المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء ((عودتي للرسم الفتوشوبي ولمنتدى الفوتشوب ))

ODIN
03-11-2004, 01:55 AM
السلام عليكم :)

ياللله كلما ادخل منتدى الفوتشوب واتذكر ايام اول لما كنا انا والشباب اف اس ام و الرايق و كونان ويب و شاهين و افريت و غيرهم الكثير .. تخنقني العبره ساعتها

صحيح كنا قليل لكن والله كان هذا المنتدى مثل البيت المشترك لنا كلنا .. بالفعل كنا مثل الاخوان ومستوانا يتطور بنفس المستوى اذا واحد عرف حركه او طريقة جديده على طول يعلمها لاخوانه الاخرين :)

لكن للأسف جميعنا تسربنا من المنتدى وكل واحد شاف طريقة ... الي فتح موقع و انشغل فيه والي انقطع عن النت خير شر والي انشغل بامور اخرى .. الله يجمع الشمل ان شالله

بالنسبة لي انا .. دخلت الجامعه وتوظفت بنفس الوقت ووالله ان حتى الفوتشوب صار استعمالي له قليل جدا ومنحصر في الشغل فقط ! فترة الرسم الفوتشوبي والابداعات والهوايات انقطعت تقريبا ... لكن بهذه الفترة احاول اني ارجع والحمدلله رجعت بشكل معقول ..

الاجمل من هذا كله لما اتذكر بدايتي كانت هنا .. من هنا تعلمت كيف اقص الصورة .. ومن هنا تعلمت كيف استعمل العصى السحريه والمساحة الناعمة وغيره :)

اذكر كنت لما اكتب أي نص في التصميم .. لازم اطبق كل التأثيرات والافكتات عليه :p

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الاخير خطا ان الشخص يتحسف على شيء حدث وانتهى ... هذه سنة الحياة في كل مكان .. هناك اجيال تتعاقب .. تنتهي ويأتي غيرها وهكذا ..

بس ماشالله من خلال زياراتي المتقطعه اشوف الشباب الحاليين مجهودهم جيد ورائع بالنسبة للدروس وغيره الله يوفقكم يا شباب :)

ــــــــــــــــــــ

احس اني طولت بالكلام كثير وللحين ما عرضت رسمتي :) اعذروني لكن والله من شدة حنيني لهذا المنتدى .

رجعت للرسم الفوتشوبي من بعد انقطاع استمر سنة واربع شهور ..

لكن برسمة لها قصة محزنه وطويلة بالنسبة لي .. اتمنى اذكرها لكم حتى الكل يستفيد منها وافضفض عن نفسي .. لكن راح احتفظ فيها لنفسي لانها شخصية جدا ...

الرسمة هذه بدأت فيها منذ ست أشهر .. وانقطعت عنها أو بالاحرى تركتها لانها كانت تذكرني بشيء لا تطيقه نفسي .. لكن رجعت لها بعد خمس أشهر من تركي لها بنفسية جديده ومختلفة كليا عن ما بدات بها !!

وكملتها بالفترة هذه بشكل متقطع الى ان انتهيت بهذا المنظر ..

الرسمة عباره عن منظر خيالي للمجرات والكون ..يتوسطه ثقب اسود يبتلع المجرات والنجوم

اتركم معها .

انتظر التحميل لان حجمها كبير 400 كيلو

C.Falcon
03-11-2004, 02:54 AM
بس بس بس لا تذكرني بأيام زماااااااااان -_________-
آخخخخخخ وينك يا FSM و RBG أياااااااام لا تنسى احم احم خلينا نرجع لموضوعنا

أولا يشرفني إني أكون أول واحد يرد على مشاركتك الطيبة يا أستاذي القدير <====== كان يتابع دروسك من ايام الشخبطة على الجدران إلى الرسم في 4odin نص كوم ^^

بصراحة يعجز مخي عن التفكير و الترتيب لكتابة ردي لكن ما أقول إلا إنك متألق دائماً أخوي بدوري و تصميمك أخذ عقلي بعيييييييييييييييييييييد مرررررررررررررررررة
يذكرني بتصميم الفارس الأسود اللي واقف أمام القلعة و الحرب من وراه مندلعة و السهام و المناجق من فوقه آآآآآآآآه أيااااااام <=== ما راح أغلق من كثرة الذكريات^^

النقد : التصميم مافيه عمق كفاية يدل على الحزن و الفضفضة ^_______^ ما أرعف أوصف لكن هي شغلة تتعلق بالألوان أو عن طريق ال clouds و الــ layer type
إن شاء الله تكون فهمت علي <======= أصلك كلجة

====================

أتمنى منك عرض و رفع الــ gallery الخاص بك حتى يستفيد منه الأعضاء (( اكتب فيه تم الرفع للاستفادة )) و لا تحرمنا من مثل هذه الابداعات يا أستاذ بدر و كثر من هذه الزيارات اللي بنص الليل

لا عدمناك أخي ...
أخوك حسان ...

g. byte
03-11-2004, 04:24 AM
اييييييييييه والله ذكرتنا بايام اول يا بدر ( اللي بيسمع بيقول شايب :09: )

مستواك ماشاء الله تطور كثير عن قبل , مع انك ماكنت تشتغل على الفوتوشوب باستمرار مثل ماتقول , مع ذلك لازالت اللمسات الأودينية موجودة ;)

شدت انتباهي الألوان ( أي ألوان مافي الا اللون الازرق :tongue2: ) والجو العام للعمل , اللي حسيت فيه وانا اشوف العمل هو الغموض او يمكن اليأس او الاحباط , يمكن بديت تشتغل عليها في حالة احباط ؟ :33:

وفعلا شغل نص الليل على قولة فالكون يعمل عمايل :cool: بس من جد خليتني اسرح لبعيييييد وانا اشوف تصميمك , لولا البقعة السودا اللي محيرتني في النص لكنت اسمتريت اسرح لفترة , وفيه شي ثاني عاجبني جدا في العمل وهو عنصر الحركة , اقصد لاحظ معاي حركة النجوم والتموجات الموجودة في النص , تحس انك تشوف مقطع سينمائي من فاينل فانتسي 8 يوم يطلعون الفضاء :p ولا يفوتني الاحظ الهلال اللي على اليسار ... يوم شفته حسبتك تصمم كرت تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان :09:

استانس كثير يا بدر يوم اشوف اعمالك , .. رابط بينها وبين الذكريات القديمة مع المنتدى :biggrin: ياريت ماتحرمنا من طلتك كل فترة والثانية , ولاتنسى انه لنا معك ذكريات في منتدى الرسم ايضا .. منتظرين منك زيارة ;)

HaMaNi
04-11-2004, 11:47 AM
السلام عليكم

ذكريات>>>مسكين ما لحق على أيام أول...توه جديد T__T

ما شاء الله
تناسق درجات الألوان يميز التصميم

رسم وتلوين الكواكب والهلال جميل جدا

لا تحرمنا من زياراتك وتصاميمك في قسم الفوتوشوب

نترقب جديدك............

Ultralest
04-11-2004, 02:18 PM
وحبا حبا باللي جا باللي جا

ويا مرحبا باللي جا باللي جا :D

انا افتكر مرة واحدة بس رديت فيها على موضوعي

وبعدها ما شفتك

اتمنى انك ترجع زي زمان

ونشوف تصاميمك وانتقاداتك

ODIN
04-11-2004, 05:17 PM
حياكم الله يا اخواني نورتو الموضوع والله

سي فالكون /

انت الي ماشاءالله عليك .. الله يحفظك بس ماشالله كنت مراقبك من بدايتك الى الان الى ما وصلت المستوى الجيد هذا في التصميم . انا يعجبني فيك اخلاصك للموهبه هذه وهي انك منذ عهدتك وانت لا تبخل على أي احد في المعلومات وطرق التصميم وهذا شيء نادر جدا وانا اعني كلمة نادر .

وبالنسبة لتصميمي فاي شخص عنده خبره قليله بالفوتشوب سوف يعرف انه عبارة عن طبقات من الكلاود وتغييرات في اللير تايب . فكرته بسيطه جدا بس حاول تجرب وراح تعمل افضل منه بكل تأكيد

جيجا بايت /

انت يا عسل وينك مختفي :) وشرف لي ان التصميم عجبك يا قندس الحكيم

BlAcK-DrEaM-MaN /

مراقبنا الجديد :) حياك الله ياخوي وحتى انا معجب بتصاميمك ومستواك .. واضح لك مستقبل كبير .. سر على خطاك

King Of Hearts /

ان شالله انا راجع وكلي جهد حتى افيد واستفيد منكم . شرفتنا عزيزي

almokan3 ADV
05-11-2004, 12:31 AM
والله الرسم روووووووووووووعه

Empress uae
05-11-2004, 03:21 AM
ما شاء الله عليك يا ODIN بصراحة تصميم عجيب و خلّاب :33: خاصة في الأمور التي تتعلق بالضوء و اللمعان. :cool:

الظاهر أني لازم أشحت دروس من عند الأخ DARK FALCON و من بعض الأخوة و الأخوات :33: طبعاً خاصة Lena و Tenshi و قماشة. :cool: :D

يمكن أطلب توقيع أو ممنوع؟؟ :31: أو مشغول بطلبيات التواقيع التي وصلت لمليون طلب؟ :06: :أفكر:

مش مشكلة بنتظرك لو بعد مليون سنة. حتى أعطيك فرصة تكون أحسن و يكون توقيعي أحسن توقيع بين الكل. :D

زين أنك فكرت فينا و أعطيت القسم وجه و خليتنا نشوف هذا الجمال. :icon6:

مش كله تخبي عنا هذه الإبداعات :biggthump

سلام

Angel whisper
06-11-2004, 07:17 PM
تدري .. يوم كنت اطلع الصوره ياني اخوي وشافها .. وقام يقول.. رهيب المنظر .. وين هالمكان في الكون بالضبط .. ههه عقب قلتله انها رسمه فوتوشوبيه -__-

المهم .. ما شاء الله روعه التصميم .. وزين انه الحين يذكرك باشيا زينه..

ملاحظتي هي عالـ smudge tool use حوالين الثقب الاسود .. احسه قوي زياده عن اللزوم..
*الحين بيقفطها وبيقول انه مستخدم شي ثاني*

بس ما شاء الله التصميم top notchy ..

الا صح .. لازم البدر/القمر يكون موجود؟

Emerald
06-11-2004, 09:34 PM
أبـــــــــــهرني تصميــمك اخي الكــريم اودين

بكـــل ماتحمله معاني الإنبـــهار

ابدعت في تصـــوير الفضـــاء بصــورة خياليه رائعه وجميله

لا عدمنـــا إبــداعــك :)

الجمعان
06-11-2004, 10:54 PM
التصميم رووووووووووووووعة خيال غطيت على فاينل فانتسي