المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس عوده من جديد مع اللينكس

الوصلات
30-10-2004, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالجميع :)

يا اخوان حكايتي حكايه مع اللينكس اول ماركبته ماكنت اعرف طريقة التنزيل وحذفن كل شي بجهازي وكرهت اللينكس كله .. لكن بعد ماقريته من كتاب الاخ ديف وهو كتاب اللينكس الشامل صراحه رائع جدا فجزاه الله الف خير.. تحمست شوي :p

ولكن انحست باصدارات وانواع اللينكس منها ريدهات و ماندريك وفيدورا ما ادري هل فيه فرق بينها وايش افضلهن اني استخدمه كبدايه طبعا استخدام شخصي وليس سيرفر. .اتمنى احصل جواب عليه واذا ماعليكم امر رابط التنزيل.. وجزاكم الله الف خير :)

الوصلات
30-10-2004, 02:05 PM
هل اخوان في احد ... :) وين الاخوان المحترفين

Hitman1
30-10-2004, 07:05 PM
هل اخوان في احد ... :) وين الاخوان المحترفين

شنو يعني بالضبط "هل اخوان في احد" ؟ بعدين منو قال لك انا احنا محترفين؟ كلنا مبتدئين :)

ماندريك 10.1

dr_tux
30-10-2004, 09:53 PM
.. لكن بعد ماقريته من كتاب الاخ ديف وهو كتاب اللينكس الشامل صراحه رائع جدا فجزاه الله الف خير.. تحمست شوي :p

:)تصحيح
الكتاب من تأليف الأخ مؤيد السعدى وقد استضافه الأخ ضيف في موقعه

elta3lab
31-10-2004, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الوصلات نصيحتي الشخصية المتواضعة إنك تستخدم توزيعة مندراك 10.1 لأنها توزيعة سهلة للغاية وإن شاء الله بعد ما تتمكن من نظام لينوكس تقدر تجرب باقي التوزيعات
وهذه وصلات تحميل السي ديهات الثلاثة لتوزيعة مندراك 10.1
1 :: هنا http://iso.linuxquestions.org/download/ftp/ftp.phys.ttu.edu/Mandrakelinux-10.1-Community-Download-CD1.i586.iso
2 :: هنا http://iso.linuxquestions.org/download/ftp/ftp.phys.ttu.edu/Mandrakelinux-10.1-Community-Download-CD2.i586.iso
3 :: هنا http://iso.linuxquestions.org/download/ftp/ftp.phys.ttu.edu/Mandrakelinux-10.1-Community-Download-CD3.i586.iso

عضو قديم
31-10-2004, 01:22 AM
عزيزي elta3lab
حبيبي بس 3 سي ديات فقط ؟
يعني انزل هذه السيديات الثلاث وانسخهم على السيدي وبعدين انزل هذه النسخة وكل شئ بيكون تمام ؟
لاني نزلت نسخة ماندرك Mandrake Linux 10.0-Official-Powerpack-i586 وكانوا 5 سيديات ونزلت النسخة لكن مو شئ حبيبي والله انها نسخة خايسه ما تسوى وندمان اني نزلتها ولكن بالمقابل نيخة سوزي 9.1 بروفيشينال من افضل ما استخدمت هذا وانا مبتدئ في هذا النظام واول مرة انزل نسخة لينكس ونزلت بدون اي مشكلة وتدعم اللغة العربية وممكن اتصفح واكتب بالعربي في المنتديات العربية
تحيتي لك

الوصلات
31-10-2004, 11:28 AM
اخوي Hitman1 هل = هلا :) انا والله ما اعرفك لكن اذا قلت انك مو محترف فيه غيرك كثير محترفين :) وشكرا على رايك ..
----------------------------------
dr_tux مشكور على التصحيح بس انا ماقريت لا الاسم والبريد بالكتاب لأنه منزله على البوكت بي سي وبعض الكلام يظهر رموز .. وشكرا..

------------------------------------
elta3lab وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جزاك الله الف خير والله اشوفك انت والاخ هتمان قلتوا عن النسخه .. والله اذا كانت مثل ماتقول سهله ومفيده للمبتدئ اجربها ان شاء الله

بس ياليت يا الغالي لو ماعليك امر تتأكد هل هي 3 او مثل ماقال عضو قديم 5 ؟ .. والله يعطيك العافيه..

--------------------------------
هلا عضو قديم اعتقد انه الاخ elta3lab يقول 10.1 وليست مثل ماتقول الى عندك 10.0 اعتقد فيه فرق.؟؟؟؟

والله وانا اخوك النسخه الى تقول عليها 9.1 من كلامك باين انها ممتازه .. محتااااااااااااااار بينها وبين 10.1 اذا كنت مجربها وليس قصدي 10.0 ياليت تقولنا.. وشكرا

------------------------------
وشكرا يا اخوان على الردود واذا احد عنده اي معلومه من تجربه شخصيه لتوزيعه لايبخل علينا لأني ما ابي اقع مثل اول انزل شي بدون استشاره وانحذف كل شي لدي ولا فهمت شي من النظام .!

والسلام عليكم.

marr
01-11-2004, 02:29 AM
اغلب توزيعات لينكس حلوة وجميلة والاصدارت الاخيرة سهلة التنصيب والاعداد
انا استخدم لينكس ماندريك 10 ومرتاح معاها والماندريك جيدة للمبتدىء وكذلك السوزى والزاندروس وجميعها تدعم اللغة العربية

الوصلات
01-11-2004, 11:18 AM
اغلب توزيعات لينكس حلوة وجميلة والاصدارت الاخيرة سهلة التنصيب والاعداد
انا استخدم لينكس ماندريك 10 ومرتاح معاها والماندريك جيدة للمبتدىء وكذلك السوزى والزاندروس وجميعها تدعم اللغة العربية
جيد .. اجل ماندريك 10 اعتقد انه جديد وتقول انه جيد للمبتدئ واعتقد ماندريك من التوزيعات الشهيره .. اذا ماعليك امر يا الغالي رابط التحميل.. واعذرنا اذا ثقلنا عليك :)

marr
01-11-2004, 03:08 PM
اخى الكريم فى الرابط التالى تجد شرحا للماندريك 10 وروابطها

http://www.arabswell.com/vb/showthread.php?t=1014