المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية صحيفة تايلاندية: عدد قتلى المسلمين في مذبحة الاثنين يفوق الـ125



Pr.Game
30-10-2004, 11:59 PM
مفكرة الإسلام: كشفت صحيفة تايلاندية أن أعداد المسلمين الذين سقطوا قتلى بأيدي القوات التايلاندية في مذبحة الاثنين الماضي في مدينة 'تاك باي' يفوق الأعداد التي ذكرتها الحكومة بشكل كبير.
ونقلت صحيفة 'ذا نيشن' في عددها اليوم السبت عن أعضاء في البرلمان التايلاندي قولهم: إن أعداد الذين سقطوا بنيران القوات التايلاندية في أول المظاهرات تزيد عن الرقم الذي ذكرته السلطات، حيث زعمت السلطات التايلاندية أن ستة من المتظاهرين قد سقطوا قتلى بنيران الجنود التايلاندية في أول المظاهرة ، إلا أن لجنة تقصي الحقائق المكونة من أعضاء البرلمان أكدت أن الرقم الحقيقي يزيد عن 15 قتيلاً سقطوا في بدء الاحتجاجات.
وبناء على روايات شهود العيان فإن لجنة تقصي الحقائق تؤكد أن العدد الحقيقي للقتلى الذي سقطوا جراء القتل بنيران القوات التايلاندية في بداية الاحتجاجات ونتيجة للوضع السيء في الشاحنات يفوق الـ125 قتيلاً بخلاف الأرقام التي ذكرتها السلطات والتي تدور حول 85 قتيلاً.
وأكدت لجنة التحقيق أن أكثر من ثلثي المعتقلين البالغ عددهم 1300معتقل لم يكن لهم أي دور في المظاهرات ولكن السلطات اعتقلتهم من أجل تبرير موقفها.
وكشفت لجنة التحقيق أن السلطات التايلاندية بعد انتهت المظاهرات قامت بإقامة نقاط التفتيش على الطرق المؤدية إلى البلدات التايلاندية واعتقلت المارة الذين لم يشاركوا أصلاً في المظاهرات. .

Ashraf_S
01-11-2004, 11:43 AM
رحمة الله على جميع اخواننا المسلمين وتقبلهم الله في فسيخ جناته. أما القتلة هؤلاء فلعنة الله عليهم ما بدهم واحد الا مثل اسامة يربيهم ويعلمهم كيف ان دم المسلمين اغلى من دمائهم النجسة.

SNYMA
01-11-2004, 11:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
الله يرحمهم و يغفر لهم و يحسن إليهم
و يدخلهم فسيح جناته
تقبل تحياتي

Silent
01-11-2004, 06:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

صار دم المسلم .. رخيص لهذي الدرجة ..