنى الهيرو والا الجنود ولا اي شي ....

وبالترتيب متى اسوي ابغريدات وريسيرتشات ؟؟!

لأني اول ماالعب احس اني متلخبط ادري انهم بيهجمون علي الحين !!

يعني بصراحة كرهت بليزارد من صعوبة اللعبة !!!

فتكفى ساعدني http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

وعلى فكرة خل يحمل الابديت الحين واسجل لك اعادة اذا تبي تشوف لعبي وتشوف المشاكل اللي عندي http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/33.gif

وعلى فكرة انا عندي فروزن ثرون وجالس احمل الابديت الحين عشان تعرفون نسختي :(

Flanteus
03-02-2006, 11:25 PM
لوووووووول

توني مرسل رسالة لفلانتوس.. وفجأة لقيت هالموضوع لذلك بحط رسالتي هنا لعل وعسى احد يفزعلي !

وعلى فكرة انا عندي فروزن ثرون وجالس احمل الابديت الحين عشان تعرفون نسختي :(

أحد يفزعله بدالي :أفكر:

انا قدراتي العقلية تعبانة هاليومين :blackeye:
ومشغول بكتابة موضوع للعبة أخرى :196:

بس راح أوضح نقاط اساسية عشان تتعلم :
1- لا تبدأ طور المباريات .. العب طور القصة اولا من نسخة ريجن اوف كيوس
2- عملية التطوير واللعب لازم تكون سريعة
3- ابدا ببناء الهيور وكم جندي .. وابدأ بقتل الكريبس في أرجاء المرحلة عشان يزداد لفل الهيرو ..
4- اذا وصل لفل الهيروز 3 وما فوق تقدر تهجم على الدولة المعادية ..
5- الوحدات في اللعبة مهمة جدا .. فحاول قدر المستطاع ان ولا وحدة تموت من جيشك .. وحاول تتعلم خطط الإنسحاب واستخدام أدوات التيليبورت :أفكر:

وأخيرا اذا ما عرفت تسوي ولا شيء .. ابدأ لعبة جديدة وحط نورمال .. انتظر 10 دقائق وراح تلاقيهم هجموا عليك .. موت وخزن الإعادة وتعلم من الكمبيوتر :D ( انا كذا تعلمت كيف ألعب ;) ) ..

بالمناسبة طور الهارد في اللعبة .. من أصعب الأطوار اللي مرت علي في تاريخ الألعاب ...

هارد وار كرفت = دانتي مست داي أو اكستريم امبوسيبول في الألعاب الأخرى :blackeye:

ملاحظة :
وار كرفت 3 أتقن لعبة على وجه التاريخ ممكن تلعبها ... مؤخرا لعبت جنرالز مع واحد ... هو اختار الصين ورسل الهكر في 5 ثواني أخذ أهم المباني عندي .. يلعن ام التخلف !! 5 ثواني !! وعشان تبني قاعدة كاملة تحتاج 10 دقائق !!

سلام

DemonHunter
03-02-2006, 11:35 PM
هههههههههههه واركرافت 3 وما ادراك ما هذه اللعبة
يعني بكل بساطة افضل لعبة استراتيجية واذا بغيت تتعلم العب طور القصة اول علشان تعرف شلون تتحكم وتستخدم الهوت كيز ويكون عندك خلفية جيدة عن اللعبة مع القصة تختلف 180 درجة عن الكستومز، واقدر اقول ان اسهل ريس تاخذه بالبداية هو الهيومن واول ماتاخذه ابني مبنى القائد + مزرعة وخل باقي العمال يروحون المنجم وتقريبا انت محتاج من 8-10 عامل بالبداية زيادة على الخمسة الي يعطونك اياهم وبعدين ابني مبني الجنود واللمبر ميل والبلاك سميث واهم شي انك تطلع قوات وتسوي كريبنج وبعدين حاول تطور المبنى الرئيسي حق تحصل قوات اقوى.... هو اكيد مابتفهم شي بالكلام واذا تبيني اسوي بداية نموذجية حق اي ريس بس انت قولي اي ريس تبي وانه بعطيك اعادة حقي وترى النايت الف اصعب ريس تتقنه باللعبة ولكن اذا اتقنته يصير قوي جدا في المعارك الحاسمة

Silver Wolf
04-02-2006, 12:59 AM
وأخيرا اذا ما عرفت تسوي ولا شيء .. ابدأ لعبة جديدة وحط نورمال .. انتظر 10 دقائق وراح تلاقيهم هجموا عليك .. موت وخزن الإعادة وتعلم من الكمبيوتر http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif ( انا كذا تعلمت كيف ألعب http://67.15.103.43/images/smilies/wink.gif ) ..

اصلا يكفيني هالنقطة لاني جربتها اول ماقريتها على طول ولقين انها جبارة !!

ولاحظت ان العمال عند الكمبيوتر يبنون اكثر من 4 مباني في وقت واحد !!! وعلى طول يحتلون مناجم !

يعطيك العافية عموما ...

هههههههههههه واركرافت 3 وما ادراك ما هذه اللعبة
يعني بكل بساطة افضل لعبة استراتيجية واذا بغيت تتعلم العب طور القصة اول علشان تعرف شلون تتحكم وتستخدم الهوت كيز ويكون عندك خلفية جيدة عن اللعبة مع القصة تختلف 180 درجة عن الكستومز، واقدر اقول ان اسهل ريس تاخذه بالبداية هو الهيومن واول ماتاخذه ابني مبنى القائد + مزرعة وخل باقي العمال يروحون المنجم وتقريبا انت محتاج من 8-10 عامل بالبداية زيادة على الخمسة الي يعطونك اياهم وبعدين ابني مبني الجنود واللمبر ميل والبلاك سميث واهم شي انك تطلع قوات وتسوي كريبنج وبعدين حاول تطور المبنى الرئيسي حق تحصل قوات اقوى.... هو اكيد مابتفهم شي بالكلام واذا تبيني اسوي بداية نموذجية حق اي ريس بس انت قولي اي ريس تبي وانه بعطيك اعادة حقي وترى النايت الف اصعب ريس تتقنه باللعبة ولكن اذا اتقنته يصير قوي جدا في المعارك الحاسمة

والله شف ريس الهيومان ماادانيهم لاني مااداني الهيومن اصلا :D مع ان عندهم البلود ميج القاتل !!!! حركة النار حقته جنااااان !

انا آخذ انديد ... بس ابي منك اهم النصائح فالانديد ووش اطلع بالترتيب ووش الوحدات اللي ماراح احتاجها !
والهيروز بالترتيب وش اطلع ؟ والحركات حقتهم وش اطلع قبل ؟ ... وايضا الريسيرتشات
انت ملاحظ ان اسألتي كلها عن ترتيب المباني والوحدات والابغريدات ... لأن اللعبة سريعة ويبيلك تسوي كل شي بسرعة وبترتيب وتركيز !

وعلى فكرة اليوم في الباتل نت فزت على هيومان بس شكله نووب ... على انه بهذلني وكل شوي مرلي 3 زيبلايين مليانين جنود ! ومحتل نص مناجم اللعبة وجيشه متنوع ... وعنده قاعدتين ... بس كيف فزت عليه لاتسألني شكله راح يتغدى ولا في دورة المياه -وانت بكرامة- ....
وكنت مطلع ال DK والليتش ... وكانوا الDKعندي لفل 5 والليتش لفل 4 ! ... والديث نايت الحركات حقته : كويل ديث و الاورا مدري وش اللي تزيد سرعة الجيش .. والليتش فروس ارمور وفروست نوفا !
وش رايك في هالاستراتيجية ؟
وانا مااستخدم الكريبت لورد ماادري ليش احس انه ماينفع كثير ...

واذا تبي الاعادة اعطيكياها مع اني ماني واثق من حجمها لأن المعركة طولت شوي ساعة تقريبا ...

DemonHunter
04-02-2006, 06:01 AM
يلا اخوي ولاتزعل سويتلك بداية حلوة حق الانديد
وشوف الاعادة في الملف المرفق وانشاءالله تعجبك ;)

وعلى فكرة ترى اذا اللعبة طولت ساعة اواكثر فحجم الاعادة بيكون صغير جدا وانا لحد الآن ماشفت ملف حجمه اكبر من500 كيلو بايت لمباراة 1 ضد 1

Silver Wolf
04-02-2006, 06:50 AM
يعطيك الف الف الف عافية ...

بشوف الحين العرض ... والله يعينك على الاسألة :09:

المهم انا ولله الحمد بديت اتطور شوي فمهاراتي صرت افوز عى الكمبيوتر بمستوى ايزي !!

اللعبة ابداع متناهي ! لكن يبيلها دراسة ويبيلك تركز قدارتك العقلية ((اللي خلصت عند فلانتوس :أفكر: )) على شعب واحد وراح تبدع ...
بديت اسوي لي تكتيكات خاصة بالانديد ... منها استخدام المدري وش ستاتيو .. التماثيل اللي تزيد الطاقة والمانا مع الوقت ...
واكتشفت انها استراتيجية فتاكة خصوصا اذا كان معك هيرو ناقصة طاقته ومعك ستاتيو باعداد كافية .. اللي عليك بس انك تستخدم فنك في مراوغة الاعداء بالهيرو لين ترجع طاقتة وترجع لهم ثاني مرة ..

في نقطة ذكرها فلانتوس اكتشفت فاعليتها ...
اللي هي ان كل وحدة يبيلك تحافظ قدر المستطاع عليها !
لأنه صعب جدا انك تطلع الوحدات ..

عموما هذي هي الاعادة حقة المباراة الوحيدة اللي فزت فيها على النت ..

شفها وعطني آرائك ..
يعني علمني وش الاخطاء اللي سويتها ووش الاشياء اللي متميز فيها ...

وعلى فكرة وشرايك نتقابل بالباتل نت ... نسوي كوستوم غيم ونحارب الكمبيوتر وتعلمني بعض الاشياء هناك :biggthump

Flanteus
04-02-2006, 06:58 AM
ههههههه ما شاء الله يعني انت حريف بالفطرة :p

صحيح ديث زفت الطين :12: .. وليتش كينج هم أفضل الكومبوهات .. وكثير من لعيبة الأنديد يسونها ..

بس بيني وبينك ..

انا ما اعرف العب بالأنديد ... :196: !

شيء آخر .. اذا استفدت كثير من بداية الكمبيوتر .. وتعلمتها لأنها الطريقة الأساسية الوحيدة .. بامكانك تخترع اسلوبك الخاص !

وأفضل طريقة لذلك انك تحمل اعادات محترفي اللعبة .. وتشوف كيف يلعبون .. انا كنت احملها من موقع بس قفل في وقت من الاوقات وما صرت اتابعه ....

سلام

Silver Wolf
04-02-2006, 07:21 AM
ههههههه ما شاء الله يعني انت حريف بالفطرة http://67.15.103.43/images/smilies/tongue.gif

صحيح ديث زفت الطين http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/12.gif .. وليتش كينج هم أفضل الكومبوهات .. وكثير من لعيبة الأنديد يسونها ..

بس بيني وبينك ..

انا ما اعرف العب بالأنديد ... :196: !

شيء آخر .. اذا استفدت كثير من بداية الكمبيوتر .. وتعلمتها لأنها الطريقة الأساسية الوحيدة .. بامكانك تخترع اسلوبك الخاص !

وأفضل طريقة لذلك انك تحمل اعادات محترفي اللعبة .. وتشوف كيف يلعبون .. انا كنت احملها من موقع بس قفل في وقت من الاوقات وما صرت اتابعه ....

سلام

لووووول حريف بالفطرة ليه وانت وين رحت :D

وبالنسبة لل DK & Lich اذا جمعت هالاثنين وصاروا كلهم لفل 4 صاروا جبابرة هيرو لايقهر ... بالنسبة لليتش فروس ارمور + نوفا اهم شي ! والديث نايت يعالج في الليتش ويخلص على الهيروز بحركته المتعددة الاستخدام .. وايضا مع مساعدة ال Obsidien Statue اعتبر نفسك منتصر فاللعبة ...

بعد ماشفت فلم ديمون هنتر اكتشفت شي مهم ... لا تعطي عدوك وقت يقوي نفسه شتت تفكيره كل شوي ارسله هجمات ((مو هجمات عشوائية هجمات بعقل وتفكير وقياس لقوة العدو ))

الزبدة اللعبة مجنوووونة بلا زيرو هاور بلا ايج اوف امباير بلا بطيخ !!!

وللأسف راح اترك واو لفترة بس اكيد برجعلها :biggthump

DemonHunter
04-02-2006, 09:03 AM
هههههههههههههههه والله انك مبدع والي ضدك حده نووووووووب
انه شفت الأعادة حقتك وعندي ملاحظات على اسلوبك
1-في بداية اللعبة حاول انك تستخدم اسلوب التظليل الجماعي بدل كل وحدة لحالها حق العمال واستخدم ctrl+number علشان تسوي جروبات
2- لمن تبدي تسوي عمال لاتسوي 4 مع بعض :D سو 2 على الأكثر في نفس الوقت علشان يكون عندك جولد تبني فيه والانديد مايحتاجون 13 مادري 14 اكلويت الي انت محتاجه 5 حق الماين و 1 حق البناء واما الغولز ياسلام سلم هالكثر غووووووووولز!! ليكون فاتح محل أثاث :D الي انت محتاجة 5 غول على الأكثر حق الخشب ومن هالنقطة الصراحة عورني بطني من كثر ماضحكت
3- الستاتس الي يعالجون الي انت محتاجة ثنتين بس وحده حق الهيل والثانية حق المانا وترى هذولي يتطورون ويصيرون انتي كاسترز ويسمونهم ديستروير

Flanteus
04-02-2006, 10:36 AM
يلا اخوي ولاتزعل سويتلك بداية حلوة حق الانديد
وشوف الاعادة في الملف المرفق وانشاءالله تعجبك ;)

وعلى فكرة ترى اذا اللعبة طولت ساعة اواكثر فحجم الاعادة بيكون صغير جدا وانا لحد الآن ماشفت ملف حجمه اكبر من500 كيلو بايت لمباراة 1 ضد 1

ما شاء الله ..

لعبك ممتاز جدا بالأنديد .. :196:

بل أكثر من احترافي ;) !

واعتقد باستراتيجيتك هذا تقدر تتغلب على أي لاعب ..

( شكلك حافظ المرحلة صمين .. :09: .. وعلى حظك عرفت منطقة عدوك من أول ما لاحظت اختفاء الكريبس ! )..

انا نوب في الأنديد :blackeye:

سلام

Flanteus
04-02-2006, 10:45 AM
هههههههههههههههه والله انك مبدع والي ضدك حده نووووووووب
انه شفت الأعادة حقتك وعندي ملاحظات على اسلوبك
1-في بداية اللعبة حاول انك تستخدم اسلوب التظليل الجماعي بدل كل وحدة لحالها حق العمال واستخدم ctrl+number علشان تسوي جروبات
2- لمن تبدي تسوي عمال لاتسوي 4 مع بعض :D سو 2 على الأكثر في نفس الوقت علشان يكون عندك جولد تبني فيه والانديد مايحتاجون 13 مادري 14 اكلويت الي انت محتاجه 5 حق الماين و 1 حق البناء واما الغولز ياسلام سلم هالكثر غووووووووولز!! ليكون فاتح محل أثاث :D الي انت محتاجة 5 غول على الأكثر حق الخشب ومن هالنقطة الصراحة عورني بطني من كثر ماضحكت
3- الستاتس الي يعالجون الي انت محتاجة ثنتين بس وحده حق الهيل والثانية حق المانا وترى هذولي يتطورون ويصيرون انتي كاسترز ويسمونهم ديستروير

لول توي شايفك في واو ( عيسى ما ؟)

قاعد اتفل عليك من الصبح :196:

صحيح ملاحظات ديمون ... عامل واحد يكفي لبناء قاعدة كاملة .. وفيها طالبان بعد :196:

والغيلان ما يحتاج أكثر من 6 :09: !

واهم شيء انك تدرب الهيروز حقونك على الوحوش الضعيفة . مو ترسلة مرة وحدة على لفل 5 او اعلى ..

ترا اللي ضدك نوب .. هو عنده استراتيجية حلوة .. بس الغبي ما سوى توسعة ثانية + ما طلع هيرو ثاني ...+ ما حط اي دفاعات ..!

واهم شيء انك تخرج الوحدات الاخيرة لأنها دائما قوية خصوصا الدراجونز :biggthump

ملاحظة :
الستاتوس لو طلعت 2 مثلا وخليتهم يسون اوتو هيل .. السحر راح يعطل عن واحد منهم .. زي ما تقول stack .. سحر واحد يكون شغال لو عندك 1000 منه :أفكر:

لكن الأوتو مانا .. ما تتاثر بسحر الهيل .. فأفضل طريقة هي انك تخرج 2 مثل ما قال ديمون واحد للهيل والثاني للمانا ..

سلام

DemonHunter
04-02-2006, 01:50 PM
وانا اقول منو المتفرغ الي قاعد يضحك ويتفل من الصبح خخخخخخخخخخخخخخ
اتاريه انت وانه قاعد في شات البارتي قاعد اكلمه عبالي واحد معانا :D خبرك كنا رايحين ST وأول Full Run اسويها هناك بالشامان حقي

والله عن الانديد انه لعبي فيهم ممتاز بالسولو بس يعني بالتيمز جيم مايضبطون معاي مثل السولو أما أفضل ريس عندي الأورك وخصوصا لما ألعب بأصعب خلطة لهم والي هي:
Heroes: Blademaster +Tauren c.
Units: no lvl1 units,lvl2: raiders + spirit walkers + bats + kodos, lvl3: Taurens
يعني نظريا الوحدات يمكن تشوفها ضعيفة لكن على أرض المعركة الكلام يكون كبيييييييييير أوي وهالخطة مستحيل انك تطبقها في خرايط سولو الي فيهم منجمين بس واهم شي في الخطة كلها التاورن شيفتن يعني ان وصلته لفل 5 بتكون الاورا لفل 3 الجيش حقك بيصير كانه قطار كهربائي من السرعة. لكن يبقى في نظري ان النايت الف هم أفضل ريس حق الجيمات الي تطول أو اليت جيمز وخصوصا اذا وصلت البريستس لفل 6

ويلا شباب اذا احد يقدر يسوي هوست نبي نلعب مع بعض او ضد بعض :D

Silver Wolf
04-02-2006, 09:04 PM
صحيح ملاحظات ديمون ... عامل واحد يكفي لبناء قاعدة كاملة .. وفيها طالبان بعد :196:

والغيلان ما يحتاج أكثر من 6 http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/09.gif !

واهم شيء انك تدرب الهيروز حقونك على الوحوش الضعيفة . مو ترسلة مرة وحدة على لفل 5 او اعلى ..

ترا اللي ضدك نوب .. هو عنده استراتيجية حلوة .. بس الغبي ما سوى توسعة ثانية + ما طلع هيرو ثاني ...+ ما حط اي دفاعات ..!

واهم شيء انك تخرج الوحدات الاخيرة لأنها دائما قوية خصوصا الدراجونز http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

ملاحظة :
الستاتوس لو طلعت 2 مثلا وخليتهم يسون اوتو هيل .. السحر راح يعطل عن واحد منهم .. زي ما تقول stack .. سحر واحد يكون شغال لو عندك 1000 منه http://67.15.103.43/images/smilies/rolleyes.gif

لكن الأوتو مانا .. ما تتاثر بسحر الهيل .. فأفضل طريقة هي انك تخرج 2 مثل ما قال ديمون واحد للهيل والثاني للمانا ..

سلام

ايه انا ترى ذيك المباراة ماكنت ادري ان اكولويت واحد يكفي عشان تسوي قاعدة كاملة !!! يعني ماتحتاج تطلع اكولويت زيادة الا اذا بغيت تسوي قاعدة ثانية ولامنجم ....

وحتى الاوبسيدين ستاتيو تصدق توني ادري انه حتى لو كثرت نفس الزيادة ماتتغير :D

وبالنسبة للهيرو ترى فذيك المباراة ماكنت اعرف شي اسمه Creeping ...

يعني بديت اتطور شوي وافوز على النووبز :D

والله عن الانديد انه لعبي فيهم ممتاز بالسولو بس يعني بالتيمز جيم مايضبطون معاي مثل السولو أما أفضل ريس عندي الأورك وخصوصا لما ألعب بأصعب خلطة لهم والي هي:
Heroes: Blademaster +Tauren c.
Units: no lvl1 units,lvl2: raiders + spirit walkers + bats + kodos, lvl3: Taurens
يعني نظريا الوحدات يمكن تشوفها ضعيفة لكن على أرض المعركة الكلام يكون كبيييييييييير أوي وهالخطة مستحيل انك تطبقها في خرايط سولو الي فيهم منجمين بس واهم شي في الخطة كلها التاورن شيفتن يعني ان وصلته لفل 5 بتكون الاورا لفل 3 الجيش حقك بيصير كانه قطار كهربائي من السرعة. لكن يبقى في نظري ان النايت الف هم أفضل ريس حق الجيمات الي تطول أو اليت جيمز وخصوصا اذا وصلت البريستس لفل 6

ويلا شباب اذا احد يقدر يسوي هوست نبي نلعب مع بعض او ضد بعض http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

شف انا حبيت العب اكثر شي بالاوركس والانديد ... ((حتى فواركرافت متعصب للهورد :D ))

وبرضو الهيومانز اكتفت انهم بسرعة تقدر تبني وتوسع قاعدتك وتسوي ابغريدات لأنك تقدر تخلي اكثر من عامل يبنون ... والنايت الفز شكلهم اقويا بس يبيلهم محترف !! لان الوحدات الاولى ضعيفة خصوصا الآرشرز زلايب مستحيل اطلعهم !!!

يعني الحمدلله بديت اتطور واتعلم ...
تصدق شاري اللعبة بس عشان اشوف قصة اللعبة .... وفالاخير خليت الكامبينج وصرت العب كوستوم ولا باتل نت ! :D

عموما انا بعد ودي نسوي مباراة سواءا مع بعض ولا ضد بعض ... بس اهم شي علموني انتوا تلعبون في اي جيتوي عشان اكمل باكاونت واحد ... لي 3 ايام بس وعندي 2356654356 اكاونت !! :D

Silver Wolf
05-02-2006, 12:33 AM
ياناس ابي اعرف وش الغلط فيني !!!

حتى مستوى ايزي معد اقدر افوز ...

هذي مباراة لي بالاوركس ضد الهيومانز .. ممكن احد يقولي ليش ماقدرت افوز ؟

ابي اعرف ليش انا دايم بطيء حتى فالباتل نت !! مايمديني اسوي شي الا وجايني جيش كامل ؟؟!!

يعني ركزت على الدفاع عن القاعدة بس اتوقع بالجيش اللي سويته ماكنت اقدر اهجم على قاعدتهم عشان اشتت انتباهم ؟! كنت ناوي اهجم على العمال وارجع واهجم وارجع .... لين اجنن الكمبيوتر واخربطة واجهز جيش قوي وارجع وادمرهم .. بس ماحالفني الحظ ماادري ليش !

ابي اعرف وش المشكلة ماخلتني افوز ياليت تدرسون هالاعادة وتعلموني وش الاخطاء اللي وقعت فيها ؟! ووش الاشياء اللي كان المفروض اسويها ؟

صراحة مااتحمل اصير نوووب :D

Silver Wolf
05-02-2006, 01:43 AM
ادري اني نشبة قسم بالله اني ادري :09:

بس وش اسوي انجنيت مليت من نفسي ليش استراتيجياتي وش الخطأ فيها مو معقولة دايم مهزوم ؟!:(

الاعادة اللي فوق ماعليكم منها اهم شي هذي عطوني رايكم فيها ...

حاولت استخدم استراتيجية اضرب وانحش :D لكن مانفع ابن الكلب ماادري من وين جاب كل هالعدد من الجنود والرايفل مان ... ويوم جيت ابرجع اقوي جيشي لقيته طاب علي ومجمع امة محمد معه :bigeyes:

الى الآن محتار وش ناقصني انا ... ياليت احد يعلمني اخطائي هنا :33:

Flanteus
05-02-2006, 04:48 AM
ملاحظة صغيرة ... طور الإيزي احيانا يكون أصعب من النورمال ! :أفكر:

السبب لأن في طور الإيزي يكونون في وضعية الدفاع .... واذا طولت اللعبة = اتحداك تهزمهم ! :D

لا فعلا يكونون محصنين بـ 258936 وحدة وحاميات صحيح الهيروز يكونون لفل 1 بس أتحداك تقنصهم من الزحمة ..

في النورمال .. يكونون عاديين كأي لاعب يطورون الهيروز .. وأحيانا يتركون كم جندي في القاعدة حقتهم فيصيرون ضعفاء قبيلا هنا لو قابلتهم بجيشك وقت ماهم يلفلون الهيرو .. ممكن تقتلهم بسهولة وتعطلهم اكثر وهكذا ..

في الإيزي ما راح تلاقي الهيرو الا في القاعدة مع الـ 2358937 اللي ذكرتهم :أفكر: <--------- اقسم بالله اني كتبت الأرقام بعشوائية وطلع نفس الرقم اللي فوق بس باختلاف بسيط :196:

ويمكن بعد مدة طويلة جدا يبداون في التحرك :blackeye:

سلام

Flanteus
05-02-2006, 05:37 AM
شفت الإعادة الأخيرة .. وعادية جدا .. لعبك مافيه شيء ..

بس معقولة ما انتبهت انك ما بنيت توسعة ثانية .. :أفكر:

+

اللي قاعد يلعب معاك عنده استراتيجية حلوة .. AOE FTW :biggthump

قتل كل وحداتك بضربة :o

سلام

DemonHunter
05-02-2006, 05:48 AM
ههههههههههههههه الجيم الثاني حلو بجد
انت مخليه يلعب على راحته في خريطة 1 ضد 1 وفيها بس منجمين!! في هالخرايط لازم تتبع اسلوب الضغط على الخصم من البداية وتخليه ينقهر وتضمن فوزك بنسبة كبيرة وترى انت طريقة ترتيبك لل3 مباني وايد غلط... يعني بالانديد لازم يكون الترتيب كذا: crypt --> zig --> altar ولكن اذا طورت من نفسك شوي بتكتشف طرق جديدة للبداية وترى الاوركس محتاجين 5 عمال في المنجم ومن 8-10 عمال للخشب على حسب خطتك, وتري الهيومن يوم فاز عليك كان بسبب انك ماعندك مضاد للقوات الجوية.

وشوف هالأعادة حق 1 ضد 1 لي ضد الكمبيوتر بالأورك بخريطة 4 مناجم. والاسلوب الي اتبعته اسمه: fast tech + hero harass

Ner'zhul
05-02-2006, 11:59 AM
السلام عليكم يا شباب.

معليش على الانقطاع لظروف قهرية <-- يتفلسف

عموماً كيف حالكم http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

أخوي Silver_wolf فعلاً اللعبة هبال ! إذا طحت فيها ما تقدر تتركها إلا بعد كم سنة من اللعب المتواصل http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

أكثر الأشياء اللي بتفيدك هي أنك تشوف الـReplays حقت الحريفين مثل Grubby و Deadman و FoV وغييرهم وهذي بعض مواقع الـReplays

http://www.replayers.com (http://www.replayers.com/)
http://www.wcreplays.com/
http://www.replayers.de/

--
طريقة ثانية ، أنك تشوف الحريفين اللي يلعبون solo ولا team في الـCustom games طيب بتسألني كيف أعرف الGames اللي فيها حريفين؟ أقوللك الشيء الرئيسي هو أنك تدرولك سيرفر فيه واحدة من الخرائط او ألـMaps المنتشرة ويسمح بدخول الـObservers او الـReferees و أدخل وخلك مراقب .

أشهر المابس في Frozen throne هي Echo Isles
أشهر المابس في Reign of Chaos هي Lose Temple

--
أما طرق متابعة الكمبيوتر فهي تنفعك في انك تسوي كاونتر أو خطة مضادة للكمبيوتر ولا تنفع في الـ Multiplayer إلا إذا كان الشخص noob جدا! http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

--
شعبي المفضل هو الأنديد،

وأستعمل الـ Ghouls + Gargoyles في الـsolo مع DK و Lich (فرق بين Lich و Lich King http://67.15.103.43/images/smilies/tongue.gif)
والبداية تكون
Altar
Zig
Crypt
Zig

واستعمل الـ Crypt Fiends + Necromancers في الـTeam games
والبداية تكون
Crypt
Graveyard
Zig
Altar

لأنها الأكثر فاعلية في نظري ، مع وجود استراتيجيات كثيرة ثانية لكني أشوف ان هذي هي الأكثر عملية، من بين اللي أعرفها.http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

وأفضل جيش هو اللي يكون متساوي من ناحية الجنود، يعني من كل أنواع الجنود، أرضية، جوية، Healers ، Casters ...إلخ etc

بالإضافة إلى أنه يكفيك 5 أكوليتس، وطلع السادس لو كنت تحب تسوي Exploring وما أنصحك تبني رقم 6 إلا للـExploring يعني ما تبني السادس عشان بس يبني، مع أن فيه ناس كثار يسوون هالشيء.

وحاول تستغل أي غول Ghoul فاضي ما عنده شيء يسويه لجمع الحطب ، مثال: أنت عندك Deathknight ومعه غول واحد وهم ينتظرون غول او غولين يطلعون من الـCrypt فأستغل الـghoul الفاضي في جمع الحطب.http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/31.gif

و لا تطور أكثر من ثنتين Ziggurats في القاعدة الواحدة، يكفيك تطور واحدة في نصف القاعدة إلى Nerubian Tower وبس .

ولا تنسى أن أهم الاستراتيجيات هو الـHarrassment يعني انك كل شوي تهجم على العمال او قاعدة خصمك وتنحاش Hit & Run http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gifhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gifhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif
الفرق بين النووب واللاعب العادي ان اللاعب العادي (والـ .Pros) يبدأ بسرعة ويسوي كل شيء بسرعة ولا يخسر الكثير من الجنود ضد الكريبس (إذا خسر!)http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/jester.gif

اتمنى انك استفد من ملاحظاتي http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif وهذا Replay لي ضد الكمبيوتر المتوسط يمكن يساعدك مع أن فيه شوية Noobinghttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif نتيجة تركي للعبة من فترة طويلة .:bigeyes: ملحوظة:الـReplay لـReign of Chaos.

والوقت مناسب لأني أقول لأخوي فلانتيوس الله يجزاك خير ويعطيك العافية لأن موضوعك هذا أفادني جداً في بداياتي لرحلة الـ Pro. http://67.15.103.43/images/smilies/tongue.gif http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif.

وأي شيء ما فهمته او تبي فيه مساعدة تراني وأخواني DemonHunter , Flanteus جاهزين http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif.

Silver Wolf
05-02-2006, 11:42 PM
ملاحظة صغيرة ... طور الإيزي احيانا يكون أصعب من النورمال !

السبب لأن في طور الإيزي يكونون في وضعية الدفاع .... واذا طولت اللعبة = اتحداك تهزمهم !

لا فعلا يكونون محصنين بـ 258936 وحدة وحاميات صحيح الهيروز يكونون لفل 1 بس أتحداك تقنصهم من الزحمة ..

في النورمال .. يكونون عاديين كأي لاعب يطورون الهيروز .. وأحيانا يتركون كم جندي في القاعدة حقتهم فيصيرون ضعفاء قبيلا هنا لو قابلتهم بجيشك وقت ماهم يلفلون الهيرو .. ممكن تقتلهم بسهولة وتعطلهم اكثر وهكذا ..

في الإيزي ما راح تلاقي الهيرو الا في القاعدة مع الـ 2358937 اللي ذكرتهم <--------- اقسم بالله اني كتبت الأرقام بعشوائية وطلع نفس الرقم اللي فوق بس باختلاف بسيط :196:

ويمكن بعد مدة طويلة جدا يبداون في التحرك :blackeye:

سلام

صحيح انا كنت مستغرب ليش الكمبيوتر مايسوي كريبس ؟!

انا عموما ابصير العب نورمال لأن الكمبيوتر تقريبا اكثر واقعية فطريقة لعبه !!

شفت الإعادة الأخيرة .. وعادية جدا .. لعبك مافيه شيء ..

بس معقولة ما انتبهت انك ما بنيت توسعة ثانية ..

+

اللي قاعد يلعب معاك عنده استراتيجية حلوة .. AOE FTW

قتل كل وحداتك بضربة

سلام

اها الحمدلله يعني انا خارج دائرة النوووبز

وبعدين بالنسبة للتوسعة انا تقدر تقول مافضيت لأنه ماخلاني اصلا اتوقع

ايه والله خطته حلوة استفدت منه استراتيجيتين قويتين !!!
1- اني مااضيع وقتي واطلع 2 هيرو من بداية اللعب ! اكتفي بهيرو واحد واقويه!
2- اطلع جيش من وحدة او وحدتين او بالكثير 3 انواع بس يكون متكامل يعني دامج + هيلينغ ! واجلس اسوي ابغريدات فيها الى بكرة!

وارفقت ريبلي استخدمت نفس استراتيجيته وبالهيومانز وطلعت ناجحة 100 % رغم ان اللي العب معه لفل 14 ! لكن دمرته تدمير باستخدمه الرايفل مان + بريست .. + دراجون هوكس (( مع انهم مافادوني كثير .. بس ماكنت متوقع الاوركس عندهم حماية من الضربات الجوية ! ))
بس في ضربة وحدة دمرته ..
عموما انا ماراح استخدم استراتيجيات غيري بحذافيرها ... لكن ابحاول دايما القط من هنا ومن هنا وبكذا راح استفيد اكثر ! واسوي استراتيجياتي الخاصة !
يعطيك العافية فلانتوس ماقصرت عموما
---------------------------

ههههههههههههههه الجيم الثاني حلو بجد
انت مخليه يلعب على راحته في خريطة 1 ضد 1 وفيها بس منجمين!! في هالخرايط لازم تتبع اسلوب الضغط على الخصم من البداية وتخليه ينقهر وتضمن فوزك بنسبة كبيرة وترى انت طريقة ترتيبك لل3 مباني وايد غلط... يعني بالانديد لازم يكون الترتيب كذا: crypt --> zig --> altar ولكن اذا طورت من نفسك شوي بتكتشف طرق جديدة للبداية وترى الاوركس محتاجين 5 عمال في المنجم ومن 8-10 عمال للخشب على حسب خطتك, وتري الهيومن يوم فاز عليك كان بسبب انك ماعندك مضاد للقوات الجوية.

وشوف هالأعادة حق 1 ضد 1 لي ضد الكمبيوتر بالأورك بخريطة 4 مناجم. والاسلوب الي اتبعته اسمه: fast tech + hero harass

والله وصار Silver_Wolf مضحكة :D

ايه صح انا بعد قلت لوني مسوي هجمات لو صغيرة بالغولز ومعهم الديث نايت وهاجمت العمال حقينه كان ماخليته ياخذ راحته ويطلع جيش الرايفل مان هذا !
وحملت الريبلي حقك وبشوفها الحين

بس ممكن تقولي وش معنى fast tech + hero harass ؟
يعطيك العافية عيسى ماقصرت والله

السلام عليكم يا شباب.

معليش على الانقطاع لظروف قهرية <-- يتفلسف

عموماً كيف حالكم http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

أخوي Silver_wolf فعلاً اللعبة هبال ! إذا طحت فيها ما تقدر تتركها إلا بعد كم سنة من اللعب المتواصل http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

أكثر الأشياء اللي بتفيدك هي أنك تشوف الـReplays حقت الحريفين مثل Grubby و Deadman و FoV وغييرهم وهذي بعض مواقع الـReplays

http://www.replayers.com (http://www.replayers.com/)
http://www.wcreplays.com/
http://www.replayers.de/

--
طريقة ثانية ، أنك تشوف الحريفين اللي يلعبون solo ولا team في الـCustom games طيب بتسألني كيف أعرف الGames اللي فيها حريفين؟ أقوللك الشيء الرئيسي هو أنك تدرولك سيرفر فيه واحدة من الخرائط او ألـMaps المنتشرة ويسمح بدخول الـObservers او الـReferees و أدخل وخلك مراقب .

أشهر المابس في Frozen throne هي Echo Isles
أشهر المابس في Reign of Chaos هي Lose Temple

--
أما طرق متابعة الكمبيوتر فهي تنفعك في انك تسوي كاونتر أو خطة مضادة للكمبيوتر ولا تنفع في الـ Multiplayer إلا إذا كان الشخص noob جدا! http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

--
شعبي المفضل هو الأنديد،

وأستعمل الـ Ghouls + Gargoyles في الـsolo مع DK و Lich (فرق بين Lich و Lich King http://67.15.103.43/images/smilies/tongue.gif)
والبداية تكون
Altar
Zig
Crypt
Zig

واستعمل الـ Crypt Fiends + Necromancers في الـTeam games
والبداية تكون
Crypt
Graveyard
Zig
Altar

لأنها الأكثر فاعلية في نظري ، مع وجود استراتيجيات كثيرة ثانية لكني أشوف ان هذي هي الأكثر عملية، من بين اللي أعرفها.http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

وأفضل جيش هو اللي يكون متساوي من ناحية الجنود، يعني من كل أنواع الجنود، أرضية، جوية، Healers ، Casters ...إلخ etc

بالإضافة إلى أنه يكفيك 5 أكوليتس، وطلع السادس لو كنت تحب تسوي Exploring وما أنصحك تبني رقم 6 إلا للـExploring يعني ما تبني السادس عشان بس يبني، مع أن فيه ناس كثار يسوون هالشيء.

وحاول تستغل أي غول Ghoul فاضي ما عنده شيء يسويه لجمع الحطب ، مثال: أنت عندك Deathknight ومعه غول واحد وهم ينتظرون غول او غولين يطلعون من الـCrypt فأستغل الـghoul الفاضي في جمع الحطب.http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/31.gif

و لا تطور أكثر من ثنتين Ziggurats في القاعدة الواحدة، يكفيك تطور واحدة في نصف القاعدة إلى Nerubian Tower وبس .

ولا تنسى أن أهم الاستراتيجيات هو الـHarrassment يعني انك كل شوي تهجم على العمال او قاعدة خصمك وتنحاش Hit & Run http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gifhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gifhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif
الفرق بين النووب واللاعب العادي ان اللاعب العادي (والـ .Pros) يبدأ بسرعة ويسوي كل شيء بسرعة ولا يخسر الكثير من الجنود ضد الكريبس (إذا خسر!)http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/jester.gif

اتمنى انك استفد من ملاحظاتي وهذا Replay لي ضد الكمبيوتر المتوسط يمكن يساعدك مع أن فيه شوية Noobing نتيجة تركي للعبة من فترة طويلة . ملحوظة:الـReplay لـReign of Chaos.

والوقت مناسب لأني أقول لأخوي فلانتيوس الله يجزاك خير ويعطيك العافية لأن موضوعك هذا أفادني جداً في بداياتي لرحلة الـ Pro. .

وأي شيء ما فهمته او تبي فيه مساعدة تراني وأخواني DemonHunter , Flanteus جاهزين .

ايه منزمان انا ابي خطط البناء في البداية لأني اتلخبط عشان كذا تلاحظني اطول وانا احاول اوجه الاكولويت عندي !
واستراتيجياتك هذي بحفظها عندي شان ارجعلها كل مااحتجت بعدين ...
ويعطيك العافية ماقصرت صراحة ... ولو اني اكرهك بحكم كوني من الForsakens لكن ماعليه Lady Sylvanas مستقعدتلك http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

عموما اهم شي اكتشفته هو ان الانديد اصعب شعب هو والنايت الفز !!!!
لأنه الاوركس والهيومانز تقريبا شبيهين للشعوب في الالعاب الثانية عشان كذا احس اني اعرفلهم اكثر !
بس برضو النايت الفز والانديد اذا وقعوا تحت انامل ذهبية صاروا فتاكين !!!!

وهذي احد الاعادات اللي فزت فيها شوفوها وقولولي فوزي حظ والا خطتي في الصميم نوعا ما ؟

لأني قلت في بداية اللعب انا بجيش واحد راح ادافع واهاجم واقضي على قاعدتهم بضربة وحدة فتاكة .. وباستخدام الرايفل مان اللي قويتهم الى آخر درجة ! لا ومع الاورا حقة البالاديت صاروا تانكس ! لا وعاد من جد كملوها البريست وصاروا كابوس على الاوركس !

المباراة الوحيدة اللي افتخر فيها http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

عموما كلكم يعطيكم 46346534653453456 عافية << حركات فلانتوس :jester:

والله ماقصرتم من اولكم الى آخركم يعني من جد ساعدتوني صراحة وبعد فضل الله تحسن لعبي بمساعدتكم ! يعني ماادري وش اقولكم صراحة !

يعني اتوقع الحين اللي باقي علي ازيد من خبرتي واكثر لعب واشوف استراتيجيات اكثر :D

Ner'zhul
06-02-2006, 08:12 AM
لول Glory For My Master ,, The Lich King

عموماً كلنا Undead http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

--

تعليقاتي على الـreplay حقك:
لا تكنسل أي مبنى تحت البناء ، In Other Words, Do not cancel any Underconstruction building خصوصاً في بداية اللعب.

لأنها بتخسرك Gold ، ولا تكنسل إلا للضرورة القصوى!

--
ونفس كلامي عن الـGhouls ينطبق على كل العمال في كل الشعوب ، لا تخلي أي شخص يمكن الإستفادة منه فاضي ، خصوصاً في بداية اللعب

--
من أهم الأشياء اللي لازم تسويها في بداية كل لعبة أنك تجيب لك هيرو!

والـSuggested Heros هم كالتالي:
الهيومن Archmage
الأورك Far Seer
الأنديد DeathKnight
النايت إلف Demon Hunter

مع أنه مافيه مشكلة تختار أي هيرو ثاني، مثل طريقة أخوي DemonHunter الأخيرة حيث بدأ بـBlademaster ..

--
في منجم الذهب الواحد تحتاج إلى 4 عمال فقط يعملون به والخامس عشان تاخذ كل الذهب الممكن، يعني خمسة لا أكثر، إلا إذا كان منجم الذهب بعيد عن قاعدتك .

--

لعبك تطور عن أول إعادة لك :)

وأي خدمة انا حاضر :)

Silver Wolf
06-02-2006, 08:50 AM
لول Glory For My Master ,, The Lich King

عموماً كلنا Undead http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

--

تعليقاتي على الـreplay حقك:
لا تكنسل أي مبنى تحت البناء ، In Other Words, Do not cancel any Underconstruction building خصوصاً في بداية اللعب.

لأنها بتخسرك Gold ، ولا تكنسل إلا للضرورة القصوى!

--
ونفس كلامي عن الـGhouls ينطبق على كل العمال في كل الشعوب ، لا تخلي أي شخص يمكن الإستفادة منه فاضي ، خصوصاً في بداية اللعب

--
من أهم الأشياء اللي لازم تسويها في بداية كل لعبة أنك تجيب لك هيرو!

والـSuggested Heros هم كالتالي:
الهيومن Archmage
الأورك Far Seer
الأنديد DeathKnight
النايت إلف Demon Hunter

مع أنه مافيه مشكلة تختار أي هيرو ثاني، مثل طريقة أخوي DemonHunter الأخيرة حيث بدأ بـBlademaster ..

--
في منجم الذهب الواحد تحتاج إلى 4 عمال فقط يعملون به والخامس عشان تاخذ كل الذهب الممكن، يعني خمسة لا أكثر، إلا إذا كان منجم الذهب بعيد عن قاعدتك .

--

لعبك تطور عن أول إعادة لك http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif

وأي خدمة انا حاضر http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif

يعطيك الف الف عافية :D

وبالنسبة للعمال انت صادق بس انا دايم اتلخبط بالعمال خصوصا اني اخلص كل شي بسرعة عشان اسوي غارة سريعة على قاعدة العدو !

انا ابي منك شي يمكن ابصير بثر لو ابطلبه :D
ابيك تعلمني متى اسوي هجوم مبكر ومتى مااسوي .. يعني بعض النصائح ماتكتبلي حل كامل :D
يعني اعتمادا على الخريطة + الشعب سواءا اعداءك او شعبك انت ... وعلى فكرة انا الى الآن ماالعب الا 1v1 يعني عطني نصايح واستراتيجيات لافضل الهجمات السريعة ومتى تشنها !
واذا كانت استراتيجيتي هجمة سريعة وش المباني اللي ابنيها بالترتيب ؟

ومشكوووور وماقصرت على كل حال :)

Flanteus
06-02-2006, 08:59 AM
هع :( ...

شباب انا رجعت نوب في اللعبة :02: !!

استراتيجيتي الفتاكة اللي تخليني أهزم العدو في 10-11 ددقيقة .. سويتها بـ 23 دقيقة :cray:

يبيلي أرجع اتدرب :أفكر:

المهم بالتوفيق للجميع :biggthump

سلام

Silver Wolf
06-02-2006, 09:15 AM
هع http://67.15.103.43/images/smilies/frown.gif ...

شباب انا رجعت نوب في اللعبة :02: !!

استراتيجيتي الفتاكة اللي تخليني أهزم العدو في 10-11 ددقيقة .. سويتها بـ 23 دقيقة :cray:

يبيلي أرجع اتدرب http://67.15.103.43/images/smilies/rolleyes.gif

المهم بالتوفيق للجميع http://67.15.103.43/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

سلام

يالله فلانتوس !!!! 23 دقيقة عشان تفوز !!!!

حرام عليك ياخي :D

معصب عشان 23 دقيقة !! انا مااقدر افوز ابد :D

Ner'zhul
06-02-2006, 06:59 PM
بالنسبة للهجوم السريع أو الـHarass فما فيه وقت محدد له يعني متى ما فظيت http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif وفيه طريقة حلوة بالأنديد في فروزن ثروون وهي أنك تشتري السلاح أللي يطلعلك هيكلين عظميين من الـCorpses اللي أسمه Rod of Necromancy وتقدر تشتريه من الـTomb of Relics مبنى الأنديد، ومتى ما لقيت Corpses او جثث طلع لك هيكلين وأهجم بهم على عمال الخصم، هذا بالنسبة للأنديد.

والأورك فأفضل شيء هي أنك تتبع طريقة أخوي DemonHunter .

بالنايت إلف تقدر تستعمل الـTreants اللي يطلعها KotG (Keeper of the Grove) x .

بالهيومن بالـWater elemental حق الـArchmage مثلا، أو الـPhoenix حق الـBloodmage .

ويوجد طرق أخرى كثييييييييييييييرة، تعتمد أكثرها على الـSummoned Units ، وتقدر لو حبيت تهجم بكل جنودك على قاعدة الخصم هجمة سريعة جداً واستهدف الأبنية اللي تحت الإنشاء والعمال والأبنية الصغير (مثل الـBurrows و المتاجر http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif) وتقدر بعد تهجم بالـBlademaster اللي يعتبر أفضل الهيروز لحركات النص كم http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif بسبب قوته وخاصية الـWindwalk الرائعة ، وبعدها أبعد عن القاعدة بأسرع ما يمكن عشان ما تتوهق مع الرَّجال http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gifhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gifhttp://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

واســــــــــتــــــــــمـــــــــــــتــــــــــــــــــع!

تـــحـــيـــاتـــي,،,،,،,،

MasterNetASP
12-02-2006, 11:28 AM
مرحبا
عندي إستفسار صغير وهو هل يوجد برنامج يحول الصور إلى صيغة blp لأن برنامج Warcraft III World Editor يتعامل بها ؟؟؟

MasterNetASP
13-02-2006, 12:22 PM
UP
UP
UP
UP
UP
UP
UP
UP
UP
UP
UP

MasterNetASP
13-02-2006, 02:30 PM
انا ألعب online في سيرفر NorthHeard و أسمي و أسم شلتي : Chief_Lions .Chief_Light.Chief_Death
و أبي أعرف هل عندكم كلان خاصة بالعرب و لا لا و هل أكثركم في النورثهيرد ولا لا وإذا عدكم كلان ممكن ننظم لها؟
باي

Ner'zhul
14-02-2006, 12:51 PM
تقصد نورثريند،

وما أدري كان فيه كلان عربي بس ماقد سمعت انه فيه. وأنا العب في النورثريند...

MasterNetASP
14-02-2006, 01:22 PM
شكرا على المعلومات ممكن أسم الاكاونت مالك لأني أنا ألعب بعد في نورثهيرد أنا مالي زي ماذكرت سابقا Cheif_Light

Ner'zhul
15-02-2006, 12:06 PM
اضغط على صورة توقيعي :)

علماً أني ما صرت أدخل هذي الأيام، إلا نادراً جداً ..

العفريت الأزرق
22-02-2006, 02:43 PM
و الله يا برنس أنا عندي مشكله فعلا في الدخول علي الباتل نت

و بعدين في كذا إختيار اللي هو بتاع الممكله و بتاع الولايات ده مش عارف أختار أنهي واحده

و الباتشات برضه مش عارف أجيبها بس خد بالك

اللعبه دي أنا مش شاريها أنا واخدها من واحد صاحبي كوبي

و معلش لأني مقريتش كل الردود فممكن يكون في حد عنده نفس المشكله و أنا مقريتش الرد بتاعه

DANGER SAMURAI
28-02-2006, 04:01 PM
السلام عليكم
اخي انا عندي واركرافت او شغاله او ايضا عني الfrozen throne بس اي map انزلها تطلع بلست ال خرايط او ما تشتغل مثل dota all-stars صرت امنزلها من الموقع الأصلي او ثلاث مواقع اخرى
ارجو الحل وشكرا :) :)

Flanteus
28-02-2006, 05:45 PM
السلام عليكم
اخي انا عندي واركرافت او شغاله او ايضا عني الfrozen throne بس اي map انزلها تطلع بلست ال خرايط او ما تشتغل مثل dota all-stars صرت امنزلها من الموقع الأصلي او ثلاث مواقع اخرى
ارجو الحل وشكرا :) :)

أعتقد لازم يكون عندك التحديث الأخير للعبة نفسها رقم 1.18 أو 19 .. نسيت ومني فاضي أشيك :D

Flanteus
28-02-2006, 05:46 PM
السلام عليكم
ارجو الحل وشكرا http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif

أعتقد لازم يكون عندك التحديث الأخير للعبة نفسها رقم 1.18 أو 19 .. نسيت ومني فاضي أشيك http://67.15.103.43/images/smilies/biggrin.gif

لأن الخرايط تتطلب يكون عندك آخر التحديثات للعبة http://67.15.103.43/images/smilies/smile.gif

لمعرفة التحديثات ادخل هنا .. www.battle.net (http://www.battle.net) .. قسم File
سلام

me Online
24-06-2006, 11:46 PM
انا عندي كم سوال هل تتكلم في اللعبة بالمايك مع الاشخاص الى تلعب معهم ؟ ولا طريقة المحادثات كتابية فقط؟
هل لازم تكون متقن للانجليزي؟
ماهو اخر جزاء منها ومن اين اشترية (انا من جدة)؟
وهل يجب لكي اشترى اكاونت بطاقة ماستر كارد ؟ او هل يوجد بطائق مثل بطائق المسبقة الدفع اشتريها واسوي بها اكونت؟ وكم سعر الاكاونت شهريا او سنويا؟
عندي اتصال DSL 512 ل ينفع ولا ماينفع مع هذي اللعبة؟
وايضا عندي كرت Nivada 6600 فهل يناسب اللعبه ولا بتسير بطيئة معي؟

والله يعينكم وشكرا

MasterNetASP
12-07-2006, 02:28 PM
عندي مشكلة في تشغيل البتلنت لما ادخل تطلعلي رسالة تقول اني مانا شابك الانترنت و انا شبكنها ؟؟
صارلي فترة طويلة العب بتلنت و ما صارتلي هادي الحاجة إلا قبل ثلاث ايام ولا مرة أرجو الرد السريع:(
للمعلوم الانترنت مو لهناك :D

GameCubeالمحترف
21-07-2006, 12:48 PM
السلام عليكم

شباب ابي منكم الــ Cd Key أو السيريال نمبر للعبه Warcraft3

اللعبه والسيريال كانوا موجودين عندي وتفرمت الكمبيوتر
وضاع السيريال انا احتاجها لأني ابي اركب Frozen THrone

أرجو ان ترسلوه على رساله خاصه وتحذفوا ردي اذا كان ممنوع

GameCubeالمحترف
22-07-2006, 02:58 PM
شباب خلاص انحلت مشكلتي عندي WarCraft 3 منسوخ ودورت له Cd Key واخيرا شفت له Cd Key
لكن لما جيت بشغل اللعبه ما اشتغلت

وانا عندي Frozen Throne أصلية معاها الــ Cd Key
فركبت Frozen Throne واشتغلت اللعبه اخيرا
ولكن لما ابي ادخل على الــ Battle Net يقول لي الــ Cd Key Invild

مع ان الـ Cd Key للعبه اشتريته اصلي

اسف اني دوختكم بمشكلتي لكن وش اسوي اشتريته اصلي واخرتها ما يدخل باتل نت

انا اعتقد السبب ان الــ Cd Key للعبه Warcraft 3 العاديه غير اصلي

وانتظر اجاباتكم
وشكرا

BiN-3Li
31-07-2006, 06:24 AM
السلام عليكم
عندي كم استفسار فياريت القى حلول لها عندكم
- هل طريقة اللعب تختلف من فروزن ثايرون عن واو
- عندي النسخة 1.07 هل يكفي انزل اخر اصدار ام انزل كل الاصدارات
- في طور القصة لعبة ب راكساس وخلصت الشابتر الاول واتفاجاء انه يطلب مني التكمله من الباتل نت فهل التحديث راح يكملل المرحلة
-هل طريقة تركيب التطوير معقدة (اذا كان الجواب بنعم فياريت شرح مبسط) وماهو افضل موقع لذلك
-هل اللعب بالانترنت معقد (يقبل الكوبي بدون مشاكل) ويلزمه خط سريع لانه خطي دايل اب
واخيرا وليس اخرا شكرا خاص لاخوه على هذا الموضوع واخص بالذكر فلنطس(ان شاء اله كتابته صح) على جده الجبار وبقية الاخوه المشاركين اللي حمسوني على ذي اللعبة
بس ان شاء الله مامل واسيبها لصعوبتها
وشكرا

Education
03-08-2006, 12:43 AM
بعد اذن الغالي Flanteus ..
برد على الأسئــلة ... ،

Education
03-08-2006, 12:46 AM
الأخ / me Online ..

هل لازم تكون متقن للانجليزي؟
مو شرط .. انجليزي عادي يمشي حالك :) ..
ماهو اخر جزاء منها ومن اين اشترية (انا من جدة)؟
والله مدري يا طويل العمـر .. انا من الكويت .. بس سمعت يقولون من مكتبة جرير ..
وهل يجب لكي اشترى اكاونت بطاقة ماستر كارد ؟ او هل يوجد بطائق مثل بطائق المسبقة الدفع اشتريها واسوي بها اكونت؟ وكم سعر الاكاونت شهريا او سنويا؟
اللعبة مجانية .. والدخول إلى الأونلاين مجاني .. بس المهم تشتري سي دي warcraft III + Frozen أصليين مع الـCD Key الأصـلي..
عندي اتصال DSL 512 ل ينفع ولا ماينفع مع هذي اللعبة؟
ينفع وزيادة !! انا كنت Dial up ويلعب طبيعي مع لاق خفيــف جـداً .. والحين DSL 128 ولا أحلى :)
وايضا عندي كرت Nivada 6600 فهل يناسب اللعبه ولا بتسير بطيئة معي؟
ما عندي فكرة..

،

Education
03-08-2006, 12:48 AM
الأخ / MasterNetASP ..
اللعبة عندك أصلية ؟
WarCraft III + Frozen ..
أصلية ؟؟

Education
03-08-2006, 12:51 AM
الأخ / GameCubeالمحترف ..
نفس المشكلة بكل المنتديات اللي مشارك فيها ..
لازم سيدي WarCraft III + Frozen يكونون أصليين ..
لأنه شركة Blizzard حالياً تبيعهم كـسلعة واحدة ..
بمعنى اللعبتين تشتريهم مع بعض ، ما ينفع واحد ..
ولكل سيدي CD Key خاص فيه تدخل فيه للبتل نت ..
انا ماني عارف شالمشكلة ..
اشتر أصلي وفك عمرك ؟

Education
03-08-2006, 01:01 AM
الأخ / BiN-3Li ..
وعليكم السـلالام ..
- هل طريقة اللعب تختلف من فروزن ثايرون عن واو ؟
طبعـاً .. اختلاف جذري ..
في Wow انت تلعب بهيرو واحد وتقاتل ..
أما في فروزن على العكس .. تبني مدينة كامـلة ..
وتضبط جيشك وتعطي الهيرو أسحار خاصة .. وتطور القاعدة..
وخطط واستراتيجية .. مثل استراتيجية الهجوم من عدة محاور لتشتيت الخصم ..
أو أن يكون كل الجيش جوي .. اذا كان ضدك Undead ..
لأنهم ضعفاء شوي ضد الجوي ..
و .. و ..
ما أتفلسف بس أبين لك أنها تختلف اختلاف كامل :) ..
- عندي النسخة 1,07 هل يكفي انزل اخر اصدار ام انزل كل الإصـدارات ؟
للدخول للباتل نت (الأونلايـن) أفضل انك تنزل آخر اصدار :) ..
- في طور القصة لعبة ب راكساس وخلصت الشابتر الاول واتفاجاء انه يطلب مني التكمله من الباتل نت فهل التحديث راح يكملل المرحلة ؟
راكساس ؟؟
ما سمعت فيهـا !!
- هل طريقة تركيب التطوير معقدة (اذا كان الجواب بنعم فياريت شرح مبسط) وماهو افضل موقع لذلك؟
ماني فاهم شتقصد بالتطوير ..
اذا قصدك التحديث (Update) ..
فـبالعكس سهـلة جداً..
وبالنسبة لآخر تحديث اضغط هنا (http://www.blizzard.com/support/?id=mwr0642p) ..

-هل اللعب بالانترنت معقد (يقبل الكوبي بدون مشاكل) ويلزمه خط سريع لانه خطي دايل اب ؟
ممممم ..
سهل ..
بس لازم سيديين أصليين ..
لأن لكل سيدي CD Key خاص فيه ..
ما تقدر تدخل الأونلاين إلا فيه ..
وأفضل الــDSL للعب فيه..
:)

صدقني مو صعبة ..
بس نصيحة مني لك ولكل الأخــوان المبتدئين ..
ادخلو مع البوتات ..
وخل معاك طور هارد ضد 3 نورمال ..
وشوي شوي خل الهارد يكون نورمال ..
وبعدها يكون إيزي ..
وبعدها بروحك ..
والله بيتطور لعبك ..
ولا ننسى الـCamping ..
،

BiN-3Li
03-08-2006, 02:27 PM
مشكور اخوي وماتقصر
بس سؤال هل في طريقة الواحد يشوف اعادات النسخ الجديدة لانه نسختي 1.07 وماني قادر اشوف الاعادات اللي في المواقع

Education
05-08-2006, 06:02 AM
العفو..:o
لا ، لازم تكون منزل تحديث لنسختك..
بحيث تكون بنفس تحديث نسخ اللاعبين اللي يلعبون بالإعـادة..
ولتنزل التحديث ادخل ..
www.battle.net (http://www.battle.net)
بتلاقي على اليسار تصميم فلاش ..
اختار WaCraftIII ..
بعدها Files ..
واضغط CTRL + F ..
واكتب "Patch" واضغط انتر ..
وادخل للصفحة المناسبة ..
وأنصحك تحمل التحديث الأخـير ..
وتريح نفسك :)
وانصحك بأقوى موقع إعادات..
www.wcreplays.com (http://www.wcreplays.com) ..
وأنا شخصيــاً طورت مهاراتي عن طريق اعادات هالموقع ;)
والسلام ختام ،،،

بوجاسم+
15-08-2006, 01:45 AM
عندي سؤالين ؟؟

الأول : نسختي 1.00 شلون أطورها

الثاني : كلمات السر ما تشتغل ؟؟

Ner'zhul
23-08-2006, 02:04 AM
ولا ننسى الـCamping ..

Campaign *

--

الأول : نسختي 1.00 شلون أطورها
بالتحميل من موقعهم أو بالطريقة الأسهل والأكثر فعالية انك تتصل بـBattlen.net من واركرافت وهو بيحملها لك على طول وبدون وجع راس.

الثاني : كلمات السر ما تشتغل ؟؟
بتشتغل في الـCampaign اللي هو القصة وتأكد من الـSpelling بدون مسافات أو أخطاء ثانية.

Ner'zhul
23-08-2006, 02:07 AM
- في طور القصة لعبة ب راكساس وخلصت الشابتر الاول واتفاجاء انه يطلب مني التكمله من الباتل نت فهل التحديث راح يكملل المرحلة ؟
راكساس ؟؟
ما سمعت فيهـا !!
الأخ يقصد ريكسار Rexxar :)

نعم في الـUpdates الجديدة بتنزل المرحلتين الباقيات
2-Old Hatreds
3-A Blaze of Glory
وهي احدى أمتع المراحل في واركرافت.

-
شيء آخر أخوي Education

الأنديد بالعكس أقوياء جداً ضد الجو سواءً بالقارقويلز الأقوياء جداً، أو بالطريقة الفعالة أكثر،الـWeb الشبكة حقت العناكب Crypt Fiends.

Education
23-08-2006, 03:59 AM
Campaign *

:)

الأنديد بالعكس أقوياء جداً ضد الجو سواءً بالقارقويلز الأقوياء جداً، أو بالطريقة الفعالة أكثر،الـWeb الشبكة حقت العناكب Crypt Fiends.

لا لا انت ما فهمت قصدي..
اللي كنت بقوله انهم اضعف الـRaces ضد الجوي..
ولو تسوي مقارنة بين الـRaces بـتلاقي الأنديد الأضعـف ..

ما قلتلي يالطيب انت تلعب بأي ريس ؟
انا بـOrc ..

Silver Wolf
23-08-2006, 05:46 AM
لا لا انت ما فهمت قصدي..
اللي كنت بقوله انهم اضعف الـRaces ضد الجوي..
ولو تسوي مقارنة بين الـRaces بـتلاقي الأنديد الأضعـف ..

ما قلتلي يالطيب انت تلعب بأي ريس ؟
انا بـOrc ..

بالعكس .. اخوي لاتنسى السبايدر ويب ..
انت اهم شي اذا خمنت ان عدوك راح يستخدم الهجمات الجوية
اول شي تفكر تسويه هو تطوير الويب !!
وايضا تقوي الCreeps في الGraveyard صدقني بهالطريقة ماراح تعاني مشكلة مع الغارات الجوية :D

Ner'zhul
23-08-2006, 01:27 PM
وفعلاً قصدي نفس ما قال Silver Wolf هم في الـAnti-Air احسن شيء الويب، اما إن كانك تقصد Air Vs Air فالقارقويلز أقوى من الـWyvrens والGyrphon Riders والـGyrocopters ولكن يهزمه الـHippos، في Reign of Chaos.
أما في Frozen Throne فالقارقويل اقوى من الـWyvrens والـGyrocopters فقط ويهزمه الHippogryph والـGyrphon Riders.

وأنا ألعب أنديد :)

Education
23-08-2006, 03:58 PM
شوف من ناحية الجوي الـOrc لا يعلى عليهم..
عندهم troll batrider..
الإنتحاريين ضد الجوي ..
رعب الجوي :)
وطبعـاً كل ريس له مميزاته..
بس بالنسبة لي أشوف الأورك أفضل مميزات :)
وأنا اكره الآنديد..
ما أحبه -_-

Silver Wolf
23-08-2006, 05:28 PM
صحيح كل ريس له مميزاته :)

الاورك يمكن ممتع اللعب فيهم ... خصوصا انك بامكانك تنهي اللعبة باستخدام الGrunts فقط لانهم اقوى وحدة اولية فاللعبة ...

لكن انا مااعرف العب الا بالانديد واطقطق بالاوركس ... الهيومان او النايت الفز لا تسألني فيهم !

بما انك تلعب اوركس جرب استخدم الGoblin Shredder ترى بيفيدك كثير في تجميع الخشب ... خصوصا اذا كنت ناوي تطول في المباراة ...
الاوركس يستهلكون الخشب كثير :(

BiN-3Li
24-08-2006, 08:19 AM
شباب عندي النسخه كوبي
وحاولت اركب الباتش موب راضي
يحتاج كراك وي احصله لانه اللي عندي مايركب

Ner'zhul
24-08-2006, 04:32 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون..

أخوي بن علي أشتر اللعبة أصلية مع CD Keyأصلي وموب جايك أي مشكلة فلا تحاول بأي طريقة انك تخترق حماية Battle.net لأنك منتب قادر وحتى لو قدرت لن تلعب فيها كما يلعب الآخرين ممن لديهم سي دي كي أصلي.
وتأكد ان ما فيه شيء ببلاش ومافيه مشاكل.

يعني بالعربي الحل لـ كل مشاكلك اشتر اللعبة أصلية..

Education
25-08-2006, 03:34 AM
صحيح كل ريس له مميزاته :)

الاورك يمكن ممتع اللعب فيهم ... خصوصا انك بامكانك تنهي اللعبة باستخدام الGrunts فقط لانهم اقوى وحدة اولية فاللعبة ...

لكن انا مااعرف العب الا بالانديد واطقطق بالاوركس ... الهيومان او النايت الفز لا تسألني فيهم !

بما انك تلعب اوركس جرب استخدم الGoblin Shredder ترى بيفيدك كثير في تجميع الخشب ... خصوصا اذا كنت ناوي تطول في المباراة ...
الاوركس يستهلكون الخشب كثير :(

أوووخ..
Goblin Shredder يسوي العجايب..
خصوصا في خريطة lost temple ..
طلع عامل ببداية القيم يطلع اثنين ..
بس غاليين شوي..
350 على ما اظن..
وبالنسبة لمشكلة الخشب هذي سهلة..
مبنى التطويرات War Mill ..
تبنيه عند الخشب ..
وتخلي عمال الخشب يكسرون الخشب عند هالمبنى..
تاخذ خشب بسرعة ..
وتفيدك ببداية القيم ..
وغلطان حدك ، النايت إلف سهل تعلمهم ، عندهم الدببة يسوون بلاوي :)
والهيومن أقوى سحرة عندهم :)
وبعدين من مميزات أورك ، ان هيرواته أقوى هيروات في army vs army..
خاصة shadow hunter + TC ..
وآنديد مميزات خطيرة..
البناية بلمسة واحدة هذي عاجبتني :)

mgs7
01-10-2006, 05:58 PM
هلا شباب

عندي سؤال وشي تنصحوني اسوي هل اشتري اللعبه اصليه وبكم السعر ووين في الشرقيه او احاول في هالتحديثات الي مي رضيه تركب مع ان الاخ فلنطس قال الكوبي عادي

OctoBot
07-11-2006, 04:54 PM
أنصحك تشتري أصلية إذا تبغى تلعب عالنت, غير كذا ما في سبب.
أنا شخصيا شريتها تقليد, لعبتها كثير و لمن صرت ألعب زين و حبيت اللعبة رحت شريتها أصلي عشان أستمتع عالنت.

Gentleman
07-11-2006, 05:04 PM
الموضوع استمر لسنتين .. وهو من المواضيع القديمه ..

يمنع رفع المواضيع القديمة والتي تزيد عن شهرين ..

الموضوع مغلق ..

وشكرا ..