المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في مشكلة عندي في الانترنت اكسبلولر

HAcker Inside
29-10-2004, 11:14 PM
السلام عليكم

يا اخواني قرأت في جريدة عن طريقة اقدر فيها اشفر كل المواقع الاباحيه و ما أخلي أحد يفوت عليها و الطريقة هي اني افوت على internet propertes ثم على content و احط enable ثم احط كلمة سر فانا خفت على نفسي كمان أقع في الشهوات ففكرت في طريقة ما اعرف فيها كلمة السر و المشكلة اني لازم اكتبها مرتين متطابقات حتى أتاكد و ما اقدؤ احط نسخ لها فكتبت احرف مثل ار سي اي كي و هكذا على ورقة ثم نقلتها على اساس ما اقدر اتذكرها و حرقت الورقة اصبحت رماد بعدين بدي افوت على الموقع المنتدى و الحمد لله يجيب اكتب كلمة السر و من وين اجيبله كلمة السر من بعد ما اصبحت رماد فنزلت برنامج اوبرا و الله برنامج سريع جدا بس شو بدي فيه مرات يجيب الكلمات العربية في غير محلها ارجو المساعدة

خبيركمبيوتر
30-10-2004, 10:04 AM
السلام عليكم

اخي العزيز .. هل تقصد بأنه لا تستطيع فتح أي موقع عن طريق الاكسبلورير إلاّ ويطلب منك الرقم السري؟

اتبع الخطوات التالية :
1- أغلق المتصفح ثم افتح سجل الويندوز بالضغط على ابدأ ثم تشغيل واكتب Regedit ثم اضغط على Enter .
2- تتبع المفتاح التالي :

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windo
ws\CurrentVersion\policies\Ratings

ستجد في الخانة اليمنى المفتاح Key ( ستجد هذا المفتاح في خانة اليسار ان كنت تستخدم النسخة العربية ) اضغط على هذا المفتاح بالزر الأيمن واختر حذف .
3- اغلق سجل الويندوز ثم افتح المتصفح ثم Tools ومنها افتح Internet Options ثم التبويب Content واضغط على Disable ثم اكتب اي كلمة مرور مع تكرارها في الخانة الثانية واضغط على Ok .
تقبل تحياتي

خبيركمبيوتر

HAcker Inside
30-10-2004, 11:28 PM
السلام عليكم

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا اخوي تسلم يداك و ان شاء الله اقدر ارد لك الجميل