المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ألعاب التقليد (الكوبي) والأصلي .... (رأي وتنبيه)

hha
02-11-2004, 10:31 AM
السلام عليكم ....

منذ شرائي للـ PS2 والكوبي هو كل شيء عندي، فقد كنت من مؤيدين الكوبي وذلك بسبب السعر المرتفع لألعاب الأصلية.

ولكن في الآونة الأخيرة كلما اشتريت لعبة جديدة ... اكتشفت أنها غير كاملة أو أن الكوبي سيئ أو أن الأفلام غير موجودة في اللعبة وغيرها من المصائب :mad: :mad:

وعلى هذا الحال خسرت في حدود 20 دينار (10 ألعاب على الأقل) ظنا مني أن الكوبي أفضل وأرخص، وطبعا كل هذا بسبب خداع المحلات للناس ومن هذه المحلات (المدهش فرع مدينة حمد)، فآخر مرة ذهبت له كنت أتصفح قائمة الألعاب المعروضة لديه وكلما أعجبتني لعبة وطلبتها أخبرني أنها غير متوفرة :shock22: :shock22: فقلت له لماذا تعرض صورها فتجاهل سؤالي :vereymad: :vereymad: .

يعني شيء يقهر فما المقصود من عرض ألعاب غير موجودة لديك أو نفذة منك ؟؟؟؟

المهم في النهاية وجدت لديه كم لعبة واشتريتهم وفي البيت جربتهم :28: :28: ...

- الأولى ما اشتغلت :17:
- الثانية اشتغلت ولعبت شوي بها واليوم الثاني قلت بلعب فيها فقعدت أنهي فيها مراحل وإذا بها تتوقف في نص السباق فقلت يمكن من الـ PS2 وسويت رست وبعد نفس الشيء فعرقت ان اللعبة غير كاملة.
- الثالثة كانت نسخة سيئة (أو أن اللعبة بها مشكلة لا أعلم)
- الرابعة اشتغلت أوكيه والحمد لله

خلاصة الموضوع ما تسوى إن أشتري كوبي من هذه المحلات والسبب إن معظمها ما يشتغل أو نسخة سيئة، بالاضافة للمعاملة السيئة من قبل البائع وتجاهل للزبائن. وهذا مو المحل الوحيد فمعظم المحلات على شاكلته.

أما بالنسبة لي فأنا قد قررت أن لا أشتري كوبي أبدا وأنه لا بديل للأصلي فالأدفع 30 دينار على لعبة أصلية وكاملة ولا دينارين على كوبي وما تشتغل أو مو كالمة. ونصيحتي لكم لا تذهبون لهذه المحلات وإذا عندكم الفلوس فارضى بلعبة واحدة أصلية وكاملة من غير مشاكل ولا عشرين لعبة كوبي وما تشتغل أو مو كاملة. (أعتقد أنا قاعد أعيد كلامي :D :D ===> للتأكيد :D :biggthump )

VEETO
02-11-2004, 11:07 AM
للاسف اكبر مشكلة نعاني منها بالبحرين ان ما فيه محل العاب محترم ..

انا معاك بهالمشاكل الكثيرة من الكوبي ليس لان الكوبي سيء او ما تجي اللعبة كاملة
بالعكس بس لان المحل سيء يا اخي تصدق رحت اساله عن ميتال جير سبستنس يقول ليي ما نزلت !!!!!

واخر مرة رحت له قبل ثلاثة اسابيع سالته عن الالعاب الجديدة ما عنده ولا شي جديد !!!

اللي قاهرني اكثر انه كذاب وحرامي :vereymad: باع على صديقي اونوموشا 3 نسخة السي دي !!
على انها دي في دي وصديقي الغبي انطلت عليه الخدعه ورجعه ليه وصارت هوشة ...

الخلاصة ان الكوبي مو سيء لان انا الحين انزل الالعاب من الانترنت والعب بهم
والله العظيم ولا مشكلة صادتني للحين كل الالعاب شغالة على احسن ما يكون ..
وكلهم كاملين والكامل الله ...

تبي بسوي ليك بسعر خاص :tongue2: <<<<<<==== ترويج عيني عينك :cool:

~ Snake ~
03-11-2004, 03:29 PM
اخواني انا معاكم من البحرين

لكن انا اشتري الاشرطة من الديه

و الاشرطة كل كاملين وشغالين تمام و حتى اخر الالعاب عندهم:biggthump

hha
04-11-2004, 11:57 AM
السلام عليكم ..

أولا أعتذر لتأخري في الرد :أفكر: :أفكر:

أخي VEETO كلامك صحيح فهو كذاب وحرامي من الصنف الكبير :D :D ومثل ما قلت كل مرة أروح له ما عنده شيء جديد ولذلك أنا كتبت هذا الموضوع لكي ما تنخدع بقية الشباب به.

تبي بسوي ليك بسعر خاص <<<<<<==== ترويج عيني عينك
:D :D :D :D

إذا ما عليك كلافة تقدر تعطيني الموقع أو الطريقة اللي تنزل بها الألعاب :06: :06:

أخي Poke-Man حسب ما أعرف في محلين في الديه ... فأيهما تقصد ؟؟؟

لأني جربت واحد منهم (اللي على الشارع صوب المشويات والاشارة) ونفس المشكلة والثاني ما جربت أشتري من عنده.

Ti3gib
04-11-2004, 12:48 PM
أنا بصراحة أؤيد الكوبي ..
البلايستشن عندي من 3 سنوات و نصف ... و ألعب كوبي بيه و عمري ما شفت مشاكل بسببه إلى مرة واحدة إضطريت أبدل العدسة ... لانه هجرت البلايستسشن 4 أشهر و هي في الخزانة لما حاولت أشغلها ما إشتغلت بسبب الغبار ... عموماً أنا من عمان و إذا أي شريط ما يستغل عندك ترجعه للبائع و يجربه أمامك إذا عمل الغلط عندك ... إذا لم يعمل ... يرجعك فلوسك ... أو يطلب منك تشتري شريط ثاني ...

سبحان الله ... أي عضو في المنتدى تخترب البلايستشن عنده يقولوا السبب الكوبي ... أنا بصراحة ما أخسر 300 ريال عشان شريط في النهاية عوائده بينتقل بيه عربي مسلم .. بل حتى لو كنت ضد الكوبي ... أشتري و أعطيه غيري عشان أخسر الشركات اليهوديييييييية بأكبر طريقة ممكنة

مخلص دائماًَ للكوبي ,,
تحياتي ,,

~ Snake ~
04-11-2004, 06:08 PM
انا اقصد الثاني يعني مب الي مكتوب عليه الكترونيات دجلة :biggthump

RESID3NT EVIL
05-11-2004, 08:30 PM
السلام عليكم ... اخوي كلامك صحيح ... 100% ... لكن لاحظ .. نسخة الدي في دي تكون كااااملة 100% .. اما نسخة السي دي العادي اللي تكون مساحتها 700 ميغا بايت ما تكون كاملة يحذفو منها مراحل والمشاهد السينمائية ....

ومشكلة الكوبي دي في دي مثل ما قلت .. انا عندي لعبة Driver3 كنت العب في نص المرحلة وعللقت في مشهد سنمائي .. نفس الشئ في لعبة Rise To Honor جيت لي .. في مشهد عللق عندي من البداية ...

لكن السبب ما يجي من السي دي .. السبب في النسخ .. يعني لو السي دي خربان .. روح المحل وبدله .. ممكن البديل نفس الشئ .. مع ذلك بدل لييين تلقة النسخة الصحيحة .. وشكراً